اعترافات المركز العقائدي في أجوبته ببراءة شيخ الإسلام من شبهة الشاب الأمرد موثق

# اعترافات المركز العقائدي في أجوبته ببراءة شيخ الإسلام من شبهة الشاب الأمرد 



 
# الصورة الأولى : 



 
# النص المفرغ :

قال المركز الشيعي العقائدي :
س / هل ثبت قول ابن تيمية أن الله رؤي على هيئة شاب أمرد رؤيا العين ؟
ج / . . . ومن هذا الكلام لابن تيمية نعرف أنه كان يقبل حديث ابن عباس وحديث أم الطفيل وغيرها وأنه كان يفسر الرؤية بالمنام . ودمتم في رعاية الله . أ.هـ


أقول ( الواثق ) : لاحظ أن السؤال واضح جدا وصريح في أنه يسأل عن رؤيا العين لا رؤيا المنام ! ومع هذا جاء الجواب المفاجئ !



# الصورة الثانية : 






 
# النص المفرغ :

قال المركز الشيعي العقائدي : . . . والمستفاد من كلمات ابن تيمية أنه يرى اعتباره - أي حديث الشاب الأمرد - بلحاظ تقييده له بأنه رواية منام
( انظر مجموع الفتاوى : 336 .3 : 387 ) وقد نسب روايته إلى أهل العلم وقال : ( إن هذا الحديث كان رواية منام كما جاء مفسرا في كثير من طرقه ) ( المصدر السابق ) . أ.هـ



أقول ( الواثق ) : أرجع إلى المواضيع السابقة فقد بسط الكلام في بيان الفرق بين اعتبار خبر ما وبين فهمه , والآن : حان وقت صلاة الجنازة على شبهة الشاب الأمرد


والله الموفق


 ,.http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=160583&highlight=%E6%CB%ED%DE%C9

تعليقات

المشاركات الشائعة

روايات تحريف القران الصحيحة من كتب الشيعة بقلم المحاور ابو داحم

ادلة خلافة ابو بكر رضي الله عنه من كتب السنة هدية لاخونا مراد الإسلام غرفة المهاجرين والانصار للرد عالشيعة اكثر من ١٥ دليل بالمصدر

بالصوت والصورة كتاب فصل الخطاب فى إعتقاد الشيعة بتحريف الكتاب - فايز المرسي اكثر من ١٢٠عالم شيعي يقول بتحريف القران للتحميل

الخوئي يقول بتحريف القران ويدعي ان الاسلام ناقص الان يقول. بل قد يظهر من بعض النصوص ان جملة من الاحكام لم تنشر لحد الان وانها مودعة عند ولي العصر..وهو المأمور بتبليغها متى ما ظهر.كتاب الخمس ص196وثيقة

فهرس موثق بالكتب والصور والمصدر من بطون كتب الشيعه الاثنى عشرية اقيمت الحجة عليكم ياشيعة

فاطمة الزهراء زوجة علي ابي طالب زانية والعياذ بالله بدليل وصف المعصوم الزانيات المنكرات بالغيرة وفاطمة متصفة بالغيرة تقول الرواية.فإن بغت مع زوجها غيره كانت عند الله عز وجل زانية وإنما تغار المنكرات منهن فأما المؤمنات فلا.من لا يحضره الفقيه الصدوق ج٣ص٤٤٤وصححها المجلسي.بينما نجد أن فاطمة تغار تقول الرواية.أما علمت أن عليا قد خطب بنت أبي جهل فدخلها من الغيرة ما لا تملك.بحار الأنوار ج٤٣ص٢٠١

زين العابدين يبطل دعوى بانهم مغفور لهم ويغضب على القائل ويدمر العصمة بقوله ان لأهل البيت المسيء منهم له ضعفين من العذاب تقول الرواية. قال له رجل إنكم أهل بيت مغفور لكم. فغضب وقال نحن أحرى أن يجري فينا ما أجرى الله في أزواج النبي . إنا نرى ..لمسيئنا ضعفين من العذاب ثم قرأ الآيتين. مجمع البيان الطبرسي ج ٨ ص١٥٣وبحار الانوار

المعصومين الباقر والصادق يختلفون مع بعض بالزكاة تقول الرواية. فقال أبو ذر أما ما اتجر به أو دير وعمل به فليس فيه زكاة.فقال القول ما قال أبو ذر فقال أبو عبد الله. لأبيه ما تريد إلى أن تخرج مثل هذا فيكف الناس أن يعطوا فقراءهم ومساكينهم ؟ فقال أبوه إليك عني لا أجد منها بدا. تهذيب الاحكام الطوسي ج ص 70 – 71وقال المجلسي بملاذ الاخيار صحيح ج 6 ص 188

علي الهة عد الشيعة ليس نفس النبي فقط بل نفس الله في دعاء زيارة صفوان الجمال لعلي تقول الرواية.السلام على وجه الله السلام على نفس الله تعالى القائمة فيه بالسنن وعينه التي من عرفها يطمئن السلام على أذن الله الواعية في الامم.بحار الأنوار المجلسي ج100ص330