المشاركات

عرض المشاركات من فبراير ١١, ٢٠١٩

الكليني والطبرسي والفيض الكاشاني والحر العاملي والمحقق القمي يعتقدون التحريف بكتاب مجد البيان في تفسير القران ص120 و 121 / وثيقة

صورة
الكليني والطبرسي والفيض الكاشاني والحر العاملي والمحقق القمي يعتقدون التحريف / وثيقة اليكم الوثيقة       يقول اية الله محمد حسين الاصفهاني النجفي : وأستظهر من الكليني اعتقاد التحريف والنقصان في القرآن من جهة روايته روايات في هذا المعنى من دون تعرض لقدح فيها في الكافي مع ذكره في أوله انه كان يثق بما رواه فيه. وكذلك الطبرسي في كتاب (الاحتجاج). ونسب الى أكثر الاخباريين أنه وقع فيه التحريف والزياده والنقصان.(4) ومال اليه جماعه من الاصوليين كالمحقق القمي (ره) في ظاهر كلماته.(1) يقول المعلق والمحقق الكتاب حجة الاسلام محمد باكتجي : (4) كالسيد نعمة الله الجزائري (قده) وقد اورد في رسالته الموسومه بـ (منبع الحياة في حجية المجتهدين من الاموات) (مخطوط) أدلة لإثباته وقال : (ان الاخبار المستفيضه قد دلت على وقوع الزياده والنقصان والتحريف في القران..........) انتهى كلامه. ومال إليه أيظا جماعه في تصانيفهم كـالـفـيـض الـكـاشـاني (ره) في الصافي وغيره. والحر العاملي (رض) في إثبات الهداة حيث قال ما تقدم في تعليقة3 ص106 والعاملي الاصفهاني

المقداد السيوري الحلي الشيعي :الاسماعليه خارجون عن الاسلام والملة فضلا عن التشيع كتاب اللوامع الإلهية في المباحث الكلامية ص388/ وثيقة

صورة
المقداد السيوري : الاسماعليه خارجون عن الاسلام والملة فضلا عن التشيع / وثيقة كشف سلسلة تكفير علماء الشيعة فرق الشيعة الاخرى كالزيدية والاسماعليه وغيرهم الــــيــــكم الــــوثـــيـــقــــــة : تفريغ النص : يقول علامة الشيعة المقداد بن عبدالله السيوري الحلي : واعلم : أن الفخر الرازي جعل الشيعة جنسا تحته أربعة أنواع : الإمامية والزيدية والاسماعلية والغلاة. وهذا باطل لأن الأخيرين قد بان لك خروجهم عن اعتقاد الاسلام فهم خارجون عن الملة فضلا عن التشيع. المصدر : اللوامع الإلهية في المباحث الكلامية ص388  http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=172803&highlight=%E6%CB%ED%DE%C9 388

المجرم اية الله العظمى الاصولي محمد حسين الاصفهاني النجفي القرآن محرف بكتاب مجد البيان في تفسير القران ص137 / وثيقة

صورة
المجرم اية الله العظمى الاصولي محمد حسين الاصفهاني النجفي القرآن محرف / وثيقة اليكم وثيقة حصريا على شبكة الدفاع عن السنة     تفريغ النص : ------------------------------------------------- يقول آية الله محمد حسين الاصفهاني النجفي : (اختيار القول بالتحريف في الجمله) فالظاهر من ملاحظة ما ذكرناه هو وقوع التحريف في القرآن مادة وهيئة وكلمة وزيادة بعض الحروف ونقصانه والتقديم والتأخير ونقصان كثير. لكن التصرف الواقع فيه إما أن لا يكون مضرا بصحة معنى الكلام الموجود أو يكون مبينا في كلام الائمه عليهم السلام حفظا للدين بل الأصل في مطلق التحريف ذلك إلا أن يمنع عنه مانع مدفوع بالأصل أو بين لهم ولم يصل إلينا والظاهر عدمه. المصدر : مجد البيان في تفسير القران ص137    http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=172778&highlight=%E6%CB%ED%DE%C9  

