المشاركات

عرض المشاركات من نوفمبر ٢١, ٢٠١٨

المحقق الإصفهاني الشيعي يعترف بتحريف كتاب الكافي وغيره !!!- وثيقة

صورة
المحقق الإصفهاني يعترف بتحريف كتاب الكافي وغيره !!!- وثيقة إنَّ الحَمْدَ لله، نَحْمَدُه، ونستعينُه، ونستغفرُهُ، ونعوذُ به مِن شُرُورِ أنفُسِنَا، وَمِنْ سيئاتِ أعْمَالِنا، مَنْ يَهْدِه الله فَلا مُضِلَّ لَهُ، ومن يُضْلِلْ، فَلا هَادِي لَهُ. وأَشْهَدُ أنْ لا إلَهَ إلا اللهُ وَحْدَهُ لا شَرِيكَ لَهُ، وأشهدُ أنَّ مُحَمَّدًا عبْدُه ورَسُولُه. { يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ حَقَّ تُقَاتِهِ وَلا تَمُوتُنَّ إِلا وَأَنْتُمْ مُسْلِمُونَ } [آل عمران: 102] . { يَاأَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُمْ مِنْ نَفْسٍ وَاحِدَةٍ وَخَلَقَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَبَثَّ مِنْهُمَا رِجَالا كَثِيرًا وَنِسَاءً وَاتَّقُوا اللَّهَ الَّذِي تَسَاءَلُونَ بِهِ وَالأرْحَامَ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلَيْكُمْ رَقِيبًا } [النساء: 1] . { يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلا سَدِيدًا * يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَمَنْ يُطِعِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَ

الطبرسي بمستدرك الوسائل يقول اختلاف أصحاب العصمة عليهم‌ السلام في فتاويهم عجيب والعصمة وثيقة

صورة
اختلاف أصحاب العصمة !!!    قال شيخ الطائفة : أما اختلاف قدمائنا قدس الله أرواحهم فهو ناشئ عن اختلاف أصحاب العصمة عليهم‌السلام في فتاويهم .خاتمة مستدرك الوسائل للطبرسي ج9 ص319   http://kawasafi.blogspot.com/2014/04/blog-post_7.html

حذف لفظ الصديق من احدى طبعات كتاب الجعفريات الشيعي (وثيقه)

صورة
حذف لفظ الصديق من احدى طبعات كتاب الجعفريات (وثيقه) بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين نبينا وحبيبنا محمد وعلى اله واصحابه الطاهرين الاتقياء اجمعين. اقــــــــــــول : نشر اخانا استاذنا ابو حسان مسبقا موضوعا بئسم : حذف لفظ الصديق من إحدى طبعات جامع أحاديث الشيعة / وثيقة وهذا رابطه : http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=113988 وقد تكرر هذا الحذف وسنذكر لكم دائما افعال علماء الشيعه في حذف نصوص والفاظ ما في كتبهم لاخفاء عقائدهم وما يناقض عقائدهم. الحذف هو : جاءت روايه في كتاب الجعفريات الاشعثيات وهي : اخبرنا محمد حدثني موسى حدثنا أبي عن أبيه عن جده جعفر بن محمد عن أبيه عن علي (عليه السلام) قال : كان رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يكبر في العيدين والاستسقاء في الأولى سبعا وفي الثانية خمسا ويصلي قبل الخطبة ويجهر بالقراءة قال جعفر بن محمد عليه السلام : قال أبي عليه السلام فعل ذلك أبو بكر الصديق بعده. المصدر : الجعفريات ص45 طـ القديمه الجعفريات ص94 ح262 طـ مؤسسة الاعلمي تحقيق مصطفى صبحي الخضر لسنة 2013 لكن في طب

