المشاركات

عرض المشاركات من ديسمبر ٥, ٢٠١٨

الخميني الشيعي يقول الأرض مبسوطة غير كروية في كتاب تفسير القرآن الكريم الوثيقة

صورة
الخميني الأرض مبسوطة غير كروية في كتاب تفسير القرآن الكريم الوثيقة  - مصطفى الخميني - ج ٤ - الصفحة ٣٩٧ المنتهية إلى بقائكم في هذه النشأة، يطلب منكم ويدعوكم إلى المعاش الأعلى والنشأة الآخرة، وكسب الفضائل وجلب الحياة الطيبة لها، بقوله: * (فلا تجعلوا لله أندادا) * حتى تصلوا إلى الحياة الكاملة الأرفق والدار الآخرة الأوسع والأسعد * (وأنتم تعلمون) * أنه غني عنكم وعن عبادتكم وعن توسيط الأسباب، وعن خلق الآباء والسماوات والأرض، فيكون كل ذلك راجعا إليكم. وقريب منه: أن الله الذي كان خلقكم بيده ورباكم وأحسن تربيتكم، جدير بأن يعبد ولا يعبد غيره، ولا يجعل له الأنداد والأضداد، وهو أيضا جدير لأنه - مضافا إلى تلك النعم المشتركة بينكم وبين سائر الموجودات - * (جعل لكم الأرض فراشا) * وصير لكم ولأجلكم - اهتماما بشأنكم وإفضالا بحقكم - الأرض مبسوطة غير كروية بساطا غير مستدير، وفراشا على غير الأشكال السماوية، حفاظا عليكم. * (و) * جعل لكم لا للغير - ولو كانت الأغيار مستفيدين من هذه النعم - * (السماء بناء وأنزل من السماء ماء) * بداعي شأنكم والرفق في حقكم، فأنتم وسائر الخلائق المادية، مشتر

الخميني يعترف بان هناك اكاذيب نسبت الى علي في نهج البلاغة بكتاب ثلاث رسائل ولاية الفقيه

خطير : ابن الخميني يعترف بان هناك اكاذيب نسبت الى علي رضي الله عنه في نهج البلاغة ! بسم الله الرحمن الرحيم ابن الخميني، مصطفى ، يعترف بان هناك اكاذيب نسبت الى علي رضي الله عنه في نهج البلاغة ! يقول في كتابه : (ثلاث رسائل ، ولاية الفقيه)، الصفحة (٦١ ): "  ...............................................................  ومنها: عن نهج البلاغة: ألزموا الأرض، واصبروا على البلاء، ولا تحركوا بأيديكم وسيوفكم في هوى ألسنتكم، ولا تستعجلوا بما لم يعجل الله لكم، فإنه من مات منكم على فراشه، وهو على معرفة حق ربه وحق رسوله وحق أهل بيته، مات شهيدا، ووقع أجره على الله، واستوجب ثواب ما نوى من صالح عمله، وقد مات البينة مقام إسلامه، فإن لكل شئ مدة وأجلا . وغير خفي: أن من يعرف بلاغته (عليه السلام) وفصاحته، يطمئن بأنه من الأكاذيب المنسوبة إليه ، لخلوها عن خصوصيات الخطب اللازمة رعايتها على الخطيب، وسيظهر وجه تصدي الخائنين لجعل هذه المآثير، بل ربما يجعلون وينسبون إلى غيره (عليه السلام) كأبي بكر ما يشبه ذلك، أو إلى رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم)، فراجع الآثار والأخبا

الخميني في وصيته يقول بانه يسير في قعر جهنم وليس احد يقدر يعد معاصية سوى الله في كتاب صحيفة الامام الوثيقة

