المشاركات

عرض المشاركات من يونيو ١٨, ٢٠١٩

عجيب علامة الشيعة الاية الاسكوئي مذهب الاشاعرة الفاسد واعتقادهم الكاسد بكتاب رسائل الميرزا محمد باقر الاسكوئي ص272| وثيقة

صورة
عجيب علامة الشيعة الاية الاسكوئي مذهب الاشاعرة الفاسد واعتقادهم الكاسد بكتاب رسائل الميرزا محمد باقر الاسكوئي ص272 | وثيقة بسم الله ولا حول ولا قوة الا بالله عليه توكلنا والـيه المصير وصل اللهم على نبينا محمد وعلى ازواجـــــــــــــــــــــه والـــــــــــــــــــــــــــــــــه واصـــــــــحــــــابـــــــــــــــــه أجمعين أما بعد .... ======== ======= ====== ===== ==== === == = الـــــيـــكــــم الـــوثــــيـــقــــة :     تــــفــــريـــــغ الــــنـــــص : يقول علامة الشيعة الاية محمد باقر الاسكوئي : وقد مر بعض من الآيات المتشابهات التي تمسك بها طائفة الأشاعرة في إثبات مذهبهم الفاسد واعتقادهم الكاسد من القول بالجبر بأن العباد ليس لهم في أفعالهم اختيار إن شاؤوا فعلوا وإن شاؤوا تركوا أو يختار المهتدي منهم الهداية لنفسه والضال منهم الضلالة. المصدر : رسائل الميرزا محمد باقر الاسكوئي ص272    http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=188727    

علامة الشيعة البرغاني اهل السنة والزيدية اسلامهم ظاهري وكفار مخلدين في النار بكتاب غنيمة المعاد في شرح الارشاد ج2 ص243 | وثيقة

صورة
علامة الشيعة البرغاني اهل السنة والزيدية اسلامهم ظاهري وكفار مخلدين في النار بكتاب غنيمة المعاد في شرح الارشاد ج2 ص243 | وثيقة بسم الله ولا حول ولا قوة الا بالله عليه توكلنا والـيه المصير وصل اللهم على نبينا محمد وعلى ازواجـــــــــــــــــــــه والـــــــــــــــــــــــــــــــــه واصـــــــــحــــــابـــــــــــــــــه أجمعين أما بعد .... ======== ======= ====== ===== ==== === == = الـــــيـــكــــم الـــوثــــيـــقــــة :             تــــفــــريـــــغ الــــنـــــص : يقول علامة الشيعة محمد صالح البرغاني : أقول : وعليه فاذا رأينا من اهل الخلاف من يظهر العداوة للشيعة من انهم يحبون اهل البيت عليهم السلام فعلينا ان نحكم بكفرهم ونجاستهم واذا لم نعلم ذلك منهم فنحكم باسلامهم بحسب الظاهر وان كانوا مخلدين في النار كساير الكفار واما من علمنا منه العداوة لأهل البيت عليهم السلام من غير ان يظهر العداوة فالحكم بنجاستهم مشكل بل الأظهر العدم وذلك اما لعدم شمول اخبار الناصب له حقيقة او لأن المتبادر منها غيره او لما تعلم

عجيب علامة الشيعة التنكابني : الكثير من اجماعات علماء الشيعة لا تصح ويطعن بطعونات اخرى صلاة الجمعة ص95وص29وص98 و 99 / وثائق

