السبب الحقيقي لصمت السيستاني .. يجيبك الامام من نهج البلاغة والكافي ووسائل الشيعه

السبب الحقيقي لصمت السيستاني .. يجيبك الامام من نهج البلاغة والكافي ووسائل الشيعه
 
 

قال أمير المؤمنين (عليه السلام) : تكلموا تُعرَفُوا فان المرء مخبوء تحت لسانه. نهج البلاغة ص545

فهذه (القيادة) لا تتكلم ولا تريد أن تتكلم لأنها لو تكلمت فإنها ستنكشف حقيقتها وتسقط بلا أدنى شك لهذا السبب أصبح منهجها الانزواء والاحتجاب والسكوت وتقوم بتحريك وكلائها بأي اتجاه تريد ووكلائها يحركون بعض المقربين لهم والمأجورين لتسقيط هذا وتشويه صورة ذاك وعرقلة إي مشروع إصلاحي يخدم الدين والناس .... .











الحديث الثاني : عن أبي جعفر (عليه السلام) قال: من أصغى إلى ناطق فقد عبده فان كان الناطق يؤدي عن الله فقد عبد الله وان كان الناطق يؤدي عن الشيطان فقد عبد الشيطان. وسائل الشيعة ج27 ص127

الكافي - الشيخ الكليني - ج ٦ - الصفحة ٤٣٤


 المرجعية ( العليا ) لا تنطق بل هي ساكتة فما هو حال أتباعها بخصوص الناطقية وبيان موقفهم من عبادة الله عز وجل أو عبادة الشيطان اللعين الرجيم؟

على ما يبدو أن ... أتباع المرجعية (العليا) يقلدونها أيضا بخصوص المسألة الفقهية المستحدثة ويطبقونها بجميع جوانب الحياة (الوقوف على مسافة واحدة من الجميع)* فهم يقفون على مسافة واحدة من عبادة الله سبحانه وتعالى والشيطان الرجيم !!
منقول

يخشى السيستاني التحدث حتى لايظهر جهالته


 http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=174100&highlight=%C7%E1%D3%ED%D3%CA%C7%E4%ED

تعليقات

المشاركات الشائعة

علي عند الشيعة يؤذي النبي ويكفر بطعنه وتكفيره لاهل البيت الموصى بهم ومنهم عم النبي العباس ويطعن بعقيل اخوه كما بالرواية.وبقيت بين جلفين جافيين ذليلين حقيرين عاجزين العباس وعقيل وكانا قريبي العهد بكفر.كتاب سليم بن قيس ص٢١٦وبحارالانوار ج٢٩ص٤٦٨وبالكافي نحوه وحسنه المجلسي والنبي يقول بروايتهم.من آذى العباس فقد آذاني.الأمالي الطوسي ص٢٧٣

الامام المعصوم عند الشيعة يقول زوجات النبي الله اذهب عنهم الرجس ومعصومات ومن اهل الكساء يقوله باخر دعائة.اللهم صل على محمد وأهل بيته وذريته وأزواجه الطيبين الأخيار الطاهرين المطهرين الهداة المهتدين غير الضالين ولا المضلين الذين أذهبت عنهم الرجس وطهرتهم تطهيرا.بحار الأنوار المجلسي ج٨٧ص٨٦وثيقة

علماء الشيعة يتهمون عليا بالتقية والمداراة في قوله ببيعة الخلفاء بكتاب الكيدري البيهقي حدائق الحقائق في شرح نهج البلاغة ج2 ص387 و 388وكتاب الراوندي منهاج البراعة في شرح نهج البلاغة ج2 ص247 و 248/ وثائق

قال زرارة رواي الشيعه لابي جعفر المعصوم شيعتكم لو حملتموهم على الأسنة أو على النار لمضوا وهم يخرجون من عندكم مختلفين بالكافي والحدائق الناضرة

العلامة الشيعي أستاذ الحوزة السنجري يمدح(السقيفة)ويترضى عن عمر قائلاً وبالتالي أصبحت سقيفة بني ساعده هي قمة ...وقمة التعبير عن الرأي والمنافسة على أدارة الدولة من منطلق الكفوئين و الأكفاء

أبا الحسن عليه السلام عن صفات الله يقول إثبات بلا تشبيه من كتب الشيعه

جهل المعصومين قد يغيب حكم بعدم علم فاطمة بان معاشر الانبياء لانورث ماتركناه صدقة نفس علي بانه خفي عليه حكم قيام الليل كله وكذا غياب الحكم على الحسن من تمر الصدقة وغياب الحكم على علي بان اخت حمزه اخت للنبي من الرضاعه ونصح بخطبتها له من كتب الشيعة موثق

الميت يرفع من قبرة بعد ثلاث ياشيعه كيف تدعوه وتتبرك وتزوره بقبره تقول الرواية.مَا مِنْ نَبِيٍّ وَ لَا وَصِيِّ نَبِيٍّ يَبْقَى فِي الْأَرْضِ أَكْثَرَ مِنْ ثَلَاثَةِ أَيَّامٍ حَتَّى تُرْفَعَ رُوحُهُ وَ عَظْمُهُ وَ لَحْمُهُ إِلَى السَّمَاءِ.الكافي ج 4 ص 567مجلسي صحيح18/ 284والمفيد يقره وثيقة

فاطمة الزهراء زوجة علي ابي طالب زانية والعياذ بالله بدليل وصف المعصوم الزانيات المنكرات بالغيرة وفاطمة متصفة بالغيرة تقول الرواية.فإن بغت مع زوجها غيره كانت عند الله عز وجل زانية وإنما تغار المنكرات منهن فأما المؤمنات فلا.من لا يحضره الفقيه الصدوق ج٣ص٤٤٤وصححها المجلسي.بينما نجد أن فاطمة تغار تقول الرواية.أما علمت أن عليا قد خطب بنت أبي جهل فدخلها من الغيرة ما لا تملك.بحار الأنوار ج٤٣ص٢٠١