صورة
الخميني في وصيته يقول بانه يسير في قعر جهنم وليس احد يقدر يعد معاصية سوى الله في كتاب صحيفة الامام الوثيقة   تــــفــــريـــــغ الــــنـــــص : يقول علامة الشيعة الاية العظمى الخميني : أما بعد فإن هذه وصية من كهل عاجز قضى تمام عمره الذي يناهز التسعين عاما في لجة الضلالة وسكر الطبيعة والآن يطوي صفحاته الأخيرة ويسير نحو قعر جهنم بعدما وصل الى إرذل العمر ولا يأمل بخلاصه منها بيد أنه لم ييأس من روح الله ورحمته ولا أمل لديه سواه فيرى نفسه عاجزا في منعطفات العلوم وليس بمقدور أحد عد معاصيه سوى الله جل وعلا. أن هذه الوصية لشاب (يقصد لابنه أحمد) يحدوه الأمل بانتهاج سبيل الحق بتوفيق الله تعالى وهداية هداة السبل (ع) لينقذ نفسه من مستنقع غرق والده فيه. المصدر : صحيفة الامام ـ تراث الامام الخميني ج20 ص354 الـــــيـــكــــم الـــوثــــيـــقــــة : الصور المرفقة حت معاصيه ممّا يعجز سوى الله تبارك وتعالى عن إحصائها. 1- السير توماس سكوت ( مستشار انجليزي توفي في عام 1594) : " حتى لحظات مضت لم أؤمن بوجود إله أو نار , ولكن الآن أنا أشعر بوجودهما حقيقة وأنا

الخميني لا يسعه إلا ذكر فضائل عمر ويثبت خلافته ويقول فكان السيد الخليفة؟في كتابه الكوثر الوثيقة

صورة
الخميني لا يسعه إلا ذكر فضائل عمر ويثبت خلافته ويقول فكان السيد الخليفة؟في كتابه الكوثر الوثيقة السلام عليكم ؛؛ بسم الله الرحمن الرحيم . كثرة فضائل عمر تجعل التغافل عنها من الأمور المستحيلة . وهذا ما جعل الخميني يستشهد بفضائلة رضي الله عنه ويثبت خلافته http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=186409&highlight=%C7%E1%CE%E3%ED%E4%ED   بتصرف منقول

الخميني يعترف العامة(السنة) هم اساس تدوين الاصول في كتابه الاستصحاب

الخميني يعترف العامة(السنة) هم اساس تدوين الاصول في كتابه الاستصحاب     يقول آيتهم العظمي ومرجعهم الاشهر في القرن الماضي الخميني في كتابه الاستصحاب ج١ص٧ .................................................................. ان العامة الذين هم الأصل في تدوين الاصول عدوا الاستصحاب من الادلة العقلية كالقياس والاستقراء ................................................................

الاية العظمى الخميني يصف الاشاعرة بـ المشركين وثيقة من ط قديمة من كتابه تفسير القران الوثيقة

صورة
الاية العظمى الخميني يصف الاشاعرة بـ المشركين وثيقة من ط قديمة من كتابه تفسير القران الوثيقة يقول الاية العظمى مصطفى الخميني : ولعمري إن هذه الشبهة ربما أوقعت الأشاعرة في المهلكة السوداء والبئر الظلماء حتى أصبحوا مشركين أو ذاهلين عقولهم عن الدين . المصدر : تفسير القران الكريم ج1 ص88 ط(ق)   الـــــيـــكــــم الـــوثــــيـــقــــة : الصور المرفقة  http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=187288&highlight=%C7%E1%CE%E3%ED%E4%ED

الخميني يقول لا باس بان يروي الحديث لديهم ان كان ملتزم بالفسق والفجور والشرك والكفر اذا كان لايكذب كتاب الطهارة الوثيقة

الخميني يقول لا باس بان يروي الحديث لديهم ان كان ملتزم بالفسق والفجور والشرك والكفر اذا كان لايكذب كتاب الطهارة الوثيقة يقول في  كتاب الطهارة الخميني1/324 ................................................................................... والذي هو المهم في المقام، أنه لم يضعفه أرباب الرجال، والالتزام بالفسق والفجور والشرك والكفر في رواة الأحاديث، إذا كانوا متحرزين عن الأكاذيب، مما لا بأس به. .................................................................................. انا بصراحة كتب ان الخميني يقول ان الراوي شارب الخمر وممارس الموبقات والفجور تقبل روايته لأن هذا هو المتبادر للعقلاء هل سمعتم فاسق فاجر مشرك كافر  يتحرر عن الكذب؟!!!!!!!!؟؟؟؟؟!!! إذا على ماذا تضيعون وقتكم بالمنتديات يا روافض تقولون صحابي قتل وصحابي نام وصحابي قام وصحابي عمل وصحابي ترك من رواه كفار ومشركين منقول بتصرف