صورة
عجيب علامة الشيعة التنكابني : الكثير من اجماعات علماء الشيعة لا تصح ويطعن بطعونات اخرى صلاة الجمعة ص95وص29وص98 و 99 / وثائق بسم الله ولا حول ولا قوة الا بالله عليه توكلنا والـيه المصير وصلى اللهم على محمد وعلى الـــــــــــــــــــــــــــــــــه وصــــــــــحــــــبــــــــــــــــــه أجمعين أما بعد .... اجماعات علماء الشيعة هباءا منثورا هدية لجهلاء صبيان الشيعة المتعالمين على العلم ---------------------------------------------------- الـــــيـــكــــم الـــوثــــائق : تــــفــــريـــــغ الــــنـــــصوص : يقول علامة الشيعة محمد بن عبد الفتاح التنكابني : أن من تتبع كلام الأصحاب يعلم كثيرا من الإجماعات التي يدرسونها ليست قطعية بل اجتهادية فلعل هذا الإجماع كذلك فلا يكون حجة علينا. ولا يليق الاغترار بتعدد مدعي الإجماع لقولهم بحجية الإجماع المنقول بخبر الواحد فينقل واحد بنقل واحد وثالث بنقلهما ورابع بنقلهم فلا يليق الاغترار بلفظ الإجماع. بل يجب التأمل في المآخذ والقرائن وأقوال الأصحاب فإن شهدت بالصدق فالقبول وإن شهدت بالسه

اخطاء علماء الشيعة في كتابة ايات القران وتحريفه كعلمائة الاصفهاني الشيعي يحرف القران بكتاب مكيال المكارم ج2 ص385 ط(ق) و ج2 ص436 ط(ج) (وثيقة)

صورة
اخطاء علماء الشيعة في كتابة ايات القران وتحريفه كعلمائة الاصفهاني الشيعي يحرف القران بكتاب  مكيال المكارم ج2 ص385 ط(ق) و ج2 ص436 ط(ج) (وثيقة) بسم الله ولا حول ولا قوة الا بالله عليه توكلنا والـيه المصير وصلى اللهم على محمد وعلى الـــــــــــــــــــــــــــــــــه وصــــــــــحــــــبــــــــــــــــــه أجمعين أما بعد .... ======== ======= ====== ===== ==== === == = الـــــيـــكــــم الـــوثــــيـــقــــة : تــــفــــريـــــغ الــــنـــــص : يقول علامة الشيعة الاية محمد تقي الاصفهاني : ويحتمل ان يكون (اولئك) اشارة الى المشركين يعني ان العامة العمياء وان كانوا مسلمين موحدين في الظاهر لكنهم على دين المشركين باطنا لانهم اشركوا رؤسائهم وطواغيتهم في الامامة التي جعلها الله لأهلها كما ان المشركين اشركوا اصنامهم في العبادة التي جعلها الله تعالى لنفسه فقال : (((ان لا تعبدوا الله ولا تشركوا به شيئا))) المصدر : مكيال المكارم ج2 ص385 ط(ق) و ج2 ص436 ط(ج) اقــــــــــــــــول : ملاحظة : اخطأ مؤلف الكتاب في قوله عن الاية (ان لا تعبدو

شيخ الشيعة الحويزي البختياري قاتله الله وطعنه في اخلاق وعفة نبينا بقوله.ان رسول الله [صلى الله عليه واله]قصد دار زيد فرأى امرأته تغتسل فقال:سبحان الذي خلقك بكتاب صوافي الصافي ج3 ص339(وثيقة)

صورة
شيخ الشيعة الحويزي البختياري قاتله الله وطعنه في اخلاق وعفة نبينا بقوله. ان رسول الله [صلى الله عليه واله]قصد دار زيد فرأى امرأته تغتسل فقال:سبحان الذي خلقك بكتاب صوافي الصافي ج3 ص339 (وثيقة) بسم الله ولا حول ولا قوة الا بالله عليه توكلنا والـيه المصير وصلى اللهم على محمد وعلى الـــــــــــــــــــــــــــــــــه وصــــــــــحــــــبــــــــــــــــــه أجمعين أما بعد .... ======== ======= ====== ===== ==== === == = الـــــيـــكــــم الـــوثــــيـــقــــة : تــــفــــريـــــغ الــــنـــــص : يقول علامة الشيعة يعقوب بن ابراهيم الحويزي البختياري : وعنه عليه السلام : أن رسول الله [صلى الله عليه واله] قصد دار زيد فرأى امرأته تغتسل فقال : سبحان الذي خلقك !. المصدر : صوافي الصافي ج3 ص339  http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=185121

