المشاركات

عرض المشاركات من يوليو ٧, ٢٠١٩

كذب علامة الشيعة علي ال محسن بقوله ان رمي اهل السنة بالنواصب هو مذهب الاخباريين بكتابه ارشاد السائلين ص93 بينما نجد المفيد والحلي وابن العتائقي والمقداد والبحراني والكركي والقطيفي وكاشف الغطاء والأحسائي والنجفي والروحاني وغيرهم يقولون بانهم نواصب

كذب علامة الشيعة علي ال محسن بقوله ان رمي اهل السنة بالنواصب هو مذهب الاخباريين بكتابه ارشاد السائلين ص93 بينما نجد المفيد و الحلي وابن العتائقي والمقداد و البحراني و الكركي والقطيفي وكاشف الغطاء و الأحسائي و النجفي و الروحاني وغيرهم يقولون بانهم نواصب بسم الله ولا حول ولا قوة الا بالله عليه توكلنا والـيه المصير وصل اللهم على نبينا محمد وعلى ازواجـــــــــــــــــــــه والـــــــــــــــــــــــــــــــــه واصـــــــــحــــــابـــــــــــــــــه أجمعين أما بعد .... ======== ======= ====== ===== ==== === == = يقول علامة الشيعة علي ال محسن : وأما من ذهب إلى أن من قدم غير علي عليه السلام على علي فهو ناصبي فهو قول شاذ ذهب إليه بعض فضلاء الشيعة من الأخباريين وهو قول مهجور لا يعول عليه . ولعل مرادهم هو أن من قدم غير علي عليه السلام على علي فهو ناصبي إذا كان بعناد وعداوة لامير المؤمنين عليه السلام لا في حال كونه ناشئاً عن شبهة أو خطأ في الدليل. المصدر : ارشاد السائلين ص93 لكن اساطين علمائهم الاصوليين يخالفونه على ما يقول ويتفقون

علامة الشيعة احمد القبانجي يقول عن رؤية الله: وكذلك القول بامكانية الرؤية بالعين صحيحاً أيضاً ولا يلزم منه محذور التجسيد ولا يكون الحمل على المجاز أيضاً كما توهم بعض المفسرين بكتاب الله والانسان ص35 وثيقة

صورة
علامة الشيعة احمد القبانجي يقول عن رؤية الله: وكذلك القول بامكانية الرؤية بالعين صحيحاً أيضاً ولا يلزم منه محذور التجسيد ولا يكون الحمل على المجاز أيضاً كما توهم بعض المفسرين بكتاب الله والانسان ص35 وثيقة بسم الله ولا حول ولا قوة الا بالله عليه توكلنا والـيه المصير وصل اللهم على نبينا محمد وعلى ازواجـــــــــــــــــــــه والـــــــــــــــــــــــــــــــــه واصـــــــــحــــــابـــــــــــــــــه أجمعين أما بعد .... ======== ======= ====== ===== ==== === == = الـــــيـــكــــم الـــوثــــيـــقــــة : تــــفــــريـــــغ الــــنـــــص : يقول علامة الشيعة احمد القبانجي : رؤية الله في الآخرة .... وكذلك القول بامكانية الرؤية بالعين صحيحاً أيضاً ولا يلزم منه محذور التجسيد ولا يكون الحمل على المجاز أيضاً كما توهم بعض المفسرين. المصدر : الله والانسان ص. 35 http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=187853

طامه علامة الشيعة ميثم البحراني حديث(انت مني بمنزلة هارون من موسى) لا يدل على امامة علي بكتاب النجاة في القيامة في تحقيق امر الامامة ص150 |وثيقة

صورة
طامه علامة الشيعة ميثم البحراني حديث(انت مني بمنزلة هارون من موسى) لا يدل على امامة علي بكتاب النجاة في القيامة في تحقيق امر الامامة ص150 |وثيقة بسم الله ولا حول ولا قوة الا بالله عليه توكلنا والـيه المصير وصلى اللهم على محمد وعلى الـــــــــــــــــــــــــــــــــه وصــــــــــحــــــبــــــــــــــــــه أجمعين أما بعد .... ======== ======= ====== ===== ==== === == = الـــــيـــكــــم الـــوثــــيـــقــــة : تــــفــــريـــــغ الــــنـــــص : يقول علامة الشيعة ميثم بن علي البحراني : الثامن : قوله : (أنت مني بمنزلة هارون من موسى) وهذا الخبر وإن لم يدل على الإمامة فلا أقل من دلالته على أنه عليه السلام أفضل من الشيخين. المصدر : النجاة في القيامة في تحقيق امر الامامة ص150 http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=186059

