علامة الشيعة الاصفهاني التعبير عن اهل السنة بالمشركين على حد التظافر والتواتر (وثيقة)

علامة الشيعة الاصفهاني التعبير عن اهل السنة بالمشركين على حد التظافر والتواتر (وثيقة)


بسم الله
ولا حول ولا قوة
الا بالله عليه توكلنا
والـيه المصير وصلى
اللهم على محمد وعلى
الـــــــــــــــــــــــــــــــــه
وصــــــــــحــــــبــــــــــــــــــه
أجمعين

أما بعد ....
========
=======
======
=====
====
===
==
=

سلسلة تكفير علماء الشيعة المجرمين لعموم اهل السنة المؤمنين
------------------------------------------

الـــــيـــكــــم الـــوثــــيـــقــــة :






الصور المرفقة
 
 تــــفــــريـــــغ الــــنـــــص :

يقول علامة الشيعة الاية محمد تقي الاصفهاني :
1675 ـ والدليل ما ذكرنا مارواه ثقة الاسلام (ره) في روة الكافي عن أبي حمزة عليه السلام : ما أحد من هذه الأمة يدين بدين إبراهيم عليه السلام إلا نحن وشيعتنا ولا هدي من هدي هذه الأمة إلا بنا ولا ضل من ضل من هذه الأمة إلا بنا.
وهذا الكلام منه عليه السلام تسلية لقلوبهم وتشويق وتزكية لهم وتقرير وثبيت لهم على طريقتهم ولذلك اكد بالقسم وبحرف التحقيق وبالجملة الاسمية ويكون قوله عليه السلام : وان كان هولاء اشارة الى العامة العمياء وتعريضا عليهم واولئك اشارة الى رؤسائهم ائمة الضلال لعنهم الله تعالى فان الزمان كان زمان تقية والمكان مكان تقية.
والغرض من اول الكلام الى آخره ان لا يحزنوا لما يرون في مخاليفهم من الكثرة والعزة الظاهرية التنعم بالنعم الدنياوية والتقلب في المشتيهات النفسية من الاموال والزخارف والرياسة ويرون في انفسهم ضدها ولا يتنافسوا في الاموال ولا يرغبوا في الدنيا وليفرحوا بما نعم الله تعالى عليهم من دين الحق الذي امر نبيه صلى الله عليه واله وسلم وائمتهم عليه قال الله عز وجل :
(لَا يَغُرَّنَّكَ تَقَلُّبُ الَّذِينَ كَفَرُوا فِي الْبِلَادِ مَتَاعٌ قَلِيلٌ ثُمَّ مَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ وَبِئْسَ الْمِهَادُ لَكِنِ الَّذِينَ اتَّقَوْا رَبَّهُمْ لَهُمْ جَنَّاتٌ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا نُزُلًا مِنْ عِنْدِ اللَّهِ وَمَا عِنْدَ اللَّهِ خَيْرٌ لِلْأَبْرَارِ).
ويحتمل ان يكون (اولئك) اشارة الى المشركين يعني ان العامة العمياء وان كانوا مسلمين موحدين في الظاهر لكنهم على دين المشركين باطنا لانهم اشركوا رؤسائهم وطواغيتهم في الامامة التي جعلها الله لأهلها كما ان المشركين اشركوا اصنامهم في العبادة التي جعلها الله تعالى لنفسه فقال : (ان لا تعبدوا الله ولا تشركوا به شيئا). ولا ريب ان من جعل لولي الله تعالى شريكا فهو مشرك في الواقع فإنه شارك الله في امره والتعبير عن المخالفين بالمشركين في الاخبار على حد التظافر والتواتر.
1676 ـ وفي الزيارة الجتمعة من حاربكم مشرك.
1677 ـ وفي خطبة الغدير من اشرك بيعة عليه السلام كان مشركا.
1678 ـ وفي مرآة الانوار عن معاني الاخبار في حديث النبي صلى الله عليه واله وسلم : ايها الناس من اختار منكم على علي اماما فقد اختار علي نبينا ومن اختار علي نبينا فقد اختار على الله ربا والاخبار في هذا المعنةى كثيرة جدا.
والحاصل ان غرض الامام تشويق المؤمنين وبيان أنهم على دين الاسلام والتوحيد الذي اختاره الله لعباده فقال تعالى :
(إِنَّ الدِّينَ عِنْدَ اللَّهِ الْإِسْلامُ( وقال عز وجل: (وَمَنْ يَبْتَغِ غَيْرَ الْإِسْلامِ دِينًا فَلَنْ يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الْآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ). (وَوَصَّىٰ بِهَا إِبْرَاهِيمُ بَنِيهِ وَيَعْقُوبُ يَا بَنِيَّ إِنَّ اللَّهَ اصْطَفَىٰ لَكُمُ الدِّينَ فَلَا تَمُوتُنَّ إِلَّا وَأَنتُم مُّسْلِمُونَ).
وان المخالفين لطريقة الائمة الابررة الذين جعلوا لأولياء الله تعالى مشركين على دين المشركين الين اتخذوا مع الله آلهة اخرى.
المصدر :
مكيال المكارم ج2 ص385 و 386 ط(ق) و ج2 ص436 و 437 ط(ج)



