المشاركات

عرض المشاركات من أكتوبر ٣, ٢٠١٩

عند الشيعة المعصومة فاطمة اتاها شيطان بالمنام يقال له الدهار فاستيقظت صاحبة الولاية التكوينية باكية ذعرة ببحار الانوار وتفسير الثقلين والصافي والقمي وثائق

صورة
عند الشيعة المعصومة فاطمة اتاها شيطان بالمنام يقال له الدهار فاستيقظت صاحبة الولاية التكوينية باكية ذعرة  ظنت بموت المعصومين ببحار الانوار ج  58   ص 188  والقمي وثائق ............................ - تفسير علي بن إبراهيم: [10] عن أبيه، عن ابن أبي عمير، عن أبي بصير، عن أبي عبد الله عليه السلام قال: في قوله تعالى " إنما النجوى من الشيطان ليحزن الذين آمنوا وليس بضارهم شيئا إلا بإذن الله وعلى الله فليتوكل المؤمنون " إن فاطمة عليها السلام رأت في منامها أن رسول الله صلى الله عليه وآله هم أن يخرج وفاطمة وعلي والحسن والحسين صلوات الله عليهم من المدينة فخرجوا حتى جاوزوا من حيطان المدينة فتعرض لهم طريقان فأخذ رسول الله ذات اليمين حتى انتهى بهم إلى موضع فيه نخل وماء فاشترى رسول الله صلى الله عليه وآله شاة كبرا وهي التي في أحد اذنيها نقط بيض، فأمر بذبحها فلما أكلوا ماتوا في مكانهم، فانتبهت فاطمة باكية ذعرة، فلم تخبر رسول الله صلى الله عليه وآله بذلك.فلما أصبحت جاء رسول الله صلى الله عليه وآله بحمار فأركب عليه فاطمة عليها السلام وأمر أن يخرج أمير المؤمنين والحسن والحسين

يجوز للشيعية ارضاع الجدي من ثديها يعني ثدي في فم الرافضي الصغير والثدي الاخر بفم الجدي فيكون حكم الجدي اخو للرافضي من الرضاعة.بالكافي ووسائل الشيعة وتعليق السيستاني وثائق

صورة
يجوز للشيعية ارضاع الجدي من ثديها يعني ثدي في فم الرافضي الصغير والثدي الاخر بفم الجدي فيكون حكم الجدي اخو للرافضي من الرضاعة.بالكافي ووسائل الشيعة وتعليق السيستاني وثائق وسائل الشيعه ج 20 ص ـ محمد بن الحسن بإسناده عن محمد بن علي بن محبوب ، عن محمد بن أحمد ، عن أحمد بن محمد بن عيسى قال : كتبت إليه : جعلني الله فداك ،  امرأة أرضعت عناقا بلبن نفسها حتى فطمت وكبرت وضربها الفحل ووضعت ، يجوز ان يؤكل لبنها وتباع وتذبح ويؤكل لحمها ؟ فكتب ( عليه السلام ) : فعل مكروه ولا بأس به وعن محمد بن علي بن محبوب، عن محمد بن عيسى، عن علي بن الحكم، عمّن رواه، عن أبي عبدالله (عليه السلام) في جدي رضع من لبن امرأة حتى اشتد عظمه ونبت لحمه قال: لا بأس بلحمه. المصادر التهذيب 7: 324 | 1337.   عنه عن محمد بن أحمد عن أحمد بن محمد بن عيسى قال: كتبت جعلني فداك امرأة ارضعت (عناقا) بلبن نفسها حتى فطمت وكبرت وضربها الفحل ووضعت يجوز ان يؤكل لبنها وتباع وتذبح ويؤكل لحمها ؟ فكتب عليه السلام: فعل مكروه ولا بأس به. التهذيب ج7ص325 للطوسي. باب ما يحرم من النكاح من الرض

عند الشيعه شعب الأكراد أصلهم من الجن فلا تخالطوهم الكافي5/158 من لايحضره الفقيه الصدوق ج 3 ص 164 تهذيب الأحكام – الشيخ الطوسي 7/405 بحار الأنوار المجلسي ج 001 ص 83