الخميني الائمة يخشون المعاصي و يقضون الليل بالبكاء على ذنوبهم. مجلة بقية الله الوثيقة

صورة
الخميني الائمة يخشون المعاصي و يقضون الليل بالبكاء على ذنوبهم. مجلة بقية الله الوثيقة من مجلة بقية الله عدد309 ص11 و ص12 نقلًا من خطاب المرجع الخميني بتاريخ 1 شوال سنة 1407 هـ الصور أو

الخميني يعترف بانه والشيعه في درجة الحيوانات ومنزل البهائم ولا يعرفون حقيقة الايمان كما بكتاب جنود العقل والجهل الوثيقة

صورة
الخميني يعترف بانه والشيعه في درجة الحيوانات ومنزل البهائم ولا نعرف من حقيقة الايمان بكتاب جنود العقل والجهل الوثيقة

السيستاني يهودي .. والدليل من كتبه لكونه لم يثبت لدينا انه حج للبيت الحرام ان كان يستطيع

السيستاني يهودي .. والدليل من كتبه لكونه لم يثبت لدينا انه حج للبيت الحرام ان كان يستطيع السوال   حكم المتسامح في الحج مع وجوبه عليه أوصى أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (ع) بالحج فقال: «لا تتركوا حج بيت ربكم فتهلكوا ». وقال الإمام الصادق (ع): «أما أنّ الناس لو تركوا حج هذا البيت لنزل بهم العذاب وما نوظروا»، ذلك أنّ ترك الحج تسامحاً مع اجتماع شرائط وجوبه معصية كبيرة ، فقد ورد في الحديث «إذا قدر الرجل على الحج فلم يحج فقد ترك شريعة من شرائع الاسلام »، كما ورد في الحديث الشريف أنه «من سوّف الحج حتى يموت بعثه الله يوم القيامة يهودياً أو نصرانياً ». انتهى 2 لماذا لم يحج السيستاني فتهلكوا لنزل بهم العذاب معصية كبيرة ترك شريعة من شرائع الاسلام يهودياً أو نصرانياً فهــــــــــــــل كـــــــــــــــل هذه الامــــــــــــور تنطبــــق على صاحـب الفتـوى السيستاني؟؟ منقول بتصرف http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=173817&highlight=%C7%E1%D3%ED%D3%CA%C7%E4%ED

السيستاني : الشهادتين ليستا من اركان الاسلام من موقعه عجيب ياشيعه

السيستاني : الشهادتين ليستا من اركان الاسلام من موقعه عجيب ياشيعه  قال في الكتب الفتوائية » الفقه للمغتربين   وقرن جلّ وعلا ترك الحج بالكفر تأكيداً لأهميته. والحج أحد الأركان الخمسة التي بُني عليها الاسلام، فقد جاء في الحديث الشريف عن الإمام الباقر (ع) قوله: «بُني الاسلام على خمسة أشياء على الصلاة والزكاة والحج والصوم والولاية ».  انتهى   أين نجد الاية المحكمة على الولاية التي ابدلتها بالشهادتين؟ http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=173842&highlight=%C7%E1%D3%ED%D3%CA%C7%E4%ED هذا ذكره الههم الكليني أبو علي الأشعري، عن الحسن بن علي الكوفي، عن عباس بن عامر، عن أبان بن عثمان، عن فضيل بن يسار، عن أبي جعفر (عليه السلام) قال: بني الاسلام على خمس: على الصلاة والزكاة والصوم والحج والولاية ولم يناد بشئ كما نودي بالولاية، فأخذ الناس بأربع وتركوا هذه - يعني الولاية  

السبب الحقيقي لصمت السيستاني .. يجيبك الامام من نهج البلاغة والكافي ووسائل الشيعه

