علي افضل من النبي بكتب الشيعة الرواية. على خير البشر و من أبي فقد كفر .عياذا بالله عند الشيعه علي افضل من النبي الأمالي للصدوق ص135موثق من كتبهم

على خير البشر و من أبي فقد كفر عياذا بالله


الأمالي للصدوق (381 هـ) صفحة135
130 / 3 - حدثنا يعقوب بن يوسف بن يعقوب الفقيه شيخ لأهل الري قال: حدثنا إسماعيل بن محمد الصفار البغدادي قال: حدثنا محمد بن عبيد بن عتبة الكندي قال: حدثنا عبد الرحمن بن شريك قال: حدثنا أبي عن الاعمش عن عطاء قال: سألت عائشة عن علي بن أبي طالب (ع) فقالت: ذاك خير البشر ولا يشك فيه إلا كافر


الأمالي للصدوق (381 هـ) صفحة135
131 / 4 - حدثنا يعقوب بن يوسف بن يعقوب قال: أخبرنا عبد الرحمن الخيطي قال: حدثنا أحمد بن يحيى الاودي قال: حدثنا حسن بن حسين العرني قال: حدثنا إبراهيم بن يوسف عن شريك عن منصور عن ربعي عن حذيفة أنه سئل عن علي (ع) فقال: ذاك خير البشر ولا يشك فيه إلا منافق


الأمالي للصدوق (381 هـ) صفحة135
132 / 5 - حدثنا محمد بن أحمد الصيرفي وكان من أصحاب الحديث قال: حدثنا أبو جعفر محمد بن العباس بن بسام مولى بني هاشم قال: حدثنا أبو الخير قال: وحدثنا محمد بن يونس البصري قال: حدثنا عبد الله بن يونس وأبو الخير قالا: حدثنا أحمد بن موسى قال: حدثنا أبو بكير النخعي عن شريك عن أبي إسحاق عن أبي وائل عن حذيفة بن اليمان عن النبي (صلى الله عليه وآله) أنه قال: علي ابن أبي طالب خير البشر ومن أبى فقد كفر


الأمالي للصدوق (381 هـ) صفحة135
133 / 6 - حدثنا محمد بن موسى بن المتوكل قال: حدثنا محمد بن يحيى العطار قال: حدثنا محمد بن أحمد بن يحيى بن عمران الأشعري عن محمد ابن السندي عن علي بن الحكم عن فضيل بن عثمان عن أبي الزبير المكي قال: رأيت جابرا متوكئا على عصاه وهو يدور في سكك الأنصار ومجالسهم وهو يقول: علي خير البشر فمن أبى فقد كفر يا معشر الأنصار أدبوا أولادكم على حب علي فمن أبى فانظروا في شأن أمه


الأمالي للصدوق (381 هـ) صفحة136
134 / 7 - حدثنا محمد بن عمر الحافظ البغدادي قال: حدثني أبو محمد الحسن بن عبد الله بن محمد بن علي بن العباس الرازي قال: حدثني أبي عبد الله بن محمد بن علي بن العباس بن هارون التميمي قال: حدثني سيدي علي بن موسى الرضا (ع) قال: حدثني أبي موسى بن جعفر قال: حدثني أبي جعفر بن محمد قال: حدثني أبي محمد بن علي قال: حدثني أبي علي بن الحسين قال: حدثني أبي الحسين بن علي قال: حدثني أخي الحسن بن علي قال: حدثني أبي علي بن أبي طالب (ع) قال: قال لي النبي (صلى الله عليه وآله): أنت خير البشر ولا يشك فيك إلا كافر


علل الشرائع للصدوق (381 هـ) الجزء1 صفحة142
4 - حدثنا محمد بن موسى بن المتوكل قال: حدثنا محمد بن يحيى العطار قال: حدثنا محمد بن أحمد بن يحيى بن عمران الأشعري عن محمد بن السندي عن علي بن الحكم عن فضيل بن عثمان عن أبي الزبير المكي قال: رأيت جابرا متوكيا على عصاه وهو يدور في سكك الأنصار ومجالسهم وهو يقول: على خير البشر فمن أبى فقد كفر يا معشر الأنصار أدبوا أولادكم على حب علي فمن أبى فانظروا في شأن أمه


بحار الأنوار للمجلسي (1111 هـ) الجزء26 صفحة306
66 - مناقب محمد بن أحمد بن شاذان القمي عن أبي معاوية عن الأعمش عن أبي وائل عن عبد الله قال: قال رسول الله ( صلى الله عليه وآله وسلم ): قال قال لي جبرائيل (ع): يا محمد علي خير البشر من أبى فقد كفر .


