الخيانة العلمية والتزوير والتحريف و التدليس عند "الصدوق"بكتابه من لا يحضره الفقيه ج2-ص600-601وعلق المجلسي بقوله وأسقط المصنف قوله(يامن بدا الله)لأنه لا يعتقد هذا الخبر في كتابه روضة المتقين ج 5 ص 440

الخيانة العلمية والتزوير والتحريف و التدليس عند "الصدوق"بكتابه من لا يحضره الفقيه ج2-ص600-601وعلق المجلسي بقوله وأسقط المصنف قوله(يامن بدا الله)لأنه لا يعتقد هذا الخبر في كتابه روضة المتقين ج 5 ص 440






بسم الله الرحمن الرحيم . . .

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله ومن اهتدى بهداه ثم أما بعد :

تقبل الله منا ومنكم , وكل عام وأنتم بخير . . .


سبق أن وضعنا موضوعا بعنوان :

تدليس شيخ الإمامية " الصدوق " وإخفاؤه للحقائق على ذمة منهج الحيدري [ وثائق مصورة ]


وأصبح من الواضح جدا كيف أن صدوقهم أخفى إسم " محمد بن أمير المؤمنين " من الرواية وعدم ذكره لانصرافه وعدم بقائه لرجم المرأة , كل هذا الإخفاء والإبهام والتستر من باب الأدب !

كما ذكر ذلك معترفا ومقرا المجلسي في كتابه " روضة المتقين " ج 10 ص 35 ما نصه : ( وزاد في آخره قال: وانصرف فيمن انصرف يومئذ محمد بن أمير المؤمنين ولم يذكره المصنف للأدب ) . أ.هـ

والسؤال البسيط جدا : كيف لو كان الإسم هو " عمر بن الخطاب " والذي أخفاه " البخاري " رحمه الله ؟! هنا يظهر المنصف من المتحامل !






أما موضوع اليوم . . .فراح نسوي حفلة ^_^


الوثيقة المصورة الجديدة – والتي استفدتها للأمانة العلمية من الأخ " صعب مستصعب " شكر الله سعيه - هدية لكل من يطعن في علماء السنة ويرميهم بالتزوير والتحريف والتلاعب في الروايات ويشكك في أمانتهم والجزاء من جنس العمل !!




أولا : الرواية التي نقلها " صدوقهم " في كتابه :

من لا يحضره الفقيه - الشيخ الصدوق - ج 2 - ص 600 - 601
3209 - إذا أردت بغداد إن شاء الله فاغتسل وتنظف والبس ثوبيك الطاهرين وزر قبريهما وقل حين تصير إلى قبر موسى بن جعفر عليهما السلام : " السلام عليك يا ولي الله السلام عليك يا حجة الله ، السلام عليك يا نور الله في ظلمات الأرض ( هنا التزوير والتحريف ) أتيتك زائرا عارفا بحقك ، معاديا لأعدائك ، مواليا لأوليائك ، فاشفع لي عند ربك " . أ.هـ


ثانيا : إعتراف وإقرار :


قال المجلسي في كتابه " روضة المتقين " ج 5 ص 440 : والذي ذكره المصنف روى بعضها الكليني . . . وأسقط المصنف قوله ( يامن بدا الله ) لأنه لا يعتقد هذا الخبر الذي نقل أنه بدا الله في إسماعيل والأخبار في البداء عندنا متواترة لا يمكن نفيه حتى يترك هذا الخبر . . . أ.هـ


ثالثا : الوثيقة المصورة :






رابعا : إعتراف وإقرار صاحب صاحب هامش من لا يحضره الفقيه

حتى الشيخ الغفاري " محقق من لا يحضره الفقيه " رجح أن " صدوقهم " هو الذي أسقط الجملة حتى لا يقال اختلاف نسخ كالعادة !! اذ قال في ‹ هامش ج2 ص 601 › ( 1 ) في الكافي ج 2 ص 578 والكامل والتهذيب هنا " السلام عليك يامن بد الله في شأنه " ويمكن عدم كون هذه الجملة في النسخة التي نقل عنها المؤلف وإنما زيدت بعد ، أو أسقطها المصنف وهو الأظهر لأنه لا يعتقد الخبر الذي نقل عن الصادق عليه السلام أنه قال ، " ما بد الله بداء كما بداله في إسماعيل ابني " فإنه قال بعد نقله في كتاب التوحيد باب البداء : وقد روى لي من طريق أبى الحسين الأسدي في ذلك شئ غريب وهو أنه روى أن الصادق عليه السلام قال : " ما بد الله بداء كما بداله في إسماعيل أبى إذا أمر أباه إبراهيم بذبحه ثم فداه بذبح عظيم " . ثم قال : في الحديث على الوجهين جميعا عندي نظر ، الا أنني أوردته لمعنى لفظ البداء. أ.هـ

لاحظوا : الأظهر .



