بسم الله كتاب فصل الخطاب فى إعتقاد الشيعة بتحريف الكتاب - فايز المرسي اكثر من ١٢٠عالم شيعي يقول بتحريف القران للتحميل https://www.fnoor.com/upload/userfiles/Pdf/fnoorcom0078.pdf وصلت ٧٢ عالم شيعي قريبا أتم أن شاء الله
الخوئي يقول بتحريف القران ويدعي ان الاسلام ناقص الان يقول. بل قد يظهر من بعض النصوص ان جملة من الاحكام لم تنشر لحد الان وانها مودعة عند ولي العصر..وهو المأمور بتبليغها متى ما ظهر.كتاب الخمس ص196وثيقة ١ کتاب : كتاب الخمس، الأول نویسنده : الخوئي، السيد أبوالقاسم جلد : 1 صفحه : 196 بل قد يظهر من بعض النصوص ان جملة من الاحكام لم تنشر لحد الان وانها مودعة عند ولي العصر عجل الله تعالى فرجه وهو المأمور بتبليغها متى ما ظهر وملا الارض قسطا وعدلا. ..... موضوع ذو صلة ٢٢٢٢ ٢
فهرس موثق بالكتب والصور والمصدر من بطون كتب الشيعه الاثنى عشرية اقيمت الحجة عليكم؟ بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله اللهم ارض عن اصحابه ابي بكر وعمر وعثمان وعلي وعلى اله وحبيباه الحسن والحسين وازواجه الطاهرات وبعد فهذا موضوع مفيد جدا لاخواننا اهل السنه المحاورين ودعاه واصحاب برامج التواصل وتنزيل النصوص التلقائي ولمن اراد الحق من الشيعه هداهم الله وماتوفيقي الا بالله عليه توكلت واليه انيب الأرض على حوت عند الشيعه هداهم الله موثق http://v.ht/aSYP السجود إلى القبر و استدبار القبلة عند الشيعه هداهم الله موثق http://v.ht/44gs أشرب النبيذ و لا تنكر الإمامة عند الشيعه عجيب موثق http://v.ht/CUHw العاطس يخرج من أنفه طائر عند الشيعه من كتبهم موثق http://v.ht/J3Ga فضل أكل تربة الحسين عند الشيعه ماهذا ياشيعه موثق http://v.ht/4Qat صلاة التراويح من كتب الشيعة موثق http://v.ht/zNLw تفسير عجيب اية كهيعص عند الشيعه الإثنى عشرية موثق http://v.ht/2nCTa تحريم اللطم و النياحة من كتب الشيع
فاطمة الزهراء زوجة علي ابي طالب زانية والعياذ بالله بدليل وصف المعصوم الزانيات المنكرات بالغيرة وفاطمة متصفة بالغيرة تقول الرواية .فإن بغت مع زوجها غيره كانت عند الله عز وجل زانية وإنما تغار المنكرات منهن فأما المؤمنات فلا. من لا يحضره الفقيه الصدوق ج٣ص٤٤٤وصححها المجلسي . بينما نجد أن فاطمة تغار تقول الرواية .أما علمت أن عليا قد خطب بنت أبي جهل فدخلها من الغيرة ما لا تملك. بحار الأنوار ج٤٣ص٢٠١ الدليل 1 من لا يحضره الفقيه - الشيخ الصدوق - ج ٣ - الصفحة ٤٤٤ 4543 - وروى محمد بن الفضيل ، عن شريس الوابشي ، عن جابر عن أبي جعفر عليه السلام قال: قال لي: " إن الله تبارك وتعالى لم يجعل الغيرة للنساء وإنما جعل الغيرة للرجال لان الله عز وجل قد أحل للرجل أربع حرائر وما ملكت يمينه ولم يجعل للمرأة إلا زوجها وحده، فإن بغت مع زوجها غيره كانت عند الله عز وجل زانية، وإنما تغار المنكرات منهن فأما المؤمنات فلا " (3). دليل غيرة فاطمة ٣١ ـ ع : حدثنا علي بن أحمد قال : حدثنا أبوالعباس أحمد بن محمد بن يحيى عن عمرو بن أبي المقدام وزياد بن عبدالله قالا : أتى رجل أباعبدالله 7 فقال له : يرح
