المشاركات

عرض المشاركات من يونيو ٧, ٢٠١٩

راوي تبرا منه المعصوم قال عنه الخوئي روايتين صحيحتين دلتا على انحرافه و سوء عقيدته.ثم نجده يقول بموضع اخر تسالم الفقهاء والأعاظم على جلالة يونس وعلو مقامه كتاب معجم رجال الحديث ج 21 ص 226

راوي تبرا منه المعصوم قال عنه الخوئي روايتين صحيحتين دلتا على انحرافه و سوء عقيدته.ثم نجده يقول بموضع اخر تسالم الفقهاء والأعاظم على جلالة يونس وعلو مقامه كتاب معجم رجال الحديث ج 21 ص 226 بسم الله الرحمن الرحيم أسطوانة الرافضة المشروخة أن الوهابية كفرة لا يقبل منهم صرفا ولا عدلا لانهم مجسمة كما يفترون علينا فأقول لهم جاء في كتاب (( زبدة المقال من معجم الرجال )) لبسام مرتضى وهو مختصر لكتاب الخوئي في ترجمة (( يونس بن عبدالرحمن )) في الجزء 2 صفحة 573 جاء فيها : يونس بن عبدالرحمن [ الرحمان ] مكتوبة بالكتاب [ رحمان ] (( مولى علي بن يقطين .... وجه من وجوه أصحابنا مقدما ....عظيم المنزلة )) وبعد هذا الثناء تاتي المصيبة حيث تورط الخوئي بما ورد في رواية سندها صحيح كما قال الخوئي وكان جوابه أنه فوض أمرها حيث جاءت الرواية بما يلي : (( ..... كتبت إلى أبي جعفر محمد بن علي بن موسى الرضا عليه السلام جعلت فداك , أصلي خلف من يقول بالجسم [ قال بسام مرتضى بالهامش ( أي أن الله جسم ) ] ومن يقول بالجسم ؟؟ يونس يعني بن عبدالرحمن

اصف محسني الشيعي تلميذ الخوئي يقول المجلسي يأتي لبعض الوقائع و الجملات الخيالية فيجعلها في قالب رواية عامدا !بكتاب مشرعة بحار الانوارج2ص28 وثائق

صورة
اصف محسني الشيعي تلميذ الخوئي يقول المجلسي يأتي لبعض الوقائع و الجملات الخيالية فيجعلها في قالب رواية عامدا !بكتاب مشرعة بحار الانوارج2ص28 وثائق الحمد لله وبعد : إهداء جديدة لعشاق اختلاف النسخ المقتاتين على التصحيف . يعرف الجميع جلالة محمد المجلسي صاحب بحار الأنوار عند الحاقدين على الصحابة . و هذا المجلسي دليل الرافضة في دينهم وصدق من قال : ومن يكن الغراب له دليلا ### يمر به على جيف الكلاب ماذا فعل المجلسي على ذمة عالم شيعي أفغاني معمم و عمامته كبيرة جدا ؟ قام بجمع بعض الوقائق مع جملات خيالية تناسب مقام أمير المؤمنين فجعلها في قالب رواية وهو غير غافل !!! أقول : فهو يفعل هذا عامداااااااا غير جاهل

الكجوري الشيعي في الخصائص الفاطمية 2/245 ينقل عن المرتضى علم الهدى بقوله عن الصدوق بانه كذوب فجاء المحقق غفاري الرافضي وانتصر للصدوق بقوله كبرت كلمة تخرج من فيه بل هو الكاذب بكتاب مقدمة الخصال صفحة (ب/ ج)وثائق

