المشاركات

عرض المشاركات من مارس ٣٠, ٢٠١٩

بول الأئمة عند الشيعة وغائطهم ونجوه كالمسك بل من شرب بولهم وغائطهم ودمهم يحرم الله عليه النار واستوجب دخول الجنة بكتاب الكافي وأنوار الولاية للكلبايكاني

صورة
  بول الأئمة عند الشيعة وغائطهم  ونجوه كالمسك بل من شرب بولهم وغائطهم ودمهم يحرم الله عليه النار واستوجب دخول الجنة بكتاب الكافي و أنوار الولاية للكلبايكاني  قال احد علمائهم ليس في بول الأئمة وغائطهم استخباث ولا نتن ولا قذارة بل هما كالمسك الأذفر، بل من شرب بولهم وغائطهم ودمهم يحرم الله عليه النار واستوجب دخول الجنة)   المصدر (أنوار الولاية لآية الله الآخوند ملا زين العابدين الكلبايكاني 1409هـ – ص 440).  ................. 2 قال أبو جعفر للإمام عشر علامات: يولد مطهرا مختونا وإذا وقع على الأرض وقع على راحته رافعا صوته بالشهادتين ولا يجنب، وتنام عينه ولا ينام قلبه، ولا يتثاءب ولا يتمطى ويرى من خلفه كما يرى من أمامه، ونجوه (فساؤه وضراطه وغائطه) كريح المسك. المصادر   (الكافي 1/319 كتاب الحجة - باب مواليد الأئمة).   اسم الکتاب : البراهين القاطعة (الأسترآبادي، محمد جعفر) ، الجزء : 4 ، الصفحة : 33   اسم الکتاب : بحار الأنوار - ط مؤسسةالوفاء (العلامة المجلسي) ، الجزء : 25 ، الصفحة : 168   اسم الکتاب : الهدايا لشيعة ائمّة الهدي (مجذوب التب

بكتب الشيعه أبي عبدالله يقول لشيعته يسعهم أن يأخذوا بما يقول الائمة وإن كان تقية بكتاب الكافي ووسائل الشيعة وبحار الانوار وغيرها

بكتب الشيعه أبي عبدالله يقول لشيعته يسعهم أن يأخذوا بما يقول الائمة وإن كان تقية بكتاب الكافي ووسائل الشيعة وبحار الانوار وغيرها  - علي بن إبراهيم، عن محمد بن عيسى بن عبيد، عن يونس بن عبد الرحمن عن أبي جعفر الأحول، عن أبي عبدالله (عليه السلام) قال:  لا يسع الناس حتى يسألوا ويتفقهوا ويعرفوا إمامهم. ويسعهم أن يأخذوا بما يقول وإن كان تقية . المصادر الكافي للكليني الجزء الأول ص40   (باب سؤال العالم وتذاكره) قال المجلسي الحديث الرابع : صحيح.   اسم الکتاب : وسائل الشيعة - ط الإسلامية (الحر العاملي، الشيخ أبو جعفر) ، الجزء : 18 ، الصفحة :  79   اسم الکتاب : الکشف الوافي في شرح أصول الکافي (الشیرازي، محمد هادي) ، الجزء : 1 ، الصفحة : 152   اسم الکتاب : بحار الأنوار - ط دارالاحیاء التراث (العلامة المجلسي) ، الجزء : 1 ، الصفحة : 221   اسم الکتاب : مستدرك سفينة البحار (النمازي، الشيخ علي) ، الجزء : 4 ، الصفحة : 405   اسم الکتاب : الشّافي في شرح أصول الكافي (مجموعة من المؤلفين) ، الجزء : 1 ، الصفحة : 348   اسم الکتاب : مر

قال زرارة رواي الشيعه لابي جعفر المعصوم شيعتكم لو حملتموهم على الأسنة أو على النار لمضوا وهم يخرجون من عندكم مختلفين بالكافي والحدائق الناضرة

