الليبرالية الاولى و الجاهلية الاولى وجهان لعملة واحدة


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله

كانت الجاهلية الأولى ، ولم تكن الليبرالية ، وظهرت الليبرالية الأولى امتداداً للجاهلية الأولى ، وإحياءً لتراثها حذو القذة بالقذة ، قال تعالى : " أتواصوا به ، بل هم قوم طاغون " .


فالجاهلية الأولى ، كانوا يكفرون بالرحمن ، ويعبدون الأوثان ، وأعظم أوثانهم هبل واللات والعزى

والليبرالية الأولى يكفرون بالأديان ، ويعبدون الأصنام ، وأعظم أصنامهم صنم الهوى والشهوة ، وإتباع الغرب
والجاهلية الأولى تحارب الأنبياء والرسل ، وتصفهم بأشنع الأوصاف ، وأقذع الألقاب مثل السحر والكهانة ، والجنون ، وغيرها .

والليبرالية الأولى ، تحارب العلماء والدعاة والمصلحين أتباع الأنبياء والرسل ، وتصفهم بأسوأ الأوصاف ، وأشرسها مثل التخلف ، والتطرف ، والإرهاب ، وغيرها .
والجاهلية الأولى ، كانوا يئدون البنات تحت التراب خشية العار .

والليبرالية الأولى يَئِدُونَ البنات فوق التراب لإظهار العار ، وإشباع شهوة الفجار .

والجاهلية الأولى ، كانوا يرسلون نساءهم سافرات متبرجات ، ويطفن بالبيت عاريات تعبداً لأوثانهم وطاعة لشياطينهم .

والليبرالية الأولى ، يرسلون نساءهم كاسيات عاريات ، يطفن بالبيت الأبيض والشانزلزيه طاعة لأسيادهم ، وولاء لأزلامهم .

والجاهلية الأولى كانوا يجتمعون في نواديهم ، ومنتدياتهم ، ليعلنوا مفاخرهم التي يفتخرون بها ، وألوان الشجاعة التي يتميزون بها من حرب ، وقتال ، ونزال ، وفنون اللغة العربية .

وفي الليبرالية الأولى يجتمعون في نواديهم المختلطة ، ومنتدياتهم الملوثة ، ليعلنوا فسادهم ، وفجورهم، والحادهم وألوان الوقاحة من الغزل ، والترقيم ، وغيرها من الفنون التي يتميزون بها .

ففي الليبرالية الأولى ، توقع أي شئ ؟! في أي شئ !! عن أي شئ ؟!! ولا تستثني شئ !!! فلا دين يردعهم ، ولا أخلاق تمنعهم ، وهكذا تطول القائمة لنصل إلى نتيجة واحدة وهي أن الليبرالية الأولى هي نفسها الجاهلية الأولى، عافانا الله وإياكم من الجهل بعموم أشكاله وألوانه ، والله الموفق.


بقلم زين العابدين الجزائري منتديات حراس العقيدة 

http://abuaesa1438.blogspot.com/2018/
05/blog-post_19.html?m=1

فتوى هيئة كبار العلماء في السعودية في أن من اعتنق الليبرالية كافر فلا يكون مسلماً قد ارتكب عدة نواقض من نواقض الإسلام

https://islamqa.info/ar/201335

وهنا نواقض الإيمان في الليبرالية

https://dorar.net/mazahib/287

تعليقات

المشاركات الشائعة

المفيد الشيعي يصف الصدوق الرافضي بانه ليس من أهل النظر وأنه حشوي ويأخذ من النصارى.كتاب تصحيح الاعتقادات ص٤٩وص١١١والاعتقادات في دين الاماميةص٧١وص٧٦وص٧٧وثيقة

نعمة الله الجزائري ينقل طعن المرتضى بالصدوق قائلاُ.، فأبدى بذلك عن نقصه في العلم وعجزه ولو كان ممن وفق لرشده لما تعرض لما لا يحسنه ولا هو من صناعته ولا يهتدي إلى معرفته لكن الهوى مرد لصاحبه نعوذ بالله من سلب التوفيق..الانوار النعمانية - نعمة الله الجزائري - ج ٤ ص ٢٧ - ٢٨

فهرس موثق بالكتب والصور والمصدر من بطون كتب الشيعه الاثنى عشرية اقيمت الحجة عليكم ياشيعة

ازيلت عصمة الرسل ومنهم محمد عند الشيعة فاصبحوا مايفرقون بين الشياطين والملائكة ومنهم جبريل فظنوا أن الشياطين قد تمثلت لهم في صورة الملائكة يقول ابوعبدالله.وكلهم الله إلى أنفسهم فظنوا أن الشياطين قد تمثلت لهم في صورة الملائكة.تفسير القمى ص358

حاضنة الكاظم تؤدبة بحضورالصادق وتضربه على امر لا يعرف مصلحته فيه والصادق يقرها على ذلك فلو الصادق يعتقد بعصمة الكاظم ما قبل بضربه الرواية. في القوي كالصحيح عن زرارة قال: رَأَيْتُ دَايَةَ أَبِي الْحَسَنِ مُوسَى (عليه السلام) تُلْقِمُهُ الْأَرُزَّ وَ تَضْرِبُهُ عَلَيْهِ فَغَمَّنِي مَا رَأَيْتُهُ فَدَخَلْتُ عَلَى أَبِي عَبْدِ اللَّهِ (عليه السلام) فَقَالَ لِي أَحْسَبُكَ غَمَّكَ مَا رَأَيْتَ مِنْ دَايَةِ أَبِي الْحَسَنِ مُوسَى قُلْتُ لَهُ نَعَمْ جُعِلْتُ فِدَاكَ فَقَالَ لِي نِعْمَ الطَّعَامُ الْأَرُزُّ يُوَسِّعُ الْأَمْعَاءَ وَ يَقْطَعُ الْبَوَاسِيرَ.. روضة المتقين المجلسي ج ٤ ص ١٦٦

الرد على بعض طوائف الشيعة بأن القران كلام الله وغير مخلوق وصفة الصوت عند الشيعةيقول السجاد فعند ذلك ينادي الجبار جل جلاله بصوت جهوري بحار الانوارج٦ص٣٢٤

ابو جعفر المعصوم ينسف عصمة ادم ويقول انه عصى الله يقول.واسكنه جنته من يومه ذلك فما استقر فيها إلا ست ساعات من يومه ذلك حتى عصى الله وأخرجهما من الجنة بعد غروب الشمس وما بات فيها. تفسيرالقمي - ج ١ ص٤٥ .

المجلسي يشكك بالعصمة وانها موضوع مشكل وهناك روايات تقول بغيرالعصمة . يقول.وبالجملة المسألة في غاية الاشكال لدلالة كثير من الاخبار والايات على صدور السهو عنهم وإطباق الاصحاب إلا من شذ منهم على عدم الجواز مع شهادة بعض الايات والاخبار و الدلائل الكلامية عليه.».بحار الانوارج25ص351

سقطت العصمة تقول روايتهم.بينا رسول الله (صلى الله عليه وآله) جالس إذ دخل عليه ملك له أربعة وعشرون وجها فقال له رسول الله (صلى الله عليه وآله): حبيبي جبرئيل! لم أرك في مثل هذه الصورة، فقال الملك: لست بجبرئيل، أنا محمود.والكافي ج٢ص٤٩٧روضة المتقين مصححه الرواية المجلسي

كتاب مع علماء النجف الشيعة اهملوا روح الاسلام حصروا الدين بالطقوس والعادات والبكاء وجعلوا المشاهد والقبور شعار للتشيع المصدر