علامة الشيعة المجرم الاية الاصولي محمد مهدي الخالصي وقوله في تحريف القران بكتاب كتاب العناوين ج2 ص5 / وثيقة

علامة الشيعة المجرم الاية الاصولي محمد مهدي الخالصي وقوله في تحريف القران بكتاب كتاب العناوين ج2 ص5 / وثيقة


بسم الله
ولا حول ولا قوة
الا بالله عليه توكلنا
والـيه المصير وصلى
اللهم على محمد وعلى
الـــــــــــــــــــــــــــــــــه
وصــــــــــحــــــبــــــــــــــــــه
أجمعين

أما بعد ....

سلسلة أقوال علماء الشيعة المجرمين
في ادعاء تحريف ونقص كتاب رب العالمين

------------------------------------------------------

الـــــيـــكــــم الـــوثــــيـــقــــة :




 تــــفــــريـــــغ الــــنـــــص :

يقول علامة الشيعة المجتهد الاصولي الاية محمد مهدي الكاظمي الخالصي :
(وادعآء) العلم الاجمالي بوقوع التحريف فيه باسقاط او تصحيف فيه ما فيه والاعتبار ينفيه وكل خبر يدل عليه يلزم التأويل فيه فان كل كتاب من كل مؤلف لم يبلغ الاهتمام بحفظه عشر معشار كتاب الله لم يقع التحريف به والتصحيف له فكيف بكتاب الله الذي هو معجزة باقية الى الابد (هذا) مع ان ذلك لا يمنع عن حجية ظواهره لاحتمال ان يكون التحريف فيما عداها مما ليس محلا للتكليف به (سلمنا) ولكن من الممكن ان يكون التحريف الواقع في الظواهر فيما سوى آيات الاحكام منها فلا يقدح في حجية آياتها لدوران الامر حينئذ في وقوعه بين ما هو حجة وبين ما ليس بحجة.
المصدر :
كتاب العناوين ج2 ص5



 http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=182007&highlight=%E6%CB%ED%DE%C9

تعليقات

المشاركات الشائعة

الامام المعصوم عند الشيعة يقول زوجات النبي الله اذهب عنهم الرجس ومعصومات ومن اهل الكساء يقوله باخر دعائة.اللهم صل على محمد وأهل بيته وذريته وأزواجه الطيبين الأخيار الطاهرين المطهرين الهداة المهتدين غير الضالين ولا المضلين الذين أذهبت عنهم الرجس وطهرتهم تطهيرا.بحار الأنوار المجلسي ج٨٧ص٨٦وثيقة

علماء الشيعة يتهمون عليا بالتقية والمداراة في قوله ببيعة الخلفاء بكتاب الكيدري البيهقي حدائق الحقائق في شرح نهج البلاغة ج2 ص387 و 388وكتاب الراوندي منهاج البراعة في شرح نهج البلاغة ج2 ص247 و 248/ وثائق

علي عند الشيعة يؤذي النبي ويكفر بطعنه وتكفيره لاهل البيت الموصى بهم ومنهم عم النبي العباس ويطعن بعقيل اخوه كما بالرواية.وبقيت بين جلفين جافيين ذليلين حقيرين عاجزين العباس وعقيل وكانا قريبي العهد بكفر.كتاب سليم بن قيس ص٢١٦وبحارالانوار ج٢٩ص٤٦٨وبالكافي نحوه وحسنه المجلسي والنبي يقول بروايتهم.من آذى العباس فقد آذاني.الأمالي الطوسي ص٢٧٣

العلامة الشيعي أستاذ الحوزة السنجري يمدح(السقيفة)ويترضى عن عمر قائلاً وبالتالي أصبحت سقيفة بني ساعده هي قمة ...وقمة التعبير عن الرأي والمنافسة على أدارة الدولة من منطلق الكفوئين و الأكفاء

عند الشيعة رجل نزل على فاطمة ودخل بيتها وغرفة نومها فراى ثديها ترضع الحسين تقول الرواية.ففتحت الباب فدخلت وإذا فاطمة (عليها السلام) نائمة و الحسين (عليه السلام) على ثديها قد نام معها.الموسوعة الكبرى لفاطمة الأنصاري ج٩ص٣٦٧و٣٧٩وثيق

المعصوم يُقسمُ أن القرآن مُحَرَّفٌ بكتاب تفسير القمي / وثائق ونصوص

قال زرارة رواي الشيعه لابي جعفر المعصوم شيعتكم لو حملتموهم على الأسنة أو على النار لمضوا وهم يخرجون من عندكم مختلفين بالكافي والحدائق الناضرة

أبا الحسن عليه السلام عن صفات الله يقول إثبات بلا تشبيه من كتب الشيعه

فاطمة الزهراء زوجة علي ابي طالب زانية والعياذ بالله بدليل وصف المعصوم الزانيات المنكرات بالغيرة وفاطمة متصفة بالغيرة تقول الرواية.فإن بغت مع زوجها غيره كانت عند الله عز وجل زانية وإنما تغار المنكرات منهن فأما المؤمنات فلا.من لا يحضره الفقيه الصدوق ج٣ص٤٤٤وصححها المجلسي.بينما نجد أن فاطمة تغار تقول الرواية.أما علمت أن عليا قد خطب بنت أبي جهل فدخلها من الغيرة ما لا تملك.بحار الأنوار ج٤٣ص٢٠١