المشاركات

عرض المشاركات من مارس ١٠, ٢٠٢٤

علي الشيعة يوبخ ابنه الحسن على قطيفة ويحذره من النار ويدخل بيته بدون اذنه وين العصمة الرواية. فنقصت واحدة فسأل عنها فقيل له: أن الحسن استعارها فهرول مغضبا إلى منزل الحسن وكان من عادته أن يستأذن على منزله إذا جاء.فهجم بغير إذن فوجد القطيفة في منزله فأخذ بطرفها يجرها وهو يقول: النار يا أبا محمد، النار حتى خرج بها.خصائص الأئمة – الشيخ الرضي ص78

صورة
علي الشيعة يوبخ ابنه الحسن على قطيفة ويحذره من النار ويدخل بيته بدون اذنه وين العصمة الرواية.  فنقصت واحدة فسأل عنها فقيل له: أن الحسن استعارها فهرول مغضبا إلى منزل الحسن وكان من عادته أن يستأذن على منزله إذا جاء. فهجم بغير إذن فوجد القطيفة في منزله فأخذ بطرفها يجرها وهو يقول:  النار يا أبا محمد، النار حتى خرج بها. خصائص الأئمة – الشيخ الرضي ص78   يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَدْخُلُوا بُيُوتًا غَيْرَ بُيُوتِكُمْ حَتَّىٰ تَسْتَأْنِسُوا وَتُسَلِّمُوا عَلَىٰ أَهْلِهَا ۚ ذَٰلِكُمْ خَيْرٌ لَّكُمْ لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ (27)   الصفحة Page  352     امير المؤمنين علي بن ابي طالب كبس هجوما بيت ابنه الحسن لآجل قطيفة / وثيقة بسم الله ولا حول ولا قوة الا بالله عليه توكلنا والـيه المصير وصلى اللهم على محمد وعلى الـــــــــــــــــــــــــــــــــه وصــــــــــحــــــبــــــــــــــــــه أجمعين أما بعد .... الـــــيـــكــــم الـــوثــــيـــقــــة : تــــفــــريـــــغ الــــنـــــص : روى ابو الحسن محمد الرضي : وذكر ان بعض عمال أمير المؤمنين عليه‌السلام أنفذ إليه في عرض ما أنفذ من حياته ما

الشرك عند الشيعة .« يا محمد يا علي أنصراني فإنكما ناصراي الغوث الغوث أدركني أدركني»بحار الانوار ج51ص305

الشرك عند الشيعة . « يا محمد يا علي أنصراني فإنكما ناصراي الغوث الغوث أدركني أدركني»بحار الانوار ج51ص305  (وسائل الشيعة 5/298 و8/185 للحر العاملي، بحار الأنوار 87/38 و88/191 و99/20و119 مستدرك الوسائل6/310 دلائل الإمامة ص552 لمحمد الطبري الشيعي، المزار ص591 محمد بن المشهدي، المزار ص210 للشهيد الأول، جمال الأسبوع ص181 للسيد ابن طاووس الحسني، الجامع العباسي ص186 للبهائي العاملي ط: مؤسسة انتشارات فراهاني). 1 بحار الأنوار - العلامة المجلسي - ج ٥١ - الصفحة ٣٠٥ مبتدئا بالنعم قبل استحقاقها يا رباه عشر مرات يا سيداه عشر مرات يا مولياه عشر مرات يا غايتاه عشر مرات يا منتهى غاية رغبتاه عشر مرات أسألك بحق هذه الأسماء وبحق محمد وآله  الطاهرين  عليهم السلام إلا ما كشفت كربي ونفست همي وفرجت غمي وأصلحت حالي ". وتدعو بعد ذلك ما شئت وتسأل حاجتك ثم تضع خدك الأيمن على الأرض وتقول مائة في سجودك: " يا محمد يا علي! يا علي يا محمد! اكفياني فإنكما كافياي، وانصراني فإنكما ناصراي " وتضع خدك الأيسر على الأرض وتقول مائة مرة أدركني وتكررها كثيرا وتقول: " الغوث الغوث الغوث " حتى ينقطع ا

فاطمة المعصومة تلبس لبس الجبابرة عند الشيعة الرواية. فقال لها رسول الله : يا فاطمة ، لا يقول الناس إن فاطمة بنت محمد تلبس لباس الجبابرة .: بحار الأنوار ج43ص81وثيقة

فاطمة المعصومة  تلبس لبس الجبابرة  عند الشيعة الرواية.  فقال لها رسول الله : يا فاطمة ،  لا يقول الناس إن فاطمة بنت محمد تلبس لباس الجبابرة  . :  بحار الأنوار ج43ص81وثيقة به : " 179 - عنه - رحمه الله - قال : حدثنا أبو الحسن محمد بن علي بن الشاة الفقيه المروزي بمرو الروذ في داره ، قال : حدثنا أبو بكر بن محمد بن عبد الله النيسابوري ، قال حدثنا أبو القاسم عبد الله بن أحمد بن عامر بن سليمان الطائي بالبصرة قال : حدثنا أبي في سنة ستين ومأتين قال : حدثني علي بن موسى الرضا عليهما السلام سنة أربع وتسعين و مائة عن أبيه عن آبائه عليهم السلام قال ..............................184 - وبهذا الإسناد عن علي بن الحسين عليهما السلام أنه قال : حدثني أسماء بنت عميس قالت : كنت عند فاطمة عليها السلام إذ دخل عليها رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وفي عنقها قلادة من ذهب كان اشتريها لها علي بن أبي طالب عليه السلام من فيئ ، فقال لها رسول الله : يا فاطمة ، لا يقول الناس إن فاطمة بنت محمد تلبس لباس الجبابرة ، فقطعتها وباعتها واشترت بها رقبة فأعتقتها ، فسر بذلك رسول الله صلى الله عليه وآله