هذه وثيقة واحدة فقط . .. . وما خفي كان أعظم . . والله من وراء القصد . .

http://www.alsrdaab.com/vb/showthread.php?t=58870

تعليقات

المشاركات الشائعة

روايات تحريف القران الصحيحة من كتب الشيعة بقلم المحاور ابو داحم

معصوم الشيعة علي الرضا يذكر حكم النبي عليه السلام بجلد كل من يسب صحابته تقول الرواية.من سب نبيا قتل ، ومن سب صاحب نبي جلد .بحار االأنوار ج79ص22 وسائل الشيعة للحر العاملي ج28 ص213وثيقة

علماء الشيعة الفاني والأصفهاني والكاشاني والموسوي والميلاني والروحاني والخوئي والمجلسي والعاملي والبحراني وميرزا الخوئي وابو الفضل محمدي ونعمة الله الجزائري والطهراني وفتح المحمدي ومحمد هادي وابن أبي جمهور والخرساني والصدوق ومحمد القزويني البرغاني يقرون ويعترفون بان علماء الشيعة يقولون بتحريف القران وثائق

الله اكبر الامام الرضا يكذب ابو بصيراوثق راوي عند الشيعة ولازال الشيعة ياخذون به يقول الرضا.كذب أبو بصير ليس هكذا حدثه انما قال إن جاءكم عن صاحب هذا الامر.اختيار معرفة الرجال الطوسي ج ٢ص٧٧٣ومسند الرضا

النبي وعلي وفاطمة اعترضوا على بشارة الله لما اخبر بولادة الحسين وقالوا لا حاجة لنا فيه وتكرهة يقول المعصوم.إن جبرئيل نزل على محمد ..فقال يولد لك غلام تقتله أمتك من بعدك فقال يا جبرئيل لا حاجة لي فيه.ثم دعا عليا..فقلت لا حاجة لي فيه.. فأرسل إلى فاطمة إن الله يبشرك بغلام تقتله أمتي من بعدي قالت فاطمة لا حاجة لي فيه.كامل الزيارات بن قولويه ص ١٢٢-١٢٣والكافي

المعصوم اولاد الحسن حسدة كفرة ينكرون الامامة الرواية.فَقَالَ لَهُ عَبْدُ اللَّهِ بْنُ أَبِي يَعْفُورٍ..أَيَعْرِفُ هَذَا بَنُو الْحَسَنِ فَقَالَ إِي وَاللَّهِ.. لَكِنَّهُمْ يَحْمِلُهُمُ الْحَسَدُ وَ طَلَبُ الدُّنْيَا عَلَى الْجُحُودِ وَ الْإِنْكَارِ. الكافي الكليني ج ١ص٢٤٠وقال المجلسي بمرأة العقول حسن ج٣ص٥٧وقال المعصوم.أصول الكفر ثلاثة..والحسد.الكافي 2/289 وصححها مجلسي وقال.من جحد إماما فهو كافر مرتد.بحار الأنوارج٧٦ص٢٢٥

السيستاني بالاستفتاءات يجوز زرع كبد الخنزير في بدن الإنسان وترقيع الجسم بعضو الخنزير والكلب الوثيقة

فاطمة الشيعة تشك بعلى انه زنا بجارية بدليل انكارها وتغضب وتشكوه للرسول وكفرت الرواية.فدخلت فاطمة فنظرت إلى رأس علي في حجر الجارية فقالت فعلتها فقال علي شكوتيني إلى خليلي.علل الشرائع للصدوق ج1 ص163

بالصوت والصورة كتاب فصل الخطاب فى إعتقاد الشيعة بتحريف الكتاب - فايز المرسي اكثر من ١٢٠عالم شيعي يقول بتحريف القران للتحميل

ابو بصير راوي احاديث الشيعة الثقة يتحرش ويغمز امراءة بعورتها بيده يقول بالرواية.فقدمت على أبي جعفر عليه السلام قال فقال لي يا أبا بصير اي شئ قلت للمرأة ؟ قال قلت بيدي هكذا وغطا وجهه قال فقال لي لا تعودن إليها. اختيار معرفة الرجال الطوسي ج1 ص ٤٠٤ .