مهزلة | ادعاء المرعشي ان مهديهم دعى على من جعل احاديث التحريف بكتاب قبسات من حياة النجفي ص109 و 113 و 114وموسوعة الامام المنتظر محمد حسين باقري ج3 ص429 | وثيقة

مهزلة | ادعاء المرعشي ان مهديهم دعى على من جعل احاديث التحريف بكتاب قبسات من حياة النجفي ص109 و 113 و 114وموسوعة الامام المنتظر محمد حسين باقري ج3 ص429 | وثيقة

بسم الله
ولا حول ولا قوة
الا بالله عليه توكلنا
والـيه المصير
وصل اللهم على نبينا محمد
وعلى
ازواجـــــــــــــــــــــه
والـــــــــــــــــــــــــــــــــه
واصـــــــــحــــــابـــــــــــــــــه
أجمعين

أما بعد ....

========
=======
======
=====
====
===
==
=

مهدي الاثنى عشرية العوبة يوجهونه ويقولونه كيفما شأوا

الـــــيـــكــــم الـــوثــــيـــقــــة :
 
 
 
 
 
تــــفــــريـــــغ الــــنـــــص :

يقول علامة الشيعة الاية عادل العلوي :
تشرفات سيدنا الاستاذ ولقاء صاحب العصر والزمان عليه السلام
وهي ثلاث حكايات بقلم سيدنا الاستاذ (قده) .....
(الحكاية الثانية)
في زيارتي للعسكريين عليهما السلام في طريقي إلى حرم السيد محمد ضللت الطريق إثر عطش شديد وجوع وهبوب رياح في قلب الأسد فيئست من حياتي فغشي علي وسقطت على الأرض صريعاً مغمى وإذا بي أفتح عيني فأجد رأسي في حضن شخص جليل القدر فسقائي ماء عذباً لم أذق مثله طيلة عمري لحلاوته وعذوبته وبعد الارتواء فتح مائدة و إذا فيها اثنان أو ثلاثة أقراص من الخبز فأكلت ثم قال ذلك الشخص العربي : يا سيد اغتسل في هذا النهر.
فقلت : يا أخي لم يكن هناك نهر وكدت أن أموت عطشاً وأنت الذي نجيتني.
فقال : هذا ماء عذب ومعين. وما أن قال هذا حتى رأيت نهراً بكل صفاء وعذوبه فتعجبت وقلت في نفسي : نهر بهذا القرب مني وأنا وصلت إلى الموت من العطش ؟ على كل.
قال العربي : يا سيد أين تقصد ؟
قلت : الحرم المطهر للسيد محمد عليه السلام.
فقال العربي : هذا حرم السيد محمد فوجدت نفسي في ظل بقعة السيد محمد والحال أتني تهت عن الطريق في الجادسية (القادسية) ومسافة بعيدة بينها وبين السيد محمد عليه السلام. وعلى كل حال من الفوائد التي ذكرها ذلك العربي خلال البرهة التي كنت بخدمته :
التأكيد على تلاوة القرآن الشريف والإنكار الشديد على من يقول بتحريف القرآن حتى دعا على من جعل أحاديث التحريف.
المصدر :
قبسات من حياة سيدنا الأستاذ آية الله العظمى السيد شهاب الدين المرعشي النجفي ص109 و 113 و 114
موسوعة الامام المنتظر ـ محمد حسين المير باقري ج3 ص429
  

يقول علامة الشيعة محمد حسين المير باقري :
11ـ بصائر الدرجات : محمد بن الحسين عن ابن أبي نجران عن هاشم عن سالم بن أبي سلمة قال : (قرأ رجل على أبي عبدالله عليه السلام وأنا أسمع حروفا من القرآن ليس على ما يقرؤها الناس فقال أبوعبدالله عليه السلام : مه مه ! كف عن هذه القراءة اقرأ كما يقرأ الناس حتى يقوم القائم فاذا قام أقرأ كتاب الله على حده وأخرج المصحف الذي كتبه علي وقال : أخرجه علي عليه السلام إلى الناس حيث فرغ منه وكتبه فقال لهم : هذا كتاب الله كما أنزله الله على محمد صلى الله عليه واله وسلم وقد جمعته بين اللوحين فقالوا هو ذا عندنا مصحف جامع فيه القرآن لا حاجة لنا فيه قال : أما والله لا ترونه بعد يومكم هذا ابدا إنما كان على أن اخبركم به حين جمعته لتقرؤه).

