المشاركات

عرض المشاركات من مارس ٩, ٢٠١٩

تقصير الثوب واعفاء اللحية عند الشيعه وخلافهم حرام ضربه بجباه الشيعه الذي يسخرون من اهل السنة بكتاب المجلسي ومن لا يحضره الفقيه ومعاني الأخبار - الصدوق ؟ ..

تقصير الثوب واعفاء اللحية عند الشيعه وخلافهم حرام ضربه بجباه الشيعه الذي يسخرون من اهل السنة ؟ .. كثيرا ما نسمع من الرافضة الاستهزاء والسخرية بالثوب القصير واللحية الطويلة , ولا يدري هؤلاء الجهلة من المستهزئين ان تقصير الثوب , واطلاق اللحية وارد في كتبهم عن الائمة رضي الله تعالى عنهم , واليكم بعض هذه النصوص : قال محمد تقي المجلسي : " و عن عبد الله بن هلال قال: أمرني أبو عبد الله عليه السلام أن اشترى له إزارا فقلت إني لست أصيب إلا واسعا قال: اقطع

الخوئي التكفيري يحكم على مردان الشيعه وحالقي اللحية بانهم يستحقون دخول النار فتوى انظر الرابط

الخوئي :حالق اللحية يستحق دخول النار 135 السؤال: ما عقوبة حالق اللحية ؟ الفتوى: الخوئي : ليس له عقوبة دنيوية ، اما عقوبته الاخروية فهي استحقاق الدخول في النار ، والله العالم. ................. 2 حكم الحلق عند اهل السنة حرام https://islamqa.info/ar/answers/1189/%D8%AD%D9%83%D9%85-%D8%AD%D9%84%D9%82-%D8%A7%D9%84%D9%84%D8%AD%D9%8A%D8%A9

انظر الى دليل الخوئي في تجويزه البناء على القبور ورد ابي عبدالله المعصوم عليه بقوله ولا قبرا إلا سويته وهدم القبور بالكافي ووسائل الشيعه وبحار الانوار؟

انظر الى دليل الخوئي في تجويزه البناء على القبور ورد ابي عبدالله المعصوم عليه بقوله ولا قبرا إلا سويته وهدم القبور بالكافي ووسائل الشيعه وبحار الانوار؟ 197 السؤال: هل يجوز البناء على القبور ، أو رفعها عن الارض بمقدار شبر أو أكثر ؟.. وما هي الادلة التي تؤيد ذلك ؟ الفتوى: الخوئي: نعم يجوز البناء على القبور ، ولا سيما قبور العلماء والأولياء والصالحين ، لان هذا من تعظيم الشعائر المشمول في الاية الكريمة : { ومن يعظم شعائر الله فانها من تقوى القلوب }. ........................................... على يهدم القبور ويكسر الصور الكافي الكليني (329 هـ) الجزء6 صفحة528 باب تزويق القبور www.al-shia.org/html/ara/books/lib-hadis/al-kafi-6/21.htm#13 11 - عدة من أصحابنا عن سهل بن زياد عن جعفر بن محمد الأشعري عن ابن القداح عن أبي عبد الله ع قال : قال أمير المؤمنين ع بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله في هدم القبور وكسر الصور . الكافي الكليني (329 هـ) الجزء6 صفحة528 www.al-shia.org/html/ara/books/lib-hadis/al-kafi-6/21.htm#13 14 - علي
صورة
الخوئي وشرب الاجنبي لحليب المرأة بكتابه صراط النجاة ج1 ص 389 الجواب لاباس (رضاع كبير يارافضه)وثيقة ؟ سؤال  1068 : ما هو حكم شرب حليب المرأة سواء كان الشارب زوجها أم شخصا آخر؟ الخوئي : لا بأس بذلك في نفسه. منقول بتصرب من الطالب الشيعه النبي رضع من ابوطالب والحسين رضع من النبي والخوئي يفتي برضاع الكبير http://v.ht/w1WE  