صورة
الكجوري الشيعي في الخصائص الفاطمية 2/245 ينقل عن المرتضى علم الهدى بقوله عن الصدوق بانه كذوب فجاء المحقق غفاري الرافضي وانتصر للصدوق بقوله كبرت كلمة تخرج من فيه بل هو الكاذب بكتاب مقدمة الخصال صفحة (ب/ ج)وثائق الحمد لله وبعد : لا أدري من أين أدخل لهذا الموضوع ! لما فيه من مسائل متعددة و لكني أقول : الكل يعرف السيد المرتضى الملقب بعلم الهدى , هذا الرجل له مقام كبير في مذهب الإمامية و لا أحتاج أن أنقل ثناء علماء الإمامية على هذا الرجل المتوفى سنة 436 هـ . و حسبك أنه من شيوخ شيخ طائفتهم الخربة الطوسي . هذا الرجل مع جلالة قدره و صف الصدوق ابن بابويه القمي بأنه كذوب !! حيث قال : " إن الصدوق كذوب في هذه المسألة " كما نقله عنه الكجوري في الخصائص الفاطمية 2 / 245 . و هذا طعن كبير في الصدوق القمي ولا شك ولا يحمل على أن كذوب بمعنى الخطأ لما يأتي . فجاء المحقق علي أكبر غفاري و انتصر للصدوق و شتم من وصفه بالكذب (( انتبهوا للألفاظ الآتية ففيها شيء محذوف أو مستبدل )) حيث قال ما نصه : " غير أني سم

الخوئي الشيعي يقول عرفت أن الالتزام بهذه العقيدة الباطلة غير مستتبع لشيء من الكفر والنجاسة بمعرض حديثه عن صدر المتألهين الشيرازي الرافضي عندما شرح الاخير الكافي ان الله جسم ما هذا ياشيعه بكتاب التنقيح في شرح العروة الوثقى؟

صورة
الخوئي الشيعي يقول  عرفت أن الالتزام بهذه العقيدة الباطلة غير مستتبع لشيء من الكفر والنجاسة بمعرض حديثه عن صدر المتألهين الشيرازي الرافضي عندما شرح الاخير الكافي ان الله جسم ما هذا ياشيعه بكتاب التنقيح في شرح العروة الوثقى ؟ الكتاب : التنقيح في شرح العروة الوثقى-الجزء الثالث:الطهارة   ||   القسم : الفقه   ||   القرّاء : 9598  حكم المجسِّمة - حكم المجبِّرة والمفوِّضة - حكم القائلين بوحدة الوجود والعجب من صدر المتألهين حيث ذهب إلى هذا القول في شرحه على الكافي وقال ما ملخّصه : إنّه لا مانع من التزام أنه سبحانه جسم إلهي ، فانّ للجسم أقساماً فمنها : جسم مادي وهو كالأجسام الخارجية المشـتملة على المادّة لا محالة . ومنها : جسم مثالي وهو الصورة الحاصلة للانسان من الأجسام الخارجيـة وهي جسم لا مادّة لها . ومنها : جسم عقلي وهو الكلِّي المتحقِّق في الذهن وهو أيضاً مما لا مادّة له بل وعدم اشتماله عليها أظهر من سابقه . ومنها : جسم إلهي وهو فوق الأجسام بأقسامها وعدم حاجته إلى المادّة أظهر من عدم الحاجة إليها في الجسم العقلي ، ومنها : غير ذلك من الأقسام ، ولقد صر

عجيب علماء الشيعه الخوئي السيستاني يجوز السجود على قشر البطيخ والرقي والرمان ولايجوز على قشر الخيار والتفاح ونحوهما كتاب الصلاة- ج ٢ ص184وثائق

صورة
عجيب علماء الشيعه الخوئي السيستاني يجوز السجود على قشر البطيخ والرقي والرمان  ولايجوز على قشر الخيار والتفاح ونحوهما كتاب الصلاة- ج ٢ ص184وثائق الكتاب : المستند في شرح العروة الوثقى-الجزء الثالث : الصلاة || القسم : الفقه السجود على القنّب - القطن - قراب السيف والخنجر - قشر البطيخ والرقّي والرمان والخيار والتفاح [1369] مسألة 21 : يجوز السجود على قشر البطيخ والرقّي والرمّان بعد الانفصال على إشكال ، ولا يجوز على قشر الخيار والتفاح ونحوهما(4) . [1367] مسألة 19 : لا يجوز السجود على القطن ، لكن يجوز على خشبه وورقه (2) . [1368] مسألة 20 : لا بأس بالسجود على قراب السيف والخنج ر إذا كان من الخشب ، وإن كانا ملبوسين ، لعدم كونهما من الملابس المتعارفة (3) . ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ الحال فيه هو الحال في القبقاب بعينه الذي عرفت جواز السجود عليه ، فانّ ذلك كله من الملابس غير المتعارفة فلا يشمله الاستثناء في قوله : «إلا ما اُكل أو لبس» كما هو واضح . لا ينبغي الاشكال في الجواز في مثل قشر البطيخ والرقي والرمان الـوثـيـقـه

