المشاركات

عرض المشاركات من نوفمبر ٩, ٢٠٢٣

ابو بكر وعمر مدفونين في روضة من رياض الجنة وبيت عائشة بالجنة عند الشيعة ومع هذا يكفرونهم يهود اليوم تقول الرواية.قال رسول الله صلى الله عليه وآله.ما بين قبري ومنبري روضة من رياض الجنة ومنبري على ترعة من ترع الجنة.وسائل الشيعة ج١٠ص٢٧٠وثيقة 

صورة
 ابو بكر وعمر مدفونين في روضة من رياض الجنة وبيت عائشة بالجنة عند الشيعة ومع هذا يكفرونهم يهود اليوم تقول الرواية.قال  رسول الله صلى الله عليه وآله. ما بين قبري ومنبري   روضة   من   رياض   الجنة   ومنبري على ترعة   من   ترع   الجنة. وسائل الشيعة ج١٠ص٢٧٠وثيقة   اسم الکتاب :  وسائل الشيعة - ط الإسلامية  المؤلف :   الشيخ حرّ العاملي      الجزء :  10    صفحة :  270 باب 7 : استحباب اتيان المنبر  والروضة  ومقام النبي صلى الله عليه وآله واستلامها والتبرك بها والصلاة فيها. [1]  محمد بن يعقوب، عن علي بن إبراهيم، عن أبيه، وعن محمد بن إسماعيل، عن الفضل بن شاذان جميعا عن ابن أبي عمير وصفوان بن يحيى جميعا عن معاوية ابن عمار، قال: قال أبو عبد الله عليه السلام: إذا فرغت  من  الدعاء عند قبر النبي صلى الله عليه وآله فائت المنبر فامسحه بيدك وخذ برمانتيه، وهما السفلاوان، وامسح عينيك ووجهك به فإنه يقال: إنه شفاء للعين، وقم عنده واحمد الله واثن عليه وسل حاجتك فان رسول الله صلى الله عليه وآله قال: ما بين قبري ومنبري  روضة   من   رياض   الجنة  ومنبري على ترعة  من  ترع  الجنة ، والترعة هي الباب الصغير ثم تأتي

النبي ديوث عند الشيعة كالجري كان يجلب الرجال على حلائله تقول الرواية.وأما الجرى فكان رجلا ديوثا يجلب الرجال على حلائله، بحار الانوار ج٧٧ص٦٦وتقول الرواية. قال علي.وكان رسول الله ينام بيني وبين عائشة ليس علينا ثلاثتنا لحاف غيره ، فإذا قام إلى صلاة الليل ....كتاب الطبرسي الاحتجاج 1 / 233وعلي يتحرش بها تقول الرواية.فقالت : يا بن أبي طالب ، ما وجدت لأستك مكاناً غير فخذي ؟الامالي للطوسي ص٦٠٢وثيقة

صورة
 النبي ديوث عند الشيعة  كالجري كان يجلب  الرجال على حلائله تقول الرواية. وأما الجرى فكان رجلا ديوثا يجلب الرجال على حلائله، بحار الانوار ج٧٧ص٦٦وتقول الرواية. قال  علي. وكان رسول الله ينام بيني وبين عائشة ليس علينا ثلاثتنا لحاف غيره ، فإذا قام إلى صلاة الليل ....كتاب  الطبرسي الاحتجاج 1 / 233وعلي يتحرش بها تقول الرواية. فقالت : يا بن أبي طالب ، ما وجدت  لأستك  مكاناً غير فخذي ؟الامالي للطوسي ص٦٠٢ وثيقة الصورة الأولى:النبي يقوم للصلاة تاركاً علياً وعائشة نائمين في لحافٍ واحد 1- يروي سليم بن قيس في كتابه ( ص 343 ):[ أبان عن سليم ، قال : سألت المقداد عن علي عليه السلام ، قال : كنا نسافر مع رسول الله صلى الله عليه وآله - وذلك قبل أن يأمر نساءه بالحجاب - وهو يخدم رسول الله صلى الله عليه وآله ليس له خادم غيره ، وكان لرسول الله صلى الله عليه وآله لحاف ليس له لحاف غيره ، ومعه عائشة .  فكان رسول الله صلى الله عليه وآله ينام بين علي وعائشة ليس عليهم لحاف غيره ،  فإذا قام رسول الله صلى الله عليه وآله من الليل يصلي يخط بيده اللحاف من وسطه بينه وبين عائشة حتى يمس اللحاف الفراش الذي تحتهم  ، ويقوم رس

