المشاركات

عرض المشاركات من أبريل ٢٦, ٢٠٢٤

الله اكبر المعصوم يكذب هشام بن الحكم الثقة ولازال الشيعة ياخذون به تقول الرواية.عن علي بن أبي حمزة قال قلت لابي عبد الله سمعت هشام بن الحكم يروي عنكم أن الله جسم صمدي.قال عليه السلام: سبحان من لا يعلم أحد كيف هو إلا هو.. ولا يحيط به شئ ولا جسم.الكافي الكليني ج ١ص ١٠٤ المجلسي بمرآة العقول موثق ج ٢ص١

الله اكبر المعصوم يكذب هشام بن الحكم الثقة ولازال الشيعة ياخذون به تقول الرواية .عن علي بن أبي حمزة قال قلت لابي عبد الله سمعت هشام بن الحكم يروي عنكم أن الله جسم صمدي.قال عليه السلام: سبحان من لا يعلم أحد كيف هو إلا هو.. ولا يحيط به شئ ولا جسم.ا لكافي الكليني ج ١ص ١٠٤ المجلسي بمرآة العقول موثق ج ٢ص١ .................................................................................................................... وفي الكافي ان هشام بن الحكم قد كذب بنقله ان الامام المعصوم قال عن الله تعالى انه جسم صمدي نوري , قال الكليني :  "١ - أحمد بن إدريس، عن محمد بن عبد الجبار، عن صفوان بن يحيى، عن علي بن أبي حمزة، قال: قلت لابي عبد الله عليه السلام: سمعت هشام بن الحكم يروي عنكم أن الله جسم ، صمدي نوري، معرفته ضرورة، يمن بها على من يشاء من خلقه، فقال عليه السلام: سبحان من لا يعلم أحد كيف هو إلا هو، ليس كمثله شئ وهو السميع البصير، لا يحد ولا يحس ولا يجس ولا تدركه  [ الابصار ولا ]  الحواس ولا يحيط به شئ ولا جسم ولا صورة ولا تخطيط ولا تحديد"  اهـ .  ٥٢٩ -   الكافي - الكليني - ج ١ ص ١٠٤

الله اكبر الامام الرضا يكذب ابو بصيراوثق راوي عند الشيعة ولازال الشيعة ياخذون به يقول الرضا.كذب أبو بصير ليس هكذا حدثه انما قال إن جاءكم عن صاحب هذا الامر.اختيار معرفة الرجال الطوسي ج ٢ص٧٧٣ومسند الرضا

الله اكبر الامام الرضا يكذب ابو بصير اوثق  راوي  عند الشيعة ولازال الشيعة ياخذون به يقول الرضا. كذب أبو بصير ليس هكذا حدثه انما قال إن جاءكم عن صاحب هذا الامر. اختيار معرفة الرجال الطوسي ج ٢ص٧٧٣ومسند الرضا ...................... "٩٠٢ - حدثني علي بن محمد بن قتيبة ، قال : حدثني الفضل بن شاذان ، قال : حدثنا محمد بن الحسن الواسطي ، ومحمد بن يونس ، قالا : حدثنا الحسن ابن قياما الصيرفي ، قال : حججت في سنة ثلاث وتسعين ومائة ، وسألت أبا الحسن الرضا عليه السلام فقلت : جعلت فداك ما فعل أبوك ؟ قال : مضى كما مضى آباؤه ، قلت : فكيف أصنع بحديث حدثني به يعقوب بن شعيب ، عن أبي بصير : ان أبا عبد الله عليه السلام قال : إن جاء كم من يخبركم ان ابني هذا مات وكفن ولبن وقبر ونفضوا أيديهم من تراب قبره فلا تصدقوا به ؟ فقال : كذب أبو بصير ليس هكذا حدثه ، انما قال إن جاءكم عن صاحب هذا الامر"   اهـ .  اختيار معرفة الرجال - الطوسي - ج ٢ ص ٧٧٣ .  او کتاب :  إختيار معرفة الرجال المعروف بـ رجال الكشي  نویسنده :   الشيخ الطوسي      جلد :  2    صفحه :  311 2222222222222222222222 کتاب :  مسند الإمام الرضا  نو

ابو بصير راوي احاديث الشيعة الثقة يتحرش ويغمز امراءة بعورتها بيده يقول بالرواية.فقدمت على أبي جعفر عليه السلام قال فقال لي يا أبا بصير اي شئ قلت للمرأة ؟ قال قلت بيدي هكذا وغطا وجهه قال فقال لي لا تعودن إليها. اختيار معرفة الرجال الطوسي ج1 ص ٤٠٤ .