زين العابدين يبطل دعوى بانهم مغفور لهم ويغضب على القائل ويدمر العصمة بقوله ان لأهل البيت المسيء منهم له ضعفين من العذاب تقول الرواية. قال له رجل إنكم أهل بيت مغفور لكم. فغضب وقال نحن أحرى أن يجري فينا ما أجرى الله في أزواج النبي . إنا نرى ..لمسيئنا ضعفين من العذاب ثم قرأ الآيتين. مجمع البيان الطبرسي ج ٨ ص١٥٣وبحار الانوار { لمحسننا ضعفين من الأجر ولمسيئنا ضعفين من العذاب } في مجمع البيان : "وروى أبو حمزة الثمالي عن زيد بن علي (ع) أنه قال: إني لأرجوا للمحسن منّا أجرين وأخاف على المسيء منا أن يضاعف له العذاب ضعفين كما وعد أزواج النبي صلى الله عليه وسلم وروى محمد بن أبي عمير عن إبراهيم ابن عبد الحميد عن علي بن عبد الله بن الحسين عن أبيه عن علي بن الحسين زين العابدين أنه قال له رجل إنكم أهل بيت مغفور لكم قال: فغضب وقال نحن أحرى أن يجري فينا ما أجرى الله في أزواج النبي صلى الله عليه واله وسلم من أن نكون كما تقول إنا نرى لمحسننا ضعفين من الأجر ولمسيئنا ضعفين من العذاب ثم قرأ الآيتين " أهـ . ٣٧٤ - تفسير مجمع البيان - الطبرسي - ج ٨ ص ١٥٣ . ................................
المعصومين الباقر والصادق يختلفون مع بعض بالزكاة تقول الرواية. فقال أبو ذر أما ما اتجر به أو دير وعمل به فليس فيه زكاة. فقال القول ما قال أبو ذر فقال أبو عبد الله. لأبيه ما تريد إلى أن تخرج مثل هذا فيكف الناس أن يعطوا فقراءهم ومساكينهم ؟ فقال أبوه إليك عني لا أجد منها بدا. تهذيب الاحكام الطوسي ج ص 70 – 71وقال المجلسي بملاذ الاخيار صحيح ج 6 ص 188 ................................................. في تهذيب الاحكام : " ( 192 ) 8 - سعد بن عبد الله عن أحمد بن محمد عن الحسين بن سعيد عن حماد بن عيسى عن عمر بن أذينة عن زرارة قال : كنت قاعدا عند أبي جعفر عليه السلام وليس عنده غير ابنه جعفر فقال : يا زرارة ان أبا ذر رضي الله عنه وعثمان تنازعا على عهد رسول الله صلى الله عليه وآله فقال عثمان : كل مال من ذهب أو فضة يدار به ويعمل به ويتجر به ففيه الزكاة إذا حال عليه الحول ، فقال أبو ذر رضي الله عنه : أما ما اتجر به أو دير وعمل به فليس فيه زكاة ، إنما الزكاة فيه إذا كان ركازا أو كنزا موضوعا فإذا حال عليه الحول ففيه الزكاة ، فاختصما في ذلك إلى رسول الله صلى الله عليه وآ
علي الهة عد الشيعة ليس نفس النبي فقط بل نفس الله في دعاء زيارة صفوان الجمال لعلي تقول الرواية. السلام على وجه الله السلام على نفس الله تعالى القائمة فيه بالسنن وعينه التي من عرفها يطمئن السلام على أذن الله الواعية في الامم. بحار الأنوار المجلسي ج100ص330 ........................ ٢٩ ـ ق : « زيارة صفوان الجمال لامير المؤمنين 7 » السلام عليك يا أبا الائمة ومعدن الوحي والنبوة والمخصوص بالاخوة ، السلام على يعسوب الدين والايمان ، وكلمة الرحمن ، وكهف الانام ، السلام على ميزان الاعمال ومقلب الاحوال وسيف ذي الجلال ، السلام على صالح المؤمنين ووارث علم النبيين والحاكم يوم الدين ، السلام على شجرة التقوى وسامع السر والنجوى ومنزل المن والسلوى ، السلام على حجة الله البالغة ونعمته السابغة ، ونقمته الدامغة السلام على إسرائيل الامة وباب الرحمة وابي الائمة ، السلام على صراط الله الواضح والنجم اللائح والامام الناصح والزناد القادح ، السلام على وجه الله اسم الکتاب : بحار الأنوار - ط مؤسسةالوفاء المؤلف : العلامة المجلسي الجزء : 100 صفحة : 330 اسم الکتاب : بحار الأنوار - ط مؤسسةالوفاء الم
تعليقات
إرسال تعليق
يسرني تعليقك