عجيب الشيعي الحرالعاملي يقول عن رواية ان الله ينزل على جمل افرق بكتاب رياض العلماء ج2 ص403 و404 يحتمل انها صدرت تقية. احاديث نزول رب الشيعه على جمل افرق يصال بفخذيه اهل عرفات والعياذ بالله بكتاب كتاب الأُصول الستة عشر ص54(وثيقة)

عجيب الشيعي الحرالعاملي يقول عن رواية ان الله ينزل على جمل افرق بكتاب رياض العلماء ج2 ص403 و404 يحتمل انها صدرت تقية. احاديث نزول رب الشيعه على جمل افرق يصال بفخذيه اهل عرفات والعياذ بالله بكتاب كتاب الأُصول الستة عشر ص54 (وثيقة) بسم الله ولا حول ولا قوة الا بالله عليه توكلنا والـيه المصير وصلى اللهم على محمد وعلى الـــــــــــــــــــــــــــــــــه وصــــــــــحــــــبــــــــــــــــــه أجمعين أما بعد .... ======== ======= ====== ===== ==== === == = الـــــيـــكــــم الـــوثــــيـــقــــة :  عن عبد الله بن سنان قال سمعت ابا عبد الله (ع) يقول ان الله ينزل في يوم عرفة في اول الزوال إلى الارض على جمل افرق يصال بفخديه اهل عرفات يمينا وشمالا ولا يزال كذلك حتى إذا كان عند المغرب ونفر الناس وكل الله ملكين بجبال المازمين يناديان عند المضيق الذي رأيت يا رب سلم سلم والرب يصعد إلى السماء ويقول جل جلاله امين امين يا رب العالمين فلذلك لاتكاد ترى صريعا ولاكسيرا كتاب الأُصول الستة عشر اصل زيد النّرسي ص54   التوثيق:بالرابط

حذف علامة الشيعة الميلاني نصا لأفعال المجلسي مع مخالفيه ينقله عن البحراني الشيعي بكتاب التحقيق في نفي التحريف عن القران الشريف ص121 وكتاب التراجم لرجال الحديث ليوسف البحراني ص55| وثائق

صورة
حذف علامة الشيعة الميلاني نصا لأفعال المجلسي مع مخالفيه ينقله عن البحراني الشيعي بكتاب التحقيق في نفي التحريف عن القران الشريف ص 121 وكتاب التراجم لرجال الحديث ليوسف البحراني ص55 | وثائق بسم الله ولا حول ولا قوة الا بالله عليه توكلنا والـيه المصير وصلى اللهم على محمد وعلى الـــــــــــــــــــــــــــــــــه وصــــــــــحــــــبــــــــــــــــــه أجمعين أما بعد .... ======== ======= ====== ===== ==== === == = الـــــيـــكــــم الـــوثــــائـــق : تــــفــــريـــــغ الــــنـــــصوص : يقول علامة الشيعة علي الميلاني : العلامة الفهامة غواص بحار الانوار ومستخرج لثاني الاخبار وكنوز الاثار الذي لم يوجد له في عصره ولا قبله ولا بعده قرين في تزويج الدين واحياء شريعة سيد المرسلين بالتصنيف والتأليف والامر والنهي وقمع المعتدين و المخالفين... كان إماما في زمانه في علم الحديث وسائر العلوم. المصدر : التحقيق في نفي التحريف عن القران الشريف ص121 ـــــ يقول علامة الشيعة يوسف البحراني : العلامة الفهامة غواص بحار الانوار ومستخرج