علي أبوالحسن العاملي الشيعي يقول تبا للنجاشي و ألف تب للكليني إن أورد في الكافي روايات شاذة ولايوجد لدينا روايات صحيحة الا النادر وكتبنا ضاعت وفقدت بكتاب الفوائد الرجالية ص131و114وثائق

صورة
علي أبوالحسن العاملي الشيعي يقول تبا للنجاشي و ألف تب للكليني إن أورد في الكافي روايات شاذة ولايوجد لدينا روايات صحيحة الا النادر وكتبنا ضاعت وفقدت بكتاب الفوائد الرجالية ص131و114وثائق   تبا للنجاشي و ألف تب للكليني هكذا أعلنها السيد علي أبو الحسن المحقق الرجالي الذي ألف رسالة بعنوان ( الانتصار لصحة الكافي ) أفحم فيها الخوئي و وصفه بطريقة ملتويه بالجهل أو الغفلة . و محور هذه الرسالة الشيقة و المفحمة في نفس الوقت يدور على إثبات صحة كتاب الكافي و أنه صحيح كله و أن الكليني كان يرى صحة كتابه الكافي بل و صحح المؤلف التهذيب و الفقيه و الرسالة في الحقيقة فيها إلزامات قوية و فوائد رجالية جيدة إلا أنها تعاب بكثرة تكرار الأفكار و الاسترسال الذي يصيب بالملل أحيانا . و يهمني من هذه الرسالة كلام المؤلف السيد علي أبو الحسن الذي رد على الخوئي في دعواه بأن الكليني لم يكن يرى صحة كتابه , و أنه أورد في الكافي بعض الرويات الشاذة أو المخالفة لكتاب الله كما يقول معظم صبية المنتديات الآن , حيث قال أبو الحسن و ما أروع مقاله في رده على هذا الرأي كما في

آصف محسني تلميذ الخوئي الرافضي يقول تفسير القمي يصلح لقصص الأطفال بكتاب مشرعة بحار الأنوار 1 / 189 ( وثيقة )

صورة
آصف محسني تلميذ الخوئي الرافضي يقول عن شيخ الكليني القمي الثقه ان تفسيره يصلح لقصص الأطفال  بكتاب مشرعة بحار الأنوار 1 / 189 ( وثيقة )   الحمد لله وبعد : لا يخفى على الجميع تقديس الزملاء الإمامية لكتاب تفسير علي بن إبراهيم القمي ( تفسير القمي ) و مؤلفه الذي لا يترك مناسبة إلا ويقدح فيها بالوحي و قد اعترف البحراني في الدرر النجفية بقول القمي بتحريف كتاب الله . و مع ذلك نجد هذا الضال مبجلاً و مقدساً هو و تفسيره المضحك الملفق عند جم غفير من علماء الإمامية و غوغائهم فإليكم القول الصريح في هذا التفسير و أن ما فيه يصلح لقصص الأطفال  قال أحد أجل علماء الإمامية المعاصرين وهو العلامة آصف محسني ساخرا من كتاب تفسير القمي وما دُون فيه لآية : " هذا الجبل المخالف للحس كالعنقاء وجملة من المفاهيم المشهورة فلتكتب في كتب قصص الأطفال لا في الكتب الدينية المقدسة , لكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن ! " المصدر : مشرعة بحار الأنوار 1 / 189 . توثيق القمي وذكره الطبرسي بقوله: "إن علي بن إبراهيم القمي من أكبر رواة الش

أبو بصير راوي الحديث الثقة عند الشيعة يسخر من أهل البيت يطرق باب ابي عبدالله فلم يأذن له فقال لو كان معنا طبق لأذن وثائق