هنا الوجه الحقيقي التكفيري العدواني الواقعي للخميني أتجاه المسلمين بكتاب المكاسب المحرمة/ وثيقة

صورة
هنا الوجه الحقيقي التكفيري العدواني الواقعي للخميني أتجاه المسلمين / وثيقة هذا هو الوجه الحقيقي الأعتقادي العقائدي العدواني لأصول الدين الشيعي ولمراجعه الأساطين الكبار. أقـــروإ يا أمة أقرإ حقد الخميني وماذا يقول ويفتي فيكم.......؟ أقـــروإ ما كنا وأنتم عنه غافلون. أقـــروإ أحقاد علماء الشيعه المجرمين وكيف يعلمون الشيعة التقية والاحتيال في هتك حرمات أهل السنة في سبهم ولعنهم وعدم أحترامهم والوقيعة فيهم ان كانوا احياء أو ميتين. .................................................................. تفريغ النص : يقول قائد الثورة الايرانية الخميني عن المسلمين : فغيرنا ليسوا بإخواننا وإن كانوا مسلمين فتكون تلك الروايات مفسرة للمسلم المأخوذ في سائرها بأن حرمة الغيبة مخصوصة بمسلم له أخوة إسلامية وإيمانية مع الآخر... والانصاف أن الناظر في الروايات لا ينبغي أن يرتاب في قصورها عن اثبات حرمة غيبتهم بل لا ينبغي أن يرتاب في أن الظاهر من مجموعها اختصاصها بغيبة المؤمن الموالي لأئمة الحق عليهم السلام مضافا إلى أنه لو سلم اطلاق بعضها وغض النظر عن تحكيم الروايات

الشيخ اغا رضا بن محمد الهمداني كتاب مصباح الفقية عثمان غير من القران ما شاء والقران عند المهدي وثيقة

صورة
الشيخ اغا رضا بن محمد الهمداني: عثمان غير من القران ما شاء والقران عند المهدي مصباح الفقيه ج12 ص115 (تحقيق محمد باقري \المؤسسه الجعفريه لاحياء التراث و أمّا موافقة أحد المصاحف العثمانيّة فهي أيضا من الموهنات عندنا سيّما مع تمسّكهم على اعتبارها بإجماع الصحابة عليها، الذين جعل اللّه الرشد في خلافهم؛ حيث إنّه غيّر من القرآن ما شاء، و لذا أعرضوا عن مصحف أمير المؤمنين عليه السّلام لمّا عرضه عليهم، فأخفاه لولده القائم عليهم السّلام و عجّل اللّه فرجه، و طبخوا المصاحف الأخر لكتّاب الوحي،  هذه الوثيقة للمرتضى ان لم تكن واضحة في المشاركة السابقة http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=171637&highlight=%E6%CB%ED%DE%C9  

ما هذا يارافضه اقضي حاجتك وانت تصلي ثم ابني على صلاتك كتاب تهذيب الاحكام والحدائق الناضرة وفقة الصادق وثيقة

صورة
تهذيب الأحكام المؤلف : الشيخ الطوسي مجلد : 2 صفحة: 355 (1468) * 56 - عنه عن موسى بن عمر بن يزيد عن ابن سنان عن أبي سعيد القماط قال: سمعت رجلا يسأل أبا عبد الله عليه السلام عن رجل وجد غمزا في بطنه أو اذى أو عصرا من البول وهو في الصلاة المكتوبة في الركعة الاولى أو الثانية أو الثالثة أو الرابعة قال فقال: إذا أصاب شيئا من ذلك فلا بأس بان يخرج لحاجته تلك فيتوضأ ثم ينصرف الى مصلاه الذي كان يصلي فيه فيبني على صلاته من الموضع الذي خرج منه لحاجته ما لم ينقض الصلاة بكلام، قال قلت: وان التفت يمينا أو شمالا أو ولى عن القبلة ؟ قال: نعم كل ذلك واسع، إنما هو بمنزلة رجل سها فانصرف في ركعة أو ركعتين أو ثلاث من المكتوبة فانما عليه أن يبني على صلاته، ثم ذكر سهو النبي صلى الله عليه وآله. وقد مضى معنى هذا الخبر. لكم التعليق ******* مصادر اخرى للرواية اسم الکتاب : الحدائق الناضرة ، مجلد : 9 ، صفحة : 6 اسم الکتاب : جواهر الكلام ، مجلد : 2 ، صفحة : 326 اسم الکتاب : فقه الصادق ، مجلد : 5 ، صفحة : 114 اسم الکتاب : مستمسك ال