كذب وفضيحة علماء الشيعه ومحسن الامين بكتاب نقض الوشيعه ص398 على عبدالله بن عمر في متعة الحج ويجعلون الامر كانه زواج المتعة وبترالحديث منه هو الشيعي الايرواني بكتابه دروس تمهيدية في تفسير ايات الاحكام من القران ج1 ص336 | وثيقة

صورة
كذب وفضيحة علماء الشيعه ومحسن الامين بكتاب نقض الوشيعه ص398 على عبدالله بن عمر في متعة الحج ويجعلون الامر كانه زواج المتعة وبترالحديث منه هو الشيعي الايرواني بكتابه دروس تمهيدية في تفسير ايات الاحكام من القران ج1 ص336 | وثيقة بسم الله ولا حول ولا قوة الا بالله عليه توكلنا والـيه المصير وصلى اللهم على محمد وعلى الـــــــــــــــــــــــــــــــــه وصــــــــــحــــــبــــــــــــــــــه كذب وفضيحة علامة الشيعة الايرواني على عبدالله بن عمر في زواج المتعة | وثيقة   وهذا هو النص الاصلي الكامل لرواية مسند الامام احمد رحمه الله ------------------- تــــفــــريـــــغ الــــنـــــصوص : يقول علامة الشيعة محمد باقر الايرواني : ونترك المجال في هذه القضية إلى ولد الخليفة الثاني حيث روى أحمد في مسنده : قيل لعبد الله بن عمر الذي كان يفتي بجواز التمتع : كيف تخالف اباك وقد نهى عن ذلك ؟ فقال لهم : ويلكم ألا تتقون... أفرسول الله أحق أن تتبعوا سنته أم سنة عمر ؟! (1). (1) مسند أحمد 2 : 130. الرقم 5702 المصدر : دروس تمهيدية في تفسير ايات الاحك
الشيعي المحقق محسن اوحسن آل العصفور؟ حكي عن علامة الشيعة حسين البحراني جواز القراءة بالقراءة الشاذة من غير العشرة  هداية العباد الى فتاوى صاحب السداد ـ تأليف حسن آل العصفور ص107  بسم الله ولا حول ولا قوة الا بالله عليه توكلنا والـيه المصير وصل اللهم على نبينا محمد وعلى ازواجـــــــــــــــــــــه والـــــــــــــــــــــــــــــــــه واصـــــــــحــــــابـــــــــــــــــه أجمعين أما بعد .... ======== ======= ====== ===== ==== === == = يقول علامة الشيعة الاية العظمى حسين ال عصفور البحراني : (مسألة : 150) تخل القراءة بعدة امور : .... 10 ـ إذا قرأ بالقراءات الشاذة غير القراءات السبع أو العشر المعروفة(2). يقول مؤلف ومحقق الكتاب حسن آل العصفور : (2) حكي القول عن الشيخ في منية الراغبين جواز القراءة بالشواذ ايضاً . المصدر : هداية العباد الى فتاوى صاحب السداد ـ تأليف حسن آل العصفور ص107   http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=189607

علماء الشيعه يقتل بعضهم بعض.الشيعي موسى آل كاشف الغطاء ومحمد المجاهد وعبد الله شبر ومحسن صاحب(المحصول)وأسد الله.افتوا بقتل زعيم الاخباريين الشيعه الميرزا محمد الأخباري.كتاب شبهات السلفية للشيعي الدليمي ص269