صورة
أبو بصير راوي الحديث الثقة عند الشيعة يسخر من أهل البيت يطرق باب ابي عبدالله فلم يأذن له فقال لو كان معنا طبق لأذن وثائق أبو بصير المرادي الثقة عند الرافضة ما هو حاله وما هي قصصه ؟؟ لهذا الرجل كعادة ثقات الرافضة طوام وبلاوي ولننظر كيف يرقع علماء الرافضة لمهازله : جاء في ترجمة عند الكشي رجال الكشي ج1ص407 واختيار معرفة الرجال - الشيخ الطوسي - ج ١ - الصفحة ٤٠٧ما يلي : {{ عن حماد الناب قال: جلس أبو بصير على باب أبي عبد الله ليطلب الإذن، فلم يؤذن له فقال: لو كان معنا طبق لأذن قال فجاء كلب فشغر في وجه أبي بصير، فقال -أبو بصير- أف أف ما هذا ؟. فقال له جليسه: هذا كلب شغر في وجهك }} لو كان عندنا طبق لأذن له ؟!؟!؟ هل هذا قدر أهل البيت عند أبي بصير ؟!؟ ومع ذلك هو ثقة هنا تصحيح الخوئي لرواية فيها جبرئيل بن احمد لكن أين الداهية و المصيبة في تعليق العلامة الشيعي الميرزا أبو الحسن المشكيني في كتابه وجيزة في علم الرجال ص 63 معلقا على هذه الرواية : ((( أنه ظاهرا من باب المطايبة مع البواب أو المز

الخوئي بكتابه ينقل توثيق النجاشي للرواي السني يحيى القطان بينما نجد الرافضي السند البحراني و الأصفهاني يصفونه بالناصبي الحاقد لأهل البيت وثائق

صورة
 الخوئي بكتابه ينقل توثيق النجاشي للرواي السني يحيى القطان بينما نجد الرافضي السند البحراني و الأصفهاني يصفونه بالناصبي الحاقد لأهل البيت وثائق 1196- يحيى بن سعيد القطان أبو زكريا، عامي، ثقة ، روى عن أبي عبد الله عليه السلام نسخة. أخبرنا محمد بن عثمان بن الحسن قال حدثنا جعفر بن محمد بن إبراهيم قال حدثنا أبو حاتم محمد بن إدريس الحنظلي الرازي قال حدثنا محمد بن بشار قال حدثنا يحيى بن سعيد القطان، عن جعفر بن محمد.   رجال النجاشي - النجاشي - الصفحة ٤٤٣  هنا الخوئي  2  13547 يحيى بن سعيد القطان :قال النجاشي : " يحيى بن سعيد القطان ، أبو زكريا : عامي ، ثقة ، روى عن أبي عبدالله عليه السلام نسخة . أخبرنا محمد بن عثمان بن الحسن ، قال : حدثنا جعفر بن محمد بن إبراهيم ، قال : حدثنا أبوحاتم محمد بن إدريس الحنظلي الرازي ، قال : حدثنا محمد بن بشار ، قال : حدثنا يحيى بن سعيد القطان ، عن جعفر بن محمد " . معجم رجال الحدیث 21 : 59    .......................     وهنا آية الله محمد السند في كتابه ( الاجتهاد و التقليد

الرافضي آصف محسني تلميذ الخوئي يقول إلانسان ابتدائي قريب من الحيوان ولايبعد تفاوتهما.هل هي نظرية دارون ياشيعه.كتاب مشرعة بحار الأنوار 1/258وثيقة

صورة
الرافضي آصف محسني تلميذ الخوئي يقول إلانسان ابتدائي قريب من الحيوان ولايبعد تفاوتهما.هل هي نظرية دارون ياشيعه.كتاب مشرعة بحار الأنوار 1/258وثيقة الحمد لله وبعد : بعد بيان علماء الإسلام بطلان نظرية دارون الكفرية جاءنا أحد أعمدة مدرسة الخوئي الرافضية بنظرية دارونية مهجنة جديدة , حيث يظهر منه الإيمان بنظرية دارون لكن بطريقة ملتوية حيث يقول علامة الرافضة تلميذ الخوئي ( آصف محسني ) و هذه طلته دارون الجديد لكن بعمامة ومن أفغانستان يقول آصف : " وكم فرق بين الإنسان الابتدائي القريب من الحيوان , و الإنسان اليوم ولا يبعد تفاوتهما " و هذا توثيق الكلام من مشرعة بحار الأنوار 1 / 258 و الإنسان الأول هو آدم عليه السلام ولاشك و سياق الكلام هو عن ابنائه و في طيات كلامه رد على قول الرافضة بكيفية تناسل البشر و الحمد لله على العافية  http://alsrdaab.com/vb/showthread.php?t=56088