من جرائم مهدي الشيعة الدموي بقر بطون النساء ورفع الصبيان على الرماح بكتاب سرور الايمان للنجفي (وثيقة)

من جرائم مهدي الشيعة الدموي بقر بطون النساء ورفع الصبيان على الرماح بكتاب سرور الايمان للنجفي (وثيقة)



بسم الله
ولا حول ولا قوة
الا بالله عليه توكلنا
والـيه المصير وصلى
اللهم على محمد وعلى
الـــــــــــــــــــــــــــــــــه
وصــــــــــحــــــبــــــــــــــــــه
أجمعين

أما بعد ....
========
=======
======
=====
====
===
==
=

الـــــيـــكــــم الـــوثــــيـــقــــة :





تفريغ النص

اسم الکتاب : سرور أهل الإيمان في علامات ظهور صاحب الزمان المؤلف : علي بن عبد الكريم النيلي    الجزء : 1  صفحة : 104

و من ذلك يرفعه‌ [1] إلى أبي بصير، عن أبي جعفر (عليه السّلام)- في خبر طويل تقدّم بعضه‌ [2] إلى أن قال:- و يهرب‌ [3] قوم كثير من بني أميّة حتّى يلحقوا بأرض الروم، فيطلبون‌ [4] إلى ملكها أن يدخلوا إليه، فيقول لهم الملك: لا ندخلكم حتّى تدخلوا في ديننا و تنكحونا و ننكحكم، و تأكلوا لحوم الخنازير معنا [5]، و تشربوا الخمر، و تعلّقوا الصّلبان في أعناقكم، و الزنانير في أوساطكم، فيفعلون‌ [6] ذلك، فيدخلونهم مدينتهم‌ [7].

فيبعث إليهم القائم أن أخرجوا هؤلاء الذين أدخلتموهم، فيقولون: هؤلاء [8] قوم رغبوا في ديننا و زهدوا عن‌ [9] دينكم، فيقول: إنّكم [إن‌] [10] لم تخرجوهم وضعت‌ [11] السيف فيكم، فيقولون [له‌] [12]: هذا كتاب اللّه بيننا و بينكم، فيقول: قد رضيت به، فيخرجونه‌ [13] إليه، فيقرأه عليهم و إذا في شرطه الذي شرط عليهم أن‌


[1] في البحار: «و بإسناده رفعه» بدل «و من ذلك يرفعه».

[2] قوله «تقدم بعضه» ليس في البحار. و الظاهر أنّ المقصود هو الحديث 70 المتقدّم.

[3] في البحار: و ينهزم.

[4] في البحار: فيطلبوا.

[5] ليست في البحار. و في النسخة: معا. و المثبت أقرب للصحّة.

[6] في البحار: فيقبلون.

[7] ليست في البحار.

[8] ليست في البحار.

[9] في البحار: في.

[10] عن البحار.

[11] في البحار: وضعنا.

[12] عن البحار.

[13] في البحار: فيخرجون.

اسم الکتاب : سرور أهل الإيمان في علامات ظهور صاحب الزمان المؤلف : علي بن عبد الكريم النيلي    الجزء : 1  صفحة : 104




اسم الکتاب : سرور أهل الإيمان في علامات ظهور صاحب الزمان المؤلف : علي بن عبد الكريم النيلي    الجزء : 1  صفحة : 105

يدفعوا إليه‌ [1] من دخل إليهم مرتدّا عن الإسلام، و لا يردّ إليهم من خرج من عندهم راغبا في الإسلام. فلمّا [2] قرأ الكتاب عليهم و رأوا أنّ‌ [3] هذا الشرط لازم لهم أخرجوهم إليه، فيقتل الرجال و يبقر بطون الحبالى، و رفع الصبيان‌ [4] في الرماح‌ [5].

قال: و اللّه لكأنّي أنظر إليه و إلى أصحابه يقتسمون الدنانير على الجحف‌ [6]، ثمّ يسلم الروم على يده، فيا بني فيهم المسجد [7]، و يستخلف عليهم رجلا من أصحابه ثمّ ينصرف‌ [8].

و من ذلك يرفعه إلى [أبي‌] [9] خالد الكابلي، عن أبي جعفر (عليه السّلام)، قال: إذا فرغ القائم (عليه السّلام) من أمر السفياني رجع إلى الكوفة، [و] بعث الثلاثمائة [10] و ثلاث عشر في الآفاق كلّها، و يمسح على أكتافهم و على صدورهم فلا يتعايون ببلد بين قضاء [11]، و لا تبقى أرض إلّا و نودي فيها شهادة أن لا إله إلّا اللّه و أنّ محمّدا رسول اللّه (صلّى اللّه عليه و آله)،


[1] في النسخة: إليهم. و المثبت عن البحار.

[2] في البحار: فإذا.

[3] ليست في البحار، فالعبارة فيه: «و رأوا هذا الشرط لازما».

