كمال الحيدري يقول عن الخوئي :ولذا أحصيت الموارد التي قالها في معجم رجال الحديث ولم يلتزم بها في التنقيح بلغت ثلاثمائة مورد في في تعارض الادلة46

كمال الحيدري يقول عن الخوئي :ولذا أحصيت الموارد التي قالها في معجم رجال الحديث ولم يلتزم بها في التنقيح بلغت ثلاثمائة مورد في  في تعارض الادلة46

آية الله كمال الحيدري : المرجع الخوئي في معجمه يقول فلان ضعيف ويعبر عن روايته في التنقيح صحيحة

 


و عن الحيدري في نفس المقطع وموقعه في تعارض الادلة46

ولذا أحصيت الموارد التي قالها في معجم رجال الحديث ولم يلتزم بها في التنقيح بلغت ثلاثمائة مورد, لانه لا يبقى شيء. ولذا اضطر أن يوسع دائرة الرجال ليشمل كلّ رواة كامل الزيارات, لأنه ما كان يبقى شيء, ولذا التزم هذا أيضاً التزمه أين بودي أن تراجعوا ترجمة ابن عباس, في ترجمة ابن عباس عندما يصل يقول: [لم نجد رواية صحيحة مادحة] ابن عباس, على المنهج الرياضي المسطرة أبيض لو أسود ما قال أحد عنه أنه ماذا؟ ثقة, ثقة, ثقة عين, ما قال عنه أحد طيب من أين نصححه؟ الآن بينك وبين الله في هذا الزمان كلّ علماء وكتاب ومقررين ومؤلفين وخطباء و… بينك وبين الله كلهم ترجم لهم وكتب عنهم ثقة أو غير ثقة؟ يوجد عندنا هكذا حالة, نعم المعروفين منهم كتبوا لهم, هؤلاء المساكين إذا أنت بكرة نقلوا عنك رواية ماذا يكتبون بجانبك إذا ما يطيحون حظك يقولون ماذا؟ مجهول الحال, انتهت القضية. وإلا أنت لماذا تتوقع غير هذا, هذا في زمان الاتصالات والمعرفة فما بالك بزمان ألف سنة قبل, على أي الأحوال.
هناك عندما يصل يقول:[لم تردنا رواية صحيحة السند مادحة ولكن من مجموع الروايات الواردة وإن كانت ضعيفة السند يطمئن صدورها في الجملة] جيد هذا منهج جيد,

 

لا تنسونا من صالح دعائكم


 منقول بتصرف

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=184452&highlight=%C7%E1%CE%E6%C6%ED

وهنا

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=165640&highlight=%C7%E1%CE%E6%C6%ED

تعليقات

المشاركات الشائعة

روايات تحريف القران الصحيحة من كتب الشيعة بقلم المحاور ابو داحم

معصوم الشيعة علي الرضا يذكر حكم النبي عليه السلام بجلد كل من يسب صحابته تقول الرواية.من سب نبيا قتل ، ومن سب صاحب نبي جلد .بحار االأنوار ج79ص22 وسائل الشيعة للحر العاملي ج28 ص213وثيقة

علماء الشيعة الفاني والأصفهاني والكاشاني والموسوي والميلاني والروحاني والخوئي والمجلسي والعاملي والبحراني وميرزا الخوئي وابو الفضل محمدي ونعمة الله الجزائري والطهراني وفتح المحمدي ومحمد هادي وابن أبي جمهور والخرساني والصدوق ومحمد القزويني البرغاني يقرون ويعترفون بان علماء الشيعة يقولون بتحريف القران وثائق

الله اكبر الامام الرضا يكذب ابو بصيراوثق راوي عند الشيعة ولازال الشيعة ياخذون به يقول الرضا.كذب أبو بصير ليس هكذا حدثه انما قال إن جاءكم عن صاحب هذا الامر.اختيار معرفة الرجال الطوسي ج ٢ص٧٧٣ومسند الرضا

النبي وعلي وفاطمة اعترضوا على بشارة الله لما اخبر بولادة الحسين وقالوا لا حاجة لنا فيه وتكرهة يقول المعصوم.إن جبرئيل نزل على محمد ..فقال يولد لك غلام تقتله أمتك من بعدك فقال يا جبرئيل لا حاجة لي فيه.ثم دعا عليا..فقلت لا حاجة لي فيه.. فأرسل إلى فاطمة إن الله يبشرك بغلام تقتله أمتي من بعدي قالت فاطمة لا حاجة لي فيه.كامل الزيارات بن قولويه ص ١٢٢-١٢٣والكافي

فهرس موثق بالكتب والصور والمصدر من بطون كتب الشيعه الاثنى عشرية اقيمت الحجة عليكم ياشيعة

السيستاني بالاستفتاءات يجوز زرع كبد الخنزير في بدن الإنسان وترقيع الجسم بعضو الخنزير والكلب الوثيقة

المعصوم اولاد الحسن حسدة كفرة ينكرون الامامة الرواية.فَقَالَ لَهُ عَبْدُ اللَّهِ بْنُ أَبِي يَعْفُورٍ..أَيَعْرِفُ هَذَا بَنُو الْحَسَنِ فَقَالَ إِي وَاللَّهِ.. لَكِنَّهُمْ يَحْمِلُهُمُ الْحَسَدُ وَ طَلَبُ الدُّنْيَا عَلَى الْجُحُودِ وَ الْإِنْكَارِ. الكافي الكليني ج ١ص٢٤٠وقال المجلسي بمرأة العقول حسن ج٣ص٥٧وقال المعصوم.أصول الكفر ثلاثة..والحسد.الكافي 2/289 وصححها مجلسي وقال.من جحد إماما فهو كافر مرتد.بحار الأنوارج٧٦ص٢٢٥

فاطمة الشيعة تشك بعلى انه زنا بجارية بدليل انكارها وتغضب وتشكوه للرسول وكفرت الرواية.فدخلت فاطمة فنظرت إلى رأس علي في حجر الجارية فقالت فعلتها فقال علي شكوتيني إلى خليلي.علل الشرائع للصدوق ج1 ص163