1. أقول : المستفاد منه ومن سائر أحاديث الباب أن القرآن الذي بايدينا كله قرآن ولكنه عليه السلام ذكر ترتيب نزول الأيات وزمان نزولها ومن نزلت فيهم وكتب تأويلها وغيرها مما أملاه عليه رسول الله صلى الله عليه واله وسلم ولعل ما أشار إلى هذه الأمور الأحاديث الآتية من أن القرآن لا يجمعه كله إلا الأوصياء عليهم السلام وأشار إليها وإلى غيرها ماسيأتي من أنهم عليهم السلام يعلمون القرآن من أوله إلى آخره وأنه مختص بهم وأما توهم أن هذا القرآن الذي بأيدينا يكون غير القرآن الذي عند أهل البيت عليهم السلام بمعنى كونه محرفاً في تنزيله وألفاظه فهذا خلاف ما هو مجمع عليه عند الشيعة بل نطقت بحفظه وعدم التحريف فيه الآيات والروايات وتقدم منا في الفصل التاسع الباب العاشر الحكاية 58 في تشرف آية الله المرعشي بخدمة الحجة عليه السلام عنه :
التأكيد على تلاوة القرآن الشريف والإنكار الشديد على من يقول بتحريف القرآن حتى دعا على من جعل أحاديث التحريف.
المصدر :
موسوعة الامام المنتظر ج5 ص83

تعليقات

المشاركات الشائعة

روايات تحريف القران الصحيحة من كتب الشيعة بقلم المحاور ابو داحم

الخوئي يقول بتحريف القران ويدعي ان الاسلام ناقص الان يقول. بل قد يظهر من بعض النصوص ان جملة من الاحكام لم تنشر لحد الان وانها مودعة عند ولي العصر..وهو المأمور بتبليغها متى ما ظهر.كتاب الخمس ص196وثيقة

بالصوت والصورة كتاب فصل الخطاب فى إعتقاد الشيعة بتحريف الكتاب - فايز المرسي اكثر من ١٢٠عالم شيعي يقول بتحريف القران للتحميل

فهرس موثق بالكتب والصور والمصدر من بطون كتب الشيعه الاثنى عشرية اقيمت الحجة عليكم ياشيعة

ادلة خلافة ابو بكر رضي الله عنه من كتب السنة هدية لاخونا مراد الإسلام غرفة المهاجرين والانصار للرد عالشيعة اكثر من ١٥ دليل بالمصدر

علماء الشيعة الفاني والأصفهاني والكاشاني والموسوي والميلاني والروحاني والخوئي والمجلسي والعاملي والبحراني وميرزا الخوئي وابو الفضل محمدي ونعمة الله الجزائري والطهراني وفتح المحمدي ومحمد هادي وابن أبي جمهور والخرساني والصدوق ومحمد القزويني البرغاني يقرون ويعترفون بان علماء الشيعة يقولون بتحريف القران وثائق

معصوم الشيعة علي الرضا يذكر حكم النبي عليه السلام بجلد كل من يسب صحابته تقول الرواية.من سب نبيا قتل ، ومن سب صاحب نبي جلد .بحار االأنوار ج79ص22 وسائل الشيعة للحر العاملي ج28 ص213وثيقة

النبي وعلي وفاطمة اعترضوا على بشارة الله لما اخبر بولادة الحسين وقالوا لا حاجة لنا فيه وتكرهة يقول المعصوم.إن جبرئيل نزل على محمد ..فقال يولد لك غلام تقتله أمتك من بعدك فقال يا جبرئيل لا حاجة لي فيه.ثم دعا عليا..فقلت لا حاجة لي فيه.. فأرسل إلى فاطمة إن الله يبشرك بغلام تقتله أمتي من بعدي قالت فاطمة لا حاجة لي فيه.كامل الزيارات بن قولويه ص ١٢٢-١٢٣والكافي

زين العابدين يبطل دعوى بانهم مغفور لهم ويغضب على القائل ويدمر العصمة بقوله ان لأهل البيت المسيء منهم له ضعفين من العذاب تقول الرواية. قال له رجل إنكم أهل بيت مغفور لكم. فغضب وقال نحن أحرى أن يجري فينا ما أجرى الله في أزواج النبي . إنا نرى ..لمسيئنا ضعفين من العذاب ثم قرأ الآيتين. مجمع البيان الطبرسي ج ٨ ص١٥٣وبحار الانوار

فاطمة الزهراء زوجة علي ابي طالب زانية والعياذ بالله بدليل وصف المعصوم الزانيات المنكرات بالغيرة وفاطمة متصفة بالغيرة تقول الرواية.فإن بغت مع زوجها غيره كانت عند الله عز وجل زانية وإنما تغار المنكرات منهن فأما المؤمنات فلا.من لا يحضره الفقيه الصدوق ج٣ص٤٤٤وصححها المجلسي.بينما نجد أن فاطمة تغار تقول الرواية.أما علمت أن عليا قد خطب بنت أبي جهل فدخلها من الغيرة ما لا تملك.بحار الأنوار ج٤٣ص٢٠١