علماء الرافضة والمزاجية في قبول أو ردّ الحديث على ذمة البهبودي عند الشيعة وثيقة

صورة
علماء الرافضة والمزاجية في قبول أو ردّ الأخبار - وثيقة إنَّ الحَمْدَ لله، نَحْمَدُه، ونستعينُه، ونستغفرُهُ، ونعوذُ به مِن شُرُورِ أنفُسِنَا، وَمِنْ سيئاتِ أعْمَالِنا، مَنْ يَهْدِه اللَّهُ فَلا مُضِلَّ لَهُ، وَمَنْ يُضْلِلْ، فَلا هَادِي لَهُ. وأَشْهَدُ أنْ لَا إلَهَ إِلَّا اللهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، وأشهدُ أنَّ مُحَمَّدًا عبْدُه ورَسُولُه. {يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ حَقَّ تُقَاتِهِ وَلا تَمُوتُنَّ إِلا وَأَنْتُمْ مُسْلِمُونَ} [آل عمران: 102] . {يَاأَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُمْ مِنْ نَفْسٍ وَاحِدَةٍ وَخَلَقَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَبَثَّ مِنْهُمَا رِجَالا كَثِيرًا وَنِسَاءً وَاتَّقُوا اللَّهَ الَّذِي تَسَاءَلُونَ بِهِ وَالأرْحَامَ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلَيْكُمْ رَقِيبًا} [النساء: 1] . {يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلا سَدِيدًا * يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَمَنْ يُطِعِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزًا عَظِيمًا}

صدق أو لا تصدق وَصْفُ راوٍ بالغلو والكذب هو مدحٌ وليس ذَمّا عند الشيعة بعلم الحديث!!! وثيقة

صورة
صدق أو لا تصدق :وَصْفُ راوٍ بالغلو والكذب هو مدحٌ وليس ذَمّا !!! انَّ الحَمْدَ لله، نَحْمَدُه، ونستعينُه، ونستغفرُهُ، ونعوذُ به مِن شُرُورِ أنفُسِنَا، وَمِنْ سيئاتِ أعْمَالِنا، مَنْ يَهْدِه الله فَلا مُضِلَّ لَهُ، ومن يُضْلِلْ، فَلا هَادِي لَهُ. وأَشْهَدُ أنْ لا إلَهَ إلا اللهُ وَحْدَهُ لا شَرِيكَ لَهُ، وأشهدُ أنَّ مُحَمَّدًا عبْدُه ورَسُولُه. { يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ حَقَّ تُقَاتِهِ وَلا تَمُوتُنَّ إِلا وَأَنْتُمْ مُسْلِمُونَ } [آل عمران: 102] . { يَاأَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُمْ مِنْ نَفْسٍ وَاحِدَةٍ وَخَلَقَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَبَثَّ مِنْهُمَا رِجَالا كَثِيرًا وَنِسَاءً وَاتَّقُوا اللَّهَ الَّذِي تَسَاءَلُونَ بِهِ وَالأرْحَامَ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلَيْكُمْ رَقِيبًا } [النساء: 1] . { يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلا سَدِيدًا * يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَمَنْ يُطِعِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزًا عَظِيمًا } [الأح

النوري الطبرسي: كثير من شيعة أمير المؤمنين كانوا ممن يتولون أبابكر وعمر{{وثيقة}}

صورة
النوري الطبرسي: كثير من شيعة أمير المؤمنين كانوا ممن يتولون أبابكر وعمر{{وثيقة}} يقول النوري الطبرسي   : ومن هنا يعلم: ان الذين قُتلوا مع امير المؤمنين (عليه السلام) في الحروب الثلاثة كانوا شهداء وفيهم كثير ممن كانوا يَتَوَلَّوْنَهُمَا . خاتمة المستدرك -الميرزا النوري ج 5 ص 18       http://kawasafi.blogspot.com/2014/08/blog-post.html  

الشاهرودي إسهاء الله لنبيه نفي للغلو وثابت شرعا وعقلا بالأدلة الصحيحة (وثيقة)

