اتفاقية الاستخدام


اتفاقية الاستخدام:

أهلا بك فى مدونة محبي المهاجرين والانصار ودعوة اهل البيت للرد على الشيعة الاثنى عشرية , باستعمالك لهذه المدونه، فإنك توافق على أن تتقيد وتلتزم بالشروط والأحكام التالية لذا، يرجى منك الاطلاع على هذه الأحكام بدقة. أن كنت لا توافق على هذه الأحكام، فعليك ألا تتطلع على المعلومات المتوفرة في المدونه.

جميع الموارد والأخبار الموجوده فى مدونة محبي المهاجرين والانصار ودعوة اهل البيت للرد على الشيعة الاثنى عشرية معروضه "كما هى " بدون أى ضمانات واستخدامك للمدونه خدماتها أو تطبيقك لاحدى الشروحات والمقالات الموجوده فيها على مسؤوليتك الشخصيه فقط كما لا تلتزم  مدونة حبي المهاجرين والانصار ودعوة اهل البيت للرد على الشيعة الاثنى عشرية أو ادارته بأى مسؤوليه أو تعويض عن أيه أخطاء ناتجه من استخدامك للمدونه , احدى خدماته أو محتوياته ويخلي مسؤوليته من أي عقود أو اتفاقات جرت بشكل مستقل بين مستخدميه أو أي جهة أخرى.

توفر المدونة إمكانية التعليق على المحتوى المنشور فيها. يحق لك كما لكل المستخدمين المشاركة في التعليق، على ألا تقوم بنشر أي محتوى يمكن أن يكون ضارًا، غير مشروع، تشهيري، مخالف، مسيء، محرض، قذر، مضايق أو ما شابه ذلك. أنت وحدك المسؤول عن التعليقات التي تشارك بها. حقوق الملكية الفكرية للتعليقات تبقى مسجلة لك. لكن يحق لصاحب المدونة إعادة استخدام التعليقات في أي نشاط متعلق بالمدونة دون الحاجة إلى طلب إذن مسبق من صاحب التعليق، بشرط أن يقوم بذكر إسم صاحب التعليق ولا يعدل على التعليق بشكل يؤدي إلى التحريف في معناه. للتعليق في المدونة يفضل ذكر اسمك الشخصي. يمكنك استخدام اسم مستعار، لكن لا يسمح أبدًا بانتحال اسم أي شخص أو هيئة. يفضل ذكر بريدك الإلكتروني الحقيقي عند التعليق. المدونة تلتزم بعدم استخدام هذا البريد في أي نشاط سوى المراسلات الشخصية. وتلتزم بألا تسلم بريدك إلى أي طرف ثالث دون إذن مسبق منك. يجب عليك ألا تعدل أو تكيف المدونة ولا استخدامها بطرق غير مشروعة أو بأي طرق أخرى يمكن أن تضر أو تعطل المدونة. تقوم المدونة بجمع بعض البيانات الخاصة بك، مثل نوع المتصفح، نظام التشغيل، رقم IP… إلخ. الهدف من جمع هذه البيانات هو تحسين مستوى الخدمة. يحق للمدونة مشاركة هذه البيانات مع طرف ثالث دون أن تقوم بالربط بين هذه البيانات وهويتك الشخصية. قد تتغيّر هذه الاتفاقية من فترة لأخرى بما أراه مناسباً لهدف المدونة, لذا أرجو منك مراجعتها والتقيّد بما فيها.ولا نتحمل مسؤولية الاضرار التي قد تكون ناتجة عن عدم حسن تطبيق بعض الشروحات .
استعمالك وتصفحك للمدونه تعنى موافقتك الكامله على جميع الشروط الوارده فى هذه الصفحه , اذا كنت لا توافق على الشروط الموجوده فى هذه الصفحه لا يسمح لك تصفح المواقع ومشاهدة محتوياته ويجب عليك التوقف عن استخدامه الان 

إدارة المدونة: مدونة محبي المهاجرين والانصار ودعوة اهل البيت للرد على الشيعة الاثنى عشرية

تعليقات

المشاركات الشائعة

علي يخلق عند شيعة ابليس ويحول رجل الى غراب تقول الرواية.قال المرندي وروي في المعتبر .. فقال له يابن أبي طالب سحرت أهل الحجاز واتيت السحر أهل العراق بتأويلات القرآن فرمقه بطرفه فان هو قد صار غرابا ابقع فطار من بين القوم ووقع على حائط...مجمع النورين ص١٨٦-١٨٧.