كتب الشيعه طافحه بتكفير والتنكيل بفرق الشيعه الاخرى خصوصا الزيديه بحار الانوار ومستدرك الوسائل وغيره مصادر

كتب علماء الشيعه طافحه بتكفير والتنكيل بفرق الشيعه الاخرى خصوصا الزيديه عن الرضا والصادق عليهم السلام قالوا : أن الزيدية والواقفة والنصاب بمنزلة عنده سواء. المصادر : من لا يحضره الفقيه للصدوق ج4 ص543 مستدرك الوسائل ج7 ص109 ح7774 بحار الانوار ج73 ص34 اختيار معرفة الرجال للطوسي ج2 ص495 و 761 طرائف المقال للسيد علي البروجردي ج2 ص345 جواهر الكلام للشيخ الجواهري ج6 ص76 التحفة السنية لعبد الله الجزائري ص92 ــ يقول محمد باقر المجلسي : أقول : تفريغ النص : يقول العلامه بهاء الدين علي بن عبد الكريم النجفي : عن ابي جعفر عليه السلام :.....قال : (واتق الشذاذ من آل محمد قلت : وما تريد بالشذاذ من آل محمد صلى الله عليه واله ؟ قال : الزيديه الطائفه المستبده والفرقه الذاهبه). أما كونهم شذاذا فلأن الشاذ هو الضعيف ولا شيء أضعف من مقالتهم ولا أوهن من حجتهم وقدمنا في كتابنا المسمى (إصلات القواضب) الذي اشرنا إليه في صدر هذا الكتاب وأثبتنا ذلك بالأدله النقليه والبراهين العقليه وأظهرنا فيه وجه الصواب. وأما كونهم من آل محمد صلى الله عليه واله فظاهر لانه من بني فاطمه فنسبهم قول القائ

علامة الشيعة الحويزي البختياري بكتاب صوافي الصافي ج3 ص339 وطعنه في اخلاق وعفة نبينا محمد وانه يقول فرأى امرأته تغتسل فقال : سبحان الذي خلقك وثيقة (وثيقة)

صورة
علامة الشيعة الحويزي البختياري وطعنه في اخلاق وعفة نبينا محمد (وثيقة) بسم الله ولا حول ولا قوة الا بالله عليه توكلنا والـيه المصير وصلى اللهم على محمد وعلى الـــــــــــــــــــــــــــــــــه وصــــــــــحــــــبــــــــــــــــــه أجمعين أما بعد .... ======== ======= ====== ===== ==== === == = الـــــيـــكــــم الـــوثــــيـــقــــة :     تــــفــــريـــــغ الــــنـــــص : يقول علامة الشيعة يعقوب بن ابراهيم الحويزي البختياري : وعنه عليه السلام : أن رسول الله [صلى الله عليه واله] قصد دار زيد فرأى امرأته تغتسل فقال : سبحان الذي خلقك !. المصدر : صوافي الصافي ج3 ص339  http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=185121&highlight=%E6%CB%ED%DE%C9

سلسلة اخطاء علماء الشيعة في كتابة ايات القران ـ الاصفهاني صاحب مكيال المكارم (وثيقة)