السبب الحقيقي لصمت السيستاني .. يجيبك الامام من نهج البلاغة والكافي ووسائل الشيعه     قال أمير المؤمنين (عليه السلام) : تكلموا تُعرَفُوا فان المرء مخبوء تحت لسانه. نهج البلاغة ص545 فهذه (القيادة) لا تتكلم ولا تريد أن تتكلم لأنها لو تكلمت فإنها ستنكشف حقيقتها وتسقط بلا أدنى شك لهذا السبب أصبح منهجها الانزواء والاحتجاب والسكوت وتقوم بتحريك وكلائها بأي اتجاه تريد ووكلائها يحركون بعض المقربين لهم والمأجورين لتسقيط هذا وتشويه صورة ذاك وعرقلة إي مشروع إصلاحي يخدم الدين والناس .... . الحديث الثاني : عن أبي جعفر (عليه السلام) قال: م ن أصغى إلى ناطق فقد عبده فان كان الناطق يؤدي عن الله فقد عبد الله وان كان الناطق يؤدي عن الشيطان فقد عبد الشيطان . وسائل الشيعة ج27 ص127 الكافي - الشيخ الكليني - ج ٦ - الصفحة ٤٣٤  المرجعية ( العليا ) لا تنطق بل هي ساكتة فما هو حال أتباعها بخصوص الناطقية وبيان موقفهم من عبادة الله عز وجل أو عبادة الشيطان اللعين الرجيم؟ على ما يبدو أن ... أتباع المرجعية (العليا) يقلدونها أيضا بخصوص المسألة الفقهية المستحدثة

السيستاني يحرم على الشيعة اكل السمك والارنب ويحلل لهم اكل الحمير الاستفتاءات

  السيستاني يحرم على الشيعة اكل السمك والارنب ويحلل لهم اكل الحمير ا لاستفتاءات » اللحوم السؤال: هل يجوز أكل لحم هذه الحيوانات (الغراب ،الفاختة ، الحمار ،البغل ،الحصان ، العصفور ، الأرنب ،الضفدع ، الصقر) ؟ الجواب: يحرم أكل الغراب والأرنب والضفدع والصقر ويحل الحمار والبغل والحصان على كراهة ويحل العصفور وأما الفاختة فتحرم إذا كانت من سباع الطير او كان صفيفه أكثر من دفيفه – ان يبسط جناحيه عند الطيران  انتهى  ............................................................ لنرى الان الكافي ينقض قوله الكافي - الشيخ الكليني - ج ٦ - الصفحة ٢٤٦ محمد بن يحيى ، عن أحمد بن محمد ، عن علي بن الحكم ، عن أبان بن تغلب ، عمن أخبره، عن أبي عبد الله عليه السلام قال: سألته عن لحوم الخيل، فقال: لا تأكل إلا أن تصيبك ضرورة ولحوم الحمر الأهلية فقال في كتاب علي عليه السلام : أنه منع أكلها . 13 - أبو علي الأشعري ، عن محمد بن عبد الجبار ، عن صفوان، عن ابن مسكان قال: سألت أبا عبد الله عليه السلام عن لحوم الحمير، فقال: نهى رسول الله صلى الله عليه وآله عن أكلها يوم خيبر ، قال:

السيستاني الشيعي الذي لايخمس يجب على الاحوط قضاء الصلوات والحج الاستفتاءات عجيب ياشيعه

السيستاني الشيعي الذي لايخمس يجب على الاحوط قضاء الصلوات والحج عجيب ياشيعه     الاستفتاءات » الخمس في الحج     سؤال : بعض الناس يصلون سنين وربما يحجون، وهم لا يخمسون أموالهم طيلة هذه المدة، فهل يجب عليهم إعادة الصلاة والحج؟ جواب : يجب ـ على الأحوط ـ قضاء الصلوات وإعادة الحج إذا كان ساتره في الصلاة وفي الطواف وفي صلاته متعلقاً للخمس بعينه ، ولكن إذا كان ساتره في صلاة الطواف فقط متعلقاً للخمس وكان جاهلاً بالحكم أو الموضوع وإن كان مقصراً، فإن حجه صحيح، وعليه إعادة صلاة الطواف إن لم يكن معذوراً في جهله، والأحوط وجوباً الرجوع الى مكة إن لم يستلزم مشقة، وإلا أتى بها أينما كان، كما تجب إعادة الحج إذا كان الهدي متعلقاً للخمس بنفسه، كأن اشترى بعين ما وجب فيه الخمس، وأما إذا كان الشراء بثمن كلي في الذمة ـ كما هو الغالب ـ فلا إشكال، وإن تمّ وفاؤه من المال المتعلق للخمس وإنما يضمن الثمن.     2     عند اهل السنة والجماعه   المقصود بالخمس فهو خمس الغنيمة , ومصارفه خمسة كما في الىية الكريمة ، وهم : 1 - سهم لله ولرسوله : يصرف في مصالح المسلمين العامة ، من غير تعيي

