طلاسم وغوامض بكتب الشيعة المعصوم يقول بالروايات كذا وكذا وكذا وكذا وكذا وكذا وكذا وكذا.الكافي وبحار الأنوار وغيرها وثائق

 طلاسم وغوامض بكتب الشيعة المعصوم يقول بالروايات كذا وكذا وكذا وكذا وكذا وكذا وكذا وكذا.الكافي وبحار الأنوار وغيرها وثائق



كذا وكذا بكتب الشيعه

188- وَ عَنْهُ، عَنْ صَفْوَانَ الْجَمَّالِ، عَنْ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ عَلَيْهِ السَّلَامُ قَالَ: «نَزَلَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَ آلِهِ عَلَى رَجُلٍ فِي الْجَاهِلِيَّةِ فَأَكْرَمَهُ، فَلَمَّا بُعِثَ مُحَمَّدٌ عَلَيْهِ السَّلَامُ قِيلَ لَهُ: يَا فُلَانُ، مَا تَدْرِي مَنْ هَذَا النَّبِيُّ الْمَبْعُوثُ؟ قَالَ:

لَا. قَالُوا: هُوَ الَّذِي نَزَلَ بِكَ يَوْمَ كَذَا وَ كَذَا، فَأَكْرَمْتَهُ فَأَكَلَ كَذَا وَ كَذَا.

فَخَرَجَ حَتَّى أَتَى رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَ آلِهِ فَقَالَ: يَا رَسُولَ اللَّهِ، تَعْرِفُنِي؟

فَقَالَ: مَنْ أَنْتَ؟

قَالَ: أَنَا الَّذِي نَزَلْتَ بِي يَوْمَ كَذَا وَ كَذَا، فِي مَكَانِ كَذَا وَ كَذَا، فَأَطْعَمْتُكَ كَذَا وَ كَذَا.

فَقَالَ: مَرْحَباً بِكَ، سَلْنِي.



اسم الکتاب : قرب الإسناد - ط الحديثة المؤلف : الحميري، أبو العباس    الجزء : 1  صفحة : 58


١


اسم الکتاب : الفروع من الكافي المؤلف : الشيخ الكليني الجزء : 7 صفحة : 427


وقال للصبيان: خذوا بيد هذا فنحوه إلى مكان 👈كذا وكذا وخذوا بيد هذا فنحوه إلى مكان 👈كذا وكذا ثم دعا بأحدهما وقال له: قل حقا فإنك إن لم تقل حقا قتلتك والوزير قائم ينظر ويسمع، فقال: أشهد انها بغت، فقال: متى؟ قال: يوم 👈كذا وكذا، فقال: ردوه إلى مكانه وهاتوا الآخر فردوه إلى مكانه وجاؤوا بالآخر، فقال له: بما تشهد؟ فقال: أشهد أنها بغت، قال: متى؟ قال: يوم 👈كذا وكذا، قال: مع من؟ قال: مع 👈فلان بن فلان قال: وأين؟ قال: بموضع 👈كذا وكذا،



٢


اسم الکتاب : مرآة العقول في شرح أخبار آل الرسول المؤلف : العلامة المجلسي الجزء : 24 صفحة : 205

فقال له أمير المؤمنين عليه‌السلام في أي يوم خرجتم من منازلكم وأبو هذا الفتى معكم فقال الرجل في يوم 👈كذا وكذا قال وفي أي شهر قال في شهر 👈كذا وكذا قال في أي سنة قال في سنة 👈كذا وكذا قال وإلى أين بلغتم في سفركم حتى مات أبو هذا الفتى قال إلى موضع 👈كذا وكذا قال وفي منزل من مات قال في منزل 👈فلان بن فلان قال وما كان مرضه قال 👈كذا وكذا قال وكم يوما مرض قال👈 كذا وكذا قال ففي أي يوم مات ومن...