صورة
علماء الشيعه يقتل بعضهم بعض.الشيعي موسى آل كاشف الغطاء ومحمد المجاهد وعبد الله شبر ومحسن صاحب(المحصول)وأسد الله.افتوا بقتل زعيم الاخباريين الشيعه الميرزا محمد الأخباري.كتاب شبهات السلفية للشيعي الدليمي ص269 بسم الله ولا حول ولا قوة الا بالله عليه توكلنا والـيه المصير وصل اللهم على نبينا محمد وعلى ازواجـــــــــــــــــــــه والـــــــــــــــــــــــــــــــــه واصـــــــــحــــــابـــــــــــــــــه أجمعين أما بعد .... ======== ======= ====== ===== ==== === == = يقول علامة الشيعة جواد حسين الدليمي : أما إذا أراد بهم المتأخرين من الأخباريين فهم فرقة ظهرت في بداية القرن الحادي عشر الهجري عند تحول بلاد فارس من التسنن إلى التشيع على يد مؤسسها محمد أمين الأسترابادي صاحب كتاب (الفوائد المدنية في الرد على الأُصولية) وعنوا بجمع الأخبار والروايات الشاذّة وعندما استفحل أمرهم وبدأ تشنيعهم على أعلامنا المجتهدين وقف علماء الطائفة منهم موقفاً حازماً وضلّلوهم ولعنوهم بل أفتوا بقتل بعضهم كالميرزا محمد الأخباري إذ أفتى الشيخ موسى بن جعفر آل كاشف ا

اعتراف الشيعه ـ عدم حجية كتاب ( فقه الرضا ) المنسوب كذبا الى علي بن موسى الرضا بكتاب ضياء الابصار في ترجمة علماء خوانسار ج1 ص345 و 348

اعتراف الشيعه ـ عدم حجية كتاب ( فقه الرضا ) المنسوب كذبا الى علي بن موسى الرضا بكتاب ضياء الابصار في ترجمة علماء خوانسار ج1 ص345 و 348 بسم الله ولا حول ولا قوة الا بالله عليه توكلنا والـيه المصير وصل اللهم على نبينا محمد وعلى ازواجـــــــــــــــــــــه والـــــــــــــــــــــــــــــــــه واصـــــــــحــــــابـــــــــــــــــه أجمعين أما بعد .... ======== ======= ====== ===== ==== === == = يقول علامة الشيعة مهدي ابن الرضا : السيد أبو القاسم الموسوي (الرياضي) السيد أبو القاسم بن السيد محمود بن السيد أبي القاسم جعفر بن السيد مهدي صاحب رسالة عديمة النظير في أحوال أبي بصير. كان عالماً عاملاً أديباً أريباً شاعراً متفنناً جامعاً متبحراً في الرجال والحديث والرياضي. .... تأليفاته ألف أكثر من ثلاثين كتاباً ورسالة منها : ۱ـ حاشية على مستدرك الوسائل. ۲ـ رسالة في إثبات عدم حجية فقه الرضا عليه السلام كتبها رداً على العلامة الحاج ميرزا حسين النوري ـ القائل بحجيته - دفاعاً عن العلامة السيد محمد باقر - صاحب الروضات ـ والعلامة السيد محمد

شيخ الشيعة فتح الله الاصفهاني يصف النوري الشيعي بقوله.وأنه أتي للقرآن الكريم بالتكملة والإتمام بما لم يأت به الإمام الغائب.بكتاب المراسلات بين شيخ الشريعة والشيخ الالوسي ص269وثيقة

صورة
شيخ الشيعة فتح الله الاصفهاني يصف النوري الشيعي بقوله. وأنه أتي للقرآن الكريم بالتكملة والإتمام بما لم يأت به الإمام الغائب.بكتاب المراسلات بين شيخ الشريعة والشيخ الالوسي ص269وثيقة بسم الله ولا حول ولا قوة الا بالله عليه توكلنا والـيه المصير وصل اللهم على نبينا محمد وعلى ازواجـــــــــــــــــــــه والـــــــــــــــــــــــــــــــــه واصـــــــــحــــــابـــــــــــــــــه أجمعين أما بعد .... ======== ======= ====== ===== ==== === == = الـــــيـــكــــم الـــوثــــيـــقــــة : تــــفــــريـــــغ الــــنـــــص : يقول الامام محمود شكري الالوسي رحمه الله : بل على مذهبهم وأخبارهم : أن النبي صلى الله عليه وسلم لم يبلغ جميع الأحكام إلى أصحابه وأحال ذلك على إمامهم الثاني عشر وآبائه فكملوه بالتفاسير الباطنية وبقرآن آخر غير هذا القرآن الذي بين أيدينا قد جمعه النوري لكن الثاني عشر- أيضاً ـ هذه التكملة لم تحصل منه . المصدر : المراسلات بين شيخ الشريعة والشيخ الالوسي ـ فتح الله الاصفهاني شيخ الشريعة ص117 ـ يقول علامة الشيعة فت