السيستاني الشيعي يقول الصلاة في مشاهد الائمة افضل من المساجد.يعني حتى افضل من مسجدي الحرمين ياشيعه ام ماذا عجيب

 السيستاني الشيعي يقول الصلاة في مشاهد الائمة افضل من المساجد.يعني حتى افضل من مسجدي الحرمين ياشيعه ام ماذا عجيب هنا كلامه مسألة 562: تستحب الصلاة في مشاهد الأئمة (عليهم السلام)، بل قي ل إنها أفضل من المساجد، وقد روي أن الصلاة عند علي (عليه السلام) بمائتي ألف . 2 عند اهل السنة   قَالَ تَعَالَى: ﴿ إِنَّ أَوَّلَ بَيْتٍ وُضِعَ لِلنَّاسِ لَلَّذِي بِبَكَّةَ مُبَارَكًا وَهُدًى لِّلْعَالَمِين ﴾ [آل عمران: 96].   الله تعالى أقسم بها فقال : ( لَا أُقْسِمُ بِهَذَا الْبَلَدِ ) البلد/ 1 ، و(لا) في الآية زائدة للتوكيد    قول الله تعالى: ﴿ وَمَن يُرِدْ فِيهِ بِإِلْحَادٍ بِظُلْمٍ نُذِقْهُ مِنْ عَذَابٍ أَلِيم ﴾ [الحج: 25]   قال سبحانه: ﴿ وَهَذَا الْبَلَدِ الأَمِين ﴾ [التين: 3] [2] .   قَالَ تَعَالَى: ﴿ وَمَن دَخَلَهُ كَانَ آمِنًا ﴾ [آل عمران: 97]   فقال: ﴿ وَطَهِّرْ بَيْتِيَ لِلطَّائِفِينَ ﴾ [الحج: 26]   قَالَ تَعَالَى: ﴿ وَمِنْ حَيْثُ خَرَجْتَ فَوَلِّ وَجْهَكَ شَطْرَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ ﴾ [البقرة: 150]. ونصوص القرآن والسنة التي ذُكِرَ فيها المسجد الحرام إنما عُنِيَ

المجوسي السيستاني يفتي بجواز التبرك بالنار عجيب ياشيعه

المجوسي السيستاني يفتي بجواز التبرك بالنار   72 السؤال: ما هو حكم التبرك بشعلة النار من المباخر التي توضع أثناء المواليد للأئمة الاطهار ؟ الفتوى: لا بأس به رجاءً .  

السيستاني يرى ان يذكر الله عند قضاء الحاجة ولا يستحي من الله بفعله وقوله هذا كتاب الطهارة

 السيستاني يرى ان يذكر الله عند قضاء الحاجة ولا يستحي من الله بفعله وقوله هذا  كتاب الطهارة » الوضوء ← → كتاب الطهارة » أقسام المياه وأحكامها كتاب الطهارة » أحكام الخلوة ويكره الجلوس في الشوارع، والمشارع، ومساقط الثمار، ومواضع اللعن: كأبواب الدور ونحوها من المواضع التي يكون المتخلي فيها عرضة للعن الناس، والمواضع المعدة لنزول القوافل بل ربما يحرم الجلوس في هذه المواضع لطرو عنوان محرم، وكذا يكره استقبال قرص الشمس، أو القمر بفرجه ، واستقبال الريح بالبول، والبول في الأرض الصلبة، وفي ثقوب الحيوان، وفي الماء خصوصا الراكد، والأكل والشرب حال الجلوس للتخلي، والكلام بغير ذكر الله ، إلى غير ذلك مما ذكره العلماء رضوان الله تعالى عليهم.   وسائل الشيعة (آل البيت) - الحر العاملي - ج ١ - الصفحة 332 وباسناده عن أحمد بن محمد ، عن البرقي، عن وهب بن وهب ، عن أبي عبد الله عليه السلام قال: كان نقش خاتم أبي: العزة لله جميعا، وكان في يساره، يستنجي بها، وكان نقش خاتم أمير المؤمنين عليه السلام : الملك لله، وكان في يده اليسرى، يستنجي بها. 222222222222222 عند السنة قال الله