المشاركات

عرض المشاركات من نوفمبر ٢٢, ٢٠١٨

آية الله المدرسي الشيعي بكتابه العرفان الاسلامي يقول صدر المتألهين الشيعي نسب إلى الله العجز واعتقد ان يده مغلولة وثيقة

صورة
آية الله المدرسي : صدر المتألهين نسب إلى الله العجز واعتقد ان يده مغلولة!!! [ وثيقة للواثق ] بسمه تعالى ,. روّج العرفانيون أو العرفآء ومنهم - الأكثر صراخا في القنوات - كمال الحيدري لمدرسة الحكمة المتعالية ورئيسها صدر المتألهين الشيرازي , مع اتهامهم غيرهم بأنهم منحرفون في التوحيد ! فهل هؤلاء ورئيسهم على معتقد صحيح في التوحيد وأسماء الله وصفاته ؟! لنرى : يخبرنا سماحة آية الله العظمى السيد محمد تقي المدرسي دام ظله ,. # الوثيقة : # النص : قال آية الله العظمى السيد محمد تقي المدرسي في كتابه ( العرفان ) ص 399 : والعجيب من ( ملا صدرا ) الذي كان يسعى سعيا حثيثا من أجل تبطيق الشريعة على الحكمة , كيف نسب إلى الله العجز ( ) من حيث لا يدري ؟ كيف اعتقد بأن يد الله مغلولة ( ) ؟ وأن الله سبحانه قد فرغ من الامر ؟ أولم يشعر أن مبنى عقيدته - التي اتبع فيها أهواء الفلاسفة السابقين - في قدم الارادة , عدم قدر الله على أي تغيير وتطوير , وبالتالي على انعدام مسؤولية الانسان عن أفعاله , وعلى جبرية الكون وما فيه وفيه الإنسان !. أ.هـ كيف نسب إلى الله العج

المهدي اعلم من نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ومن جميع الرسل كتاب النجم الثاقب للطبرسي وثيقة

صورة
المهدي اعلم من نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ومن جميع الرسل ( وثيقة عراقي سني) السلام عليكم لا شك ولا ريب ان خزعبلات و اكاذيب علماء الروافض قد بلغ حدا لا يوصف الى ان وصلوا الى مرتبة الطعن في رسالة النبي محمد صل الله عليه وسلم وفي جميع الرسل فيقولون ان الرسل بدون استثناء لم يبلغوا الناس غير حرفين من العلم من مجموع 27 حرفا الذي هو كله عند المهدي !!!! جاء في كتاب : النجم الثاقب في احوال الامام الغائب التأليف : اية الله الطبرسي النوري ترجمة : السيد ياسين الموسوي - تجميع: ندى الخرس - صفحة : 28 ما نصه : " عن الامام الصادق (ع) : (( العلم سبعة وعشرون حرفا فجميع ما جاءت به الرسل حرفان , فلم يعرف الناس حتى اليوم غير حرفين , فاذا قام قائمنا اخرج الخمسة والعشرين فبثها في الناس , وضم اليها الحرفين , حتى يبثها سبعة وعشرين حرفا )) .   الوثيقة : مرسلة بواسطة كاوا محمد أبو عبد البر http://kawasafi.blogspot.com/2012/09/blog-post_17.html  

