اتفاقية الاستخدام


اتفاقية الاستخدام:

أهلا بك فى مدونة محبي المهاجرين والانصار ودعوة اهل البيت للرد على الشيعة الاثنى عشرية , باستعمالك لهذه المدونه، فإنك توافق على أن تتقيد وتلتزم بالشروط والأحكام التالية لذا، يرجى منك الاطلاع على هذه الأحكام بدقة. أن كنت لا توافق على هذه الأحكام، فعليك ألا تتطلع على المعلومات المتوفرة في المدونه.

جميع الموارد والأخبار الموجوده فى مدونة محبي المهاجرين والانصار ودعوة اهل البيت للرد على الشيعة الاثنى عشرية معروضه "كما هى " بدون أى ضمانات واستخدامك للمدونه خدماتها أو تطبيقك لاحدى الشروحات والمقالات الموجوده فيها على مسؤوليتك الشخصيه فقط كما لا تلتزم  مدونة حبي المهاجرين والانصار ودعوة اهل البيت للرد على الشيعة الاثنى عشرية أو ادارته بأى مسؤوليه أو تعويض عن أيه أخطاء ناتجه من استخدامك للمدونه , احدى خدماته أو محتوياته ويخلي مسؤوليته من أي عقود أو اتفاقات جرت بشكل مستقل بين مستخدميه أو أي جهة أخرى.

توفر المدونة إمكانية التعليق على المحتوى المنشور فيها. يحق لك كما لكل المستخدمين المشاركة في التعليق، على ألا تقوم بنشر أي محتوى يمكن أن يكون ضارًا، غير مشروع، تشهيري، مخالف، مسيء، محرض، قذر، مضايق أو ما شابه ذلك. أنت وحدك المسؤول عن التعليقات التي تشارك بها. حقوق الملكية الفكرية للتعليقات تبقى مسجلة لك. لكن يحق لصاحب المدونة إعادة استخدام التعليقات في أي نشاط متعلق بالمدونة دون الحاجة إلى طلب إذن مسبق من صاحب التعليق، بشرط أن يقوم بذكر إسم صاحب التعليق ولا يعدل على التعليق بشكل يؤدي إلى التحريف في معناه. للتعليق في المدونة يفضل ذكر اسمك الشخصي. يمكنك استخدام اسم مستعار، لكن لا يسمح أبدًا بانتحال اسم أي شخص أو هيئة. يفضل ذكر بريدك الإلكتروني الحقيقي عند التعليق. المدونة تلتزم بعدم استخدام هذا البريد في أي نشاط سوى المراسلات الشخصية. وتلتزم بألا تسلم بريدك إلى أي طرف ثالث دون إذن مسبق منك. يجب عليك ألا تعدل أو تكيف المدونة ولا استخدامها بطرق غير مشروعة أو بأي طرق أخرى يمكن أن تضر أو تعطل المدونة. تقوم المدونة بجمع بعض البيانات الخاصة بك، مثل نوع المتصفح، نظام التشغيل، رقم IP… إلخ. الهدف من جمع هذه البيانات هو تحسين مستوى الخدمة. يحق للمدونة مشاركة هذه البيانات مع طرف ثالث دون أن تقوم بالربط بين هذه البيانات وهويتك الشخصية. قد تتغيّر هذه الاتفاقية من فترة لأخرى بما أراه مناسباً لهدف المدونة, لذا أرجو منك مراجعتها والتقيّد بما فيها.ولا نتحمل مسؤولية الاضرار التي قد تكون ناتجة عن عدم حسن تطبيق بعض الشروحات .
استعمالك وتصفحك للمدونه تعنى موافقتك الكامله على جميع الشروط الوارده فى هذه الصفحه , اذا كنت لا توافق على الشروط الموجوده فى هذه الصفحه لا يسمح لك تصفح المواقع ومشاهدة محتوياته ويجب عليك التوقف عن استخدامه الان 

إدارة المدونة: مدونة محبي المهاجرين والانصار ودعوة اهل البيت للرد على الشيعة الاثنى عشرية

تعليقات

المشاركات الشائعة

روايات تحريف القران الصحيحة من كتب الشيعة بقلم المحاور ابو داحم

معصوم الشيعة علي الرضا يذكر حكم النبي عليه السلام بجلد كل من يسب صحابته تقول الرواية.من سب نبيا قتل ، ومن سب صاحب نبي جلد .بحار االأنوار ج79ص22 وسائل الشيعة للحر العاملي ج28 ص213وثيقة

علماء الشيعة الفاني والأصفهاني والكاشاني والموسوي والميلاني والروحاني والخوئي والمجلسي والعاملي والبحراني وميرزا الخوئي وابو الفضل محمدي ونعمة الله الجزائري والطهراني وفتح المحمدي ومحمد هادي وابن أبي جمهور والخرساني والصدوق ومحمد القزويني البرغاني يقرون ويعترفون بان علماء الشيعة يقولون بتحريف القران وثائق

زين العابدين يبطل دعوى بانهم مغفور لهم ويغضب على القائل ويدمر العصمة بقوله ان لأهل البيت المسيء منهم له ضعفين من العذاب تقول الرواية. قال له رجل إنكم أهل بيت مغفور لكم. فغضب وقال نحن أحرى أن يجري فينا ما أجرى الله في أزواج النبي . إنا نرى ..لمسيئنا ضعفين من العذاب ثم قرأ الآيتين. مجمع البيان الطبرسي ج ٨ ص١٥٣وبحار الانوار

ادلة خلافة ابو بكر رضي الله عنه من كتب السنة هدية لاخونا مراد الإسلام غرفة المهاجرين والانصار للرد عالشيعة اكثر من ١٥ دليل بالمصدر

الله اكبر الامام الرضا يكذب ابو بصيراوثق راوي عند الشيعة ولازال الشيعة ياخذون به يقول الرضا.كذب أبو بصير ليس هكذا حدثه انما قال إن جاءكم عن صاحب هذا الامر.اختيار معرفة الرجال الطوسي ج ٢ص٧٧٣ومسند الرضا

النبي وعلي وفاطمة اعترضوا على بشارة الله لما اخبر بولادة الحسين وقالوا لا حاجة لنا فيه وتكرهة يقول المعصوم.إن جبرئيل نزل على محمد ..فقال يولد لك غلام تقتله أمتك من بعدك فقال يا جبرئيل لا حاجة لي فيه.ثم دعا عليا..فقلت لا حاجة لي فيه.. فأرسل إلى فاطمة إن الله يبشرك بغلام تقتله أمتي من بعدي قالت فاطمة لا حاجة لي فيه.كامل الزيارات بن قولويه ص ١٢٢-١٢٣والكافي

المعصومين الباقر والصادق يختلفون مع بعض بالزكاة تقول الرواية. فقال أبو ذر أما ما اتجر به أو دير وعمل به فليس فيه زكاة.فقال القول ما قال أبو ذر فقال أبو عبد الله. لأبيه ما تريد إلى أن تخرج مثل هذا فيكف الناس أن يعطوا فقراءهم ومساكينهم ؟ فقال أبوه إليك عني لا أجد منها بدا. تهذيب الاحكام الطوسي ج ص 70 – 71وقال المجلسي بملاذ الاخيار صحيح ج 6 ص 188

فهرس موثق بالكتب والصور والمصدر من بطون كتب الشيعه الاثنى عشرية اقيمت الحجة عليكم ياشيعة