المشاركات

عرض المشاركات من أكتوبر ٦, ٢٠١٩

معصوم الشيعة بزعمهم من الذنب زين العابدين يقول فانا الظالم المفرط المضيع الآثم الصحيفة السجادية جمع الأصفهاني رقم الصفحة 377 وثيقة

صورة
معصوم الشيعة بزعمهم من الذنب زين العابدين يقول فانا الظالم المفرط المضيع الآثم الصحيفة السجادية جمع الأصفهاني رقم الصفحة 377 وثيقة 2    - جمع محمد باقر نجل الشيخ المرتضى الموحد الأبطحي الأصفهاني- رقم الصفحة : (377)- دعاء علي بن الحسين ( زين العابدين ) : إلهي فلا تحرمني خير الآخرة والأولى لقلة شكري، واغفر لي ما تعلم من ذنوبي ، إن تعذب فأنا الظالم المفرط المضيع الآثم المقصر المضجع المغفل حظ نفسي، وإن تغفر فأنت أرحم الراحمين رياض السالكين في شرح صحيفة سيد الساجدين (ع) - السدي علي خان المدني الشيرازي - ج ٧ - الصفحة ٣٣٥ اعتصم بك وتفرج عمن لاذ بك إلهي فلا تحرمني خير الآخرة والأولى لقلة شكري واغفر لي ما تعلم من ذنوبي ان تعذب فانا الظالم المفرط المضيع الاثم المقصر المضجع المغفل حظ نفسي وان تغفر فأنت ارحم الراحمين        

خزعبلات لأذهاب وجع العين عند الرافضة التوسل بالإمام موسى عليه السلام ينفع لوجع العين .بكتاب الباقيات الصالحات للقمي ج1 ص809 نقلاً عن الكفعمي الرافضي وثيقة

صورة
خزعبلات لأذهاب وجع العين عند الرافضة التوسل بالإمام موسى عليه السلام ينفع لوجع العين .بكتاب الباقيات الصالحات للقمي ج1 ص809 نقلاً عن الكفعمي الرافضي وثيقة اسم الکتاب :  مفاتيح الجنان  المؤلف :   القمي، الشيخ عباس    الجزء :  1  صفحة :  809 أيضاً لوجع العين روي ليقرأ اَّية الكرسي وليضمر في نفسه أنها تبري [١] وإذا وضع قبل قراءة الآية يده على عينيه وقال : أعيذُ نورَ بَصَري بِنورِ الله الَّذي لايُطْفَاء ، نفعه ذلك [٢] . عوذة لضعف الباصرة والشبكور (العشاوة) روي أن يكتب اَّيه النور [٣] مرات في جام ، ثم اغسله وصيره في قارورة واكتحل به [٤] . وروي أنه من قرأ في المصحف نظراً متّع ببصره [٥] . وروي أيضاً أنّه من كان يقول في كل يوم : فَجَعَلْناهُ سَميعاً بَصيراً ؛ تسلم عينيه من الآفات [٦] . قال الكفعمي قد جرّب أنّ التوسل بالإمام موسى عليه ‌ السلام ينفع لوجع العين ولاوجاع سائر الأعضاء [٧] . وللرعاف : يصب على رأس المرعوف وجبهته ماءً بارداً [٨] . ............ خولنا نشوف الكفعمي الظاهر انه هذا من اهل الرفض   هو إبراهيم بن عليّ بن حسن بن صالح (840 هـ -

الطوسي الشيعي يقول بدين الشيعه اختلاف ومنافاة وتضاد حتى لا يكاد يتفق خبر إلا وبازائه ما يضاده ولا يسلم حديث إلا وفي مقابلته ما ينافيه وكثير رجع عن اعتقاد الحق لما اشتبه عليه وعجز عن حل الشبهة وذكر اسم شخص ارتد بتهذيب الاحكام ج1ص2 وثيقة

صورة
الطوسي الشيعي يقول بدين الشيعه اختلاف ومنافاة وتضاد حتى لا يكاد يتفق خبر إلا وبازائه ما يضاده ولا يسلم حديث إلا وفي مقابلته ما ينافيه وكثير رجع عن اعتقاد الحق لما اشتبه عليه وعجز عن حل الشبهة وذكر اسم شخص ارتد بتهذيب الاحكام ج1ص2 وثيقة بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله ولي الحمد ومستحقه وصلواته على خيرته من خلقه محمد وآله وسلم تسليما ذاكرني بعض الاصدقاء أيده الله ممن أوجب حقه (علينا) بأحاديث أصحابنا أيدهم الله ورحم السلف منهم، وما وقع فيها من الاختلاف والتباين والمنافاة والتضاد ، حتى لا يكاد يتفق خبر إلا وبازائه ما يضاده ولا يسلم حديث إلا وفي مقابلته ما ينافيه ، حتى جعل مخالفونا ذلك من أعظم الطعون على مذهبنا ، وتطرقوا بذلك إلى إبطال معتقدنا  ، وذكروا أنه لم يزل شيوخكم السلف والخلف يطعنون على مخالفيهم بالاختلاف الذى يدينون الله تعالى به ويشنعون عليهم بافتراق كلمتهم في الفروع، ويذكرون أن هذا مما لا يجوز أن يتعبد به الحكيم، ولا أن يبيح العمل به العليم، وقد وجدناكم أشد اختلافا من مخالفيكم وأكثر تباينا من مباي************م ، ووجود هذا الاختلاف منكم مع اعتقادكم بطلان

المعصوم علي عليه السلام يقول كرهت لكم أن تكونوا لعانين شتامين.بحار الأنوار ج32ص399 ومستدرك الوسائل ج12ص306 والشيعة يخالفون اماماهم ويسبون ويشتمون وثيقة

صورة
كرهت ان تكونوا لعانين شتامين المعصوم علي عليه السلام يقول كرهت لكم أن تكونوا لعانين شتامين.بحار الأنوار ج32ص399 ومستدرك الوسائل ج12ص306 والشيعة يخالفون اماماهم ويسبون ويشتمون وثيقة اسم الکتاب :  بحار الأنوار - ط دارالاحیاء التراث  المؤلف :   العلامة المجلسي    الجزء :  32  صفحة :  399        وروى نصر عن عبد الله بن شريك قال: خرج حجر بن عدي وعمرو بن الحمق يظهران البراءة من أهل الشام فأرسل علي (عليه السلام) إليهما أن كفا عما يبلغني عنكما فأتياه فقالا: يا أمير المؤمنين ألسنا محقين؟ قال: بلى. قالا: فلم منعتنا من شتمهم ؟ قال: كرهت لكم أن تكونوا لعانين شتامين تشتمون وتبرؤن ولكن لو وصفتم مساوئ أعمالهم فقلتم: من سيرتهم كذا وكذا ومن أعمالهم كذا وكذا كان أصوب في القول وأبلغ في العذر و [لو] قلتم مكان لعنكم إياهم وبراءتكم منهم: اللهم أحقن دماءهم ودماءنا وأصلح ذات بينهم وبيننا واهدهم من ضلالتهم حتى يعرف الحق منهم من جهله ويرعوي عن الغي والعدوان منهم من لج به لكان أحب إلي وخيرا لكم . فقالا: يا أمير المؤمنين نقبل عظتك ونتأدب بأدبك.     2 اسم الکتاب :  جامع