مدونة علمية للباحثين في المذهب الشيعي الرافضي الاثنى عشري
علامة الشيعة الاصفهاني التعبير عن اهل السنة بالمشركين على حد التظافر والتواتر (وثيقة)
الحصول على الرابط
Facebook
Twitter
Pinterest
بريد إلكتروني
التطبيقات الأخرى
-
علامة الشيعة الاصفهاني التعبير عن اهل السنة بالمشركين على حد التظافر والتواتر (وثيقة)
بسم الله
ولا حول ولا قوة
الا بالله عليه توكلنا
والـيه المصير وصلى
اللهم على محمد وعلى
الـــــــــــــــــــــــــــــــــه
وصــــــــــحــــــبــــــــــــــــــه
أجمعين
أما بعد ....
========
=======
======
=====
====
===
==
=
سلسلة تكفير علماء الشيعة المجرمين لعموم اهل السنة المؤمنين ------------------------------------------
الخوئي يقول بتحريف القران ويدعي ان الاسلام ناقص الان يقول. بل قد يظهر من بعض النصوص ان جملة من الاحكام لم تنشر لحد الان وانها مودعة عند ولي العصر..وهو المأمور بتبليغها متى ما ظهر.كتاب الخمس ص196وثيقة ١ کتاب : كتاب الخمس، الأول نویسنده : الخوئي، السيد أبوالقاسم جلد : 1 صفحه : 196 بل قد يظهر من بعض النصوص ان جملة من الاحكام لم تنشر لحد الان وانها مودعة عند ولي العصر عجل الله تعالى فرجه وهو المأمور بتبليغها متى ما ظهر وملا الارض قسطا وعدلا. ..... موضوع ذو صلة ٢٢٢٢ ٢
بسم الله كتاب فصل الخطاب فى إعتقاد الشيعة بتحريف الكتاب - فايز المرسي اكثر من ١٢٠عالم شيعي يقول بتحريف القران للتحميل https://www.fnoor.com/upload/userfiles/Pdf/fnoorcom0078.pdf وصلت ٧٢ عالم شيعي قريبا أتم أن شاء الله
فهرس موثق بالكتب والصور والمصدر من بطون كتب الشيعه الاثنى عشرية اقيمت الحجة عليكم؟ بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله اللهم ارض عن اصحابه ابي بكر وعمر وعثمان وعلي وعلى اله وحبيباه الحسن والحسين وازواجه الطاهرات وبعد فهذا موضوع مفيد جدا لاخواننا اهل السنه المحاورين ودعاه واصحاب برامج التواصل وتنزيل النصوص التلقائي ولمن اراد الحق من الشيعه هداهم الله وماتوفيقي الا بالله عليه توكلت واليه انيب الأرض على حوت عند الشيعه هداهم الله موثق http://v.ht/aSYP السجود إلى القبر و استدبار القبلة عند الشيعه هداهم الله موثق http://v.ht/44gs أشرب النبيذ و لا تنكر الإمامة عند الشيعه عجيب موثق http://v.ht/CUHw العاطس يخرج من أنفه طائر عند الشيعه من كتبهم موثق http://v.ht/J3Ga فضل أكل تربة الحسين عند الشيعه ماهذا ياشيعه موثق http://v.ht/4Qat صلاة التراويح من كتب الشيعة موثق http://v.ht/zNLw تفسير عجيب اية كهيعص عند الشيعه الإثنى عشرية موثق http://v.ht/2nCTa تحريم اللطم و النياحة من كتب الشيع
معصوم الشيعة علي الرضا يذكر حكم النبي عليه السلام بجلد كل من يسب صحابته تقول الرواية.من سب نبيا قتل ، ومن سب صاحب نبي جلد .بحار االأنوار ج79ص22 وسائل الشيعة للحر العاملي ج28 ص213وثيقة علي بن موسى الرضا رحمهما الله : حكم سب احد من صحابة النبي صلى الله عليه و اله الجلد [ 34591 ] 4 ـ الفضل بن الحسن الطبرسي بإسناده في ( صحيفة الرضا ) ( عليه السلام ) عن آبائه ، عن رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) قال : من سب نبيا قتل ، ومن سب صاحب نبي جلد . أقول : ويأتي ما يدل على ذلك (1) . المصدر : وسائل الشيعة للحر العاملي ج28 ص213 الوثيقة : _____________________________ و عند البحث و جدت ايضا ً مصادر اخرى للرواية : 1-صحيفة الامام الرضا عليه السلام لابي الفضل الطبرسي ص43 رواية 15 ناشر: کنگره جهانی حضرت رضا علیه السلام و محل النشر مشهد 2-فقه الامام جعفر الصادق عليه السلام لمحمد جواد مغنية ج6 ص277 ناشر:مؤسسة انصاريان و محل النشر:قم 3-فقه الصادق عليه السلام لمحمد صادق روحاني ج37 ص257 ناشر:منشورات الاجتهاد و محل النشر:قم 4-فقه الحدود و التعزیرات، عبد الکریم الموسوي ج2 ص429 ناشر:مؤسسة النشر لجامعه المفید
