المشاركات

عرض المشاركات من يونيو ١٩, ٢٠١٩

علامة الشيعة محمد تقي حجة الاسلام يقول اقوال الكشي في الرجال متناقضة متهافتة تضحك الثكلى بكتاب صحيفة الابرار ج1 ص96 ط الاعلمي (ج) وثيقة

صورة
علامة الشيعة محمد تقي حجة الاسلام يقول اقوال الكشي في الرجال متناقضة متهافتة تضحك الثكلى بكتاب  صحيفة الابرار ج1 ص96 ط الاعلمي (ج) وثيقة بسم الله ولا حول ولا قوة الا بالله عليه توكلنا والـيه المصير وصلى اللهم على محمد وعلى الـــــــــــــــــــــــــــــــــه وصــــــــــحــــــبــــــــــــــــــه أجمعين أما بعد .... يقول علامة الشيعة محمد تقي حجة الاسلام : ومن تأمل هذه الدقيقة تنفتح له أبواب في مقام الجرح والتعديل وميزان يوزن به أكثر ما يقال أو قيل ومن أسباب التوهين أن شيخنا الكشي مثلا قال في نصر بن الصباح وفي ترجمة المفضل بن عمر : حدثني نصر وكان غاليا. وقال في ترجمة جابر في حديث مصدر السند بنصر بن الصباح : هذا الحديث موضوع لا شك في كذبه ورواته كلهم متهمون بالغلو والتفويض. هذا قوله في نصر وقد ذكر في غير موضوع من كتابه ما يناقض هذه النسبة إلى نصر . منها : في ترجمة الحسين بن علي الخواتيمي فإنه نقل فيها عن نصر بن الصباح أنه قال : الحسين بن علي الخواتيمي كان غاليا ملعونا. ومنها : في ترجمة علي بن حسكة فإنه نقل فيها عن نصر أنه قال : علي بن

عند الشيعة هل امر الحسين وخالف النبي اخواته باللطم والتكشف امام الرجال بكتاب التبريزي اللمعة البيضاء ص323 و324بينما نجد علي يقول بخلافه والنبي يقول اذا أنا مت فلا تخمشي علي وجها ولا تنشري علي شعرا ولا تنادي بالويل ولا تقيمي علي نائحة بالكافي ج5 ص527

عند الشيعة هل امر الحسين وخالف النبي اخواته باللطم والتكشف امام الرجال بكتاب التبريزي اللمعة البيضاء ص323 و324 بينما نجد علي يقول بخلافه والنبي يقول اذا أنا مت فلا تخمشي علي وجها ولا تنشري علي شعرا ولا تنادي بالويل ولا تقيمي علي نائحة بالكافي ج5 ص527 بسم الله ولا حول ولا قوة الا بالله عليه توكلنا والـيه المصير وصلى اللهم على محمد وعلى الـــــــــــــــــــــــــــــــــه وصــــــــــحــــــبــــــــــــــــــه أجمعين أما بعد .... يقول علامة الشيعة محمد علي التبريزي الانصاري : وقال الفاضل الدربندي (ره) : إن تكلم فاطمة (عليها السلام) في غير مقام الضرورة المجوزة إنما كان مع الصحابة الذين لم يكونوا من جملة اولى الاربة كسلمان وأبي ذر ونحوهما لا مطلقا وكذلك الكلام في مسألة النظر فإنه نظير الكلام في الكلام. وقد استثنى الله في آية الحجاب غير اولي الاربة من الرجال والطفل الذين لم يظهروا على عورات النساء والمناط في النظر والكلام متحد والكلام فيهما من واد واحد إذ المدرك في حرمتهما ـ كما يظهر من الأخبار أيضا ـ هو كون الرجال من اولى الاربة في النساء لا غيره. وعلى ذلك ي

الشيعي الرشتي يقول الصوفية الاعداء كلاب ممطورة وجاء في ذمهم ولعنهم والتبري منهم الف خبر وهولاء أشر خلق الله واخبث عباد الله كتاب الحجة البالغة ص53 و 54 وكتاب رسالة اللمعات في بيان الميزان والقسطاس المستقيم ـ ضمن جواهر الحكم ج8 ص587| وثيقة

صورة
الشيعي الرشتي يقول الصوفية الاعداء كلاب ممطورة وجاء في ذمهم ولعنهم والتبري منهم الف خبر وهولاء أشر خلق الله واخبث عباد الله كتاب  الحجة البالغة ص53 و 54  وكتاب رسالة اللمعات في بيان الميزان والقسطاس المستقيم ـ ضمن جواهر الحكم ج8 ص587 | وثيقة بسم الله ولا حول ولا قوة الا بالله عليه توكلنا والـيه المصير وصل اللهم على نبينا محمد وعلى ازواجـــــــــــــــــــــه والـــــــــــــــــــــــــــــــــه واصـــــــــحــــــابـــــــــــــــــه أجمعين أما بعد .... ======== ======= ====== ===== ==== === == = الـــــيـــكــــم الـــوثــــيـــقــــة :   تــــفــــريـــــغ الــــنـــــص : يقول علامة الشيعة كاظم الرشتي : ومن الاعداء الصوفية الكلاب الممطورة قبحهم الله واصلاهم جهنم وبئس المصير وقد صرحوا بذلك عليهم السلام في احاديثهم المتكثرة منها ما روي عن الصادق عليه السلام : (ان الصوفية اعداؤنا الا فمن مال اليهم وأول كلماتهم فانا منهم براء). فقال واحد وان كان المائل من محبيكم ؟ فنظر عليه السلام اليه (ظ) شبه المغضب فقال (من قال بح

