المشاركات

عرض المشاركات من أبريل ١٩, ٢٠٢٤

المعصوم يقول الشيعة خرجوا من الاسلام وكفار كونهم يجددون المقابر والمراقد يقول الإمام علي.من جدد قبرا "، أو مثل مثالا "، فقد خرج من الاسلام.بحار الأنوار المجلسي ج ٧٦ ص٢٨٥

المعصوم يقول الشيعة خرجوا من الاسلام وكفار كونهم يجددون المقابر والمراقد يقول الإمام علي. من جدد قبرا "، أو مثل مثالا "، فقد خرج من الاسلام.بحار الأنوار المجلسي ج ٧٦ ص٢٨٥  بحار الأنوار - العلامة المجلسي - ج ٧٦ - الصفحة ٢٨٥ 1 - المحاسن: عن أبيه، عن ابن سنان، عن أبي الجارود، عن ابن نباتة قال: قال  أمير المؤمنين عليه السلام : من جدد قبرا "، أو مثل مثالا "، فقد خرج من الاسلام (1). من لا يحضره الفقيه - الشيخ الصدوق - ج ١ - الصفحة ١٨٩ 579 - وقال  أمير المؤمنين عليه السلام : " من جدد قبرا أو مثل مثالا فقد خرج من الاسلام ". وقال أمير المؤمنين عليه السلام : " من جدّد قبراً أو مثّل مثالاً فقد خرج من الإسلام" من لايحضره الفقيه 1/135 وسائل الشيعة 2/868 وقال أمير المؤمنين:   «من جدد قبرًا، أو مثل مثالًا فقد خرج من الإسلام» .  (من لا يحضره الفقيه:١/ ١٣٥، وسائل الشيعة ٢/ ٨٦٨]. عن أبي عبد الله - عليه السلام -  قال:  قال أمير المؤمنين - عليه السلام -:  «بعثني رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم -  إلى المدينة فقال:  «لا تدَعْ صورةً إلًا مَحَوْتَها، ولا قبرًا إلا

الشيعة يعذبون الائمة ببناءهم الاضرحة على قبورهم بسبب ذلك يقول المعصوم.كل ما جعل على القبر من غير تراب القبر فهو ثقل على الميت.وسائل الشيعة العاملي ج٣ص٢٠٢ و٢٠٣

الشيعة يعذبون الائمة ببناءهم الاضرحة على قبورهم بسبب ذلك يقول المعصوم. كل ما جعل على  القبر   من غير تراب   القبر   فهو ثقل على   الميت.وسائل الشيعة العاملي ج٣ص٢٠٢  و٢٠٣ وسائل الشيعة (آل البيت) - الحر العاملي - ج ٣ - الصفحة ٢٠٢ ورواه الشيخ بإسناده عن  علي بن إبراهيم  (1)، وكذا الذي قبله. (3408) 3 -  محمد بن علي بن الحسين  قال: قال  الصادق (عليه السلام) : كل ما جعل على  القبر  من غير تراب  القبر  فهو ثقل على  الميت . وسائل الشيعة (آل البيت) - الحر العاملي - ج ٣ - الصفحة ٢٠٣ كلهم هولاء يتعذبوا وغيرهم من علمائهم ضريح  علي بن موسى الرضا مرقد  فاطمة  بنت الإمام  موسى بن جعفر الكاظم العتبة الحسينية  وهو المكان الذي دفن فيه  الحسين بن علي  في  كربلاء وضَريح ومَشهَد ومَرقَد وحَرَم الإمامين العسكريين

فاطمة اتت بخصلة كفر قال المعصوم.أصول الكفر ثلاثة..والحسد وَ أَمَّا الْحَسَدُ فَابْنَا آدَمَ حَيْثُ قَتَلَ أَحَدُهُمَا صَاحِبَهُ‌.الكافي 2/289 وصححها مجلسي بينما المعصوم يقول غيرة المراءة حسد بقوله.ليس الغيرة إلا للرجال فأما النساء فإنما ذلك منهن حسد.روضة المتقين المجلسي‌ج8 ص384وصححها.وفاطمة تغار الرواية.أما علمت أن عليا قد خطب بنت أبي جهل فدخلها من الغيرة ما لا تملك.بحار الأنوارج٤٣ص٢٠١