علماء الشيعة الفاني والأصفهاني والكاشاني والموسوي والميلاني والروحاني والخوئي والمجلسي والعاملي والبحراني وميرزا الخوئي وابو الفضل محمدي ونعمة الله الجزائري و الطهراني و فتح المحمدي ومحمد هادي و ابن أبي جمهور والخرساني والصدوق ومحمد القزويني البرغاني يقرون ويعترفون بان علماء الشيعة يقولون بتحريف القران وثائق اعتراف علماء الشيعة الإثنى عشرية على بعضهم بالتحريف بالمصادر ١ الفاني الأصفهاني يتهم كل من القمي والكليني والجزائري بالتحريف أراء حول القرآن للفاني الأصفهاني صفحة88 السؤال الخامس : من هم القائلون بالتحريف وما هي أدلتهم ؟ والجواب أن جماعة من المحدثين وحفظة الأخبار استظهروا التحريف بالنقيصة من الأخبار، ولهذا ذهبوا إلى التحريف بالنقصان. وألوهم فيما أعلم علي بن إبراهيم في تفسيره، فقد ورد فيه قال أبو الحسن بن علي بن إبراهيم الهاشمي القمي : فالقران منه ناسخ ومنه منسوخ .. ومنه منقطع ومنه معطوف ومنه حرف مكان حرف، ومنه محرف ومنه على خلاف ما أنزل الله عز وجل - إلى أن قال - : وأما ما هو محرف منه فهو قوله : ( لَّـكِنِ اللّهُ يَشْهَدُ بِمَا أَنزَلَ إِلَيْكَ ) في علي، كذلك أنزلت : ( أَنزَل
النبي وعلي وفاطمة اعترضوا على بشارة الله لما اخبر بولادة الحسين وقالوا لا حاجة لنا فيه وتكرهة يقول المعصوم. إن جبرئيل نزل على محمد ..فقال يولد لك غلام تقتله أمتك من بعدك فقال يا جبرئيل لا حاجة لي فيه.ثم دعا عليا.. فقلت لا حاجة لي فيه. . فأرسل إلى فاطمة إن الله يبشرك بغلام تقتله أمتي من بعدي قالت فاطمة لا حاجة لي فيه. كامل الزيارات بن قولويه ص ١٢٢-١٢٣والكافي .................................................... { اعتراض المعصومين على ولادة الحسين رضي الله عنه } قال ابن بابويه : "٣٧ - حمزة بن القاسم ، قال : حدثنا بكر بن عبد الله بن حبيب ، قال : حدثنا تميم بن بهلول قال : حدثنا علي بن حسان الواسطي ، عن عبد الرحمان بن كثير الهاشمي ، قال : قلت لأبي عبد الله عليه السلام : جعلت فداك ، من أين جاء لولد الحسين عليه السلام الفضل على ولد الحسن عليه السلام ، وهما يجريان في شرع واحد ؟ فقال : لا أراكم تأخذون به ، إن جبرئيل عليه السلام نزل على محمد صلى الله عليه وآله - وما ولد الحسين عليه السلام بعد - فقال : يولد لك غلام تقتله أمتك من بعدك ! فقال : يا جبرئيل ، لا حاجة لي فيه . فخاطبه ثلا
زين العابدين يبطل دعوى بانهم مغفور لهم ويغضب على القائل ويدمر العصمة بقوله ان لأهل البيت المسيء منهم له ضعفين من العذاب تقول الرواية. قال له رجل إنكم أهل بيت مغفور لكم. فغضب وقال نحن أحرى أن يجري فينا ما أجرى الله في أزواج النبي . إنا نرى ..لمسيئنا ضعفين من العذاب ثم قرأ الآيتين. مجمع البيان الطبرسي ج ٨ ص١٥٣وبحار الانوار { لمحسننا ضعفين من الأجر ولمسيئنا ضعفين من العذاب } في مجمع البيان : "وروى أبو حمزة الثمالي عن زيد بن علي (ع) أنه قال: إني لأرجوا للمحسن منّا أجرين وأخاف على المسيء منا أن يضاعف له العذاب ضعفين كما وعد أزواج النبي صلى الله عليه وسلم وروى محمد بن أبي عمير عن إبراهيم ابن عبد الحميد عن علي بن عبد الله بن الحسين عن أبيه عن علي بن الحسين زين العابدين أنه قال له رجل إنكم أهل بيت مغفور لكم قال: فغضب وقال نحن أحرى أن يجري فينا ما أجرى الله في أزواج النبي صلى الله عليه واله وسلم من أن نكون كما تقول إنا نرى لمحسننا ضعفين من الأجر ولمسيئنا ضعفين من العذاب ثم قرأ الآيتين " أهـ . ٣٧٤ - تفسير مجمع البيان - الطبرسي - ج ٨ ص ١٥٣ . ................................
تعليقات
إرسال تعليق
يسرني تعليقك