[4] في البحار: و يرفع الصلبان.

[5] بعدها كلمة غير واضحة «و يبوخدهم؟؟؟»، و لعلّها: «و يسبي خدمهم».

[6] في البحار: الجحفة.

[7] في البحار: مسجدا.

[8] عنه في بحار الأنوار 52: 388- 389/ ضمن الحديث 206.

و انظر تفسير العيّاشي 2: 64/ ضمن الحديث 49 عن عبد الأعلى الجبلي [أو الجبلي‌]، عن الباقر (عليه السّلام).

[9] من عندنا.

[10] في النسخة: بعث إليه ثلاثمائة. و المثبت عن تفسير العيّاشي.

[11] في العيّاشي: «فلا يتعايون في فضاء». و كأنّ الصواب «فلا يتعايون ببلد في قضاء».

اسم الکتاب : سرور أهل الإيمان في علامات ظهور صاحب الزمان المؤلف : علي بن عبد الكريم النيلي    الجزء : 1  صفحة : 105



http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=185273&highlight=%E6%CB%ED%DE%C9

تعليقات

المشاركات الشائعة

روايات تحريف القران الصحيحة من كتب الشيعة بقلم المحاور ابو داحم

معصوم الشيعة علي الرضا يذكر حكم النبي عليه السلام بجلد كل من يسب صحابته تقول الرواية.من سب نبيا قتل ، ومن سب صاحب نبي جلد .بحار االأنوار ج79ص22 وسائل الشيعة للحر العاملي ج28 ص213وثيقة

علماء الشيعة الفاني والأصفهاني والكاشاني والموسوي والميلاني والروحاني والخوئي والمجلسي والعاملي والبحراني وميرزا الخوئي وابو الفضل محمدي ونعمة الله الجزائري والطهراني وفتح المحمدي ومحمد هادي وابن أبي جمهور والخرساني والصدوق ومحمد القزويني البرغاني يقرون ويعترفون بان علماء الشيعة يقولون بتحريف القران وثائق

الله اكبر الامام الرضا يكذب ابو بصيراوثق راوي عند الشيعة ولازال الشيعة ياخذون به يقول الرضا.كذب أبو بصير ليس هكذا حدثه انما قال إن جاءكم عن صاحب هذا الامر.اختيار معرفة الرجال الطوسي ج ٢ص٧٧٣ومسند الرضا

النبي وعلي وفاطمة اعترضوا على بشارة الله لما اخبر بولادة الحسين وقالوا لا حاجة لنا فيه وتكرهة يقول المعصوم.إن جبرئيل نزل على محمد ..فقال يولد لك غلام تقتله أمتك من بعدك فقال يا جبرئيل لا حاجة لي فيه.ثم دعا عليا..فقلت لا حاجة لي فيه.. فأرسل إلى فاطمة إن الله يبشرك بغلام تقتله أمتي من بعدي قالت فاطمة لا حاجة لي فيه.كامل الزيارات بن قولويه ص ١٢٢-١٢٣والكافي

السيستاني بالاستفتاءات يجوز زرع كبد الخنزير في بدن الإنسان وترقيع الجسم بعضو الخنزير والكلب الوثيقة

المعصوم اولاد الحسن حسدة كفرة ينكرون الامامة الرواية.فَقَالَ لَهُ عَبْدُ اللَّهِ بْنُ أَبِي يَعْفُورٍ..أَيَعْرِفُ هَذَا بَنُو الْحَسَنِ فَقَالَ إِي وَاللَّهِ.. لَكِنَّهُمْ يَحْمِلُهُمُ الْحَسَدُ وَ طَلَبُ الدُّنْيَا عَلَى الْجُحُودِ وَ الْإِنْكَارِ. الكافي الكليني ج ١ص٢٤٠وقال المجلسي بمرأة العقول حسن ج٣ص٥٧وقال المعصوم.أصول الكفر ثلاثة..والحسد.الكافي 2/289 وصححها مجلسي وقال.من جحد إماما فهو كافر مرتد.بحار الأنوارج٧٦ص٢٢٥

فاطمة الشيعة تشك بعلى انه زنا بجارية بدليل انكارها وتغضب وتشكوه للرسول وكفرت الرواية.فدخلت فاطمة فنظرت إلى رأس علي في حجر الجارية فقالت فعلتها فقال علي شكوتيني إلى خليلي.علل الشرائع للصدوق ج1 ص163

زين العابدين يبطل دعوى بانهم مغفور لهم ويغضب على القائل ويدمر العصمة بقوله ان لأهل البيت المسيء منهم له ضعفين من العذاب تقول الرواية. قال له رجل إنكم أهل بيت مغفور لكم. فغضب وقال نحن أحرى أن يجري فينا ما أجرى الله في أزواج النبي . إنا نرى ..لمسيئنا ضعفين من العذاب ثم قرأ الآيتين. مجمع البيان الطبرسي ج ٨ ص١٥٣وبحار الانوار