صورة
عند الشيعه شعب الأكراد أصلهم من الجن فلا تخالطوهم الكافي5/158 من لايحضره الفقيه الصدوق ج 3 ص 164 تهذيب الأحكام – الشيخ الطوسي 7/405  بحار الأنوار المجلسي ج 001 ص 83  كيف يرى الشيعة الجنس البشري الكردي؟ الأكراد أصلهم من الجن روى الكليني في الكافي عن ابى الربيع الشامي قال: سألت ابا عبد الله عليه السلام فقلت : ان عندنا قوما من الاكراد ، وانهم لا يزالون يجيئون بالبيع ، فنخالطهم ونبايعهم ؟ قال : يا ابا الربيع لا تخالطوهم ، فان الاكراد حى من أحياء الجن ، كشف الله تعالى عنهم الغطاء فلا تخالطوهم» (الكافي5/158 رياض المسائل للسيد علي الطباطبائي ج1 ص520 جواهر الكلام – الشيخ الجواهري ج 3 ص 116 من لايحضره الفقيه – الشيخ الصدوق ج 3 ص 164 (تهذيب الأحكام – الشيخ الطوسي 7/405 - بحار الأنوار – العلامة المجلسي ج 001 ص 83 - تفسير نور الثقلين - الشيخ الحويزي ج 1 ص 601). وفي رواية « ولا تنكحوا من الاكراد أحدا فإنهم جنس من الجن كشف عنهم الغطاء» (الكافي لللكليني5/352). قال الطوسي « وينبغي أن يتجنب مخالطة السفلة من الناس والأدنين منهم، ولا يعامل إلا من نشأ في خير، ويجتنب معاملة ذوي العاهات والمحارفي

الشيعه القائلين بعصمة زين العابدين يقول إلهى اشكو إليك عدوا يضلنى وشيطانا يغوينى قد ملاء بالوسواس صدري وأحاطت هواجسه بقلبي.بكتاب بحار الانوار ج94ص143والصحيفة السجادية وثيقة

صورة
الشيعه القائلين بعصمة زين العابدين يقول إلهى اشكو إليك عدوا يضلنى وشيطانا يغوينى قد ملاء بالوسواس صدري وأحاطت هواجسه بقلبي.بكتاب بحار الانوار ج94ص143والصحيفة السجادية وثيقة 1   اسم الکتاب : مفتاح الجنان (العلامة المجلسي) ، الجزء : 1 ، الصفحة : 407 ... اللَّعِبِ وَ اللَّهْوِ، مَمْلُو ءَ ةً بِالْغَفْلَةِ وَ السَّهْوِ، تُسْرِعُ ... يُضِلُّنِي، وَ شَيْطَاناً يُغْوِينِي، قَدْ مَلَأَ بِالْوَسْوَاسِ صَدْرِي ، وَ أَحَاطَتْ هَوَاجِسُهُ بِقَلْبِي ... أَشْكُو قَلْباً قَاسِياً مَعَ الْوَسْوَاسِ مُتَقَلِّباً، وَ بِالرَّيْنِ ... 2   اسم الکتاب : سجاده های سلوک (مصباح یزدی، محمد تقی) ، الجزء : 1 ، الصفحة : 577 ... عَدُوّاً يُضِلُّنى‌، وَشَيْطاناً يُغْوينى‌، قَدْ مَلَأَ بِالْوَسْواسِ صَدْرى ‌، وَاَحاطَتْ هَواجِسُهُ بِقَلْبى‌، يُعاضِدُ ... اِلَيْک اَشْکو قَلْباً قاسِياً مَعَ الْوَسْواسِ مُتَقَلِّباً، وَبِالرَّيْنِ وَالطَّبْعِ مُتَلَبِّساً ... 3   اسم الکتاب : زاد المعاد ـ مفتاح الجنان (العلامة المجلسي) ، الجزء : 1 ، الصفحة : 407 .