صدر المتألهين الشيرازي :{ كافر ملعون قائل بوحدة الوجود } - وثيقة

صورة
صدر المتألهين الشيرازي :{ كافر ملعون قائل بوحدة الوجود } - وثيقة إنَّ الحَمْدَ لله، نَحْمَدُه، ونستعينُه، ونستغفرُهُ، ونعوذُ به مِن شُرُورِ أنفُسِنَا، وَمِنْ سيئاتِ أعْمَالِنا، مَنْ يَهْدِه الله فَلا مُضِلَّ لَهُ، ومن يُضْلِلْ، فَلا هَادِي لَهُ. وأَشْهَدُ أنْ لا إلَهَ إلا اللهُ وَحْدَهُ لا شَرِيكَ لَهُ، وأشهدُ أنَّ مُحَمَّدًا عبْدُه ورَسُولُه. { يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ حَقَّ تُقَاتِهِ وَلا تَمُوتُنَّ إِلا وَأَنْتُمْ مُسْلِمُونَ } [آل عمران: 102] . { يَاأَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُمْ مِنْ نَفْسٍ وَاحِدَةٍ وَخَلَقَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَبَثَّ مِنْهُمَا رِجَالا كَثِيرًا وَنِسَاءً وَاتَّقُوا اللَّهَ الَّذِي تَسَاءَلُونَ بِهِ وَالأرْحَامَ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلَيْكُمْ رَقِيبًا } [النساء: 1] . { يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلا سَدِيدًا * يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَمَنْ يُطِعِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزًا عَظِيمًا } [الأحزاب: 70، 71]. أم

الأيرواني الشيعي بكتاب دروس تمهيدية في القواعد الرجالية يقول الكُليني يَحُطُّ من كرامة الامام الحَسَن وثيقة

صورة
الأيرواني : الكُليني يَحُطُّ من كرامة الامام الحَسَن إنَّ الْحَمْدَ للهِ، نَحْمَدُهُ وَنَسْتَعِينُهُ وَنَسْتَغْفِرُهُ، وَنَعُوذُ بِاللَّهِ مِنْ شُرُورِ أَنْفُسِنَا، وَمِنْ سَيِّئَاتِ أَعْمَالِنَا، مَنْ يَهْدِهِ اللَّهُ فَلَا مُضِلَّ لَهُ، وَمَنْ يُضْلِلْ فَلَا هَادِيَ لَهُ، وَأَشْهَدُ أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ، وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، وَأَشْهَدُ أنَّ مُحَمَّدًا عَبْدُهُ وَرَسُولُهُ. {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللهَ حَقَّ تُقَاتِهِ وَلاَ تَمُوتُنَّ إِلاَّ وَأَنْتُم مُّسْلِمُونَ}. آل عمران: 102 {يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُم مِّن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍ وَخَلَقَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَبَثَّ نْهُمَا رِجَالاً كَثِيرًا وَنِسَاءً وَاتَّقُوا اللهَ الَّذِي تَسَاءَلُونَ بِهِ وَالأرْحَامَ إِنَّ اللهَ كَانَ عَلَيْكُمْ رَقِيبًا}. النساء:1 {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللهَ وَقُولُوا قَوْلاً سَدِيدًا ` يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَمَن يُطِعِ اللهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزًا عَظِيمًا}.

نصّ واضح في القول بتحريف القرآن عند الشيعة واعتراف المحَقِّق بكتاب الغيبة للنعماني وثيقة

صورة
نصّ واضح في القول بتحريف القرآن الكريم واعتراف المحَقِّق. إنَّ الْحَمْدَ للهِ، نَحْمَدُهُ وَنَسْتَعِينُهُ وَنَسْتَغْفِرُهُ، وَنَعُوذُ بِاللَّهِ مِنْ شُرُورِ أَنْفُسِنَا، وَمِنْ سَيِّئَاتِ أَعْمَالِنَا، مَنْ يَهْدِهِ اللَّهُ فَلَا مُضِلَّ لَهُ، وَمَنْ يُضْلِلْ فَلَا هَادِيَ لَهُ، وَأَشْهَدُ أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ، وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، وَأَشْهَدُ أنَّ مُحَمَّدًا عَبْدُهُ وَرَسُولُهُ. {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللهَ حَقَّ تُقَاتِهِ وَلاَ تَمُوتُنَّ إِلاَّ وَأَنْتُم مُّسْلِمُونَ}. آل عمران: 102 {يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُم مِّن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍ وَخَلَقَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَبَثَّ نْهُمَا رِجَالاً كَثِيرًا وَنِسَاءً وَاتَّقُوا اللهَ الَّذِي تَسَاءَلُونَ بِهِ وَالأرْحَامَ إِنَّ اللهَ كَانَ عَلَيْكُمْ رَقِيبًا}. النساء:1 {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللهَ وَقُولُوا قَوْلاً سَدِيدًا ` يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَمَن يُطِعِ اللهَ