قال زرارة رواي الشيعه لابي جعفر المعصوم شيعتكم لو حملتموهم على الأسنة أو على النار    لمضوا وهم يخرجون من عندكم مختلفين بالكافي والحدائق الناضرة الرواية - أحمد بن إدريس، عن محمد بن عبد الجبار، عن الحسن بن علي، عن ثعلبة بن ميمون، عن زرارة بن أعين، عن أبي جعفر عليه السلام قال : سألته عن مسألة فأجابني ثم جاء ه رجل فسأله عنها فأجابه بخلاف ما أجابني، ثم جاء رجل آخر فأجابه بخلاف ما أجابني وأجاب صاحبي ، فلما خرج الرجلان قلت: يا ابن رسول الله رجلان من أهل العراق من شيعتكم قدما يسألان فأجبت كل واحد منهما بغير ما أجبت به صاحبه ؟ فقال: يا زرارة! إن هذا خير لنا وأبقى لنا ولكن ولو اجتمعتم على أمر واحد لصدقكم الناس علينا ولكان أقل لبقائنا وبقائكم. قال: ثم قلت لأبي عبد الله عليه السلام: شيعتكم لو حملتموهم على الأسنة أو على النار    لمضوا وهم يخرجون من عندكم مختلفين، قال: فأجابني بمثل جواب أبيه .    المصادر  الكافي للكليني الجزء الأول ص65 قال المجلسي الحديث الخامس : موثق كالصحيح.   اسم الکتاب : الحدائق الناضرة في أحكام العترة الطاهرة (البحراني، الشيخ يوسف) ، الجزء : 1

المعصوم هل يعمل بالتقية ياشيعه بكتبكم يفتي ب3 اقوال بمسالة واحده بحديث واحد فقال زرارة له شيعتكم لو حملتموهم على الأسنة أو على النار لمضوا وهم يخرجون من عندكم مختلفين بالكافي والحدائق الناضرة

المعصوم هل يعمل بالتقية ياشيعه بكتبكم يفتي ب3 اقوال بمسالة واحده بحديث واحد فقال زرارة  له شيعتكم لو حملتموهم على الأسنة أو على النار    لمضوا وهم يخرجون من عندكم مختلفين بالكافي والحدائق الناضرة الرواية - أحمد بن إدريس، عن محمد بن عبد الجبار، عن الحسن بن علي، عن ثعلبة بن ميمون، عن زرارة بن أعين، عن أبي جعفر عليه السلام قال : سألته عن مسألة فأجابني ثم جاء ه رجل فسأله عنها فأجابه بخلاف ما أجابني، ثم جاء رجل آخر فأجابه بخلاف ما أجابني وأجاب صاحبي ، فلما خرج الرجلان قلت: يا ابن رسول الله رجلان من أهل العراق من شيعتكم قدما يسألان فأجبت كل واحد منهما بغير ما أجبت به صاحبه ؟ فقال: يا زرارة! إن هذا خير لنا وأبقى لنا ولكن ولو اجتمعتم على أمر واحد لصدقكم الناس علينا ولكان أقل لبقائنا وبقائكم. قال: ثم قلت لأبي عبد الله عليه السلام: شيعتكم لو حملتموهم على الأسنة أو على النار    لمضوا وهم يخرجون من عندكم مختلفين، قال: فأجابني بمثل جواب أبيه .    المصادر  الكافي للكليني الجزء الأول ص65 قال المجلسي الحديث الخامس : موثق كالصحيح.   اسم الکتاب : الحدائق الناضرة في أحكام

فاطمة تغضب من علي المعصوم وتقول له يا ابن أبي طالب اشتملت مشيمة الجنين وقعدت حجرة الظنين بعد ما أهلكت شجعان الدهر وقاتلتهم والآن غلبت من هؤلاء المخنثين من كتاب حق اليقين للمجلسي والأمالي للطوسي وبحار الانوار

 فاطمة تغضب من علي المعصوم وتقول له يا ابن أبي طالب اشتملت مشيمة الجنين وقعدت حجرة الظنين بعد ما أهلكت شجعان الدهر وقاتلتهم والآن غلبت من هؤلاء المخنثين في كتاب حق اليقين وبحار الانوار للمجلسي وكتاب الأمالي للطوسي     فاطمة تغضب من سيدنا علي قبل موتها وتشكوه إلي الله وسوله . والدليل من كتب الشيعة كتب الشيعة تثبت بأن السيدة فاطمة غضبت علي سيدنا علي بن ابي طالب لأنه لم يناصرها فأخذت تشكوه إلي الله تعالي وإلي رسول الله صلي الله عليه وسلم وإليكم ما قالته السيدة فاطمة - كما يزعم الشيعة في كتبهم - عن علي ابن أبي طالب ومن كتب الشيعة : ............................... الرواية ( فرجعت فاطمة عليها السلام وقد جرعها من الغيظ ما لم يوصف ومرضت ، وغضبت على عليّ لامتناعه عن مناصرته ومساعدته إيّاها وقالت : يا ابن أبي طالب !! اشتملت مشيمة الجنين وقعدت حجرة الظنين بعد ما أهلكت شجعان الدهر وقاتلتهم ، والآن غلبت من هؤلاء----- المخنثين -----، فهذا هو ابن أبي قحافة يأخذ مني فدك التي وهبها لي أبي جبراً وظلماً ويخاصمني ويحاججني ، ولا ينصرني أحد فليس لي ناصر