صورة
سلسلة اخطاء علماء الشيعة في كتابة ايات القران ـ الاصفهاني صاحب مكيال المكارم (وثيقة) بسم الله ولا حول ولا قوة الا بالله عليه توكلنا والـيه المصير وصلى اللهم على محمد وعلى الـــــــــــــــــــــــــــــــــه وصــــــــــحــــــبــــــــــــــــــه أجمعين أما بعد .... ======== ======= ====== ===== ==== === == = الـــــيـــكــــم الـــوثــــيـــقــــة : تــــفــــريـــــغ الــــنـــــص : يقول علامة الشيعة الاية محمد تقي الاصفهاني : ويحتمل ان يكون (اولئك) اشارة الى المشركين يعني ان العامة العمياء وان كانوا مسلمين موحدين في الظاهر لكنهم على دين المشركين باطنا لانهم اشركوا رؤسائهم وطواغيتهم في الامامة التي جعلها الله لأهلها كما ان المشركين اشركوا اصنامهم في العبادة التي جعلها الله تعالى لنفسه فقال : (((ان لا تعبدوا الله ولا تشركوا به شيئا))) المصدر : مكيال المكارم ج2 ص385 ط(ق) و ج2 ص436 ط(ج) اقــــــــــــــــول : ملاحظة : اخطأ مؤلف الكتاب في قوله عن الاية (ان لا تعبدوا الله ولا تشركوا به شيئا) والصحيح في وقوله تعالى : (وَ

علامة الشيعة الاصفهاني التعبير عن اهل السنة بالمشركين على حد التظافر والتواتر (وثيقة)

صورة
علامة الشيعة الاصفهاني التعبير عن اهل السنة بالمشركين على حد التظافر والتواتر (وثيقة) بسم الله ولا حول ولا قوة الا بالله عليه توكلنا والـيه المصير وصلى اللهم على محمد وعلى الـــــــــــــــــــــــــــــــــه وصــــــــــحــــــبــــــــــــــــــه أجمعين أما بعد .... ======== ======= ====== ===== ==== === == = سلسلة تكفير علماء الشيعة المجرمين لعموم اهل السنة المؤمنين ------------------------------------------ الـــــيـــكــــم الـــوثــــيـــقــــة : الصور المرفقة     تــــفــــريـــــغ الــــنـــــص : يقول علامة الشيعة الاية محمد تقي الاصفهاني : 1675 ـ والدليل ما ذكرنا مارواه ثقة الاسلام (ره) في روة الكافي عن أبي حمزة عليه السلام : ما أحد من هذه الأمة يدين بدين إبراهيم عليه السلام إلا نحن وشيعتنا ولا هدي من هدي هذه الأمة إلا بنا ولا ضل من ضل من هذه الأمة إلا بنا. وهذا الكلام منه عليه السلام تسلية لقلوبهم وتشويق وتزكية لهم وتقرير وثبيت لهم على طريقتهم ولذلك اكد بالقسم وبحرف التحقيق وبالجملة الاسمية ويكون قو

كذب علامة الشيعة محسن الامين في عدم تكفير الشيعة للمسلمين ووثائق التكفير بخلاف كلامه (وثيقة)

صورة
كذب علامة الشيعة محسن الامين في عدم تكفير الشيعة للمسلمين (وثيقة) بسم الله ولا حول ولا قوة الا بالله عليه توكلنا والـيه المصير وصلى اللهم على محمد وعلى الـــــــــــــــــــــــــــــــــه وصــــــــــحــــــبــــــــــــــــــه أجمعين أما بعد .... ======== ======= ====== ===== ==== === == = الـــــيـــكــــم الـــوثــــيـــقــــة : الصور المرفقة     تــــفــــريـــــغ الــــنـــــص : يقول علامة الشيعة محسن الامين : قال (يقصد العلامة موسى جار الله) في ص24 ما ملخصه ان كتب الشيعة صرحت ان كل الفرق الاسلامية كافرة واهلها نواصب. (ونقول) سبحانك اللهم هذا بهتان عظيم لا يعتقد احد من الشيعة بذلك بل هي متفقة على ان الاسلام هو ما عليه جميع الفرق المسلمين من الاقرار بالشهادتين الا من انكر ضروريا من روريات الدين كوجوب الصلاة وحرمة الخمر وغير ذلك وعمدة الخلاف بين المسلمين هو في امر الخلافة وهي ليست من روريات الدين بالبديهة لان ضروري الدين ما يكون ضروريا عند جميع المسلمين وهي ليست كذلك وقد صرحت كتب الشي