المامقاني الشيعي يقر بأن متأخري الإمامية أشد غلواً من متقدميهم / وثيقة

صورة
المامقاني يقر بأن متأخري الإمامية أشد غلواً من متقدميهم / وثيقة السّلام عليكم  بسم اللّه الرّحمن الرّحيم  شيخ الإماميّة عبد الله المامقاني . يثبت أن عقيدة الإماميّة كَكُرة الثّلج دائماً في أزدياد . ( فأكثر ) ما يعتقدة المتأخِرون في الأئمة يُعد غلواً عند المتقدّمين .  لن أطيل عليكم أدعكم مع الوثيقة .            http://kawasafi.blogspot.com/2013/02/blog-post_19.html  

أبو بصير المتوفى ( 150 ) يحكي سنة وفاة الكاظم المتوفي سنة ( 183 ) عجيب عند الشيعة !!!

صورة
أبو بصير المتوفى ( 150 ) يحكي سنة وفاة الكاظم المتوفي سنة ( 183 ) !!!    [الواثق ] الحمد لله تعالى , والصلوات الطيبات الزاكيات المباركات على محمد وآله تتوالى , ثم أما بعد : حاول البعض أن يتطاول على كتب السنة وتراثهم عن طريق وجود ترجمة مثلا لشخص توفي بعد المصنف أو ما شاكل , وبنوا على ذلك تهمة التلاعب والتحريف في الكتب والتراث الإسلامي , فأجاب الأخوة بجواب حلي , وجواب نقضي أيضا بأن هذا ايضا موجود في كتب المخالفين الإمامية ( كما حصل عند النجاشي ) , وهنا كان المفروض ان يتفهم المخالف المحترم الموضوع جيدا ويفهم بأن إستنكاره وتشنيعه على كتب السنة في غير محله , لكن للأسف الشديد نجد أنه يحاول الرد لمجرد الرد فقط , فيرد على صاحب الموضوع بما كان سببا في انزال الموضوع أصلا , يعني جعل الموضوع المردود عليه ردا على الرد !! عاد افهموها ههههه : ) والآن ندخل في الموضوع : الرواية : الكافي - الشيخ الكليني - ج 1 - ص 486 9 - سعد بن عبد الله و عبد الله بن جعفر جميعا ، عن إبراهيم بن مهزيار ، عن أخيه علي بن مهزيار ، عن الحسين بن سعيد ، عن محمد بن سنان ، عن ابن مسكان ، عن أبي

اعتراف من أحد كبار علماء الشيعة بان اساطين الدين كلماتهم تخالف المذهب كثيرا وخلاف مانطقت به الاثار عن الائمة وثيقة

صورة
اعتراف خطير من أحد كبار علماء الاثني عشرية       اعتراف من أحد كبار علماء الشيعة بان اساطين الدين كلماتهم تخالف المذهب كثيرا وخلاف مانطقت به الاثار عن الائمة وثيقة يتشدق الرافضة بأنهم يتبعون آل البيت ولا ينحرفون عنهم قيد أنملة ،وهنا تكذيب لهذا القول من أحد كبار علمائهم ،وأنهم يخالفونهم كثيرا ،وهذا بالنسبة لأساطين المذهب !!! http://i41.servimg.com/u/f41/13/71/70/71/27-nov10.gif http://kawasafi.blogspot.com/2013/02/blog-post_5757.html

المحقق الشيعي النجار بكتابه تصحيح تراثنا الرجالي علم الحديث يقول أرجو ألا يقع هذا الكتاب بيد أحد من أنصار البخاري فيضحك علينا وثيقه