علامة الشيعة رجب البرسي : الاباضية خوارج كفار لن تنفعهم عبادتهم بكتاب مشارق انوار اليقين ص408 ط الحيدرية وفي ص338 ط الاعلمي| وثيقة

صورة
علامة الشيعة رجب البرسي : الاباضية خوارج كفار لن تنفعهم عبادتهم بكتاب مشارق انوار اليقين ص408 ط الحيدرية وفي ص338 ط الاعلمي | وثيقة بسم الله ولا حول ولا قوة الا بالله عليه توكلنا والـيه المصير وصلى اللهم على محمد وعلى الـــــــــــــــــــــــــــــــــه وصــــــــــحــــــبــــــــــــــــــه أجمعين أما بعد .... ======== ======= ====== ===== ==== === == = الـــــيـــكــــم الـــوثــــيـــقــــة :   تــــفــــريـــــغ الــــنـــــص : يقول علامة الشيعة رجب البرسي : وأما الخوارج لعنهم الله وهم المارقون من الدين وهم تسع فرق : الأزارقة وهم أصحاب نافع الأزرق وهو الذي حرم التقية. والأباضيون وهم أصحاب عبد اللّه بن أباض وهم بحضرموت والمغرب والبواريخ وتل أعفر وهم يحبون الشيخين ويسبون عليا وعثمان وسموا خوارج لأنهم كانوا في عسكر علي يوم صفين ثم مرقوا وخرجوا عن طاعة الإمام العادل فكفروا ولن تنفعهم عبادتهم. المصدر : مشارق انوار اليقين ص408 ط الحيدرية وفي ص338 ط الاعلمي ـــــ يقول ايضا علامة الشيعة رجب البرسي : وأما الخوار

اعتراف علامة الشيعة عبدالله البحراني بان حديث رزية الخميس ينقض عقيدة الشيعة وانه ضعيفا لا يعتمد عليه ولا يركن اليه وان فيه أشكال عظيم وخطب جسيم بكتاب اجوبة المسائل - الشيخ علي بن فرح ص7 و 8 (مخطوط)

صورة
اعتراف علامة الشيعة عبدالله البحراني بان حديث رزية الخميس ينقض عقيدة الشيعة وانه ضعيفا لا يعتمد عليه ولا يركن اليه وان فيه أشكال عظيم وخطب جسيم بكتاب اجوبة المسائل - الشيخ علي بن فرح ص7 و 8 (مخطوط) بسم الله ولا حول ولا قوة الا بالله عليه توكلنا والـيه المصير وصلى اللهم على محمد وعلى الـــــــــــــــــــــــــــــــــه وصــــــــــحــــــبــــــــــــــــــه أجمعين أما بعد .... ======== ======= ====== ===== ==== === == = يقول علامة الشيعة عبدالله بن صالح السماهيجي البحراني : وبالجملة فالحديث (يقصد ما اسموه بـ رزية الخميس) مشهور بين علماء الفريقين لاسيما العامة بل انه في رواياتهم المختصين بها وانما نقله اصحابنا عنهم فيكون ضعيفا لا يعتمد عليه ولا يركن اليه وبهذه الاشارة ينحل ما فيه من الاشكال محملا وسنوضحه. ان شاء الله تعالى لم لا يقنع به مفصلا. فأقول : حاصل غرض السائل سلمه الله تعالى وان لم يبينه في سؤاله انه حصل من النبي صلى الله عليه واله كتاب بعد وقوع هذا التشاجر والاختلاف عنده ام لا ؟ فأن كان الاول فانا لم نقف عليه ولم نظ

كارثة علامة الشيعة شرف الدين محمد التبريزي يقول التحريف في القران لفظيا بكتاب الهدايا لشيعة ائمة الهدى ج3 ص232تحقيق الطباطبائي| وثيقة