اقــــــــــــــــول :
ملاحظة : اخطأ مؤلف الكتاب في قوله عن الاية (ان لا تعبدوا الله ولا تشركوا به شيئا)
والصحيح في وقوله تعالى : (وَاعْبُدُوا اللَّهَ وَلَا تُشْرِكُوا بِهِ شَيْئًا)

تعليقات

المشاركات الشائعة

روايات تحريف القران الصحيحة من كتب الشيعة بقلم المحاور ابو داحم

الخوئي يقول بتحريف القران ويدعي ان الاسلام ناقص الان يقول. بل قد يظهر من بعض النصوص ان جملة من الاحكام لم تنشر لحد الان وانها مودعة عند ولي العصر..وهو المأمور بتبليغها متى ما ظهر.كتاب الخمس ص196وثيقة

بالصوت والصورة كتاب فصل الخطاب فى إعتقاد الشيعة بتحريف الكتاب - فايز المرسي اكثر من ١٢٠عالم شيعي يقول بتحريف القران للتحميل

فهرس موثق بالكتب والصور والمصدر من بطون كتب الشيعه الاثنى عشرية اقيمت الحجة عليكم ياشيعة

معصوم الشيعة علي الرضا يذكر حكم النبي عليه السلام بجلد كل من يسب صحابته تقول الرواية.من سب نبيا قتل ، ومن سب صاحب نبي جلد .بحار االأنوار ج79ص22 وسائل الشيعة للحر العاملي ج28 ص213وثيقة

علماء الشيعة الفاني والأصفهاني والكاشاني والموسوي والميلاني والروحاني والخوئي والمجلسي والعاملي والبحراني وميرزا الخوئي وابو الفضل محمدي ونعمة الله الجزائري والطهراني وفتح المحمدي ومحمد هادي وابن أبي جمهور والخرساني والصدوق ومحمد القزويني البرغاني يقرون ويعترفون بان علماء الشيعة يقولون بتحريف القران وثائق

ادلة خلافة ابو بكر رضي الله عنه من كتب السنة هدية لاخونا مراد الإسلام غرفة المهاجرين والانصار للرد عالشيعة اكثر من ١٥ دليل بالمصدر

النبي وعلي وفاطمة اعترضوا على بشارة الله لما اخبر بولادة الحسين وقالوا لا حاجة لنا فيه وتكرهة يقول المعصوم.إن جبرئيل نزل على محمد ..فقال يولد لك غلام تقتله أمتك من بعدك فقال يا جبرئيل لا حاجة لي فيه.ثم دعا عليا..فقلت لا حاجة لي فيه.. فأرسل إلى فاطمة إن الله يبشرك بغلام تقتله أمتي من بعدي قالت فاطمة لا حاجة لي فيه.كامل الزيارات بن قولويه ص ١٢٢-١٢٣والكافي

زين العابدين يبطل دعوى بانهم مغفور لهم ويغضب على القائل ويدمر العصمة بقوله ان لأهل البيت المسيء منهم له ضعفين من العذاب تقول الرواية. قال له رجل إنكم أهل بيت مغفور لكم. فغضب وقال نحن أحرى أن يجري فينا ما أجرى الله في أزواج النبي . إنا نرى ..لمسيئنا ضعفين من العذاب ثم قرأ الآيتين. مجمع البيان الطبرسي ج ٨ ص١٥٣وبحار الانوار