موسى الكاظم يحيي بقرة (عياذا بالله) ماهذا ياشيعه من كتبكم موثق

  موسى الكاظم يحيي بقرة (عياذا بالله)

الكافي للكليني (329 هـ) الجزء1 صفحة484 باب مولد أبي الحسن موسى بن جعفر ع
 
6 - عدة من أصحابنا عن أحمد بن محمد عن علي بن الحكم عن عبد الله بن المغيرة قال : مر العبد الصالح بامرأة بمنى وهي تبكي وصبيانها حولها يبكون وقد ماتت لها بقرة فدنا منها ثم قال لها : ما يبكيك يا أمة الله ؟ قالت : يا عبد الله إن لنا صبيانا يتامى وكانت لي بقرة معيشتي ومعيشة صبياني كان منها وقد ماتت وبقيت منقطعا بي وبولدي لا حيلة لنا فقال : يا أمة الله هل لك أن أحييها لك فالهمت أن قالت نعم يا عبد الله فتنحى وصلى ركعتين ثم رفع يده هنيئة وحرك شفتيه ثم قام فصوت بالبقرة فنخسها نخسة أو ضربها برجله فاستوت على الأرض قائمة فلما نظرت المرأة إلى البقرة صاحت: عيسى ابن مريم ورب الكعبة فخالط الناس وصار بينهم ومضى ع .

مرآة العقول في شرح أخبار آل الرسول، ج 6، ص: 66 (الحديث السادس) صحيح

الثاقب في المناقب لابن حمزة الطوسي (560 هـ) صفحة431 فصل 1 في ظهور آياته في إحياء الموتى

363 / 1 - عن المغيرة بن عبد الله قال : مر العبد الصالح ع بامرأة بمنى وهي تبكي وصبيانها حولها يبكون فدنا منها وقال ع لها : " ما يبكيك يا أمة الله ؟ " فقالت : يا عبد الله إن لي صبيانا يتامى وكانت لي بقرة كانت معيشتي ومعيشة صبياني منها وقد ماتت وبقيت منقطعة بي وبولدي ولا حيلة لنا . فقال لها : " يا أمة الله هل لك أن أحييها لك ؟ " فألهمت أن قالت : نعم يا عبد الله . فتنحى ع وصلى ركعتين ثم رفع يديه وقلب يمينه وحرك شفتيه ثم قام فمر بالبقرة فنخسها نخسا " أو ضربها برجله فاستوت البقرة على الأرض قائمة فلما نظرت المرأة إلى البقرة قد قامت فقالت : وصاحت عيسى بن مريم ورب الكعبة . فخالط موسى بن جعفر ع الناس ومضى .

مدينة المعاجز لهاشم البحراني (1107 هـ) الجزء6 صفحة288 السابع والخمسون إحياء ميت
 
 2017 / 87 - محمد بن يعقوب : عن عدة من أصحابنا عن أحمد ابن محمد عن علي بن الحكم عن عبد الله بن المغيرة قال : مر العبد الصالح ع بامرأة بمنى وهي تبكي وصبيانها حولها يبكون وقد ماتت لها بقرة فدنا منها ثم قال لها : ما يبكيك يا أمة الله ؟ قالت : يا عبد الله إن لنا صبيانا يتامى وكانت لي بقرة معيشتي ومعيشة صبياني كان منها وقد ماتت وبقيت منقطعا بي وبولدي لا حيلة لنا . فقال : يا أمة الله هل لك أن أحييها لك ؟ فألهمت أن قالت : نعم يا عبد الله فتنحى وصلى ركعتين ثم رفع رأسه هنيئة وحرك شفتيه ثم قام فصوت بالبقرة فنخسها نخسة - أو ضربها برجله - فاستوت على الأرض قائمة فلما نظرت المرأة إلى البقرة صاحت وقالت : عيسى بن مريم ورب الكعبة فخالط الناس وصار بينهم ومضى ع
ورواه محمد بن الحسن الصفار في بصائر الدرجات : عن أحمد ابن محمد عن علي بن الحكم عن علي بن المغيرة قال: مر العبد الصالح ع بامرأة بمنى وهي تبكي وصبيانها حولها وساق الحديث إلى آخره