صورة
كارثة علامة الشيعة شرف الدين محمد التبريزي يقول التحريف في القران لفظيا بكتاب الهدايا لشيعة ائمة الهدى ج3 ص232 تحقيق الطباطبائي| وثيقة بسم الله ولا حول ولا قوة الا بالله عليه توكلنا والـيه المصير وصلى اللهم على محمد وعلى الـــــــــــــــــــــــــــــــــه وصــــــــــحــــــبــــــــــــــــــه أجمعين أما بعد .... ======== ======= ====== ===== ==== === == = الـــــيـــكــــم الـــوثــــيـــقــــة : تــــفــــريـــــغ الــــنـــــص : يقول علامة الشيعة شرف الدين محمد مجذوب التبريزي : الباب الخامس والثلاثون‌ : بَابُ أَنَّهُ لَمْ يَجْمَعِ الْقُرْآنَ كُلَّهُ إِلَّا الْأَئِمَّةُ عليه السلام وَأَنَّهُمْ يَعْلَمُونَ عِلْمَهُ كُلَّهُ‌ وأحاديثه كما في الكافي ستّة : الحديث الأوّل‌ عَنْ جَابِرٍ قَالَ: سَمِعْتُ أَبَا جَعْفَرٍ عليه السلام يَقُولُ : روى في الكافي بإسناده عَنْ عَمْرِو بْنِ أَبِي الْمِقْدَامِ‌ عن جابر قال : سمعت أبا جعفر عليه السلام يقول : (مَا ادَّعى‌ أَحَدٌ مِنَ النَّاسِ أَنَّهُ جَمَعَ الْقُرْآنَ كُلَّهُ كَمَا أ

اصف محسني شيخ الشيعه ينسف دين الشيعه يقول:لم تصل كتب احاديث الشيعه بسند معتبر الى اصحاب بحار الانوار ووسائل الشيعة والوافي بل نقلوا كتبهم من كتب الاسواق المجهول حالها من مئات السنين.بكتابه معجم الاحاديث المعتبره ج1 ص22| وثيقة

صورة
اصف محسني شيخ الشيعه ينسف دين الشيعه يقول:لم تصل كتب احاديث الشيعه بسند معتبر الى اصحاب بحار الانوار ووسائل الشيعة والوافي بل نقلوا كتبهم من كتب الاسواق المجهول حالها من مئات السنين.بكتابه معجم الاحاديث المعتبره ج1 ص22 | وثيقة بسم الله ولا حول ولا قوة الا بالله عليه توكلنا والـيه المصير وصلى اللهم على محمد وعلى الـــــــــــــــــــــــــــــــــه وصــــــــــحــــــبــــــــــــــــــه أجمعين أما بعد .... ======== ======= ====== ===== ==== === == = أقول : هذه وثائق قد نشرتها في ( منتدى السرداب ) المبارك واحببت ان اعيد نشرها في شبكتنا المباركة ( شبكة الدفاع عن السنة ) للأستفادة اخواني الاعضاء منها. الـــــيـــكــــم الـــوثــــيـــقــــة : تــــفــــريـــــغ الــــنـــــص : يقول علامة الشيعة الاية محمد اصف المحسني : وقبل إتمام الكتاب ظهر لي من الممارسات والمراجعات الى الكتب والاسانيد مشكلتان معضلاتان مهمتان : احديهما : أن جملة من الكتب الحديثية التي تعد من الامهات والمراجع لم تصل نسخها من مؤلفيها الى اصحاب بحار الانوار ووسائل الشيعة وا

علامة الشيعة رسول جعفريان : فضائل ما اثر عن عمر لا يتسنى انكارها وتقدم لنا تصويرا مثاليا للحكومة الإسلامية ومبادئ السياسة الإسلامية بكتاب تاريخ الخلفاء ج1 ص87/وثيقة

صورة
علامة الشيعة رسول جعفريان : فضائل ما اثر عن عمر لا يتسنى انكارها وتقدم لنا تصويرا مثاليا للحكومة الإسلامية ومبادئ السياسة الإسلامية بكتاب  تاريخ الخلفاء ج1 ص87 /وثيقة بسم الله ولا حول ولا قوة الا بالله عليه توكلنا والـيه المصير وصلى اللهم على محمد وعلى الـــــــــــــــــــــــــــــــــه وصــــــــــحــــــبــــــــــــــــــه أجمعين أما بعد .... الـــــيـــكــــم الـــوثــــيـــقــــة : تــــفــــريـــــغ الــــنـــــص : يقول علامة الشيعة الايراني رسول جعفريان : أن التراث الي يعرفه أهل السنة باسم (سيرة الخلفاء الراشدين) سوى ماروي عن الإمام علي عليه السلام وانعكس في الثقافة الشيعية غالبا هو ما اثر عن عمر لا عن أبي بكر وعثمان وما نقله التاريخ من هذا التراث كثير. وقد أخذ أهل السنة مقبولاته الواردة في كتب عمر وكلماته القصار ولا بد من الإقرار بأننا إذا تغاضينا عن القضايا الخاصة للخليفة فيما يرتبط بالإمامة وبني هاشم وبعض الأحكام الفقهية والقيم الدينية فإن الذي تركه يتفوق على ما اثر عن سيرة عثمان والأمويين وكثير من العباسيين وكان تصوير هذا التراث لافتا