كمال الحيدري يقول عن الخوئي :ولذا أحصيت الموارد التي قالها في معجم رجال الحديث ولم يلتزم بها في التنقيح بلغت ثلاثمائة مورد في في تعارض الادلة46

كمال الحيدري يقول عن الخوئي : ولذا أحصيت الموارد التي قالها في معجم رجال الحديث ولم يلتزم بها في التنقيح بلغت ثلاثمائة مورد في  في تعارض الادلة46 آية الله كمال الحيدري : المرجع الخوئي في معجمه يقول فلان ضعيف ويعبر عن روايته في التنقيح صحيحة   و عن الحيدري في نفس المقطع وموقعه في تعارض الادلة46 ولذا أحصيت الموارد التي قالها في معجم رجال الحديث ولم يلتزم بها في التنقيح بلغت ثلاثمائة مورد , لانه لا يبقى شيء. ولذا اضطر أن يوسع دائرة الرجال ليشمل كلّ رواة كامل الزيارات, لأنه ما كان يبقى شيء, ولذا التزم هذا أيضاً التزمه أين بودي أن تراجعوا ترجمة ابن عباس, في ترجمة ابن عباس عندما يصل يقول: [لم نجد رواية صحيحة مادحة] ابن عباس, على المنهج الرياضي المسطرة أبيض لو أسود ما قال أحد عنه أنه ماذا؟ ثقة, ثقة, ثقة عين, ما قال عنه أحد طيب من أين نصححه؟ الآن بينك وبين الله في هذا الزمان كلّ علماء وكتاب ومقررين ومؤلفين وخطباء و… بينك وبين الله كلهم ترجم لهم وكتب عنهم ثقة أو غير ثقة؟ يوجد عندنا هكذا حالة, نعم المعروفين منهم كتبوا لهم, ه ؤلاء المساكين إذا أنت بكرة نقلوا عنك رواية

الخوئي لامانع من زراعة الترياق والهيروئين وبيعهما بكتاب صراط النجاة / الجزء الثاني/ صفحة [ 417 ]

صورة
سؤال 1286: هل تجوز زراعة الترياق والهيروئين وبيعهما ، خصوصا مع فرض امكان الانتفاع بهما ببعض الفوائد؟   الخوئي: لا مانع من ذلك في حد نفسه، ما لم يترتب عليه مفسدة. صراط النجاة / الجزء الثاني/ صفحة [ 417 ] ............................... 2 حكم الشيشه عند اهل السنة حرام حكم الشيشه عند اهل السنة حرام https://islamqa.info/ar/answers/127312/%D8%AD%D9%83%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AF%D8%AE%D9%8A%D9%86-%D8%B9%D9%86-%D8%B7%D8%B1%D9%8A%D9%82-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B1%D8%AC%D9%8A%D9%84%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%8A%D8%B4%D8%A9-%D9%88%D8%A8%D9%8A%D8%A7%D9%86-%D9%85%D8%B6%D8%A7%D8%B1-%D8%B0%D9%84%D9%83  هل يستطيع احد انكار الصورة https://islamqa.info/ar/answers/127312/%D8%AD%D9%83%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AF%D8%AE%D9%8A%D9%86-%D8%B9%D9%86-%D8%B7%D8%B1%D9%8A%D9%82-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B1%D8%AC%D9%8A%D9%84%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%8A%D8%B4%D8%A9-%D9%88%D8%A8%D9%8A%D8%A7%D9%86-%D9%85%D8%B6%D8%A7%D8%B1-%D8%B0%D9%84%D9%83  

الخوئي الجراك الذي يستخدم في الشيشة ويستعمله بعض الشباب لا باس به .يعني استعملوه صراط النجاة / الجزء الثاني/ صفحة [ 404 ]