بحار الأنوار للمجلسي (1111 هـ) الجزء48 صفحة55
 
62 - بصائر الدرجات : أحمد بن محمد عن علي بن الحكم عن علي بن المغيرة قال : مر العبد الصالح ع بامرأة بمنى وهي تبكي وصبيانها حولها يبكون وقد ماتت بقرة لها فدنا منها ثم قال لها : ما يبكيك يا أمة الله ؟ قالت : يا عبد الله إن لي صبيانا أيتاما فكانت لي بقرة معيشتي ومعيشة صبياني كان منها فقد ماتت و بقيت منقطعة بي وبولدي ولا حيلة لنا فقال لها : يا أمة الله هل لك أن أحييها لك قال : فألهمت أن قالت : نعم يا عبد الله قال : فتنحى ناحية فصلى ركعتين ثم رفع يديه يمنة وحرك شفتيه ثم قام فمر بالبقرة فنخسها نخسا أو ضربها برجله فاستوت على الأرض قائمة فلما نظرت المرأة إلى البقرة قد قامت صاحت : عيسى ابن مريم ورب الكعبة قال : فخالط الناس وصار بينهم ومضى بينهم صلى الله عليه وعلى آبائه الطاهرين

لا تنسونا من دعائكم أخوكم / نور الدين الجزائري المالكي

تعليقات

المشاركات الشائعة

روايات تحريف القران الصحيحة من كتب الشيعة بقلم المحاور ابو داحم

الخوئي يقول بتحريف القران ويدعي ان الاسلام ناقص الان يقول. بل قد يظهر من بعض النصوص ان جملة من الاحكام لم تنشر لحد الان وانها مودعة عند ولي العصر..وهو المأمور بتبليغها متى ما ظهر.كتاب الخمس ص196وثيقة

بالصوت والصورة كتاب فصل الخطاب فى إعتقاد الشيعة بتحريف الكتاب - فايز المرسي اكثر من ١٢٠عالم شيعي يقول بتحريف القران للتحميل

فهرس موثق بالكتب والصور والمصدر من بطون كتب الشيعه الاثنى عشرية اقيمت الحجة عليكم ياشيعة

معصوم الشيعة علي الرضا يذكر حكم النبي عليه السلام بجلد كل من يسب صحابته تقول الرواية.من سب نبيا قتل ، ومن سب صاحب نبي جلد .بحار االأنوار ج79ص22 وسائل الشيعة للحر العاملي ج28 ص213وثيقة

علماء الشيعة الفاني والأصفهاني والكاشاني والموسوي والميلاني والروحاني والخوئي والمجلسي والعاملي والبحراني وميرزا الخوئي وابو الفضل محمدي ونعمة الله الجزائري والطهراني وفتح المحمدي ومحمد هادي وابن أبي جمهور والخرساني والصدوق ومحمد القزويني البرغاني يقرون ويعترفون بان علماء الشيعة يقولون بتحريف القران وثائق

ادلة خلافة ابو بكر رضي الله عنه من كتب السنة هدية لاخونا مراد الإسلام غرفة المهاجرين والانصار للرد عالشيعة اكثر من ١٥ دليل بالمصدر

النبي وعلي وفاطمة اعترضوا على بشارة الله لما اخبر بولادة الحسين وقالوا لا حاجة لنا فيه وتكرهة يقول المعصوم.إن جبرئيل نزل على محمد ..فقال يولد لك غلام تقتله أمتك من بعدك فقال يا جبرئيل لا حاجة لي فيه.ثم دعا عليا..فقلت لا حاجة لي فيه.. فأرسل إلى فاطمة إن الله يبشرك بغلام تقتله أمتي من بعدي قالت فاطمة لا حاجة لي فيه.كامل الزيارات بن قولويه ص ١٢٢-١٢٣والكافي

زين العابدين يبطل دعوى بانهم مغفور لهم ويغضب على القائل ويدمر العصمة بقوله ان لأهل البيت المسيء منهم له ضعفين من العذاب تقول الرواية. قال له رجل إنكم أهل بيت مغفور لكم. فغضب وقال نحن أحرى أن يجري فينا ما أجرى الله في أزواج النبي . إنا نرى ..لمسيئنا ضعفين من العذاب ثم قرأ الآيتين. مجمع البيان الطبرسي ج ٨ ص١٥٣وبحار الانوار