كارثة:الشيخ البهبهاني الشيعي يقول علماء شيعة كفروا فقهائنا لانهم فقط جعلوا لاهل السنة نصيبا في الاسلام بكتاب النجف الاشرف مدينة العلم والعمران ص142 /وثيقة

صورة
كارثة:الشيخ البهبهاني الشيعي يقول علماء شيعة كفروا فقهائنا لانهم فقط جعلوا لاهل السنة نصيبا في الاسلام  بكتاب النجف الاشرف مدينة العلم والعمران ص142 /وثيقة بسم الله ولا حول ولا قوة الا بالله عليه توكلنا والـيه المصير وصلى اللهم على محمد وعلى الـــــــــــــــــــــــــــــــــه وصــــــــــحــــــبــــــــــــــــــه أجمعين أما بعد .... سلسلة اقوال علماء الشيعة المجرمين في تكفير اهل السنة المسلمين ----------------------------------------------- الـــــيـــكــــم الـــوثــــيـــقــــة : تــــفــــريـــــغ الــــنـــــص : يقول علامة الشيعة محمد كاظم الطريحي : فالتكفير الذي تفوه به البعض في حق الأحسائي إنما هو قبيل ما قاله الوحيد البهبهاني : (الذي نراه في زماننا أنه لم يسلم ليل مقدس وإن كان في غاية التقديس عن قدح جليل من فاضل متدين فما ظنك بغيرهم ومن غيرهم حتى آل الآمر إلى أنه لو سمعوا من أحد لفظ (الرياضة) وأمثال ذلك أتهموه بالتصوف وجمع منهم يكفرون معظم فقهائنا بأنهم يجعلون لأهل السنة نصيبا في الاسلام ). المصدر : النجف الاشرف مدينة العلم والعمران ص

فضيحة الشيعة:عن ابي عبد الله عليه السلام عن الرجل ينكح الجارية من جواريه ومعه في البيت من يرى ذلك ويسمع قال لا بأس.بكتاب تهذيب الاحكام ج8 ص208 ووسائل الشيعة ج21 ص194وصححها المجلسي بملاذ الاخيارج13ص407 و408 والمحقق الحلي يعلق وثائق

صورة
فضيحة الشيعة: عن ابي عبد الله عليه السلام عن الرجل ينكح الجارية من جواريه ومعه في البيت من يرى ذلك ويسمع قال لا بأس. بكتاب تهذيب الاحكام ج8 ص208 ووسائل الشيعة ج21 ص194وصححها المجلسي بملاذ الاخيارج13ص407 و408 و المحقق الحلي يعلق وثائق بسم الله ولا حول ولا قوة الا بالله عليه توكلنا والـيه المصير وصلى اللهم على محمد وعلى الـــــــــــــــــــــــــــــــــه وصــــــــــحــــــبــــــــــــــــــه أجمعين أما بعد .... هدايا الى جهال الشيعة المنافقين الطاعنين في عرض نبينا الامين الـــــيـــكــــم الـــوثــــيـــقــــة : تــــفــــريـــــغ الــــنـــــص : روى علامة الشيعة الطوسي : 41 ـ الحسين بن سعيد عن حماد بن عيسى عن عبد الله بن ابي يعفور عن ابي عبد الله عليه السلام عن الرجل ينكح الجارية من جواريه ومعه في البيت من يرى ذلك ويسمع قال: لا بأس. المصادر : تهذيب الاحكام ج8 ص208 وسائل الشيعة ـ الحر العاملي ج21 ص194 ملاذ الاخيار ج13 ص407 و 408 \ يقول علامة الشيعة المحقق الحلي : ولا بأس أن يطأ الأمة وفي البيت غيره. وأن ينام بين أمتين. المصدر : المختصر النافع

علامة الشيعة المفيد وسوء ادبه على القائلين بسهو النبي من علماء الشيعة بكتاب صحيفة الابرار ج1 ص94 ط الاعلمي (ج) / وثيقة