علامة الشيعة احمد الحسيني ينقل عن جعفر مرتضى العاملي بان احاديث التحريف تسربت اليهم من اليهود ودست في مجامعهم الحديثية بواسطة بعض المحدثين بكتاب معجم المؤلفات القرآنية ج2 ص1071

علامة الشيعة احمد الحسيني ينقل عن جعفر مرتضى العاملي بان احاديث التحريف تسربت اليهم من اليهود ودست في مجامعهم الحديثية  بواسطة بعض المحدثين بكتاب معجم المؤلفات القرآنية ج2 ص1071 بسم الله ولا حول ولا قوة الا بالله عليه توكلنا والـيه المصير وصل اللهم على نبينا محمد وعلى ازواجـــــــــــــــــــــه والـــــــــــــــــــــــــــــــــه واصـــــــــحــــــابـــــــــــــــــه أجمعين أما بعد .... ======== ======= ====== ===== ==== === == = يقول علامة الشيعة احمد الحسيني : (6947) پژوهثى نو دربارهء قرآن كريم (فارسي) ترجمة : محمد السپهري الأصل العربي ( حقائق هامة حول القرآن الكريم ) للسيد جعفر مرتضى العاملي ويبدأ الكتاب بمباحث قرآنية حول نزول وجمع الآيات ثم يتحدث عن التحريف وينتهي إلى أن الروايات المنقولة بهذا الشأن كلها أكاذيب ليس لها أصل معتمد وإنما هي من دسائس اليهود تسربت إلى المجاميع الحديثية بواسطة بعض المحدثين وبالأخير يعتقد أن كتاب (فصل الخطاب) موهون متأثر من أحاديث أهل السنة. المصدر : معجم المؤلفات القرآنية ج2 ص1071 htt

اعتراف علامة الشيعة محمد شعاع فاخر بـ حادثة الافك وانها بعائشة رضي الله عنها بكتاب الربائب بنات رد على كتاب العاملي البنات ربائب ص284 | وثيقة

صورة
اعتراف علامة الشيعة محمد شعاع فاخر بـ حادثة الافك وانها بعائشة رضي الله عنها بكتاب الربائب بنات رد على كتاب العاملي البنات ربائب ص284 | وثيقة بسم الله ولا حول ولا قوة الا بالله عليه توكلنا والـيه المصير وصل اللهم على نبينا محمد وعلى ازواجـــــــــــــــــــــه والـــــــــــــــــــــــــــــــــه واصـــــــــحــــــابـــــــــــــــــه أجمعين أما بعد .... ======== ======= ====== ===== ==== === == = الـــــيـــكــــم الـــوثــــيـــقــــة :               تــــفــــريـــــغ الــــنـــــص : يقول علامة الشيعة محمد شعاع فاخر : ولست أدري على ماذا بناها إن كانت عبارتي (مجتمع القذف) هي التي أوحت له هذا القول كله فإني لم أتجاوز الحقيقة بذلك فقد قذفوا عائشة بحديث الإفك ومارية وأسماء بنت عميس وأم سلمة وأم سعد بن أبي وقاص وهند قذفوها بالعباس عم النبي كما ذكر ذلك صاحب الفخري ابن طباطبا وغيرهن نساء كثيرات وردوا نسب الزبير وشعر حسان شاهد على ذلك ولو ذهبنا نستقصي لطال بنا الطريق وكان غرضي من هذا كله أن أنبه صاحب السماحة [يقصد ج

حسين البحراني : كل من لا يؤمن بـ عصمة وامامة وافضلية 12 ليس بمؤمن كتاب هداية العباد الى فتاوى صاحب السداد ـ تأليف حسن آل العصفور ص16 | وثيقة

صورة
حسين البحراني : كل من لا يؤمن بـ عصمة وامامة وافضلية 12  ليس بمؤمن كتاب  هداية العباد الى فتاوى صاحب السداد ـ تأليف حسن آل العصفور ص16 | وثيقة بسم الله ولا حول ولا قوة الا بالله عليه توكلنا والـيه المصير وصل اللهم على نبينا محمد وعلى ازواجـــــــــــــــــــــه والـــــــــــــــــــــــــــــــــه واصـــــــــحــــــابـــــــــــــــــه أجمعين أما بعد .... ======== ======= ====== ===== ==== === == = الـــــيـــكــــم الـــوثــــيـــقــــة : تــــفــــريـــــغ الــــنـــــص : يقول علامة الشيعة الاية العظمى حسين ال عصفور البحراني : ويجب اعتقاد أن الأئمة الاثنى عشر عليهم السلام منزهون من الذنوب كلها صغيرها وكبيرها عمداً وسهواً. وأنهم أفضل الرعية بعد النبي صلى الله عليه واله بل أنهم أفضل من النبيين والمرسلين ما سوى النبي صلى الله عليه واله وأن الله قد أكمل لهم أوصاف المحامد وأودعهم الأسرار والعلوم يتوارثونها صاغراً عن كابر وكل من أنكر واحداً منهم وشك في إمامته أو أعتقد فيه غير ما ذكرناه فليس بمؤمن والحكم بإسلامهم نظراً