صورة
سؤال 1244: ما رأيكم في الجراك الذي يستخدم في الشيشة، المكون من تتن، موز طازج، قشور البرتقال والتفاح، وصبار، ويعلب ويرسل إلى الاسواق، في هذه الفترة الزمنية يتخمر ويستعمله بعض الشباب؟ الخوئي: ليس لدينا إطلاع على حقيقة هذا الشي، فإن كان مسكرا لم يجز إستعماله في الاكل والشرب، وإن لم يكن مسكرا فلا بأس به. صراط النجاة / الجزء الثاني/ صفحة [ 404 ] ............................................ 2 حكم الشيشه عند اهل السنة حرام https://islamqa.info/ar/answers/127312/%D8%AD%D9%83%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AF%D8%AE%D9%8A%D9%86-%D8%B9%D9%86-%D8%B7%D8%B1%D9%8A%D9%82-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B1%D8%AC%D9%8A%D9%84%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%8A%D8%B4%D8%A9-%D9%88%D8%A8%D9%8A%D8%A7%D9%86-%D9%85%D8%B6%D8%A7%D8%B1-%D8%B0%D9%84%D9%83

سئل الخوئي الدخان يسبب امراض خطيره هل هو محرم الجواب منه لا يوجب الرحمة كتاب صراط النجاة / الجزء الاول / صفحة [ 432 ]

صورة
سؤال 1182: إذا تأكد بواسطة المصادر الطبية الموثوقة أن شرب الدخان عامل قوي أو من أقوى العوامل في الاصابة بأمراض خطيرة مثل سرطان الرئة أو الجلطة القلبية والدماغية فهل يوجب ذلك حرمة التدخين ابتداء أو استدامة؟ الخوئي: لا يوجب الحرمة. صراط النجاة / الجزء الاول / صفحة [ 432 ] ................................ 2 حكم الدخان عند اهل السنة حرام https://islamqa.info/ar/answers/127312/%D8%AD%D9%83%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AF%D8%AE%D9%8A%D9%86-%D8%B9%D9%86-%D8%B7%D8%B1%D9%8A%D9%82-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B1%D8%AC%D9%8A%D9%84%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%8A%D8%B4%D8%A9-%D9%88%D8%A8%D9%8A%D8%A7%D9%86-%D9%85%D8%B6%D8%A7%D8%B1-%D8%B0%D9%84%D9%83

مصارع العقول تناقض زعيمهم الخوئي بجمع القرآن، وهل وقع في عهد النبي أم الخلفاء بكتابه البيان في تفسير القرآن وكتابه شرح العروة الوثقى؟

مصارع العقول تناقض زعيمهم الخوئي بجمع القرآن، وهل وقع في عهد النبي أم الخلفاء بكتابه البيان في تفسير القرآن وكتابه شرح العروة الوثقى ؟ بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد ، فهذا تناقض جديد يقع فيه زعيم مذهبهم وكبير محققيهم آيتهم العظمى أبو القاسم الخوئي ، وذلك حينما درس قضية جمع القرآن وهل تمَّ جمعه في عهد النبي صلى الله عليه وسلم أو في عهد الخلفاء ، وإليك بيان تناقضه من خلال مجوعتين وكما يلي: الحقيقة الأولى: تقريره بأن القرآن كان مجموعاً في عهد النبوة:     وهذه الحقيقة قد صرح بها في عدة مواضع من كتابه ( البيان في تفسير القرآن ) إليكم بعضها: أ- قال في ( ص 255 ) :[ ومع هذا الاهتمام كله كيف يمكن أن يقال : إن جمع القرآن قد تأخر إلى زمان خلافة أبي بكر ]. ب- قال في ( ص 251 ) :[ وإن المتصفح لأحوال الصحابة ، وأحوال النبي - ص - يحصل له العلم اليقين بأن القرآن كان مجموعا على عهد رسول الله - ص - ]. ج- قال في ( ص 252 ) :[ أضف إلى جميع ذلك أن أخبار الثقلين المتظافرة تدلنا على أن القرآن

هل الخوئي يقول الرواية معتبرة يارافضه والمجلسي يقول ضعيفة ام ماذا بكتاب الخوئي المباني في شرح العروة الوثقى- الجزء الثاني وثيقة .

