الخوئي ابوبكر وعمر مسلمين ليسا من النواصب وتلميذه الطباطبائي القمي في كتابه مباني منهاج الصالحين ج٣ص٢٥٠ يشنع عليه والحيدري يعلق بكتابه فقه المراه!

 الخوئي ابوبكر وعمر مسلمين ليسا من النواصب وتلميذه الطباطبائي القمي في كتابه مباني منهاج الصالحين ج٣ص٢٥٠ يشنع عليه والحيدري يعلق بكتابه فقه المراه!
 

كالعادة دائما تري اقدام القوم متزلزلة في حكمهم علي الصحابة رضي الله عنهم..فما ان تسأل مرجعين الا وتجد الاختلاف ظاهرا .والاسباب معروف التقية والمصلحة



هنا المرجع السيد تقي الطباطبائي القمي يرد علي أستاذه الخوئي الذي قال ان أبوبكر وعمر مسلمين وليسا نواصب

حيث يقول التقي الطباطبائي القمي في مباني منهاج الصالحين ج٣ص٢٥٠
ومن الغريب ما عن سيدنا الاستاد علي مافي التقرير( ومن هنا يحكم باسلام الاولين الغاصبين بحق امير المؤمنين ع اسلاما ظاهريا لعدم نصبهم ظاهرا عدواة لاهل البيت وانما نازعوهم في تحصيل المقام والرئاسة العامة)



فانا نسأل من سيدنا الاستاد اي عداوة اعظم من الهجوم الي دار الصديقة واحراق بابها وضرب الطاهرة الزكية واسقاط مافي بطنها وهتك حرمة مولي الثقلين وأخذه كالاسير المأخوذ من الترك والديلم وسوقه الي المسجد لأخذ البيعة جبرا أو تهديده بالقتل وانكار كونه أخا رسول الله صلي الله عليه وآله
والذي يدل علي نصبهم وعدواتهم وانحرافهم ان الصديقة المعصومة لم ترد جواب سلام الرجلين وأعرضت وجهها عنهما وقالت للاول والله لأدعون عليك مادام حياتي ونتعرض لجملة من هذه القضايا بحول الله في كتابنا امير المؤمنين الي الله والي رسوله المشتكي .

 ..........................................

وهنا الحيدري  بكتابه فقه المراه!



تعليقات

المشاركات الشائعة

الامام المعصوم عند الشيعة يقول زوجات النبي الله اذهب عنهم الرجس ومعصومات ومن اهل الكساء يقوله باخر دعائة.اللهم صل على محمد وأهل بيته وذريته وأزواجه الطيبين الأخيار الطاهرين المطهرين الهداة المهتدين غير الضالين ولا المضلين الذين أذهبت عنهم الرجس وطهرتهم تطهيرا.بحار الأنوار المجلسي ج٨٧ص٨٦وثيقة

علي عند الشيعة يؤذي النبي ويكفر بطعنه وتكفيره لاهل البيت الموصى بهم ومنهم عم النبي العباس ويطعن بعقيل اخوه كما بالرواية.وبقيت بين جلفين جافيين ذليلين حقيرين عاجزين العباس وعقيل وكانا قريبي العهد بكفر.كتاب سليم بن قيس ص٢١٦وبحارالانوار ج٢٩ص٤٦٨وبالكافي نحوه وحسنه المجلسي والنبي يقول بروايتهم.من آذى العباس فقد آذاني.الأمالي الطوسي ص٢٧٣

علماء الشيعة يتهمون عليا بالتقية والمداراة في قوله ببيعة الخلفاء بكتاب الكيدري البيهقي حدائق الحقائق في شرح نهج البلاغة ج2 ص387 و 388وكتاب الراوندي منهاج البراعة في شرح نهج البلاغة ج2 ص247 و 248/ وثائق

قال زرارة رواي الشيعه لابي جعفر المعصوم شيعتكم لو حملتموهم على الأسنة أو على النار لمضوا وهم يخرجون من عندكم مختلفين بالكافي والحدائق الناضرة

العلامة الشيعي أستاذ الحوزة السنجري يمدح(السقيفة)ويترضى عن عمر قائلاً وبالتالي أصبحت سقيفة بني ساعده هي قمة ...وقمة التعبير عن الرأي والمنافسة على أدارة الدولة من منطلق الكفوئين و الأكفاء

أبا الحسن عليه السلام عن صفات الله يقول إثبات بلا تشبيه من كتب الشيعه

جهل المعصومين قد يغيب حكم بعدم علم فاطمة بان معاشر الانبياء لانورث ماتركناه صدقة نفس علي بانه خفي عليه حكم قيام الليل كله وكذا غياب الحكم على الحسن من تمر الصدقة وغياب الحكم على علي بان اخت حمزه اخت للنبي من الرضاعه ونصح بخطبتها له من كتب الشيعة موثق

عند الشيعة رجل نزل على فاطمة ودخل بيتها وغرفة نومها فراى ثديها ترضع الحسين تقول الرواية.ففتحت الباب فدخلت وإذا فاطمة (عليها السلام) نائمة و الحسين (عليه السلام) على ثديها قد نام معها.الموسوعة الكبرى لفاطمة الأنصاري ج٩ص٣٦٧و٣٧٩وثيق

بالصوت والصورة كتاب فصل الخطاب فى إعتقاد الشيعة بتحريف الكتاب - فايز المرسي اكثر من ١٢٠عالم شيعي يقول بتحريف القران للتحميل