٣


الكافي - الشيخ الكليني - ج ٥ - الصفحة ٢٦٦

9 - محمد بن يحيى، عن أحمد بن محمد، عن محمد بن سهل، عن أبيه قال: سألت أبا الحسن موسى (عليه السلام) عن الرجل يزرع له الحراث الزعفران ويضمن له أن يعطيه في كل جريب أرض يمسح عليه وزن 👈كذا وكذا درهما فربما نقص وغرم وربما استفضل وزاد، قال: لا بأس به إذا تراضيا (1).




٤


اسم الکتاب : وسائل الشيعة - ط الإسلامية المؤلف : الشيخ حرّ العاملي الجزء : 7 صفحة : 192

15 وباسناده عن علي بن مهزيار، عن الحسن بن علي، عن يونس بن يعقوب مثله إلا أنه قال: ثم قال لي قال: رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم الشهور شهر 👈كذا وقال: بأصابع يديه جميعا فبسط أصابعه 👈كذا وكذا وكذا وكذا وكذا وكذا فقبض الابهام وضمها قال: وقال له غلام له وهو معتب: إني قد رأيت الهلال، قال: فاذهب فأعلمهم.


٥


تقول أتزوجك متعة على كتاب الله وسنة نبيه (صلى الله عليه وآله) لا وارثة ولا موروثة 👈كذا وكذا يوما وإن شئت 👈كذا وكذا سنة بكذا وكذا درهما


4 - علي بن إبراهيم، عن أبيه، عن ابن أبي نصر، عن ثعلبة قال: تقول: أتزوجك متعة على كتاب الله وسنة نبيه (صلى الله عليه وآله) نكاحا غير سفاح وعلى أن لا ترثيني ولا أرثك 👈كذا وكذا يوما👈 بكذا وكذا درهما وعلى أن عليك العدة.

5 - محمد بن يحيى، عن عبد الله بن محمد، عن ابن أبي عمير، عن هشام بن سالم قال:


اسم الکتاب : الفروع من الكافي المؤلف : الشيخ الكليني الجزء : 5 صفحة : 455


٦


اسم الکتاب : وسائل الشيعة ط-آل البیت المؤلف : الشيخ حرّ العاملي الجزء : 8 صفحة : 136


[ ١٠٢٤٥ ] ٢ ـ محمّد بن علي بن الحسين بإسناده عن سماعة ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) قال : إنّ أحدكم إذا مرض دعا الطبيب وأعطاه ، وإذا كانت له حاجة إلى سلطان رشا البوّاب وأعطاه ، ولو أن أحدكم إذا فدحه أمر فزع إلى الله عزّ وجلّ فتطهّر وتصدّق بصدقة قلّت أو كثرت ، ثمّ دخل المسجد فصلّى ركعتين فحمد الله وأثنى عليه ، وصلّى على النبي ( صلى الله عليه وآله ) وأهل بيته ، ثمّ قال : اللهم إن عافيتني من مرضي ، أو رددتني من سفري ، أو عافيتني ممّا أخاف من👈 كذا وكذا إلاّ أتاه الله تعالى ذلك ، وهي اليمين الواجبة وما جعل الله عليه في الشكر.



٧


اسم الکتاب : بحار الأنوار - ط دارالاحیاء التراث المؤلف : العلامة المجلسي الجزء : 26 صفحة : 145

٢٠ ـ ير أحمد بن محمد عن علي بن الحكم عن ربيع بن محمد عن سعد بن طريف عن ابن نباتة قال : كان أمير المؤمنين 7 إذا وقف الرجل بين يديه قال : يا فلان استعد وأعد لنفسك ما تريد فانك تمرض في يوم كذا وكذا. في ساعة👈 كذا وكذا ، وسبب مرضك👈 كذا وكذا ، وتموت في شهر👈 كذا وكذا ، في يوم 👈كذا كذا ، في ساعة👈 كذا وكذا.