صورة
هل الخوئي يقول الرواية معتبرة يارافضه والمجلسي يقول ضعيفة ام ماذا بكتاب الخوئي  المباني في شرح العروة الوثقى- الجزء الثاني وثيقة . يقول بكتابه الخوئي  المباني في شرح العروة الوثقى- الجزء الثاني    ولعلّه (قدس سره) يشير بذلك إلى معتبرة السكوني عن أبي عبدالله (عليه السلام)، قال: «قال رسول الله (صلّى الله عليه وآله وسلّم): لا حرمة لنساء أهل الذمة أن ينظر إلى شعورهنّ وأيديهنّ» .......................................................... معتبرة اها . وهنا راي المجلسي المحشش  http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=178305&highlight=%C7%E1%CE%E6%C6%ED

الكاظم يظهر عورته عند الرافضةالرواية.ويدعوني فاطلي سائر بدنه فقلت له يوما من الأيام : الذي تكره أن أراه قد رأيته فقال : كلا إن النورة سترة.الكافي للكليني ج6 ص497 صححها المجلسي وثيقة

صورة
الكاظم يظهر عورته عند الرافضةالرواية. ويدعوني فاطلي سائر بدنه فقلت له يوما من الأيام : الذي تكره أن أراه قد رأيته فقال : كلا إن النورة سترة. الكافي للكليني ج6 ص497  صححها المجلسي وثيقة الرواية     7 - عدة من أصحابنا عن سهل بن زياد عن منصور بن العباس عن حمزة بن عبد الله عن ربعي عن عبيد الله الدابقي قال : دخلت حماما بالمدينة فإذا شيخ كبير وهو قيم الحمام فقلت : يا شيخ لمن هذا الحمام ؟ فقال : لأبي جعفر محمد بن علي بن الحسين ع فقلت : كان يدخله ؟ قال : نعم فقلت : كيف كان يصنع ؟ قال : كان يدخل فيبدء فيطلي عانته وما يليها ثم يلف على طرف إحليله ويدعوني فاطلي سائر بدنه فقلت له يوما من الأيام : الذي تكره أن أراه قد رأيته فقال : كلا إن النورة سترة صححها المجلسی فی لوامع صاحبقرانى؛ ج‌2، ص: 37 بالغة الفارسیة و یقول فی اول هذه الروایة: و صدوق بسند قوى روايت كرده است از عبيد اللّٰه رافقى چنانكه در كافى است

سحق عصمة الشيخ المفيد الشيعي بان المهدي يتواصل معه على يد الخوئي بكتابه معجم رجال الحديث ج 18 / ص[ 220 ] وشيخهم الصدر بكتاب تاريخ الغيبة الكبرى طامه ؟

سحق عصمة الشيخ المفيد الشيعي بان المهدي يتواصل معه على يد الخوئي بكتابه معجم رجال الحديث ج 18 / ص[ 220 ] وشيخهم الصدر بكتاب تاريخ الغيبة الكبرى طامه ؟   من الطرق التي يخدع بها المعممين عوام الاثني عشرية هي قولهم أن علمائهم ومراجعهم على صلة وإتصال بأهل البيت الأموات المقبورين او أنهم على صلة بالمهدي الشيعي عج وذلك حتى يتعزز نفوذ وسطوة رجال الدين على العوام فيسهل السيطرة عليهم بإسم الآلهة الإثناعشر وهذه ما حدث عبر التاريخ لعوام هذه الفرقة ومن هؤلاء المعممين الذي فبركت حوله هالة من العصمة هو الشيخ المفيد حيث زعم عالم رافضي (الشيخ الطبرسي) صاحب كتاب الإحتجاج أن المهدي عج كان يكاتب الشيخ المفيد ويمجده ويكيل له المدائح! وهذا مالم يزعمة الشيخ المفيد بنفسه ولم يذكر في كتبه شيئاً عن هذه الأكذوبة ولأنه لازال بعض عوام الإثني عشرية يصدقون هذه الخرافة أردت أن ابين لهم حقيقة هذه الفرية وعلى ايدي الرافضة أنفسهم 1-الخوئي / معجم رجال الحديث ج 18 / ص[ 220 ] فيقول عن هذه الرسائل التي زعم الطبرسي أن المهدي عج كتبها للمفيد أقول: هذه التوقيعات لا يمكننا الجزم بصدورها من ال

