المشاركات

عرض المشاركات من يونيو ٦, ٢٠١٩

تلميذ الخوئي محمد الروحاني الرافضي يقول بانحراف فكر كمال الحيدرى وخروجه عن المنهج العلمى ويتلاعب في النصوص في جواب استفتاء وثيقة

صورة
تلميذ الخوئي محمد الروحاني الرافضي يقول بانحراف فكر كمال الحيدرى وخروجه عن المنهج العلمى ويتلاعب في النصوص في جواب استفتاء وثيقة استفتاء: انتشرت فتوى من سماحتكم بخصوص انحراف فكر السيد كمال الحيدرى وخروجه عن المنهج العلمى هل هى صحيحة ؟ جواب:   باسمهِ جلّت أسماؤه نعم ، هي صحيحة . فتوى اخرى استفتاء:  ماهي الأسباب التي تجعل السيد أن يستخدم مثل هذه الألفاظ في الرد مثل كلمة (جاهل أو معاند ) أو غيرها ممن يجعل البعض  يشمئز منها وهناك من يقول لماذا السيد لايجيب على هذه الشبهات بالرد العلمي ؟ وخصوصا في الآونه الأخيرة حينما خرج السيد الحيدري بطرح الشبهات على عوام الناس فالكثير من شبابنا لديه هذه التساؤلات فحبذا أن تجيبونا . جواب:  باسمه جلت أسماؤه من اطلع على روايات المعصومين ( عليهم السلام ) في حق المنحرفين والمعاندين يرى أنهم قد استخدموا أسلوبين لمواجهتم ، أحدهما أسلوب تقييم أفكارهم ، من خلال وصفهم بالجهل أو الضلال ونحو ذلك ، والآخر أسلوب الرد ، ولكل واحد من الأسلوبين مقام يقتضيه ، وقد اعتمدناهما معا في الرد على شبهات الرجل وت

تلميذ الخوئي محمد الروحاني الرافضي يقول نحن نبرئ زوجات النبي صلى الله عليه وآله وسلم من فاحشة الزنا في جواب استفتاء وثيقة

صورة
تلميذ الخوئي محمد الروحاني  الرافضي يقول نحن نبرئ زوجات النبي صلى الله عليه وآله وسلم من فاحشة الزنا في جواب استفتاء وثيقة استفتاء: بسم الله الرحمن الرحيم  ما هو رأيكم بكتاب الفاحشة الوجه الآخر لعائشة للشيخ ياسر الحبيب  و هل تقولون بأنّها كانت زانية؟ جواب:  باسمه جلت اسماؤه نحن نبرئ زوجات النبي صلى الله عليه وآله وسلم من فاحشة الزنا، ولكن بعضهن ارتكب ما هو أعظم من الزنا وهو الخروج على امير المؤمنين والتسبب بقتل الالاف من المسلمين، فجريمة الخروج على ولي الله أعظم من الفاحشة، وجريمة القتل كذلك كما ورد في القرآن الكريم .  

المعصوم عند الشيعه يقول لرجل حللتك ولما ذهب يقول لم أحلله الوعد يوم القيامة بكتاب الكافي ج 1 ص 548 وثيقة

صورة
  المعصوم عند الشيعه يقول لرجل حللتك ولما ذهب يقول لم أحلله الوعد يوم القيامة بكتاب الكافي ج 1 ص 548 وثيقة الحمد لله وبعد : يتفنن علماء أعداء الصحابة في تلفيق الروايات المكذوبة على أهل بيت النبي عليه السلام أفضل البيوت رضي الله عنهم . ومن أكاذيبهم ما رواه الكليني في الكافي : ج 1 ص 548 27 - علي بن إبراهيم ، عن أبيه قال : كنت عند أبي جعفر الثاني عليه السلام إذ دخل عليه صالح بن محمد بن سهل وكان يتولى له الوقف بقم ، فقال يا سيدي اجعلني من عشرة آلاف في حل ، فإني أنفقتها ، فقال له : أنت في حل ، فلما خرج صالح ، قال أبو جعفر عليه السلام : أحدهم يثب على أموال حق آل محمد وأيتامهم ومساكينهم و فقرائهم وأبناء سبيلهم فيأخذه ثم يجئ فيقول : اجعلني في حل ، أتراه ظن أني أقول : لا أفعل ، والله ليسألنهم الله يوم القيامة عن ذلك سؤالا حثيثا . أقول : الرجل طلب أن يحلله الإمام المعصوم فيقوله له المعصوم أنت في حل ! فذهب الرجل و توكل على الله بيتهم ينام لأن صاحب المال الرجل البالغ العاقل بل المعصوم الذي بيده كل شيء حلله و جعله في حل مما أخذه من

