المشاركات

عرض المشاركات من أكتوبر 2, 2019

الخميني يقول والعياذ بالله ان صحائف الاعمال تعرض على عج عج المهدي قبل ارسالها للرب بكتاب المعاد في نظر الخميني ص368وثيقة

صورة
الخميني يقول والعياذ بالله أن الأئمة يحضرون على رؤوس المحتضرين ويستأل هناك الوف يموتون بلحظه واحده فكيف يحضر الامام ويجيب بتخبط بكتاب المعاد في نظر الخميني ص177 وثيقة

الخميني يقول والعياذ بالله أن الأئمة يحضرون على رؤوس المحتضرين ويستأل هناك الوف يثموتون بلحظه واحده فكيف يحضر الامام ويجيب بتخبط بكتاب المعاد في نظر الخميني ص177 وثيقة

صورة
الخميني يقول والعياذ بالله أن الأئمة يحضرون على رؤوس المحتضرين ويستأل هناك الوف يثموتون بلحظه واحده فكيف يحضر الامام ويجيب بتخبط بكتاب المعاد في نظر الخميني ص177 وثيقة 

الخميني الرافضي يغلو وينسى الانبياء ويقول أن علي يحتل المرتبة الأولى فعبادته وزهده وشجاعته تفوق الجميع بكتاب مختارات من احاديث وخطابات الخميني ص294 وثيقة

صورة
  الخميني الرافضي يغلو وينسى الانبياء ويقول أن علي يحتل المرتبة الأولى فعبادته وزهده وشجاعته تفوق الجميع بكتاب مختارات من احاديث وخطابات الخميني ص294 وثيقة   

الخميني الرافضي والعياذ بالله يدعي أن الله يقول:لقد كنت كنزاً مخفياً فاحببت أن اعرف فخلقت الخلق لكي اعرف بكتاب شرح دعاء السحر ص131 وثيقة

صورة
الخميني الرافضي والعياذ بالله يدعي أن الله يقول:لقد كنت كنزاً مخفياً فاحببت أن اعرف فخلقت الخلق لكي اعرف بكتاب شرح دعاء السحر ص131 وثيقة ******************************************************* حديث قدسي : (( كنت كنزا لا أعرف فأحببت أن أعرف فخلقت خلقا فعرفتهم بي فعرفوني )) ، ولفظ آخر : (( كنت كنزا مخفيا فأحببت أن أعرف فخلقت الخلق وتجليت عليهم فعرفوني )) ابن عربي في الفتوحات ص 167 / 3 ، وعبد الكريم الجيلي في لسان القدر بنسيم السحر ص 34 ، والشعراني في الطبقات ص 309 . قال العجلوني : (( وفي لفظ فتعرفت إليهم فبي عرفوني قال ابن تيمية ليس من كلام النبي صلى الله عليه وسلم ولا يعرف له سند صحيح ولا ضعيف وتبعه الزركشي والحافظ ابن حجر في اللآلئ والسيوطي وغيرهم وقال القاري لكن معناه صحيح مستفاد من قوله تعالى ) وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون ( أي ليعرفوني كما فسره ابن عباس رضي الله عنهما والمشهور على الألسنة كنت كنزا مخفيا فأحببت أن أعرف فخلقت خلقا فبي عرفوني وهو واقع كثيرا في كلام الصوفية واعتمدوه وبنوا عليه أصولا لهم )) [ كشف الخفاء ص 173 / 2 ] وقال الألباني : (( لا أصل...