صورة
المحقق الشيعي ( محمد علي النجار ) في كتابه الماتع ( تصحيح تراثنا الرجالي ) بعد جهلهم قال عالمهم : ارجو ألا يقع هذا الكتاب بيد أحد أنصار البخاري فيضحك علينا الحمد لله وبعد : قال الإمام ابن القيم رحمه الله عن الرافضة : " ولقد أصبح هؤلاء عاراً على بني آدم وضحكة يسخر منها كل عاقل " المنار المنيف . صدق رحمه الله لا يخفى على الجميع أن علماء الرافضة صاروا محل سخرية العالم أجمع فلم ننتهي من عصااا فور حتى دخلنا بالبطيخة الموالية ثم كراهية الجبن ! مرورا بمنع السجود على قشر الخيار , إلى التصديق بوجود شخص لون شعره أخضر ! هذا من ناحية الخرافة و أما من الناحية العلمية فهم كما قال شيخ الإسلام رحمه الله في منهاج السنة النبوية (1 / 3) : " والقوم من أكذب الناس في النقليات ومن أجهل الناس في العقليات "  و بين أيدينا اليوم مثال طريف لجهلهم و لخوفهم من اكتشاف هذا الجهل المحقق الشيعي ( محمد علي النجار ) في كتابه الماتع ( تصحيح تراثنا الرجالي ) قال بعد أن تذمر كثيرا في ثنايا كتابه من جهل علماء الإمامية قال في أحد المواضع : تفريغ النص : &q

كانت الشيعة تظن أنه الإمام فلما توفي نص والده على أخيه ( تواتر النص على الأئمة )وثيقة

صورة
كانت الشيعة تظن أنه الإمام فلما توفي نص والده على أخيه ( تواتر النص على الأئمة ) !! بسم الله الرحمن الرحيم . . الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه كما يحب ربنا ويرضى . . قليلا ما يتعرض الإمامية لمسائل حساسة تربك المنظومة العقائدية عندهم , مثل العلة من تفرق الشيعة إلى فرق كثيرة , والخلافات العميقة بين الزيدية والإثني عشرية مع اتحادهما في دعوى الإنتساب لآل البيت عليهم السلام , ومسألة الحيرة التي تصيب كبار أصحاب الإمام وفقهاء القوم بعد موت الإمام وغيرها من مسائل . . ومعنا اليوم لمحة سريعة تستحق الوقوف عندها . . # الوثيقة : # النص المفرغ : أعيان الشيعة - السيد محسن الأمين - ج 10 - ص 5 السيد أبو جعفر محمد بن الإمام علي أبي الحسن الهادي . توفي في حدود سنة 252 . جليل القدر عظيم الشأن كانت الشيعة تظن انه الامام بعد أبيه ع فلما توفي نص أبوه على أخيه أبي محمد الحسن الزكي ع وكان أبوه خلفه بالمدينة طفلا لما اتي به إلى العراق ثم قدم عليه في سامراء ثم أراد الرجوع إلى الحجاز فلما بلغ القرية التي يقال لها بلد على تسعة فراسخ من سامراء مرض وتوفي ودفن قريبا منها ومشهده

الخميني الشيعي يجهل كتاب الله ويحرف ويؤلف آية جديدة بالقران بكتابه مصباح الهداية وثيقه

صورة
 الخميني الشيعي يجهل كتاب الله ويحرف ويؤلف آية جديدة بالقران بكتابه مصباح الهداية  وثيقه منقول مدونة كاوا محمد

المحقق الشيعي البحراني علم الحديث الجرح والتعديل صاحب المدارك تاره يرد الرواية وتاره يستدل بها وتاره يصححها وتاره يطعن فيها وثيقة