بحار الأنوار للمجلسي (1111 هـ) الجزء26 صفحة306
67 - وبإسناده عن الرضا عن آبائه ع قال: قال رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) لعلي بن أبي طالب (ع): يا علي أنت خير البشر لا يشك فيه إلا كافر


بحار الأنوار للمجلسي (1111 هـ) الجزء26 صفحة308
72 - ومما رواه من كتاب السيد حسن بن كبش بإسناده عن إسماعيل بن علي الدعبلي عن أبيه عن الرضا عن آبائه (ع) قال: قال رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) لعلي بن أبي طالب (ع): يا علي أنت خير البشر لا يشك فيك إلا كافر


بحار الأنوار للمجلسي (1111 هـ) الجزء37 صفحة308
38 - كشف اليقين: من كتاب الأربعين لمحمد بن أبي الفوارس عن محمد بن أبي مسلم الرازي يرفعه إلى محمد بن علي الباقر أنه قال: سئل جابر بن عبد الله الأنصاري عن علي ع فقال: ذاك والله أمير المؤمنين ومحنة المنافقين وبوار سيفه على القاسطين والناكثين والمارقين سمعت من رسول الله صلى الله عليه وآله يقول وإلا فصمتا: علي بعدي خير البشر من أبى فقد كفر


بحار الأنوار للمجلسي (1111 هـ) الجزء38 صفحة7
13 - مناقب ابن شهرآشوب: ابن مجاهد في التاريخ والطبري في الولاية والديلمي في الفردوس وأحمد في الفضائل والأعمش عن أبي وائل وعن عطية عن عائشة وقيس عن أبي حازم عن جرير بن عبد الله قالوا: قال رسول الله ( صلى الله عليه وآله ): علي خير البشر فمن أبى فقد كفر ومن رضي فقد شكر .


مستدرك الوسائل للميرزا النوري (1320 هـ) الجزء18 صفحة183
(22451) 32 الصدوق في الأمالي: عن محمد بن أحمد الصيرفي عن محمد بن العباس عن أبي الخير قال: حدثنا محمد بن يونس البصري عن عبد الله بن يونس وأبي الخير معا عن أحمد بن موسى عن أبي بكير النخعي عن شريك عن أبي إسحاق عن أبي وائل عن حذيفة عن النبي (صلى الله عليه وآله) أنه قال: " علي بن أبي طالب خير البشر ومن أبي فقد كفر


ملاحظة نستنتج مما سبق أن على أفضل من الأنبياء و الرسل عياذا بالله و نحن أول من يكفر بهذه العقيدة الباطلة




لا تنسونا من دعائكم أخوكم / نور الدين الجزائري المالكي






















ياشيعة هل النبي دخل النار بسبب عصيانه لعلي يقول الله عن علي مانصه.وأقسمت بعزتي أن ادخل النار من عصاه وإن أطاعني.بحار الانوار ج٢٧ص١٠.بينما نجد النبي عصا علي عندما قال.ما أمحو اسمك من النبوة أبدا ، فمحاه رسول الله بيده.بحار الانوار ج٢٠ص٣٥٢.فهل دخوله النار بسبب ذلك تقول الرواية.ثم رفع لهم نارا فقال: ادخلوها باذني، فكان أول من دخلها محمد.الكافي ج٢ص١١ وثائق


نشوف الروايات

براءة اختراع المشرف عمر جعفر ابوخالد المفكر الاسلامي البحر الفهامة الباحث العلامة في التشيع 


١


الكافي - الشيخ الكليني - ج ٢ - الصفحة ١١
2 - أحمد بن محمد، عن محمد بن خالد، عن بعض أصحابنا، عن عبد الله بن سنان قال: قلت لأبي عبد الله (عليه السلام): جعلت فداك إني لأرى بعض أصحابنا يعتريه النزق والحدة والطيش (1) فأغتم لذلك غما شديدا وأرى من خالفنا فأراه حسن السمت (2) قال: لا تقل حسن السمت فإن السمت سمت الطريق ولكن قل حسن السيماء، فان الله عز وجل يقول: " سيماهم في وجوههم من أثر السجود (3) " قال: قلت:
فأراه حسن السيماء وله وقار فأغتم لذلك، قال: لا تغتم لما رأيت من نزق أصحابك ولما رأيت من حسن سيماء من خالفك، إن الله تبارك وتعالى لما أراد أن يخلق آدم خلق تلك الطينتين، ثم فرقهما فرقتين، فقال لأصحاب اليمين كونوا خلقا بإذني، فكانوا خلقا بمنزلة الذر يسعى، وقال لأهل الشمال: كونوا خلقا بإذني، فكانوا خلقا بمنزلة الذر، يدرج، ثم رفع لهم نارا فقال: ادخلوها باذني، 