المرجع الخوئي لايوجد حديث متواتر عند الشيعه بكتابه معجم رجال الحديث - ج 1 - الصفحة 24

المرجع الخوئي لايوجد حديث متواتر عند الشيعه بكتابه معجم رجال الحديث - ج 1 - الصفحة 24 قال روايات الكتب الأربعة ليست قطعية الصدور ذهب جماعة من المحدثين إلى أن روايات الكتب الأربعة قطعية الصدور. وهذا القول باطل من أصله؟ إذ كيف يمكن دعوى القطع بصدور رواية رواها واحد عن واحد. ولا سيما أن في رواة الكتب الأربعة من هو معروف بالكذب والوضع، على ما ستقف عليه قريبا وفي موارده إن شاء الله تعالى. ودعوى القطع بصدقهم في خصوص روايات الكتب الأربعة - لقرائن دلت على ذلك - لا أساس لها، فإنها بلا بينة وبرهان ، فإن ما ذكروه في المقام - وادعوا أنها قرائن تدلنا على صدور هذا الروايات من المعصوم - عليه السلام - لا يرجع شئ منها إلى محصل. وأحسن ما قيل في ذلك هو: أن اهتمام أصحاب الأئمة عليهم السلام وأرباب الأصول والكتب بأمر الحديث إلى زمان المحمدين الثلاثة - قدس الله أسرارهم - يدلنا على أن الروايات التي أثبتوها في كتبهم قد صدرت عن المعصومين عليهم السلام، فإن الاهتمام المزبور يوجب - في العادة - العلم بصحة ما أودعوه في كتبهم، وصدوره من المعصومين عليهم السلام. ولكن هذه الدعوى

الخوئي وتحريف كتاب الله بكتابه منهاج البراعه ج2 ص216 و217 وثيقة

صورة
الخوئي وتحريف كتاب الله   بكتابه منهاج البراعه ج2 ص216 و217 وثيقة من يقرأ كتابه يجدأ سرد مجموعة من الشواهد الكثيرة على لسان العلماء الذين أوردوا في كتبهم بعضا من تحريف كلام الله ثم يضع باب تحت اسم القسم الثاني الأدلة الدالة على وجود الزيادة و النّقصان . ومنها هذه الرواية اولها ما رواه في الصافي عن العياشي عن أبي جعفر عليه السّلام قال : لو لا أنّه زيد في كتاب اللّه و نقص ما خفي حقّنا على ذي حجى الثانى ما رواه العيّاشي عنه عليه السّلام أيضا أنّ القرآن قد طرحت منه آى كثيرة و لم يزد فيه إلاّ حروف أخطأت به الكتبة و توهّمتها الرّجال . ثم يضع بابا اخر تحت اسـم القسم الثالث الأدلة الدّالة على وجود النّقصان فقط ، ويبدأ بكلمة في الباب يقول وهي كثيـــــــــــــــــرة طبعا ويسردها و هي كثيرة . اولها ما رواه في الكافي عن هشام بن سالم عن أبي عبد اللّه عليه السّلام ، قال : إنّ القرآن الذي جاء به جبرئيل إلى محمّد صلّى اللّه عليه و آله سبعة عشر ألف آية ، و وجه دلالته أنّ الموجود بأيدينا من القرآن لا يزيد على سبعة آلاف آية ، و عل

الجرح والتعديل عند الشيعة عرض ونقد دراسة تطبيقية على أبن المطهر الحلي و أبي القاسم الخوئي سعد راشد الشنفا الحوزوي.pdf‏