صورة
فاطمة اتت بخصلة كفر قال المعصوم.أصول الكفر ثلاثة..والحسد  وَ أَمَّا الْحَسَدُ فَابْنَا آدَمَ حَيْثُ قَتَلَ أَحَدُهُمَا صَاحِبَهُ‌ .الكافي 2/289 وصححها مجلسي  بينما المعصوم يقول غيرة المراءة حسد بقوله. ليس الغيرة إلا للرجال فأما النساء فإنما ذلك منهن حسد. روضة المتقين المجلسي‌ج 8 ص 384وصححها. وفاطمة تغار الرواية.أما علمت أن عليا قد خطب بنت أبي جهل فدخلها من الغيرة ما لا تملك.بحار الأنوارج٤٣ص٢٠١ 111111111111111  کتاب :  الكافي- ط الاسلامية  نویسنده :   الشيخ الكليني      جلد :  2    صفحه :  289 بَابٌ فِي أُصُولِ الْكُفْرِ وَ أَرْكَانِهِ‌ 1 - الْحُسَيْنُ بْنُ مُحَمَّدٍ  عَنْ  أَحْمَدَ بْنِ إِسْحَاقَ  عَنْ  بَكْرِ بْنِ مُحَمَّدٍ  عَنْ  أَبِي بَصِيرٍ قَالَ قَالَ أَبُو عَبْدِ اللَّهِ ع‌  أُصُولُ الْكُفْرِ ثَلَاثَةٌ  الْحِرْصُ  وَ الِاسْتِكْبَارُ وَ الْحَسَدُ فَأَمَّا  الْحِرْصُ  فَإِنَّ آدَمَ ع  حِينَ   نُهِيَ   عَنِ   الشَّجَرَةِ   حَمَلَهُ   الْحِرْصُ  عَلَى  أَنْ   أَكَلَ   مِنْهَا  وَ أَمَّا الِاسْتِكْبَارُ فَإِبْلِيسُ حَيْثُ أُمِرَ بِالسُّجُودِ لآِدَمَ فَأَبَى وَ أَمَّا الْحَسَدُ فَابْن

فاطمة الزهراء زوجة علي ابي طالب زانية والعياذ بالله بدليل وصف المعصوم الزانيات المنكرات بالغيرة وفاطمة متصفة بالغيرة تقول الرواية.فإن بغت مع زوجها غيره كانت عند الله عز وجل زانية وإنما تغار المنكرات منهن فأما المؤمنات فلا.من لا يحضره الفقيه الصدوق ج٣ص٤٤٤وصححها المجلسي.بينما نجد أن فاطمة تغار تقول الرواية.أما علمت أن عليا قد خطب بنت أبي جهل فدخلها من الغيرة ما لا تملك.بحار الأنوار ج٤٣ص٢٠١

فاطمة الزهراء زوجة علي ابي طالب زانية والعياذ بالله بدليل وصف المعصوم الزانيات المنكرات بالغيرة وفاطمة متصفة بالغيرة تقول الرواية .فإن بغت مع   زوجها   غيره كانت عند الله عز وجل زانية وإنما تغار المنكرات منهن فأما المؤمنات فلا. من لا يحضره الفقيه الصدوق ج٣ص٤٤٤وصححها المجلسي . بينما  نجد أن فاطمة تغار تقول الرواية .أما علمت أن عليا قد خطب بنت أبي جهل فدخلها من الغيرة ما لا تملك. بحار الأنوار ج٤٣ص٢٠١ الدليل 1 من لا يحضره الفقيه - الشيخ الصدوق - ج ٣ - الصفحة ٤٤٤ 4543 - وروى  محمد بن الفضيل ، عن  شريس الوابشي ، عن جابر عن أبي جعفر عليه السلام قال: قال لي: " إن الله تبارك وتعالى لم يجعل الغيرة للنساء وإنما جعل الغيرة للرجال لان الله عز وجل قد أحل للرجل أربع حرائر وما ملكت يمينه ولم يجعل للمرأة إلا  زوجها  وحده، فإن بغت مع  زوجها  غيره كانت عند الله عز وجل زانية، وإنما تغار المنكرات منهن فأما المؤمنات فلا " (3). دليل غيرة فاطمة  ٣١ ـ ع :  حدثنا علي بن أحمد قال : حدثنا أبوالعباس أحمد بن محمد بن يحيى عن عمرو بن أبي المقدام وزياد بن عبدالله قالا : أتى رجل أباعبدالله  7  فقال له : يرح