عائشة لم تسابق رسولنا امام الناس يابني علمان شبهة ليبرالية

بسم الله الرحمن الرحيم

 الحمد لله وكفى والصلاة والسلام على عباده الذين اصطفى الذين يبلغون رسالات الله ولا يخشون احدآ إلا الله وبعد


كأني بكلمات اغير البشر محمد عليه الصلاة والسلام عن امنا عائشة رضي الله عنها في حادثة الافك عندما اتهمت زوراً عندما قال  (يا معشر المسلمين من يعذرني من رجل قد بلغ أذاه في أهل بيتي فوالله ما علمت على أهلي إلا خيرا)رواه مسلم 



 وكأني بأمي عائشة رضي الله عنها العفيفه عندما قالت (وبكيتُ يومي ذلك . لا يرقأُ لي دمعٌ ولا أكتحلُ بنومٍ . ثم بكيتُ ليلتي المُقبلةَ . لا يرقأُ لي دمعٌ ولا أكتحلُ بنومٍ . وأبواي يظنان أنَّ البكاءَ فالقٌ كبِدي)رواه مسلم




أما انا فاقول كما قال عليه الصلاة والسلام بنفس الحديث (أَبشِري . يا عائشةُ ! أما اللهُ فقد برأًكِ) نعم في حياتك وفي مماتك أنزل اللهُ عزَّ وجلَّ : إِنَّ الَّذِينَ جَاءُوا بِالْإِفْكِ عُصْبَةٌ مِنْكُمْ [ 24 / النور / 11] 



وهذا من الاعجاز في الاسلام فالقران والسنة يرد عليهم وكان الحادثه الان


نعم براها الله في الاية التي اعلاه وبنفس الحديث الذي استدلوا به



 لا يخفى عليكم ان عقوبة القذف الجلد (وَالَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَأْتُوا بِأَرْبَعَةِ شُهَدَاءَ فَاجْلِدُوهُمْ ثَمَانِينَ جَلْدَةً)

فالشيعه لازالوا يقذفون عائشة الطاهره فعاقبهم الله بالجلد في زمننا في يوم عاشورا حيث يجلدون انفسهم في كل سنة امام الملا فيحق لنا ان نشفي صدورنا قال الله (وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ)



خرج علينا بعض الليبراليين العلمانيين بشبهه اوهن من بيت العنكبوت كسراب بقيعة يحسبه الظمآن ماءاً حتى إذا جاءه لم يجده شيئا واستدلوا بجواز هرولة المراءة امام الناس والله اعفاها من الهروله في الصفا والمروة بالعمرة والحج وقد بوب بعض اهل العلم في مصنفات الحديث باب لا رمل على النساء 



استشهد بني علمان الليبراليين بحديث مسابقة محمد صل الله عليه وسلم لام المؤمنين عائشة رضي الله عنها "أمام الناس" 

ولم يذكروا انه ورد في الحديث لفظة (في سفَرٍ) ولفظ ( فقال لأصحابه : تقدَّموا فتقدَّموا ثم قال : تعالَيْ أُسابقُك)

اذاً بسفر وخلوة وامرهم بالتقدم ايضا لكي لايروهم فالحديث حجه عليكم لا لكم



 بتروا الحديث ليوافق مرادهم بتحليل انطلاق المراءة امام الملايين بوسائل الاعلام وطعنوا بنبينا الذي بين انه اغير من سعد بنُ عُبادةَ عندما قال لو رأيتَ رجلاً مع امرأتي لضربتُه بالسيفِ غير مُصفِحٍ، فبلغ ذلك رسولُ اللهِ صلى الله عليه وسلم فقال: تعجبون من غيرةِ سعدٍ ، واللهِ لأنا أغيرُ منه، واللهُ أغيرُ مني .البخاري


وكذا  عندما قالت عائشة رضي الله عنها ((دخل علي رسول الله صلى الله عليه وسلم وعندي رجل قاعد، فاشتدَّ ذلك عليه، ورأيت الغضب في وجهه، قالت: فقلت: يا رسول الله، 
إنَّه أخي من الرضاعة)رواه البخاري



تم نسف الشبهه باذن من قال {وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْجِبَالِ فَقُلْ يَنسِفُهَا رَبّي نَسْفاً * فَيَذَرُهَا قَاعاً صَفْصَفاً * لاّ تَرَىَ فِيهَا عِوَجاً وَلا أَمْتاً}




اترككم مع الحديث الذي هو حجة عليهم لا لهم:


