افتراء علامة الشيعة علي خان المدني الشيرازي على جلال الدين السيوطي بكتاب تكملة امل الامل ج5 ص149 و 150كما نقل شيخ الشيعة الصدر وثيقة

افتراء علامة الشيعة علي خان المدني الشيرازي على  جلال الدين السيوطي بكتاب  تكملة امل الامل ج5 ص149 و 150كما نقل شيخ الشيعة الصدر وثيقة

بسم الله
ولا حول ولا قوة
الا بالله عليه توكلنا
والـيه المصير وصلى
اللهم على محمد وعلى
الـــــــــــــــــــــــــــــــــه
وصــــــــــحــــــبــــــــــــــــــه
أجمعين

أما بعد ....
========
=======
======
=====

===
==
=

يقول علامة الشيعة حسن الصدر :
2117 ـ السيد بهاء الدين محمد بن محمد باقر الحسيني المختاري النائيني
كان من العلماء الأفاضل أهل التحقيق والتدقيق متبحر في أكثر العلوم معقولا ومنقولا. كان معاصرا للأمير محمد باقر بن خليفة سلطان وللسيد علي خان الدشتكي المدني وللشيخ الحر صاحب الأصل.
له مصنفات جيدة منها : ....
4 ـ حاشية على كتاب الأشباه والنظائر للجلال السيوطي.
ومن غريب ما حكاه في هذه الحاشية قال : سمعت من السيد الفاضل الكامل العالم الإمام العلامة السيد علي خان المدني أطال الله بقائه. في سنة ست عشرة ومائة وألف من الهجرة بأصفهان حرسها الله من الحدثان أن السيوطي مصنف الكتاب كان شافعيا لكنه رجع عن التسنن واستبصر وقال بإمامة الاثني عشر عليهم السلام فصار شيعيا إماميا وختم الله به بالحسنى.
وقال السيد طول الله عمره : رأيت كتابا من مصنفات السيوطي ذكر فيه رجوعه إلى الحق واستدل فيه على إمامة أمير المؤمنين عليه السلام بعد رسول الله صلى الله عليه واله بلا فصل ورزقني الله الفوز به. انتهى.
المصدر :
تكملة امل الامل ج5 ص149 و 150

 
 
  

تعليقات

المشاركات الشائعة

الامام المعصوم عند الشيعة يقول زوجات النبي الله اذهب عنهم الرجس ومعصومات ومن اهل الكساء يقوله باخر دعائة.اللهم صل على محمد وأهل بيته وذريته وأزواجه الطيبين الأخيار الطاهرين المطهرين الهداة المهتدين غير الضالين ولا المضلين الذين أذهبت عنهم الرجس وطهرتهم تطهيرا.بحار الأنوار المجلسي ج٨٧ص٨٦وثيقة

علي عند الشيعة يؤذي النبي ويكفر بطعنه وتكفيره لاهل البيت الموصى بهم ومنهم عم النبي العباس ويطعن بعقيل اخوه كما بالرواية.وبقيت بين جلفين جافيين ذليلين حقيرين عاجزين العباس وعقيل وكانا قريبي العهد بكفر.كتاب سليم بن قيس ص٢١٦وبحارالانوار ج٢٩ص٤٦٨وبالكافي نحوه وحسنه المجلسي والنبي يقول بروايتهم.من آذى العباس فقد آذاني.الأمالي الطوسي ص٢٧٣

علماء الشيعة يتهمون عليا بالتقية والمداراة في قوله ببيعة الخلفاء بكتاب الكيدري البيهقي حدائق الحقائق في شرح نهج البلاغة ج2 ص387 و 388وكتاب الراوندي منهاج البراعة في شرح نهج البلاغة ج2 ص247 و 248/ وثائق

العلامة الشيعي أستاذ الحوزة السنجري يمدح(السقيفة)ويترضى عن عمر قائلاً وبالتالي أصبحت سقيفة بني ساعده هي قمة ...وقمة التعبير عن الرأي والمنافسة على أدارة الدولة من منطلق الكفوئين و الأكفاء

عند الشيعة رجل نزل على فاطمة ودخل بيتها وغرفة نومها فراى ثديها ترضع الحسين تقول الرواية.ففتحت الباب فدخلت وإذا فاطمة (عليها السلام) نائمة و الحسين (عليه السلام) على ثديها قد نام معها.الموسوعة الكبرى لفاطمة الأنصاري ج٩ص٣٦٧و٣٧٩وثيق

المعصوم يُقسمُ أن القرآن مُحَرَّفٌ بكتاب تفسير القمي / وثائق ونصوص

قال زرارة رواي الشيعه لابي جعفر المعصوم شيعتكم لو حملتموهم على الأسنة أو على النار لمضوا وهم يخرجون من عندكم مختلفين بالكافي والحدائق الناضرة

أبا الحسن عليه السلام عن صفات الله يقول إثبات بلا تشبيه من كتب الشيعه

فاطمة الزهراء زوجة علي ابي طالب زانية والعياذ بالله بدليل وصف المعصوم الزانيات المنكرات بالغيرة وفاطمة متصفة بالغيرة تقول الرواية.فإن بغت مع زوجها غيره كانت عند الله عز وجل زانية وإنما تغار المنكرات منهن فأما المؤمنات فلا.من لا يحضره الفقيه الصدوق ج٣ص٤٤٤وصححها المجلسي.بينما نجد أن فاطمة تغار تقول الرواية.أما علمت أن عليا قد خطب بنت أبي جهل فدخلها من الغيرة ما لا تملك.بحار الأنوار ج٤٣ص٢٠١