فكان أول من دخلها محمد (صلى الله عليه وآله) ثم اتبعه أولو العزم من الرسل وأوصياؤهم وأتباعهم، ثم قال لأصحاب الشمال: ادخلوها بإذني، فقالوا: ربنا خلقتنا لتحرقنا؟ فعصوا، فقال لأصحاب اليمين اخرجوا بإذني من النار، لم تكلم النار منهم كلما (4)، ولم تؤثر فيهم أثرا، فلما رآهم أصحاب الشمال، قالوا: ربنا نرى أصحابنا قد سلموا فأقلنا ومرنا بالدخول، قال: قد أقلتكم فادخلوها، فلما دنوا وأصابهم الوهج (5) رجعوا فقالوا: يا ربنا لا صبر لنا على الاحتراق فعصوا، فأمرهم بالدخول ثلاثا، كل ذلك يعصون ويرجعون وأمر أولئك ثلاثا، كل ذلك يطيعون ويخرجون، فقال لهم:
كونوا طينا بإذني فخلق منه آدم، قال: فمن كان من هؤلاء لا يكون من هؤلاء ومن كان من هؤلاء لا يكون من هؤلاء وما رأيت من نزق أصحابك وخلقهم فمما أصابهم من لطخ أصحاب الشمال وما رأيت من حسن سيماء من خالفكم ووقارهم فمما أصابهم من لطخ أصحاب اليمين


تعليقات

المشاركات الشائعة

الامام المعصوم عند الشيعة يقول زوجات النبي الله اذهب عنهم الرجس ومعصومات ومن اهل الكساء يقوله باخر دعائة.اللهم صل على محمد وأهل بيته وذريته وأزواجه الطيبين الأخيار الطاهرين المطهرين الهداة المهتدين غير الضالين ولا المضلين الذين أذهبت عنهم الرجس وطهرتهم تطهيرا.بحار الأنوار المجلسي ج٨٧ص٨٦وثيقة

علماء الشيعة يتهمون عليا بالتقية والمداراة في قوله ببيعة الخلفاء بكتاب الكيدري البيهقي حدائق الحقائق في شرح نهج البلاغة ج2 ص387 و 388وكتاب الراوندي منهاج البراعة في شرح نهج البلاغة ج2 ص247 و 248/ وثائق

علي عند الشيعة يؤذي النبي ويكفر بطعنه وتكفيره لاهل البيت الموصى بهم ومنهم عم النبي العباس ويطعن بعقيل اخوه كما بالرواية.وبقيت بين جلفين جافيين ذليلين حقيرين عاجزين العباس وعقيل وكانا قريبي العهد بكفر.كتاب سليم بن قيس ص٢١٦وبحارالانوار ج٢٩ص٤٦٨وبالكافي نحوه وحسنه المجلسي والنبي يقول بروايتهم.من آذى العباس فقد آذاني.الأمالي الطوسي ص٢٧٣

العلامة الشيعي أستاذ الحوزة السنجري يمدح(السقيفة)ويترضى عن عمر قائلاً وبالتالي أصبحت سقيفة بني ساعده هي قمة ...وقمة التعبير عن الرأي والمنافسة على أدارة الدولة من منطلق الكفوئين و الأكفاء

عند الشيعة رجل نزل على فاطمة ودخل بيتها وغرفة نومها فراى ثديها ترضع الحسين تقول الرواية.ففتحت الباب فدخلت وإذا فاطمة (عليها السلام) نائمة و الحسين (عليه السلام) على ثديها قد نام معها.الموسوعة الكبرى لفاطمة الأنصاري ج٩ص٣٦٧و٣٧٩وثيق

المعصوم يُقسمُ أن القرآن مُحَرَّفٌ بكتاب تفسير القمي / وثائق ونصوص

قال زرارة رواي الشيعه لابي جعفر المعصوم شيعتكم لو حملتموهم على الأسنة أو على النار لمضوا وهم يخرجون من عندكم مختلفين بالكافي والحدائق الناضرة

أبا الحسن عليه السلام عن صفات الله يقول إثبات بلا تشبيه من كتب الشيعه

فاطمة الزهراء زوجة علي ابي طالب زانية والعياذ بالله بدليل وصف المعصوم الزانيات المنكرات بالغيرة وفاطمة متصفة بالغيرة تقول الرواية.فإن بغت مع زوجها غيره كانت عند الله عز وجل زانية وإنما تغار المنكرات منهن فأما المؤمنات فلا.من لا يحضره الفقيه الصدوق ج٣ص٤٤٤وصححها المجلسي.بينما نجد أن فاطمة تغار تقول الرواية.أما علمت أن عليا قد خطب بنت أبي جهل فدخلها من الغيرة ما لا تملك.بحار الأنوار ج٤٣ص٢٠١