صورة
بسم الله الرحمن الرحيم أقدم لكم رسالة علمية لنيل درجة الماجستير في الجامعة الأردنية للأخ / سعد راشد الشنفا , المعروف / بالحوزوي بعنوان (( الجرح والتعديل عند الشيعة عرض ونقد دراسة تطبيقية على أبن مطهر الحلي وأبي قاسم الخوئي )) الجرح والتعديل عند الشيعة عرض ونقد دراسة تطبيقية على أبن المطهر الحلي و أبي القاسم الخوئي.pdf‏ أخوكم صالح عبد الله التميمي      http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=150754&highlight=%C7%E1%CE%E6%C6%ED       الجرح والتعديل عند الشيعة الأمامية عرض ونقد (دراسة تطبيقة على ابن المطهر الحلي وأبي القاسم الخوئي) منذ 2014-04-05 المؤلف/سعد راشد عوض الشنفا وثيقة PDF قراءة تحميل (2.4MB)    

هل الطبرسي يصف الخوئي بالمريض النفسي وهل السيستاني يصفه ايضا بالموسوس نريد جواب ياشيعه بكتاب خاتمة المستدرك /187/4 وكتاب إيضاح مناسك الحج - السيستاني 1 : 33 وثيقة

صورة
هل الطبرسي يصف الخوئي بالمريض النفسي  وهل السيستاني يصفه ايضا بالموسوس نريد جواب ياشيعه بكتاب خاتمة المستدرك /187/4 وكتاب إيضاح مناسك الحج - السيستاني 1 : 33 وثيقة ....وعبد الله بن محمد أخو أحمد بن محمد بن عيسى يلقب ببنان لم يرد فيه شئ، ولكنه كما في الشرح من مشايخ الإجازة (8)، ويروي عنه وجوه القميين مثل: محمد بن يحيى (9)، ومحمد بن علي بن محبوب (10) ومحمد بن أحمد بن يحيى (1)، ومحمد بن الحسن الصفار (2)، وأبو علي الأشعري (3)، وأحمد بن إدريس (4)، وسعد بن عبد الله (5)، وعلي بن إبراهيم (6)، وجعفر بن محمد الإشعري (7)، ومن لم يطمئن بوثاقته من رواية هؤلاء عنه فليعالج نفسه فإنها مريضة (8). كثير من علماء الإمامية في القديم والحديث ومنهم الخوئي لايرون وثاقة الرجل المجهول اذا روى عنه ثقة مثلا: الخوئي لايرى صحة خبر يرويه مثلا المدعو: إبن ابي عمير عن رجل ! فيتحقق عليه وعلى غيره من علماء كثيرون وصف المرض الذي اطلقه النوري الطبرسي عليه خاتمة المستدرك /187/4   2 وهنا  إيضاح مناسك الحج - السيستاني 1 : 33 [ فتوقف بعض المعاصرين ( اصحاب الوســـواس الزائد ) في توثيقه

الخوئي لم يقل بالتحريف بل عمل بالتحريف فأيهما أمر ؟ في كتاب البيان في تفسير االقرآن ص393 يحرف اية قرانية هل يريد تحريف او اثبات عقيدة البداء بزعمهم

الخوئي لم يقل بالتحريف بل عمل بالتحريف فأيهما أمر ؟ في كتاب البيان في تفسير االقرآن ص393  يحرف اية قرانية هل يريد تحريف او اثبات عقيدة البداء بزعمهم  قال ( الخوئي ) في معرض كلامه عن البداء ما نصه ( .... وقد وقع نظير ذلك في كثير من الاستعمالات القرآنية ، كقوله تعالى : " الان علم الله أن فيكم ضعفا 8 : 66 " ... ) وأشار الى الاية رقم 66 من سورة الانفال وهي {ا لْآنَ خَفَّفَ اللَّهُ عَنْكُمْ وَعَلِمَ أَنَّ فِيكُمْ ضَعْفًا فَإِنْ يَكُنْ مِنْكُمْ مِائَةٌ صَابِرَةٌ يَغْلِبُوا مِائَتَيْنِ وَإِنْ يَكُنْ مِنْكُمْ أَلْفٌ يَغْلِبُوا أَلْفَيْنِ بِإِذْنِ اللَّهِ وَاللَّهُ مَعَ الصَّابِرِينَ } [الأنفال : 66] فحرف الخوني ( الخوئي ) كتاب الله عند النقل منه و الاستشهاد fi , اتعلمون لماذا ؟؟ كي يتبت البداء لله عز وجل والعياذ بالله من عقيدة الروافض , وإن الله ما كان يعلم ثم علم عند حصول الاحداث كي يبرووا افعال أئمتهم (زعموا ) عند اخبارهم بالمستقبل ولم يحصل . 1- هل الخطأ المطبعي في حرف او حرفين مثل بين ح , خ , ج ولقربهما في لوحة المفاتيح وم