عند الشيعة تناقض خلق الله عليا من قدرته وعِزِّ جلاله ومرة يقول خلق الله الائمة من نور عظمته الرواية الاولى.يا فاطمة ، سميه عليا ، فأنا العلي الاعلى ، وإني خلقته من قدرتي ، وعز جلالي.الطوسي في اماليه ص706الرواية الثانية.عن أبي عبد الله قال إن الله خلقنا من نور عظمته. روضة المتقين المجلسي - ج ١٣ص٢٢٢.في القوي كالصحيح

علي عند الشيعة يسب بوقاحة في عورة رجل وحاشاه يقول بالرواية.من عبد الله علي أمير المؤمنين إلى عبد الله بن قيس أما بعد يا ابن الحائك يا عاض أير أبيه فوالله إن كنت لأرى أن بعدك.بحار الأنوار المجلسي ج٣٢ص86-٨٧

ادلة خلافة ابو بكر رضي الله عنه من كتب السنة بالسند الصحيح

الحسن يجحد امامة زين العابدين ويكفر ام انه نسي المعصوم ياشيعة تقول الرواية.إِنَّ لِلَّهِ مَدِينَتَيْنِ إِحْدَاهُمَا بِالْمَشْرِقِ وَ الْأُخْرَى بِالْمَغْرِبِ..وَمَا فِيهِمَا وَ مَا بَيْنَهُمَا وَ مَا عَلَيْهِمَا حُجَّةٌ غَيْرِي وَ غَيْرُ الْحُسَيْنِ أَخِي. الكافي الكليني ج١ص٤٦٢وقال المجلسي بمرآة العقول صحيح ج٥ص٣٥٧عن أبي جعفر عليه السلام قال: : من جحد إماما من الله برئ منه ومن دينه فهو كافر مرتد عن الاسلام. بحار الأنوار المجلسي ج٧٦ص٢٢٥

الرافضة لايعبدون الله وسيدخلون جهنم كما قال المعصوم ان عدم وجود امام ظاهر يرجع الناس اليه في حلالهم وحرامهم يترتب عليه عدم عبادة الله والمهدي طبعا مختفي ليس ظاهر تقول الرواية.قلت لأبي عبد الله" ع "تبقى الأرض بلا عالم حي ظاهر يفزع إليه الناس في حلالهم وحرامهم ؟ فقال لي إذا لا يعبد الله يا أبا يوسف.علل الشرائع الصدوق ج١ص ١٩٥

المعصوم يؤيد في مسالة فدك الخليفتين الرواية.فلما وصل الأمر إلى علي بن أبي طالب عليه السلام كلم [2] في رد فدك، فقال: إني لأستحي من الله أن أرد شيئا منع منه أبو بكر وأمضاه عمر.کتاب الشافي في الإمامة المؤلف الشريف المرتضي ج4 ص76وثيقة

الامام الباقر يظهر عورته عند الرافضة الرواية.ويدعوني فاطلي سائر بدنه فقلت له يوما من الأيام : الذي تكره أن أراه قد رأيته فقال : كلا إن النورة سترة.الكافي للكليني ج6 ص497 صححها المجلسي وثيقة

ابراهيم الشيعة كره ارادة الله له الخير بقبضه عندما ارسل الملك بالمرة الاولى قال المعصوم.إن إبراهيم لما قضى مناسكه..ملك الموت أتاه ليقبضه فكره إبراهيم الموت فرجع ملك الموت.كتاب موسوعة أحاديث أهل البيت النجفي ج١١ص٣٩بينما نجد بالرواية ان ملك الموت يقول بالمرة التالية عندما اتاه الاتي. يا خليل الرحمن إن الله إذا أراد بعبد خيرا بعثني إليه في هذه الصورة.المصدرالسابق.ويقول المعصوم.ما بال هؤلاء المسلمين يكرهون الموت قال لأنهم جهلوه فكرهوه ولو عرفوه وكانوا من أولياء الله عز وجل لأحبوه.معاني الأخبارالصدوق ص٢٨٩