صورة
الشاهرودي إسهاء الله لنبيه نفي للغلو وثابت شرعا وعقلا بالأدلة الصحيحة (وثيقة) بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله و بعد فقد كنت وقفت على نص ثمين فيه تصريح واضح وصريح من علي النمازي الشاهرودي صاحب مستدركات علم رجال الحديث ينص فيه على إسهاء الله تبارك وتعالى للنبي صلى الله عليه وسلم موافقا فيه لعقيدة الصدوق و الطبرسي و نعمة الله الجزائري وغيرهم ، خلافا للغلاة المتنطعين الذين رفعوا النبي صلى الله عليه وسلم والأئمة إلى مراتب الألوهية ونفوا عنهم صفات البشرية من السهو و النسيان وقد كنت عاقد العزم على إنزاله إلا أن الأشغال شغلتني وإليك نص كلامه في معرض الرد على من يطعن في صحة الكتب الأربعة وثيقة تفريغ النص قال في كتابه الأعلام الهادية الرفيعة في اعتبار الكتب الأربعة المنيعة ص 161: ومنها : أخبار سهو النبي صلى الله عليه وآله وسلم المذكورة في الكتب الأربعة، فقد توهم منها من لا يهتدي إلى معناها: إمكان وقوع السهو في أموره وتبليغه معالم الدين. وهذا فاسد جدا، بل بين في اثنين من منها ما هو المراد من سائرها، وأنه لا عموم ولا إطلاق فيها، بل يمكن أن يقال في مورد خاص :

الشيخ الشيعي محمد بن الحسن الشيباني ـ وقوله في تحريف القرآن الكريم (وثيقة)

صورة
الشيخ الشيعي محمد بن الحسن الشيباني ـ وقوله في تحريف القرآن الكريم (وثيقة) كتيبة درع الاسلام   يقول محمد بن الحسن الشيباني : وما في القرآن خلاف لما أنزل الله ـ تعالى ـ : (وَقَالَ الَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ وَالْإِيمَانَ لَقَدْ لَبِثْتُمْ فِي كِتَابِ اللَّهِ إِلَى يَوْمِ الْبَعْثِ) وإنما قال هو (وَقَالَ الَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ وَالْإِيمَانَ) من كتاب الله (لَقَدْ لَبِثْتُمْ) (الآية)..... وقال الصادق جعفر بن محمد ـ عليهما السلام ـ نزلت هذه الآية هكذا قوله ـ عز وجل ـ : (وَلَمَّا ضُرِبَ ابْنُ مَرْيَمَ مَثَلًا إِذَا قَوْمُكَ مِنْهُ يضجون) فحرفوها يصدون. وكقوله ـ تعالى ـ : (يَا أَيُّهَا الرَّسُولُ بَلِّغْ مَا أُنْزِلَ إِلَيْكَ مِنْ رَبِّكَ) في علي. فمحوا اسمه ـ عليه السلام ـ. المصدر : نهج البيان عن كشف معاني القران ج1 ص38 ـ 40 ـــــــ يقول النوري الطبرسي : وممن ذهب اليه (أي تحريف القرآن) من القدماء الشيخ محمد بن الحسن الشيباني صاحب تفسير (نهج البيان عن كشف معاني القرآن). المصدر : فصل الخطاب ص 25 و 26     http://kawasafi.blogspot.

المعصوم النبي صلى الله عليه وسلم نَسِيَ سورة الأعلى الكتاب الشيعي البرهان للبحراني وثيقة