فضيحة شيخ الشيعة مسلم الداوري يحذف فتاواه من موقعه بعد أن كشف جهله صور قبل وبعد ؟

صورة
فضيحة شيخ الشيعة مسلم الداوري يحذف فتاواه من موقعه بعد أن كشف أخوكم الحوزوي جهله الحمد لله وبعد : بعد أن تبخرت كل أحلام الزملاء الإمامية في إثبات خرافة كسر الضلع صار الآن شيوخهم يجرون أذيال الهزيمة و الخيبة بل و يتهربون من كلامهم ويكفرون به كنت قد كتبت موضوعا خصص للرد على رواية محددة يستدل بها الرافضة من كتاب ( دلائل الإمامة ) للشخصية الخرافية الطبري الصغير بعنوان دراسة مفصلة لرواية ابن جرير الطبري الرافضي في كسر الضلع [ وثائق جديدة ] للكبار فقط تجده في هذا الرابط : http://www.alsrdaab.com/vb/showthread.php?t=47682 و تبين من خلال هذا البحث المصغر رأي الخوئي في مسألة ( عدم اشتراك ) الطبري الصغير و الطبري الكبير في هذه المداخلة تحديدا رقم ( 18 ) من الصفحة الثانية . http://www.alsrdaab.com/vb/showpost....9&postcount=18 سأقوم بإعادة رفع الصور القديمة مرة أخرى إن شاء الله . و لما تبين رأي الخوئي بوضوح ولله الحمد , استشكل الرافضة على من يسمونه ( استاذ علم الرجال ) وهو شيخهم ( مسلم الداوري ) أحد طلاب الخوئي حي

النجاشي المولود عام 372هـ يترجم ويرى الشيعي المتوفي قبل ولادته محمد النعماني صاحب كتاب الغيبة المتوفى عام 360هـ كتاب رجال النجاشي ص383 وثيقة

صورة
النجاشي المولود عام 372هـ يترجم ويرى الشيعي المتوفي قبل ولادته محمد النعماني صاحب كتاب الغيبة المتوفى عام 360هـ كتاب رجال النجاشي ص383 وثيقة الحمد لله وبعد : دون مقدمات طويلة : قال النجاشي في ترجمة النعماني صاحب كاب الغيبة المشكوك فيه ما نصه : رجال النجاشي - النجاشي - ص 383 " محمد بن إبراهيم بن جعفر أبو عبد الله الكاتب ، النعماني ، المعروف بابن زينب ، شيخ من أصحابنا ، عظيم القدر ، شريف المنزلة ، صحيح العقيدة ، كثير الحديث . قدم بغداد وخرج إلى الشام ومات بها . له كتب ، منها : كتاب الغيبة ، كتاب الفرائض ، كتاب الرد على الإسماعيلية . رأيت أبا الحسين محمد بن علي الشجاعي الكاتب يقرأ عليه كتاب الغيبة تصنيف محمد بن إبراهيم النعماني بمشهد العتيقة ، لأنه كان قرأه عليه ، و وصى لي ابنه أبو عبد الله الحسين بن محمد الشجاعي بهذا الكتاب وبسائر كتبه ، والنسخة المقروءة ( المقروة ) عندي " اهـ . حقيقة و للإنصاف ما معنى قول النجاشي : يقرأ عليه كتاب الغيبة بضم الياء أو فتحها ؟! هل الشجاعي يقرأ على النعماني كتاب الغيبة و النجاشي يراه . أ