علماء الحوزه کانو ینجسون الخمینی و یتهمونه بانه کان تارک الصلاه و هذا کان قبل وفاته بشهور بكتاب السيرة والمسيرة في حقائق ووثائق ج‏1 ج‏1 68 وثيقة

صورة
علماء الحوزه کانو ینجسون الخمینی و یتهمونه بانه کان تارک الصلاه و هذا کان قبل وفاته بشهور بكتاب السيرة والمسيرة في حقائق ووثائق ج‏1 ج‏1 68   السيرة والمسيرة في حقائق ووثائق ج‏1 ج‏1 68 المثال الرابع: ..... ص : 54 أو ما كان يلقاه الإمام الخميني (ره) من الوسط العلمائي، و كانوا إذا أرادوا أن يمسكوا كتاب (المنظومة) يستعينون بخرقة لئلّا يتنجّسوا ، أو أنّهم يعتبرون الشخص الذي يدرّس الفلسفة عديم الدين‏ حتّى أنّ البعض كان يتّهمه بأنّه لا يصلّي ‏ وفي هذا المجال يقول نجله السيّد أحمد (ره) أعتقد أنّ نضال الإمام ضدّ المتظاهرين بالقداسة داخل الحوزة كان أصعب بكثيرٍ من نضاله في ساحة الصراع السياسي‏  http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=171517&highlight=%C7%E1%CE%E6%C6%ED

الخميني زار الخوئي واجتمعو فخرجوا وعدم الارتياح بادٍ بوجهيهما فسئل الخوئي عن عدم ارتياحهم فقال هذا السيّد (يقصد الخميني) إذا كان باستطاعته أن يحرق العالم لفعل بكتاب سيرة محمد باقر الصدر ص40 ينظر للحاشية مهم وثيقة

صورة
الخميني زار ا لخوئي واجتمعو فخرجوا وعدم الارتياح بادٍ بوجهيهما فسئل الخوئي عن عدم ارتياحهم فقال هذا السيّد (يقصد الخميني) إذا كان باستطاعته أن يحرق العالم لفعل بكتاب سيرة محمد باقر الصدر ص40 ينظر للحاشية مهم وثيقة   أمّا لدى زيارته السيّد الخوئي (رحمه الله)، فقد طلب السيّد الخميني (رحمة الله) منه عقد جلسة انفراديّة بمعزلٍ عن أصحابهما، وقد طال وقتها ليخرج السيّدان بعد فضّها وعدم الارتياح بادٍ على وجهيهما. و بعد أن انصرف السيّد الخميني (رحمة الله) س ئل السيّد الخوئي (رحمة الله) عن سبب عدم ارتياحهما فلم يجب، ولمّا ألحّوا عليه قال لهم‏ هذا السيّد إذا كان باستطاعته أن يحرق العالم لفعل !!!! الخوئی یقول عن الخمینی لو کان بیده استطاعه لحرق العالم  http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=171517&highlight=%C7%E1%CE%E6%C6%ED

الخوئي الشيعي يجيز اطعام الصائم الناسي واحضار كاس له ليشرب وياكل من غيره وان علم بانه صائم؟