صورة
المعصوم : النبي صلى الله عليه وسلم نَسِيَ سورة الأعلى إنَّ الحَمْدَ لله، نَحْمَدُه، ونستعينُه، ونستغفرُهُ، ونعوذُ به مِن شُرُورِ أنفُسِنَا، وَمِنْ سيئاتِ أعْمَالِنا، مَنْ يَهْدِه الله فَلا مُضِلَّ لَهُ، ومن يُضْلِلْ، فَلا هَادِي لَهُ. وأَشْهَدُ أنْ لا إلَهَ إلا اللهُ وَحْدَهُ لا شَرِيكَ لَهُ، وأشهدُ أنَّ مُحَمَّدًا عبْدُه ورَسُولُه. { يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ حَقَّ تُقَاتِهِ وَلا تَمُوتُنَّ إِلا وَأَنْتُمْ مُسْلِمُونَ } [آل عمران: 102] . { يَاأَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُمْ مِنْ نَفْسٍ وَاحِدَةٍ وَخَلَقَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَبَثَّ مِنْهُمَا رِجَالا كَثِيرًا وَنِسَاءً وَاتَّقُوا اللَّهَ الَّذِي تَسَاءَلُونَ بِهِ وَالأرْحَامَ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلَيْكُمْ رَقِيبًا } [النساء: 1] . { يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلا سَدِيدًا * يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَمَنْ يُطِعِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ

مهدي الشيعة يهدم المسجد الحرام والمسجد النبوي ويقطع ايدي بني شيبة وثيقة

صورة
مهدي الشيعة يهدم المسجد الحرام والمسجد النبوي ويقطع ايدي بني شيبة     http://kawasafi.blogspot.com/2015/05/blog-post.html

علامة الشيعة الحلي يقطع لسان ياسر الحبيب وأتباعه بتبرئة أم المؤمنين عائشة وثيقة

صورة
علامة الشيعة الحلي يقطع لسان ياسر الحبيب وأتباعه بتبرئة أم المؤمنين عائشة بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد ، فأحمد الله تعالى ليلاً ونهاراً على توفيقه إياي في الوقوف على نص مهم وحاسم لعلامة الشيعة ابن المطهر الحلي في تبرئة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنه ليقطع بذلك ألسنة الطاعنين والمتطاولين عليهم من الله ما يستحقون ... وقد أورده في كتابه ( أجوبة المسائل المهنائية ) ( ص 121 - 122 ) في المسألة رقم ( 14 ) وذلك في مقطعين وكما يلي: المقطع الأولى: يثبت اتفاق العلماء بأن آيات الإفك نزلت في تبرئة عائشة رضي الله عنها وذلك بجوابه عن سؤال نصه: [ ما يقول سيدنا في قصة الإفك والآيات التي نزلت ببراءة المقذوفة ، هل ذلك عند أصحابنا كان في عائشة أم نقلوا أن ذلك كان في غيرها من زوجات النبي صلى اللَّه عليه وآله ]. فكان جوابه هو: [ الجواب ما عرفت لأحد من العلماء خلافا في أن المراد بها عائشة ]. المقطع الثاني: إقراره بعدم صدور الفاحشة من أزواج الأنبياء عليهم السلام وذلك بجوابه عن سؤال نصه: [ ما يقو

الخميني يفضل طين قبر الحسين على طين قبر رسول الله صلى الله وعليه وسلم عجيب وثيقة

صورة
الخميني يفضل طين قبر الحسين على طين قبر رسول الله صلى الله وعليه وسلم     http://kawasafi.blogspot.com/2015/10/blog-post.html  

علامة الشيعة الحلي : حكي عن المرتضى والشيخ الطوسي انهما ممن نفى قدرة الباري / وثاثق

صورة
علامة الشيعة الحلي : حكي عن المرتضى والشيخ الطوسي انهما ممن نفى قدرة الباري / وثاثق بسم الله ولا حول ولا قوة الا بالله عليه توكلنا والـيه المصير وصلى اللهم على محمد وعلى الـــــــــــــــــــــــــــــــــه وصــــــــــحــــــبــــــــــــــــــه أجمعين أما بعد .... أقول : عرض استاذنا الواثق وثق الله خطاه وثيقة قد نقل فيها احد اساطين علماء الشيعة نصا معترفا فيه بسوء اعتقاد علمي الشيعة الطوسي والمرتضى في نفي قدرة الله سبحانه وتعالى لكنهم اي الشيعة قد حذفوا أسم القائل بهذا الاعتراف. وأما الجديد والملفت للنظر اني وجدت نصا من احد كتب علامة الشيعة الاية محمد اصف المحسني وقد ذكر نص الاعتراف وأسم القائل به الا وهو علامتهم ابن المطهر الحلي. الـــــيـــكــــم الـــوثــــائق : وثيقة الاستاذ الواثق وثيقة الاية محمد اصف المحسني تــــفــــريـــــغ الــــنـــــصوص : يقول علامة الشيعة الاية محمد آصف المحسني : المطلب الثالث : إن الفاضل الطريحي نقل عن العلامة الحلي قده في حاشيته على شرح الباب الحادي عشر : أنه حكي عن السيد المرتضى والشيخ الطوسي ره أنهما ممن نفى قد