الشيعي الفراتي يقول عن النبي.فحال بعض الرجال دون كتابة ذلك الكتاب.بكتاب المعاهدة بين الامام الحسن ومعاوية ص95والله يقول.الذين يبلغون رسالات الله ويخشونه ولا يخشون أحدا إلا الله

الشيعي الفراتي يقول عن النبي. فحال بعض الرجال دون كتابة ذلك الكتاب.بكتاب المعاهدة بين الامام الحسن ومعاوية ص95 والله يقول. الذين يبلغون رسالات الله ويخشونه ولا يخشون أحدا إلا الله بسم الله ولا حول ولا قوة الا بالله عليه توكلنا والـيه المصير وصل اللهم على نبينا محمد وعلى ازواجـــــــــــــــــــــه والـــــــــــــــــــــــــــــــــه واصـــــــــحــــــابـــــــــــــــــه أجمعين أما بعد .... ======== ======= ====== ===== ==== === == = يقول علامة الشيعة فاضل الفراتي : أقول قد حمل مثل ذلك في زمن رسول الله صلى الله عليه واله في مرض موته عندما أراد أن يكتب للأمة كتاباً لن تضل بعده فحال بعض الرجال دون كتابة ذلك الكتاب وقالوا عنه ما قالوا حتى قال لهم : قوموا عني ولم يكتب الكتاب اذ اراد النبي صلى الله عليه واله من خلال الكتاب أن يملي وصيته بإمامة علي عليه السلام بوثيقة تشريعية تاريخية ويحتوي بها الناس ولكنهم عاكسوا خطة النبي صلى الله عليه واله واتهموه بالذي هو بريء منه. المصدر : المعاهدة بين الامام الحسن ومعاوية بن ابي سفيان ص95 الرد : يقول علامة الشي

علامة الشيعة محمد امين المامقاني يحرف ويتلاعب بنصوص كتاب غاية الامال للمامقاني

علامة الشيعة محمد امين المامقاني يحرف ويتلاعب بنصوص كتاب غاية الامال للمامقاني بسم الله ولا حول ولا قوة الا بالله عليه توكلنا والـيه المصير وصل اللهم على نبينا محمد وعلى ازواجـــــــــــــــــــــه والـــــــــــــــــــــــــــــــــه واصـــــــــحــــــابـــــــــــــــــه أجمعين أما بعد .... ======== ======= ====== ===== ==== === == = سلسلة تحريفات وحذوفات علماء الاثنى عشرية لكتبهم العقائدية -------------------------------- يقول علامة الشيعة محمد حسن المامقاني : قوله [يقصد صاحب المكاسب الانصاري] : ثم ان ظاهر الاخبار اختصاص حرمة الغيبة بالمؤمن فيجوز اغتياب ( المخالف ) كما يجوز لعنة. المصدر : غاية الآمال في شرح كتاب المكاسب ج1 ص111 ط مجمع الذخائر الإسلامية‌ ط(ق) في المطبوع : تم تحريف كلمة ( المخالف ) الى ( الناصب ). المصدر : غاية الآمال ـ الفاضل المامقاني تحقيق محمد أمين المامقاني ج2 ص252 ط التاريخ العربي ط1 سنة 1436هـ ـــــ يقول علامة الشيعة محمد حسن المامقاني : اعلم ان المراد بالمؤمن انما هو من قال بإمامة اثنى عشر