هل عبد الله بن سبأ شخصية حقيقية ام وهمية؟ (وثائق مدمرة من كتب الشيعة)

صورة
هل عبد الله بن سبأ شخصية حقيقية ام وهمية؟ (وثائق مدمرة من كتب الشيعة) لا شك ولا ريب أن موضوع عبد الله بن سبأ موضوع مفروغ منه وقد سبقنا العديد من علمائنا الأفاضل قديما وحديثا وطلبة العلم وكل من له ردود على الشيعة وأثبوا وجود هذا الشخص الخبيث الذي كان له الدور الأكبر في تقسيم الأمة وهو الذي وضع نقاط التشيع والرفض لمن جاء بعده أما الجديد في الموضوع هو تصحيح علماء الشيعة لروايات ذكر فيها عبد الله بن سبأ وقد تتبعنا عدة مصادر فاكتفينا بأربعة منها وهذه رسالة مبسطة في الرد على من أنكر وجوده أو أراد إلصاقها ببني أمية او سيف بن عمر أو أهل السنة الخ إن شخصية عبد الله بن سبأ الذي حاول الشيعة المتأخرين جعله شخصية وهمية فتارة يتهمون أن بني امية هم الذين اخترعوه و تارة يتهمون به سيف بن عمر التميمي وقد حاول الشيعي مرتضى العسكري جاهدا في كتابه (عبد الله بن سبأ) أن يلصق شخصية ابن سبأ بأكاذيب سيف بن عمر ( الغريب أن القوم دينهم مبني على أناس كذابيين ومجاهيل وضعفاء ويأخذوا حتى من سيف هذا وابو مخنف والواقدي وغيرهم من الكذابيين) ثم حاول أن يشكك في كتاب رجال الكشي وهذه عادة القوم لما يريدو

ماهذا يا شيعه عندكم الله يزور الحسين ويصافحه ويجلس معه على سرير بكتاب صحيفة الابرار / وثيقة

صورة
الله يزور الحسين ويصافحه ويجلس معه على سرير / وثيقة  http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=171882&highlight=%E6%CB%ED%DE%C9

اعترافات المركز العقائدي في أجوبته ببراءة شيخ الإسلام من شبهة الشاب الأمرد موثق

صورة
# اعترافات المركز العقائدي في أجوبته ببراءة شيخ الإسلام من شبهة الشاب الأمرد    # الصورة الأولى :    # النص المفرغ : قال المركز الشيعي العقائدي : س / هل ثبت قول ابن تيمية أن الله رؤي على هيئة شاب أمرد رؤيا العين ؟ ج / . . . ومن هذا الكلام لابن تيمية نعرف أنه كان يقبل حديث ابن عباس وحديث أم الطفيل وغيرها وأنه كان يفسر الرؤية بالمنام . ودمتم في رعاية الله . أ.هـ أقول ( الواثق ) : لاحظ أن السؤال واضح جدا وصريح في أنه يسأل عن رؤيا العين لا رؤيا المنام ! ومع هذا جاء الجواب المفاجئ ! # الصورة الثانية :    # النص المفرغ : قال المركز الشيعي العقائدي : . . . والمستفاد من كلمات ابن تيمية أنه يرى اعتباره - أي حديث الشاب الأمرد - بلحاظ تقييده له بأنه رواية منام ( انظر مجموع الفتاوى : 336 .3 : 387 ) وقد نسب روايته إلى أهل العلم وقال : ( إن هذا الحديث كان رواية منام كما جاء مفسرا في كثير من طرقه ) ( المصدر السابق ) . أ.هـ أقول ( الواثق ) : أرجع إلى المواضيع السابقة فقد بسط الكلام في بيان الفرق بين اعتبار خبر ما وبين فهمه , والآن : حان وقت صلاة الجنا