٨


اسم الکتاب : الکافی- ط دار الحدیث المؤلف : الشيخ الكليني الجزء : 4 صفحة : 347

قَالَ : « يَقُولُ : قَدْ دَعَوْتُ مُنْذُ👈 كَذَا وَكَذَا وَمَا [٥] أَرَى الْإِجَابَةَ [٦] ». [٧] ‌


٣١٦٣ / ٩. الْحُسَيْنُ بْنُ مُحَمَّدٍ ، عَنْ أَحْمَدَ بْنِ إِسْحَاقَ ، عَنْ سَعْدَانَ بْنِ مُسْلِمٍ ، عَنْ إِسْحَاقَ بْنِ عَمَّارٍ :


عَنْ أَبِي عَبْدِ اللهِ عليه‌السلام ، قَالَ : « إِنَّ [٨] الْمُؤْمِنَ لَيَدْعُو اللهَ ـ عَزَّ وَجَلَّ ـ فِي حَاجَتِهِ ، فَيَقُولُ [٩] اللهُ عَزَّ وَجَلَّ : أَخِّرُوا إِجَابَتَهُ ؛ شَوْقاً إِلى صَوْتِهِ وَدُعَائِهِ ، فَإِذَا كَانَ يَوْمُ الْقِيَامَةِ ، قَالَ اللهُ عَزَّ وَجَلَّ : عَبْدِي دَعَوْتَنِي ، فَأَخَّرْتُ إِجَابَتَكَ ، وَثَوَابُكَ 👈كَذَا وَكَذَا ، وَدَعَوْتَنِي فِي👈 كَذَا وَكَذَا ، فَأَخَّرْتُ [١٠] إِجَابَتَكَ ، وَثَوَابُكَ كَذَا وَكَذَا [١١] » قَالَ : « فَيَتَمَنَّى الْمُؤْمِنُ أَنَّهُ لَمْ يُسْتَجَبْ [١٢] لَهُ دَعْوَةٌ فِي الدُّنْيَا [١٣] مِمَّا يَرى مِنْ حُسْنِ


٩

اسم الکتاب : بحار الأنوار - ط مؤسسةالوفاء المؤلف : العلامة المجلسي الجزء : 14 صفحة : 376

أنت يافلان العابدة ، ويكون فلان وفلان القاضيين شاهدين عليها ، ثم جمع ترابا وجعل سيفا من قصب ، وقال للصبيان : خذوا بيد هذا فنحوه إلى مكان👈 كذا وكذا ، وخذوا بيد هذا فنحوه إلى مكان 👈كذا وكذا ، ثم دعا بأحدهما وقال له : قل حقا فإنك إن لم تقل حقا قتلتك ، والوزير قائم ينظر ويسمع ، فقال : إنها بغت ، [١] فقال : متى؟ فقال : يوم👈 كذا وكذا قال : مع من؟ قال : مع 👈فلان ابن فلان ، قال : وأين؟ قال :👈 موضع كذا وكذا ، [٢] قال : ردوه إلى مكانه وهاتوا الآخر ، فردوه إلى مكانه وجاؤوا بالآخر ، فقال له : بما تشهد؟ فقال : أشهد أنها بغت ، قال : متى؟ قال : يوم👈 كذا وكذا ، قال : مع من؟ قال : مع 👈فلان ابن فلان ، قال : وأين؟ قال : 👈موضع كذا وكذا ، [٣] فخالف أحدهما صاحبه ، فقال دانيال : الله أكبر شهدا بزور ، يا فلان ناد في الناس أنهما شهدا على فلانة بزور فاحضروا قتلهما.


