علي البروجردي الشيعي يمدح البخاري بانه معروف ومن ثقات العامة وانه انصف من سائر اهل السنة بكتاب طرائف المقال الجزء 1 صفحة 221.

علي البروجردي الشيعي يمدح البخاري بانه معروف ومن ثقات العامة وانه انصف من سائر اهل السنة بكتاب طرائف المقال الجزء 1 صفحة 221.


الحمد لله رب العالمين


كم أكثر الرافضة من الطعن في الإمام البخاري بالنصب والتدليس .

وقد أبدوا الحقد المليء على علم الأمة وأمير المؤمنين في الحديث ( محمد بن إسماعيل البخاري ) .

فكم من سبيلٍ أنتهجهُ القوم في الطعن في الإمام البخاري , ويبقى الجبل شامخاً رغم نبح الكلاب .

وهذا أحد ( الرافضة ) علامتهم ( البروجردي ) يصف البخاري ( ولعلهُ أنصف أهل السنة ) , ولم يقل .

الوهابية كما يقول أتباعه من الرافضة , فما يقول الرافضة بوصف البروجردي .

طرائف المقال للسيد علي البروجردي الجزء 1 صفحة 221.
1613 - محمد بن إسماعيل البخاري ، من ثقات علماء العامة وخاصتهم ،
وصحيح البخاري معروف ، ولعله أنصف من سائر أهل السنة ، مات ليلة الفطر سنة
السادسة والخمسين والمائتين .


وهذا نص الكلام وفقكم الله تعالى للخير , كما في طرائف المقال للبروجردي .

فلا أدري هل سينكر الرافضة قولهم في البخاري رحمه الله .. !!


يتبع بإذن الله تبارك وتعالى ما في كتاب الخرساني إكليل المنهج في تحقيق المطلب .

وصدق من قال ( الحق ما شهدت بهِ الأعداء ) فلماذا يطعن الجهلة في الإمام البخاري وهو أمير المؤمنين في الحديث .

وصدق سفيان وإن لم يخب ظني : لو كان في زمن الصحابة ( البخاري ) لكان من خيرة أصحاب النبي .

كتبهُ /

تقي الدين السني
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=115253

تعليقات

المشاركات الشائعة

الامام المعصوم عند الشيعة يقول زوجات النبي الله اذهب عنهم الرجس ومعصومات ومن اهل الكساء يقوله باخر دعائة.اللهم صل على محمد وأهل بيته وذريته وأزواجه الطيبين الأخيار الطاهرين المطهرين الهداة المهتدين غير الضالين ولا المضلين الذين أذهبت عنهم الرجس وطهرتهم تطهيرا.بحار الأنوار المجلسي ج٨٧ص٨٦وثيقة

علي عند الشيعة يؤذي النبي ويكفر بطعنه وتكفيره لاهل البيت الموصى بهم ومنهم عم النبي العباس ويطعن بعقيل اخوه كما بالرواية.وبقيت بين جلفين جافيين ذليلين حقيرين عاجزين العباس وعقيل وكانا قريبي العهد بكفر.كتاب سليم بن قيس ص٢١٦وبحارالانوار ج٢٩ص٤٦٨وبالكافي نحوه وحسنه المجلسي والنبي يقول بروايتهم.من آذى العباس فقد آذاني.الأمالي الطوسي ص٢٧٣

علماء الشيعة يتهمون عليا بالتقية والمداراة في قوله ببيعة الخلفاء بكتاب الكيدري البيهقي حدائق الحقائق في شرح نهج البلاغة ج2 ص387 و 388وكتاب الراوندي منهاج البراعة في شرح نهج البلاغة ج2 ص247 و 248/ وثائق

العلامة الشيعي أستاذ الحوزة السنجري يمدح(السقيفة)ويترضى عن عمر قائلاً وبالتالي أصبحت سقيفة بني ساعده هي قمة ...وقمة التعبير عن الرأي والمنافسة على أدارة الدولة من منطلق الكفوئين و الأكفاء

عند الشيعة رجل نزل على فاطمة ودخل بيتها وغرفة نومها فراى ثديها ترضع الحسين تقول الرواية.ففتحت الباب فدخلت وإذا فاطمة (عليها السلام) نائمة و الحسين (عليه السلام) على ثديها قد نام معها.الموسوعة الكبرى لفاطمة الأنصاري ج٩ص٣٦٧و٣٧٩وثيق

المعصوم يُقسمُ أن القرآن مُحَرَّفٌ بكتاب تفسير القمي / وثائق ونصوص

قال زرارة رواي الشيعه لابي جعفر المعصوم شيعتكم لو حملتموهم على الأسنة أو على النار لمضوا وهم يخرجون من عندكم مختلفين بالكافي والحدائق الناضرة

أبا الحسن عليه السلام عن صفات الله يقول إثبات بلا تشبيه من كتب الشيعه

فاطمة الزهراء زوجة علي ابي طالب زانية والعياذ بالله بدليل وصف المعصوم الزانيات المنكرات بالغيرة وفاطمة متصفة بالغيرة تقول الرواية.فإن بغت مع زوجها غيره كانت عند الله عز وجل زانية وإنما تغار المنكرات منهن فأما المؤمنات فلا.من لا يحضره الفقيه الصدوق ج٣ص٤٤٤وصححها المجلسي.بينما نجد أن فاطمة تغار تقول الرواية.أما علمت أن عليا قد خطب بنت أبي جهل فدخلها من الغيرة ما لا تملك.بحار الأنوار ج٤٣ص٢٠١