عاجل : آية الله الميرزا الشعراني يبرأ ابن تيمية من شبهة الشاب الأمرد / وثيقة مصورة

صورة
آية الله الميرزا الشعراني يبرأ ابن تيمية من شبهة الشاب الأمرد / وثيقة مصورة والآن مع اعتراف خطير جدا : # الوثيقة : # النص المفرغ : شرح أصول الكافي - مولي محمد صالح المازندراني - ج 4 - هامش ص 72 ثم اعلم أن عمدة تمسك المجسمة بظواهر الألفاظ وعدم جواز التأويل فيها كما نقول به نحن أيضا في الفروع والعبادات ، وحجتنا في الفروع عدم إمكان خطاب الناس وتكليفهم بشيء لا يفهمون أو يفهمون خلافه فيعملوا بما لا يريد منهم الله تعالى ، وأكثر مجسمة المتأخرين نظير ابن تيمية لا يثبتون لله تعالى صورة معينة كصورة الإنسان بل يقولون إنه محيط بكل شيء من فوق العرش ، والظاهر من كلام ابن تيمية المنقول في محاسن التأويل أنه يرجح كون العرش جسما في هيئة قبة موضوعة على السماوات كسقف البيوت وقباب المساجد والمزارات من جانب واحد وهو الجانب الذي يلي رؤوس أهل الأرض بين أقصى الشرق والغرب من البر القديم ، وأما الجانب الآخر كأمريكة والجزائر في البحر المحيط الساكن فليس فوقهم عرش ولا يجوز لهم رفع أيديهم ورؤوسهم إلى السماء عند الدعاء ، وأما القاسمي فيرجح إحاطة العرش من جميع الجوانب فيجوز لأهل الأرض من الب

الاية الخوئي الشيعي ذهب جمع كثير من علماء الشيعة الى جواز شرب بول الابل والبقربكتاب مصباح الفقاهة / وثيقة

صورة
الاية الخوئي : ذهب جمع كثير من علماء الشيعة الى جواز شرب بول الابل والبقر / وثيقة بسم الله ولا حول ولا قوة الا بالله عليه توكلنا والـيه المصير وصلى اللهم على محمد وعلى الـــــــــــــــــــــــــــــــــه وصــــــــــحــــــبــــــــــــــــــه أجمعين أما بعد .... الـــــيـــكــــم الـــوثــــيـــقــــة :  http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=185055&highlight=%E6%CB%ED%DE%C9

شرب بول الابل البعير عند الشيعة الامامية في الكافي والتهذيب ووسائل الشيعه وغيره وثائق

صورة
بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على خير المرسلين محمدٍ و على اله و صحبه وسلم اما بعد . قمت بكتابة موضوع شرب بول الابل "البعير" عند الامامية قبل سنتين و طلبت من الإدارة في المنتدى حذف الموضوع لانه لم يكن مرتبا ً بشكل جيد وبالفعل قام احد الاخوة في الإدارة بحذف الموضوع بطلب مني فجزاه الله خيراً و اعلم هداك الله ان هذا الموضوع ليس بتلك الأهمية الكبيرة لكن البعض من جهلة عوام الشيعة يُشنعون على هذه المسألة التي تحدثت كتبهم عنها و اجازت العمل بها "أي شرب بول الابل أو البعير" فعزمتُ بعد التوكل على الله سبحانه وتعالى على كتابة هذا الموضوع و تسطير كلمات علماء الشيعة سواء القدماء و المعاصرين لنا مما جمعته في هذا البحث و لكي لا أُطيل عليكم أترككم مع بعض الروايات و بعدها تكون كلمات علماء الشيعة . 1-فروع الكافي المجلد السابع صفحة (245) لمحمد بن يعقوب الكليني: باب حد المحارب الرواية الأولى محمد بن يحيى، عن أحمد بن محمد، عن علي بن الحكم، وحميد بن زياد، عن ابن سماعة، عن غير واحد من أصحابه جميعا، عن أبان بن عثمان، عن أبي صال