صورة
الخوئي الشيعي يجيز اطعام الصائم الناسي واحضار كاس له ليشرب وياكل من غيره وان علم بانه صائم؟ 53 السؤال: إذا نسي الصائم في رمضان صومه ، وطلب مني أن أناوله ماء أو أكلا ، وكنت أعلم بنسيانه .. هل يجوز لي أن أحضر له ما يريد ؟ الفتوى: لا بأس بذلك.  ................................... يخادعون الله والذين امنوا وما يخدعون الا انفسهم وما يشعرون http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=171903&highlight=%C7%E1%CE%E6%C6%ED  2 تنبيه الصائم إذا سها فأكل أو شرب عند اهل السنة   https://www.alukah.net/sharia/0/57776/    

الخوئي يشهد بحفظ الصحابه للقران بكتابه البيان في تفسير القرآن - الخوئي ص216

 الخوئي يشهد بحفظ الصحابه للقران بكتابه البيان في تفسير القرآن - الخوئي ص216 تعزية للرافضة : صفعة قوية جدا من إمامكم الخوئي رغم أنف كل مكابر....أروني كيف ستردون!! فإن اهتمام النبي - ص - بأمر القرآن بحفظه، وقراءته، وترتيل آياته، واهتمام الصحابة بذلك في عهد رسول الله - ص - وبعد وفاته يورث القطع بكون القرآن محفوظا عندهم، جمعا أو متفرقا، حفظا في الصدور، أو تدوينا في القراطيس، وقد اهتموا بحفظ أشعار الجاهلية وخطبها، فكيف لا يهتمون بأمر الكتاب العزيز، الذي عرضوا أنفسهم للقتل في دعوته، وإعلان أحكامه، وهجروا في سبيله أوطانهم، وبذلوا أموالهم، وأعرضوا عن نسائهم وأطفالهم، ووقفوا المواقف التي بيضوا بها وجه التاريخ، وهل يحتمل عاقل مع ذلك كله عدم اعتنائهم بالقرآن ؟ حتى يضيع بين الناس، وحتى يحتاج في إثباته إلى شهادة شاهدين ؟ البيان في تفسير القرآن - الخوئي ص216 http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=118637 الكليني في الكافي يروي ألا إن عثمان وشيعته هم الفائزون موثق http://v.ht/iMf4 اعتراف الخوئى الشيعي باعتناء الصحابة وحفظهم للقر

الخوئي يقول الشيعي مؤمن وان ترك الصلاة والواجبات بكتابه صراط النجاة في اجوبة الاستفتائات والائمة يردون عليه ومنهم ابي عبدالله يقول تارك الصلاة كافر بوسائل الشيعه / وثيقة

صورة
الخوئي يقول الشيعي مؤمن وان ترك الصلاة والواجبات بكتابه صراط النجاة في اجوبة الاستفتائات والائمة يردون عليه ومنهم ابي عبدالله يقول تارك الصلاة كافر بوسائل الشيعه  التناقض وما ادراك ما التناقض فمعتقد الشيعة مليئ بها وقد بلغ حدا لا يوصف لكن الاخطر منها هو معاداة اقوال الائمة ... اي ان ان يقول الامام المعصوم كذا ويخالفه عالم اخر غير معصوم ؟؟ والطامة الكبرى فالعامة من الشيعة يصدقون كلام معميهم الشاذ المعاند لكلام الائمة والمناقض له !!!! وهذا غيض من فيض : كتاب : صراط النجاة في اجوبة الاستفتائات المؤلف : الخوئي .... المحقق والمنقح : التبريزي الجزء: الثاني - صفحة : 438 جاء ما نصه : " س1375 - لقب المؤمن خاص لشيعة اهل البيت عليهم السلام هل يقال للشيعي مؤمن حى لو ترك الواجبات , كالصلاة مثلا ؟ الخوئي : نعم يقال له مؤمن . " انتهى الوثيقة : لكن هل هذا الافتاء يعادي الله واقوال الائمة ؟؟ , نعم واليك ايها الشيعي العاقل هذه الادلة : انه يعادي الله عز وجل ويكفر بشرعه : قال تعالى : (( ما سلككم في سقر ، قالوا لم نك من المصلين )) المدثر- 43 انه يعادي اقوال الا