علامة الشيعة محمد امين الاسترابادي / وقوله في تحريف ونقص القران الكريم / وثيقة

صورة
علامة الشيعة محمد امين الاسترابادي / وقوله في تحريف ونقص القران الكريم / وثيقة بسم الله ولا حول ولا قوة الا بالله عليه توكلنا والـيه المصير وصلى اللهم على محمد وعلى الـــــــــــــــــــــــــــــــــه وصــــــــــحــــــبــــــــــــــــــه أجمعين أما بعد .... الـــــيـــكــــم الـــوثــــيـــقــــة : تــــفــــريـــــغ الــــنـــــص : يقول علامة الشيعة محمد أمين الاسترابادي : قوله : (هكذا نزلت) [ح8 / 1095] إسقاط بعض القرآن. .... قوله : (هكذا والله انزلت إلخ [ح23 / 1110] إسقاط بعض القرآن. .... قوله : (في علي) [ح25 / 1112] في ولايته. (بخطه) مواضع من إسقاط القرآن. .... قوله : (أو بدل عليا) [ح37 / 1124] بإخراج اسمه من القرآن. .... قوله : ثم قال : هكذا والله نزل بها) إلخ [ح47 / 1134] إسقاط بعض القرآن. المصدر : الحاشية على أصول الكافي ص175 و 176   كتبه : كتيبة درع الاسلام    http://kawasafi.blogspot.com/2016/01/blog-post_8.html  

الفيض الكاشاني الشيعي والقول بتحريف القرآن وثيقة

صورة
 الفيض الكاشاني الشيعي والقول بتحريف القرآن           http://kawasafi.blogspot.com/2016/01/blog-post_10.html  

علي بن أبي طالب يختم القرآن في دقيقة واحدة بل لو شاء لختم ألف ألف قرآن في دقيقة عجيب وثيقة !!!

صورة
علي بن أبي طالب يختم القرآن في دقيقة واحدة، بل لو شاء لختم ألف ألف قرآن في دقيقة !!!     http://kawasafi.blogspot.com/2016/05/blog-post.html عضو فضي شبهه عثمان ختم القران في ركعة واحدة الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام عى خير المرسلين محمدٍ و على اله وصحبه وسلم اعلم هداك الله و حفظك ان كثيراً من الفضائل التي يشكك بها الشيعة و يُشنعون على بعضها لكونها منسوبة لصحابة رضي الله عنهم تجدهم يفتخرون بها اذا نُسِبَت لإئمتهم أو اصحاب ائمتهم و من هذه الامور قراءة امير المؤمنين عثمان رضي الله عنه القران في ركعة واحدة او في ليلة واحدة و يُشنِعون على هذا الامر و هذا الامر لا يجده شاقا ممن بارك الله في طاقته و وقته بينما نحن العباد المقصرون نراهُ شاقاً و صعباً و خصوصا في عصرنا هذا بينما الجيل الاول لعهد النبوة و من بعدهم الذين كانوا لا يملون من القران و يتدارسونه كثيراً . و للرد على تشنيع الشيعة الرافضة فنبدأ كالعادة من كتبهم لتكون حجة عليهم 1-اصول الكافي محمد بن يعقوب الكليني - كتاب فضل القران - باب في كم يقرأ القرآن ويختم 4 عدة من أصحابنا، عن أحمد بن محمد بن خالد، عن يحيى بن إبراهي