صورة
# الوثيقة الأولى : # النص : لؤلؤة البحرين - المحقق البحراني - ص 45 أما السيد محمد صاحب المدارك فإنه رد أكثر الاحاديث الموثقات والضعاف باصطلاحه وله فيها اضطراب كما لا يخفى على من راجع كتابه فيما بين أن يردها تارة وما بين أن يستدل بها أخرى , وله أيضا جملة من الرجال مثل إبراهيم بن هاشم ومسمع بن عبد الملك ونحوهما - اضطراب عظيم فيما بين أن يصف أخبارهم بالصحة تارة وبالحسن أخرى , وبين أن يطعن فيها ويردها ويدور في ذلك مدار غرضه ( !!!!! ) في المقام مع جملة من المواضع التي سلك فيها سبيل المجازفة كما أوضحنا جميع ذلك مما لا يرتاب فيه المتأمل في شرحنا على كتاب المدارك الموسوم بتدارك # الوثيقة الثانية : # النص : الحدائق الناضرة - المحقق البحراني - ص 226 : الثاني : أن ما ذكروه - من حجية ما ذكره ابن بابويه في كتابه بناء على ما قدمه في صدره - لا نراهم يقفون عليه دائما ولا يجعلونه كليا وإنما يدورون فيه مدار أغراضهم ومقاصدهم ( !!! ) و فتارة يحتجون بما في الكتاب بناء على القاعدة المذكورة في صدره وتارة يرمون أخباره بضعف السند إذا لم تكن صحيحة باصطلاحهم ويغمضون ال

الشيعة يختلفون في المسألة الواحدة إلى 20 أو 30 قولاً أو أزيد بل لم تبق مسألة فرعية لم يختلفوا فيها وثيقة

صورة
إعتراف الشيعة أنهم يختلفون في المسألة الواحدة إلى 20 أو 30 قولاً أو أزيد بل لم تبق مسألة فرعية لم يختلفوا فيها .. مرسلة بواسطة كاوا محمد أبو عبد البر في 12:58 م

خاتمة المستدرك الميرزا النوري الشيعي التناقض في الحديث التصحيح والتضعيف وتوثيق الرواة وتضعيفهم وثيقة

صورة
( الوثيقة المدمرة ) لشبهة التناقض في التصحيح والتضعيف وتوثيق الرواة وتضعيفهم !! بسم الله الرحمن الرحيم ,. سبق أن أنزلت مجموعة من التناقضات لمجموعة من علماء القوم , مثل : تناقضات المفيد | تناقضات الطوسي | تناقضات الحلي | وأخيرا أنزل أبو حسان تناقضات الخوئي . . ولم يكن القصد من هذه المواضيع التجني ومجرد الطعن والتسلي على أعراض الناس , بل كان من باب إلزام الآخرين حيث أن كتبهم حجة عليهم ورد على جنايتهم وظلمهم . وأخيرا وقعت لنص مهم استفدته من الأخ الفاضل / محمد بن سيرين , وفقه الله للخير , في أحد حواراته في أحد المنتديات الإثني عشرية , فأحببت إنزاله بوثيقة مستقلة ليسهل رجوع الباحث إليها ضمن السلسلة . # الوثيقة : # النص : خاتمة المستدرك - الميرزا النوري - ج 5 - ص 280 - 281 وقال في المعتبر : انه مشترك ، لكنه عنه عجيب والحق معه بحسب الاحتمال ، لكنه لو فتح هذا الباب في الرجال انسد باب المعرفة كما لا يخفى على الخبير ، وليس انه اشتبه عليه حاشا بل اضطر إلى ذلك لمعارضة اخبار أخر وللأصول والقواعد كما هو شأن كثير منهم ، فان جماعة من ال

مهدى الرافضة له اخ..ومختفي وثيقة

صورة
مهدى الرافضة له اخ..ومختفي معه   الفائدة وأيم الله إني لأعرف الضوء بجبين محمد وموسى ابني الحسن بن علي عليهم السلام ثم إني لرسولهما إليك قاصدا لأنبائك أمرهما فإن أحببت لقاءهما والاكتحال بالتبرك بهما فارتحل معي إلى الطائف   2 ويذكر ايضا .. ان الروايات ذكرت انه شريكه فى الامر .. وهذه العبارة لم اعثر عليها فى الروايات ربما هو استنتجها صورة من الكتاب