الشيعة لا يعرفون دينهم قبل الباقر قال أبي عبد الله قال : ( كَانَتِ الشِّيعَةُ قَبْلَ أَنْ يَكُونَ أَبُو جَعْفَرٍ وَ هُمْ لَا يَعْرِفُونَ مَنَاسِكَ حَجِّهِمْ وَ حَلَالَهُمْ وَ حَرَامَهُمْ حَتَّى كَانَ أَبُو جَعْفَرٍ فَفَتَحَ لَهُمْ وَ بَيَّنَ لَهُمْ مَنَاسِكَ حَجِّهِمْ وَ حَلَالَهُمْ وَ حَرَامَهُمْ ) الكافي ج 2 ص 20وصححه المجلسي

صورة
الشيعة لا يعرفون دينهم قبل الباقر قال  أبي عبد الله : ( كَانَتِ الشِّيعَةُ قَبْلَ أَنْ يَكُونَ أَبُو جَعْفَرٍ وَ هُمْ لَا يَعْرِفُونَ مَنَاسِكَ حَجِّهِمْ وَ حَلَالَهُم وح رَامَهُمْ حَتَّى كَانَ أَبُو جَعْفَرٍ فَفَتَحَ لَهُمْ وَ بَيَّنَ لَهُمْ مَنَاسِكَ حَجِّهِمْ وَ حَلَالَهُمْ وَ حَرَامَهُمْ ) الكافي ج 2 ص 20وصححه المجلسي ماذا كان الشيعة قبل الامام محمد الباقر؟؟؟ عن أبي عبد الله قال : ( كَانَتِ الشِّيعَةُ قَبْلَ أَنْ يَكُونَ أَبُو جَعْفَرٍ وَ هُمْ لَا يَعْرِفُونَ مَنَاسِكَ حَجِّهِمْ وَ حَلَالَهُمْ وَ حَرَامَهُمْ حَتَّى كَانَ أَبُو جَعْفَرٍ فَفَتَحَ لَهُمْ وَ بَيَّنَ لَهُمْ مَنَاسِكَ حَجِّهِمْ وَ حَلَالَهُمْ وَ حَرَامَهُمْ ) الكافي ج 2 ص 20 مرآة العقول صحيح بسنديه ج 7 ص 108 . يا شيعة هل كنتم أهل جاهلية قبل الباقر؟ وماذا عن علي والحسن والحسين وذريتهما؟؟ ٢٢٢ کتاب :  مرآة العقول في شرح أخبار آل الرسول  نویسنده :   العلامة المجلسي      جلد :  7    صفحه :  109 کتاب : مرآة العقول في شرح أخبار آل الرسول نویسنده : العلامة المجلسي جلد : 7 صفحه : 108 ٦ ـ محمد بن يحيى ، عن أحمد بن محمد ، عن صفوا

نقض عصمة الامام الحسن وانه مطلاق ويبغضة الله !من كلام المعصوم الرواية:لا تزوجوا الحسن فإنه رجل مطلاق الكافي ج6ص56وحسنها المجلسي.والله يبغض المطلاق يقول المعصوم .وإن الله يبغض المطلاق .الكليني الكافي ج6ص(54 -55)وحسنها المجلسي

نقض عصمة الامام الحسن وانه مطلاق ويبغضة الله !من كلام المعصوم الرواية:لا تزوجوا الحسن فإنه رجل مطلاق الكافي ج6ص56وحسنها المجلسي. والله يبغض المطلاق  يقول المعصوم .وإن الله يبغض المطلاق . الكليني الكافي ج6ص(54 -55) وحسنها المجلسي   ............................................................. الكليني – الكافي – رقم الجزء : (6) – رقم الصفحة : (56)- وثق هذه الرواية المجلسي في مراة العقول 21/96 -   عن أبي عبد الله عليه السلام قال : إن عليا قال وهو على المنبر : لا تزوجوا الحسن فإنه رجل مطلاق ، فقام رجل من همدان فقال : بلى والله لنزوجنه وهو ابن رسول الله صلى الله عليه وآله وابن أمير المؤمنين عليه السلام فإن شاء أمسك وإن شاء طلق . ...........................   الكليني – الكافي – رقم الجزء : (6) – رقم الصفحة : (56) -عن أبي عبد الله عليه السلام قال : إن الحسن بن علي عليهما السلام طلق خمسين امرأة فقام علي عليه السلام بالكوفة فقال : يا معاشر أهل الكوفة لا تنكحوا الحسن فإنه رجل مطلاق فقام إليه رجل فقال : بلى والله لننكحنه فإنه ابن رسول الله صلى الله عليه وآله وابن فاطمة عليها السلام فإن أ