صورة
علامة الشيعة المفيد وسوء ادبه على القائلين بسهو النبي من علماء الشيعة  بكتاب صحيفة الابرار ج1 ص94 ط الاعلمي (ج) / وثيقة بسم الله ولا حول ولا قوة الا بالله عليه توكلنا والـيه المصير وصلى اللهم على محمد وعلى الـــــــــــــــــــــــــــــــــه وصــــــــــحــــــبــــــــــــــــــه أجمعين أما بعد .... الـــــيـــكــــم الـــوثــــيـــقــــة : تــــفــــريـــــغ الــــنـــــص : يقول علامة الشيعة محمد تقي حجة الاسلام : منها : مسألة نفي السهو عن النبي والائمة عليه السلام فان محمد بن الحسن بن الوليد جوز ذلك وتمسك فيه بخبر ذي اليدين المعروف وتبعه شيخنا أبو جعفر محمد بن بابويه (ره) في ذلك قال في الفقيه بعد ايراد الخبر في سهو النبي في الصلاة ما هذا لفظه : قال مصنف هذا الكتاب : إن الغلاة والمفوضة لعنهم الله ينكرون سهو النبي صلى ‌الله ‌عليه ‌وآله وسلم إلى ان قال : وكان شيخنا محمد بن الحسن بن أحمد بن الوليد رحمه ‌الله يقول : أول درجة في الغلو نفي السهو عن النبي صلى‌ الله ‌عليه ‌وآله ولو جاز أن ترد الأخبار الواردة في هذا المعنى لجاز أن ترد جميع الأخبار وفي ر

علامة الشيعة رسول جعفريان يقول اهل عمان الاباضية خوارج بكتابه نشوء وسقوط الدولة الصفوية ص264 و 265/ وثيقة

صورة
علامة الشيعة رسول جعفريان يقول اهل عمان الاباضية خوارج بكتابه نشوء وسقوط الدولة الصفوية ص264 و 265 / وثيقة بسم الله ولا حول ولا قوة الا بالله عليه توكلنا والـيه المصير وصلى اللهم على محمد وعلى الـــــــــــــــــــــــــــــــــه وصــــــــــحــــــبــــــــــــــــــه أجمعين أما بعد .... الـــــيـــكــــم الـــوثــــيـــقــــة : تــــفــــريـــــغ الــــنـــــص : يقول علامة الشيعة رسول جعفريان : هذا فيما بدأ الخوارج في عمان غارتهم على البحرين الخاضعة للنفوذ الصفوي بل ووصلت غارتهم المناطق الجنوبية من ايران والحقوا اضرار بالموانئ وكانت القوة البحرية لعمان تنمو باضطراد وتشكل تهديدا للأمن التجاري في تلك الشواطئ. .... وقد تعرض شيعة البحرين الى اضطهاد واسع من الخوارج مما جعل شيخ الاسلام في تلك الانحاء يستغيث بالبلاط الصفوي محاولا استثارة احساسه بالخطر ذلك ان الخوارج قطعوا طريق الحج على على القادمين من ايران والهند. المصدر : نشوء وسقوط الدولة الصفوية ص264 و 265 http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=181417

علامة الشيعة المحقق حسن الكركي واحتياله في نسبه علامتهم الاربلي صاحب كشف الغمة لاهل السنة بكتابه عمدة المقال في كفر أهل الضلال ص89 بينما نجد القمي ينسبه الى الشيعه في كتابه الكنى والالقاب ج2 ص18تناقض وتبرى كونه اورد روايات ثناء للصحابه/ وثيقة

صورة
علامة الشيعة المحقق حسن الكركي واحتياله في نسبه علامتهم الاربلي صاحب كشف الغمة  لاهل السنة بكتابه عمدة المقال في كفر أهل الضلال ص89 بينما نجد القمي ينسبه الى الشيعه في كتابه الكنى والالقاب ج2 ص18 تناقض وتبرى كونه اورد روايات ثناء للصحابه/ وثيقة بسم الله ولا حول ولا قوة الا بالله عليه توكلنا والـيه المصير وصلى اللهم على محمد وعلى الـــــــــــــــــــــــــــــــــه وصــــــــــحــــــبــــــــــــــــــه أجمعين أما بعد .... أقــــول : ما قاله علامة الشيعة المحقق حسن بن علي الكركي من أدعاء ان علي بن عيسى الاربلي صاحب كتاب كشف الغمة من علماء ورؤساء اهل السنة هي نكتة مضحكة لا تنطلي على طلاب العلم فكيف بالعلماء المحققين الـــــيـــكــــم الـــوثــــيـــقــــة : تــــفــــريـــــغ الــــنـــــصوص : يقول علامة الشيعة حسن بن علي المحقق الكركي : وممن أورد ذلك من رؤسائهم أحمد بن حنبل في مسنده وابن مردويه في مناقبه وأبو نعيم الأصفهاني في كتابه والثعلبي في تفسيره وعلي بن عيسى الاربلي في كشف الغمة وغيرهم بعدة أسانيد لكن الذين لا يؤمنون بالآخرة ف