١٠


اسم الکتاب : وسائل الشيعة - ط الإسلامية المؤلف : الشيخ حرّ العاملي الجزء : 18 صفحة : 205

فقال الرجل: في يوم 👈كذا وكذا، فقال: وفي أي شهر؟ فقال: في شهر 👈كذا وكذا، قال: في أي سنة؟ فقال: في سنة👈 كذا وكذا، فقال: وإلى أين بلغتم في سفركم حتى مات أبو هذا الفتى؟ قال: إلى موضع 👈كذا وكذا، قال: وفي منزل من مات؟ قال: في منزل 👈فلان بن فلان، قال: وما كان مرضه؟ قال: 👈كذا وكذا قال: وكم يوما مرض؟ قال: 👈كذا وكذا، قال: ففي أي يوم مات؟ ومن غسله؟








تعليقات

المشاركات الشائعة

علي عند الشيعة يؤذي النبي ويكفر بطعنه وتكفيره لاهل البيت الموصى بهم ومنهم عم النبي العباس ويطعن بعقيل اخوه كما بالرواية.وبقيت بين جلفين جافيين ذليلين حقيرين عاجزين العباس وعقيل وكانا قريبي العهد بكفر.كتاب سليم بن قيس ص٢١٦وبحارالانوار ج٢٩ص٤٦٨وبالكافي نحوه وحسنه المجلسي والنبي يقول بروايتهم.من آذى العباس فقد آذاني.الأمالي الطوسي ص٢٧٣

الامام المعصوم عند الشيعة يقول زوجات النبي الله اذهب عنهم الرجس ومعصومات ومن اهل الكساء يقوله باخر دعائة.اللهم صل على محمد وأهل بيته وذريته وأزواجه الطيبين الأخيار الطاهرين المطهرين الهداة المهتدين غير الضالين ولا المضلين الذين أذهبت عنهم الرجس وطهرتهم تطهيرا.بحار الأنوار المجلسي ج٨٧ص٨٦وثيقة

علماء الشيعة يتهمون عليا بالتقية والمداراة في قوله ببيعة الخلفاء بكتاب الكيدري البيهقي حدائق الحقائق في شرح نهج البلاغة ج2 ص387 و 388وكتاب الراوندي منهاج البراعة في شرح نهج البلاغة ج2 ص247 و 248/ وثائق

قال زرارة رواي الشيعه لابي جعفر المعصوم شيعتكم لو حملتموهم على الأسنة أو على النار لمضوا وهم يخرجون من عندكم مختلفين بالكافي والحدائق الناضرة

العلامة الشيعي أستاذ الحوزة السنجري يمدح(السقيفة)ويترضى عن عمر قائلاً وبالتالي أصبحت سقيفة بني ساعده هي قمة ...وقمة التعبير عن الرأي والمنافسة على أدارة الدولة من منطلق الكفوئين و الأكفاء

أبا الحسن عليه السلام عن صفات الله يقول إثبات بلا تشبيه من كتب الشيعه

جهل المعصومين قد يغيب حكم بعدم علم فاطمة بان معاشر الانبياء لانورث ماتركناه صدقة نفس علي بانه خفي عليه حكم قيام الليل كله وكذا غياب الحكم على الحسن من تمر الصدقة وغياب الحكم على علي بان اخت حمزه اخت للنبي من الرضاعه ونصح بخطبتها له من كتب الشيعة موثق

فاطمة الزهراء زوجة علي ابي طالب زانية والعياذ بالله بدليل وصف المعصوم الزانيات المنكرات بالغيرة وفاطمة متصفة بالغيرة تقول الرواية.فإن بغت مع زوجها غيره كانت عند الله عز وجل زانية وإنما تغار المنكرات منهن فأما المؤمنات فلا.من لا يحضره الفقيه الصدوق ج٣ص٤٤٤وصححها المجلسي.بينما نجد أن فاطمة تغار تقول الرواية.أما علمت أن عليا قد خطب بنت أبي جهل فدخلها من الغيرة ما لا تملك.بحار الأنوار ج٤٣ص٢٠١

دعاء غير الله عند الشيعة وزعمهم ان الايات التي نستدل بها عليهم هي في الاصنام واثبات أنهم انبياء وصالحين من كتب الشيعة والسنة الفريقين