عن عائشة أم المؤمنين رضي الله عنها أنها كانت مع رسولِ اللهِ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ في سفرٍ وهي جاريةٌ ( قالت : لم أحملِ الَّلحمَ ولم أُبدُنْ ) فقال لأصحابه : تقدَّموا فتقدَّموا ثم قال : تعالَيْ أُسابقُك فسابقتُه فسبقتُه على رجليَّ فلما كان بعدُ ( وفي روايةٍ فسكت عني حتى إذا حملتُ اللحمَ وبدُنتُ ونسيتُ ) خرجتُ معه في سفرٍ فقال لأصحابِه تقدَّموا فتقدَّموا ثم قال : تَعالَيْ أسابقُك ونسيتُ الذي كان وقد حملتُ اللحمَ فقلتُ كيف أُسابقُك يا رسولَ اللهِ وأنا على هذا الحالِ ؟ فقال : لَتفْعَلِنَّ فسابقتُه فسبقَني فجعل يضحكُ وقال : هذه بتلكَ السَّبقةِ.


الحديث صحيح 


تخريج الحديث:


اخرجه إسحاق بن راهويه في مسنده والامام أحمد والشافعي وأبو داود والنسائي وغيرهم باختلاف يسير قال الألباني عن الحديث صحيح في أبي داود وفي إرواء الغليل قال إسناده صحيح رجاله كلهم ثقات رجال الشيخين وصححه في السلسلة 
الصحيحة وفي صحيح الجامع وصححه في تخريج مشكاة المصابيح وفي آداب الزفاف وقال الوادعي في الصحيح المسند صحيح 

تعليقات

المشاركات الشائعة

روايات تحريف القران الصحيحة من كتب الشيعة بقلم المحاور ابو داحم

الخوئي يقول بتحريف القران ويدعي ان الاسلام ناقص الان يقول. بل قد يظهر من بعض النصوص ان جملة من الاحكام لم تنشر لحد الان وانها مودعة عند ولي العصر..وهو المأمور بتبليغها متى ما ظهر.كتاب الخمس ص196وثيقة

بالصوت والصورة كتاب فصل الخطاب فى إعتقاد الشيعة بتحريف الكتاب - فايز المرسي اكثر من ١٢٠عالم شيعي يقول بتحريف القران للتحميل

فهرس موثق بالكتب والصور والمصدر من بطون كتب الشيعه الاثنى عشرية اقيمت الحجة عليكم ياشيعة

ادلة خلافة ابو بكر رضي الله عنه من كتب السنة هدية لاخونا مراد الإسلام غرفة المهاجرين والانصار للرد عالشيعة اكثر من ١٥ دليل بالمصدر

زين العابدين يبطل دعوى بانهم مغفور لهم ويغضب على القائل ويدمر العصمة بقوله ان لأهل البيت المسيء منهم له ضعفين من العذاب تقول الرواية. قال له رجل إنكم أهل بيت مغفور لكم. فغضب وقال نحن أحرى أن يجري فينا ما أجرى الله في أزواج النبي . إنا نرى ..لمسيئنا ضعفين من العذاب ثم قرأ الآيتين. مجمع البيان الطبرسي ج ٨ ص١٥٣وبحار الانوار

فاطمة الزهراء زوجة علي ابي طالب زانية والعياذ بالله بدليل وصف المعصوم الزانيات المنكرات بالغيرة وفاطمة متصفة بالغيرة تقول الرواية.فإن بغت مع زوجها غيره كانت عند الله عز وجل زانية وإنما تغار المنكرات منهن فأما المؤمنات فلا.من لا يحضره الفقيه الصدوق ج٣ص٤٤٤وصححها المجلسي.بينما نجد أن فاطمة تغار تقول الرواية.أما علمت أن عليا قد خطب بنت أبي جهل فدخلها من الغيرة ما لا تملك.بحار الأنوار ج٤٣ص٢٠١

الله اكبر الامام الرضا يكذب ابو بصيراوثق راوي عند الشيعة ولازال الشيعة ياخذون به يقول الرضا.كذب أبو بصير ليس هكذا حدثه انما قال إن جاءكم عن صاحب هذا الامر.اختيار معرفة الرجال الطوسي ج ٢ص٧٧٣ومسند الرضا

النبي وعلي وفاطمة اعترضوا على بشارة الله لما اخبر بولادة الحسين وقالوا لا حاجة لنا فيه وتكرهة يقول المعصوم.إن جبرئيل نزل على محمد ..فقال يولد لك غلام تقتله أمتك من بعدك فقال يا جبرئيل لا حاجة لي فيه.ثم دعا عليا..فقلت لا حاجة لي فيه.. فأرسل إلى فاطمة إن الله يبشرك بغلام تقتله أمتي من بعدي قالت فاطمة لا حاجة لي فيه.كامل الزيارات بن قولويه ص ١٢٢-١٢٣والكافي