اعتراف علامة الشيعة عبد اللطيف الحرز ان مهدي الشيعة الامامية السفاح ـ نباش قبور ـ بكتاب تأويل آية النور عند العلامة المجلسي ص251 و 252| وثيقة


اعتراف علامة الشيعة عبد اللطيف الحرز ان مهدي الشيعة الامامية السفاح ـ نباش قبور ـ بكتاب  تأويل آية النور عند العلامة المجلسي ص251 و 252| وثيقة

بسم الله
ولا حول ولا قوة
الا بالله عليه توكلنا
والـيه المصير
وصل اللهم على نبينا محمد
وعلى
ازواجـــــــــــــــــــــه
والـــــــــــــــــــــــــــــــــه
واصـــــــــحــــــابـــــــــــــــــه
أجمعين

أما بعد ....

========
=======
======
=====
====
===
==
=

الوثيقة مستفادة من اخي المسدد (سلمان)

الـــــيـــكــــم الـــوثــــيـــقــــة :


تــــفــــريـــــغ الــــنـــــص :

يقول علامة الشيعة عبد اللطيف الحرز :
نعم بعض الشخصيات الأخرى التي اعتمدها العلامة محمد باقر المجلسي كالرواية الشهيرة للمفضل بن عمر التي فيها حس انتقامي واضح من السنة والتي تعد واحدة من أكثر نقليات المجلسي شدة ضد الآخر الديني التي مفادها التنبؤ بازدحام مكة بقصور الملوك والأمراء وأنها مركز الفكر التكفيري ضد الشيعة وأن التغيير السياسي العالمي مرتبط بالإطاحة بالنظام الحاكم هناك لكن بدل أن ينمو هذا الخبر بطريقة دراماتيكية في التثوير السياسي ينقلب إلى عداونية ضارية ضد شخصيات معينة في التاريخ بكون الإمام المهدي يخرج الخليفة الأول والثاني غضين البدن ويقوم بمعاقبتهما(1) لا بكونهما اغتصبا حق الخلافة من علي وآذيا زوجته فاطمة بل لأن كل شر ومصيبة وقعت في الكون منذ آدم وحتى ظهور المهدي كانت بسببهما هذا مع العلم أن المهدي هو الذي أخرجهما من القبر بنفسه ولم يكونا معمرين مثله !!.


.......................
حاشية
............................
(1) أي إن المهدي يتحول إلى نباش قبور وبدل من مقارعته للأنظمة الاستبدادية الماثلة عند ظهوره حيث مسؤليته الزمانية والميدانية يكون كل همه انتقاماً شخصياً من قد يكون مضى على وفاتهم آلاف الآلاف من السنين !!
وبالتأكيد إننا أمام تفكير ماضوي ننقله من ذواتنا العاجزة ونقيد به النموذج الديني كي نمسخه بما يماثلنا في ما لا نشعر بالنقص ولا بالانحراف الفكري والنفسي عن نهج تطوير الذات في التنوير النبوي والهدي الإمامي.
المصدر :
تأويل آية النور عند العلامة المجلسي ص251 و 252
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=187940

تعليقات

المشاركات الشائعة

الامام المعصوم عند الشيعة يقول زوجات النبي الله اذهب عنهم الرجس ومعصومات ومن اهل الكساء يقوله باخر دعائة.اللهم صل على محمد وأهل بيته وذريته وأزواجه الطيبين الأخيار الطاهرين المطهرين الهداة المهتدين غير الضالين ولا المضلين الذين أذهبت عنهم الرجس وطهرتهم تطهيرا.بحار الأنوار المجلسي ج٨٧ص٨٦وثيقة

علماء الشيعة يتهمون عليا بالتقية والمداراة في قوله ببيعة الخلفاء بكتاب الكيدري البيهقي حدائق الحقائق في شرح نهج البلاغة ج2 ص387 و 388وكتاب الراوندي منهاج البراعة في شرح نهج البلاغة ج2 ص247 و 248/ وثائق

عند الشيعة رجل نزل على فاطمة ودخل بيتها وغرفة نومها فراى ثديها ترضع الحسين تقول الرواية.ففتحت الباب فدخلت وإذا فاطمة (عليها السلام) نائمة و الحسين (عليه السلام) على ثديها قد نام معها.الموسوعة الكبرى لفاطمة الأنصاري ج٩ص٣٦٧و٣٧٩وثيق

السيستاني بالاستفتاءات يجوز زرع كبد الخنزير في بدن الإنسان وترقيع الجسم بعضو الخنزير والكلب الوثيقة

علي عند الشيعة يؤذي النبي ويكفر بطعنه وتكفيره لاهل البيت الموصى بهم ومنهم عم النبي العباس ويطعن بعقيل اخوه كما بالرواية.وبقيت بين جلفين جافيين ذليلين حقيرين عاجزين العباس وعقيل وكانا قريبي العهد بكفر.كتاب سليم بن قيس ص٢١٦وبحارالانوار ج٢٩ص٤٦٨وبالكافي نحوه وحسنه المجلسي والنبي يقول بروايتهم.من آذى العباس فقد آذاني.الأمالي الطوسي ص٢٧٣

العلامة الشيعي أستاذ الحوزة السنجري يمدح(السقيفة)ويترضى عن عمر قائلاً وبالتالي أصبحت سقيفة بني ساعده هي قمة ...وقمة التعبير عن الرأي والمنافسة على أدارة الدولة من منطلق الكفوئين و الأكفاء

قال زرارة رواي الشيعه لابي جعفر المعصوم شيعتكم لو حملتموهم على الأسنة أو على النار لمضوا وهم يخرجون من عندكم مختلفين بالكافي والحدائق الناضرة

فاطمة الزهراء زوجة علي ابي طالب زانية والعياذ بالله بدليل وصف المعصوم الزانيات المنكرات بالغيرة وفاطمة متصفة بالغيرة تقول الرواية.فإن بغت مع زوجها غيره كانت عند الله عز وجل زانية وإنما تغار المنكرات منهن فأما المؤمنات فلا.من لا يحضره الفقيه الصدوق ج٣ص٤٤٤وصححها المجلسي.بينما نجد أن فاطمة تغار تقول الرواية.أما علمت أن عليا قد خطب بنت أبي جهل فدخلها من الغيرة ما لا تملك.بحار الأنوار ج٤٣ص٢٠١

بالصوت والصورة كتاب فصل الخطاب فى إعتقاد الشيعة بتحريف الكتاب - فايز المرسي اكثر من ١٢٠عالم شيعي يقول بتحريف القران للتحميل