نضرب رواياتنا عرض الحائط وان كانت صحيحه او تخالف القران اقوال الشيعه الملاحدة اليوم جواب المعصوم عليهم يقول.ألا وإن الراد علينا كالراد على رسول الله صلى الله عليه وآله جدنا ومن رد على رسول الله صلى الله عليه وآله فقد رد على الله.بحار الانوار والكافي

صورة
نضرب رواياتنا عرض الحائط او تخالف القران اقوال الشيعه الملاحدة والمعصوم يقول.ألا وإن الراد علينا كالراد على رسول الله صلى الله عليه وآله جدنا ومن رد على رسول الله صلى الله عليه وآله فقد رد على الله.بحار الانوار والكافي الراد على الإمام كالراد على رسول الله والله الكافي للكليني (329 هـ) الجزء8 صفحة146 12. - يحيى الحلبي عن عبد الله بن مسكان عن أبي بصير قال: قلت: جعلت فداك أرأيت الراد علي هذا الأمر فهوكالراد عليكم؟ فقال: يا أبا محمد من رد عليك هذا الأمر فهوكالراد على رسول الله (صلى الله عليه وآله) وعلى الله تبارك وتعالى يا أبا محمد إن الميت منكم على هذا الأمر شهيد قال: قلت: وإن مات على فراشه؟ قال: إي والله وإن مات على فراشه حي عند ربه يرزق كامل الزيارات لجعفر بن محمد بن قولويه (367 هـ) صفحة552 [842] 14 - وروي أحمد بن جعفر البلدي عن محمد بن يزيد البكري عن منصور بن نصر المدائني عن عبد الرحمان بن مسلم قال: دخلت على الكاظم (ع) فقلت له: أيما أفضل زيارة الحسين بن علي أوأمير المؤمنين (ع) أولفلان وفلان - وسميت الأئمة (ع) واحدا واحدا - فقال لي: يا عبد الرحمان من زار أولنا فقد زار آخرنا ومن زار آخر

النبي يشك في ولاية علي ونزل فيه قرآن يتلى طارت العصمة وطارت الامامة تقول الرواية .لما أسري برسول الله إلى السماء وأوحى الله إليه في علي ما أوحى عرض في نفس رسول الله من عظم ما أوحى إليه في علي.فانزل الله " فإن كنت في شك مما أنزلنا إليك.تفسير القمي ج١ص٣١٧وبحار الانوار وثيقة

صورة
 النبي يشك في ولاية علي ونزل فيه قرآن يتلى طارت العصمة وطارت الامامة تقول الرواية. لما أسري برسول الله إلى السماء وأوحى الله إليه في علي ما أوحى عرض  في نفس رسول الله من عظم ما أوحى إليه في علي.فا نزل الله " فإن كنت في شك مما أنزلنا إليك.تفسير القمي ج١ص٣١٧وبحار الانوار وثيقة اسم الکتاب :  تفسير القمي  المؤلف :   القمي، علي بن ابراهيم      الجزء :  1    صفحة :  317 حَدَّثَنِي أَبِي عَنْ عَمْرِو [عِمْرَانَ‌] بْنِ سَعِيدٍ الرَّاشِدِيِّ عَنِ ابْنِ مُسْكَانَ عَنْ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ ع قَالَ‌ لَمَّا أُسْرِيَ بِرَسُولِ اللَّهِ ص إِلَى السَّمَاءِ- فَأَوْحَى‌  اللَّهُ  إِلَيْهِ  فِي  عَلِيٍّ ص مَا أَوْحَى مَا يَشَاءُ مِنْ شَرَفِهِ وَ عِظَمِهِ عِنْدَ  اللَّهِ - وَ رُدَّ إِلَى الْبَيْتِ الْمَعْمُورِ وَ جَمَعَ لَهُ النَّبِيِّينَ فَصَلُّوا خَلْفَهُ-  عَرَضَ   فِي   نَفْسِ   رَسُولِ   اللَّهِ  ص مِنْ عِظَمِ مَا أُوحِيَ إِلَيْهِ  فِي  عَلِيٍّ ع فَأَنْزَلَ  اللَّهُ  « فَإِنْ كُنْتَ  فِي  شَكٍّ مِمَّا أَنْزَلْنا إِلَيْكَ- فَسْئَلِ الَّذِينَ يَقْرَؤُنَ الْكِتابَ مِنْ قَبْلِكَ‌ » يَعْنِي الْأَنْبِي