شيخ الشيعة الاحسائي يتهم عثمان بتنقيص ايات القران قائلاً:انه غير كتاب الله بأن نقص منه كثيراً.ولا ريب عند اهل النقل والاثار انه حذف كثيراً من القرآن وكلام اهل العصمة شاهد بكتاب نهج المحجة ج2 ص360 و 361 | وثيقة

شيخ الشيعة الاحسائي يتهم عثمان بتنقيص ايات القران قائلاً:انه غير كتاب الله بأن نقص منه كثيراً.ولا ريب عند اهل النقل والاثار انه حذف كثيراً من القرآن وكلام اهل العصمة شاهد بكتاب نهج المحجة ج2 ص360 و 361 | وثيقة

بسم الله
ولا حول ولا قوة
الا بالله عليه توكلنا
والـيه المصير
وصل اللهم على نبينا محمد
وعلى
ازواجـــــــــــــــــــــه
والـــــــــــــــــــــــــــــــــه
واصـــــــــحــــــابـــــــــــــــــه
أجمعين

أما بعد ....

========
=======
======
=====
====
===
==
=

تنويه :
( علي نقي هو ابن وخليفة احمد بن زين الدين الاحسائي )

تنويه :
كما أشار ناشر الكتاب :
ص361 سطر 3 (نقض) الصحيح ((نقص))
ص361 سطر 6 (سحية) الصحيح ((سمية))

الـــــيـــكــــم الـــوثــــيـــقــــة :
 
 
تــــفــــريـــــغ الــــنـــــصوص :

يقول علامة الشيعة علي نقي بن احمد الاحسائي :
مثالب الخليفة عثمان
ومن مثالب عثمان بن عفان ـ انه ابدع في الدين ـ وتهجم على حرق كتاب الله. .... حيث كان امره اشهر من كفر ابليس عند اهل الملل والاديان فمن احداثه في الدين :
انه غير كتاب الله بأن نقص منه كثيراً وجمع المصاحف التي عند الصحابة فألف منها هذا المصحف الذي بين ايدينا الان. واحرق مصحف ابن مسعود وطبخ باقي المصاحف فامر مروان بن الحكم وزياد بن سمية وكانا كاتبيه ـ ان يكتب هذا المصحف. ونسخ.
ارسل الى الشام والكوفة واليمن والبحرين وعراق العجم ومكة كل واحدة مصحفاً والقى مصحفاً في المدينة وامر زيد بن ثابت ـ ان يجعل له قرآء يحمل الناس عليها ففعل ذلك وهذه بدعة في الاسلام عظمية. ولا ريب عند اهل النقل والاثار انه حذف كثيراً من القرآن وكلام اهل العصمة شاهد بذلك حتى بلغت الاخبار في ذلك التواتر. ولم يكن عثمان يترك شيئاً من كتاب الا لانه كرهه لما فيه من ذكر معائبه ومعائب نظائره.
المصدر :
نهج المحجة في اثبات امامة الاثنى عشر ج2 ص360 و 361
  

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?p=1886361#post1886361

تعليقات

المشاركات الشائعة

علي عند الشيعة يؤذي النبي ويكفر بطعنه وتكفيره لاهل البيت الموصى بهم ومنهم عم النبي العباس ويطعن بعقيل اخوه كما بالرواية.وبقيت بين جلفين جافيين ذليلين حقيرين عاجزين العباس وعقيل وكانا قريبي العهد بكفر.كتاب سليم بن قيس ص٢١٦وبحارالانوار ج٢٩ص٤٦٨وبالكافي نحوه وحسنه المجلسي والنبي يقول بروايتهم.من آذى العباس فقد آذاني.الأمالي الطوسي ص٢٧٣

الامام المعصوم عند الشيعة يقول زوجات النبي الله اذهب عنهم الرجس ومعصومات ومن اهل الكساء يقوله باخر دعائة.اللهم صل على محمد وأهل بيته وذريته وأزواجه الطيبين الأخيار الطاهرين المطهرين الهداة المهتدين غير الضالين ولا المضلين الذين أذهبت عنهم الرجس وطهرتهم تطهيرا.بحار الأنوار المجلسي ج٨٧ص٨٦وثيقة

علماء الشيعة يتهمون عليا بالتقية والمداراة في قوله ببيعة الخلفاء بكتاب الكيدري البيهقي حدائق الحقائق في شرح نهج البلاغة ج2 ص387 و 388وكتاب الراوندي منهاج البراعة في شرح نهج البلاغة ج2 ص247 و 248/ وثائق

قال زرارة رواي الشيعه لابي جعفر المعصوم شيعتكم لو حملتموهم على الأسنة أو على النار لمضوا وهم يخرجون من عندكم مختلفين بالكافي والحدائق الناضرة

العلامة الشيعي أستاذ الحوزة السنجري يمدح(السقيفة)ويترضى عن عمر قائلاً وبالتالي أصبحت سقيفة بني ساعده هي قمة ...وقمة التعبير عن الرأي والمنافسة على أدارة الدولة من منطلق الكفوئين و الأكفاء

أبا الحسن عليه السلام عن صفات الله يقول إثبات بلا تشبيه من كتب الشيعه

جهل المعصومين قد يغيب حكم بعدم علم فاطمة بان معاشر الانبياء لانورث ماتركناه صدقة نفس علي بانه خفي عليه حكم قيام الليل كله وكذا غياب الحكم على الحسن من تمر الصدقة وغياب الحكم على علي بان اخت حمزه اخت للنبي من الرضاعه ونصح بخطبتها له من كتب الشيعة موثق

فاطمة الزهراء زوجة علي ابي طالب زانية والعياذ بالله بدليل وصف المعصوم الزانيات المنكرات بالغيرة وفاطمة متصفة بالغيرة تقول الرواية.فإن بغت مع زوجها غيره كانت عند الله عز وجل زانية وإنما تغار المنكرات منهن فأما المؤمنات فلا.من لا يحضره الفقيه الصدوق ج٣ص٤٤٤وصححها المجلسي.بينما نجد أن فاطمة تغار تقول الرواية.أما علمت أن عليا قد خطب بنت أبي جهل فدخلها من الغيرة ما لا تملك.بحار الأنوار ج٤٣ص٢٠١

بالصوت والصورة كتاب فصل الخطاب فى إعتقاد الشيعة بتحريف الكتاب - فايز المرسي اكثر من ١٢٠عالم شيعي يقول بتحريف القران للتحميل