 ابو  بصير راوي احاديث الشيعة الثقة يتحرش ويغمز امراءة بعورتها بيده يقول بالرواية. فقدمت على أبي جعفر عليه السلام قال فقال لي يا أبا بصير اي شئ قلت للمرأة ؟ قال قلت بيدي هكذا وغطا وجهه قال فقال لي لا تعودن إليها.  اختيار معرفة الرجال الطوسي ج1 ص ٤٠٤ .  .................   "٢٩٥ - حمدويه وإبراهيم قال : حدثنا العبيدي ، عن حماد بن عيسى ، عن الحسين ابن مختار ، عن أبي بصير ، قال : كنت أقرئ امرأة كنت أعلمها القرآن ، قال : فمازحتها بشئ ، قال فقدمت على أبي جعفر عليه السلام ، قال ، فقال لي : يا أبا بصير اي شئ قلت للمرأة ؟ قال : قلت بيدي هكذا ، وغطا وجهه ، قال ، فقال لي : لا تعودن إليها"  اهـ .  ٥١٩ -  اختيار معرفة الرجال - الطوسي - ج ١ ص ٤٠٤ .  2222222222222222222 [ ٢٥٤١٩ ] ٥ ـ محمد بن عمر بن عبد العزيز الكشي في كتاب ( الرجال ) : عن حمدويه وإبراهيم ، عن العبيدي ، عن حماد بن عيسى ، عن الحسين بن المختار ، عن أبي بصير ،  قال  : كنت اقرئ امرأة كنت اعلمها القرآن فمازحتها بشيء ، فقدمت على أبي جعفر  عليه‌السلام   فقال   لي  : أي شيء  قلت  للمرأة؟ ( فغطيت  وجهي  )  [١]   فقال  :  لا   تعودن  

الامام علي عند الشيعة يعطل حد اللواط تقول الرواية.أَتَاهُ رَجُلٌ فَقَالَ..إِنِّي قَدْ أَوْقَبْتُ عَلَى غُلَامٍ فَطَهِّرْنِي..حَتَّى جَلَسَ فِي الْحُفْرَةِ الَّتِي حَفَرَهَا لَهُ أَمِيرُ الْمُؤْمِنِينَ وَ هُوَ يَرَى النَّارَ تَتَأَجَّجُ حَوْلَهُ فَقَالَ لَهُ أَمِيرُ الْمُؤْمِنِينَ قُمْ يَا هَذَا فَإِنَّ اللَّهَ قَدْ تَابَ عَلَيْكَ فَقُمْ وَ لَا تُعَاوِدَنَّ شَيْئاً مِمَّا قَدْ فَعَلْتَ. الكافي الكليني ج٧ص ٢٠١ - ٢٠٢المجلسي بمرآة العقول حسن ج٢٣ص ٣٠٦.

 الامام علي عند الشيعة يعطل حد اللواط تقول الرواية. أَتَاهُ رَجُلٌ فَقَالَ..إِنِّي قَدْ أَوْقَبْتُ عَلَى غُلَامٍ فَطَهِّرْنِي.. حَتَّى جَلَسَ فِي الْحُفْرَةِ الَّتِي حَفَرَهَا لَهُ أَمِيرُ الْمُؤْمِنِينَ  وَ هُوَ يَرَى النَّارَ تَتَأَجَّجُ حَوْلَهُ فَقَالَ لَهُ  أَمِيرُ الْمُؤْمِنِينَ   قُمْ يَا هَذَا فَإِنَّ اللَّهَ قَدْ تَابَ عَلَيْكَ فَقُمْ وَ لَا تُعَاوِدَنَّ شَيْئاً مِمَّا قَدْ فَعَلْتَ.  الكافي الكليني ج٧ص ٢٠١ - ٢٠٢المجلسي بمرآة العقول حسن ج٢٣ص ٣٠٦.  ..................... { عدم تطبيق حد اللواط على شيعي لانه تاب }   ولقد ورد في كتب الرافضة ان عليا رضي الله عنه قد عطل حد اللواط في شخص قد شهد له بالتوبة , ومن هذا نستدل على ان هناك امور تمنع من انزال الاحكام على الاشخاص , فهذا الشخص قد منعت توبته اقامة حد القتل عليه مع انه قد عمل بعمل قوم لوط , ولهذا نقول ان ما صدر من الصحابة من اخطاء بمقتضى بشريتهم فإن النصوص القرانية , والنبوية قد نصت على عدالتهم , وكفى بالله , ورسوله معدلا لهؤلاء الاتقياء .  ................... قال الكليني :  "عَلِيُّ بْنُ إِبْرَاهِيمَ عَنْ أَبِيهِ عَنِ ابْنِ