الأئمة أسماء الله الحسنى (عياذا بالله) عند الشيعه قال أبو عبد الله نحن والله الأسماء الحسنى التي لا يقبل الله من العباد عملا إلا بمعرفتنا. كتاب الكافي ج 1 ص143

الأئمة أسماء الحسنى (عياذا بالله)


تفسير العياشي (320 هـ) الجزء 2 صفحة42
119 - عن محمد بن أبي زيد الرازي عمن ذكره عن الرضا ع قال : إذا نزلت بكم شدة فاستعينوا بنا على الله ، وهو قول الله : ( ولله الأسماء الحسنى فادعوه بها ) قال : قال أبو عبد الله : نحن والله الأسماء الحسنى الذي لا يقبل من أحد الا بمعرفتنا [ قال فادعوه بها ]


كتاب الكافي الجزء 1 صفحة 143 باب النوادر
4 - الحسين بن محمد الأشعري ومحمد بن يحيى جميعا، عن أحمد بن إسحاق عن سعدان بن مسلم عن معاوية بن عمار عن أبي عبد الله (ع) في قول الله عز وجل: "ولله الأسماء الحسنى فادعوه بها" قال: نحن والله الأسماء الحسنى التي لا يقبل الله من العباد عملا إلا بمعرفتنا.


التفسير الصافي للفيض الكاشاني (1091 هـ) الجزء 1 صفحة113
وإلى هذا أشير في كلام أهل البيت (ع) في أدعيتهم (ع) بقولهم وبالاسم الذي خلقت به العرش وبالاسم الذي خلقت به الكرسي وبالاسم الذي خلقت به الأرواح إلى غير ذلك من هذا النمط وعن مولانا الصادق (ع) نحن والله الأسماء الحسنى التي لا يقبل الله من العباد عملا إلا بمعرفتنا وذلك لأنهم (ع) وسائل معرفة ذاته ووسائط ظهور صفاته وأرباب أنواع مخلوقاته ولا يحصل لأحد العلم بالأسماء كلها إلا إذا كان مظهرا لها كلها ولا يكون مظهرا لها كلها إلا إذا كان في جبلته استعداد قبول ذلك كله وهو ما ذكرناه فافهم ترشد إن شاء الله


بحار الأنوار للمجلسي (1111 هـ) الجزء 91 صفحة5
7 - تفسير العياشي : عن محمد بن أبي زيد الرازي عمن ذكره عن الرضا ع قال : إذا نزلت بكم شدة فاستعينوا بنا على الله وهو قول الله " ولله الأسماء الحسنى فادعوه بها " قال : قال أبو عبد الله ع : نحن والله الأسماء الحسنى الذي لا يقبل من أحد إلا بمعرفتنا قال : فادعوه بها


مستدرك الوسائل للميرزا النوري (1320 هـ) الجزء 5 صفحة229
5760 / 4 - محمد بن مسعود العياشي في تفسيره : عن محمد بن أبي زيد الرازي عمن ذكره عن الرضا ع قال : ( إذا نزلت بكم شدة فاستعينوا بنا على الله وهو قول الله : "ولله الأسماء الحسنى فادعوه بها") قال: قال أبو عبد الله ع: نحن والله الأسماء الحسنى الذي لا يقبل من أحد إلا بمعرفتنا قال فادعوه بها 



لا تنسونا من دعائكم أخوكم / نور الدين الجزائري المالكي




وهنا

الشيعي الحائري بكتابه حل مشكلات شرح الزيارة ينقل ان الطهراني الشيعي بتفسيره يقول بان الله ليس له اسم اقرا 

 

http://abuaesa1438.blogspot.com/2018/11/blog-post_50.html



.................



 
 

تعليقات

المشاركات الشائعة

القران سخيف عند الشيعة والشيعه يصفقون له يقول الطبرسي الشيعي.فإني وجدت في القرآن نصوص شديدة البلاغة تقابلها نصوص شديدة السخافة.وسخافة بعضها.كتاب فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب صفحة2وينقلةسورة الولاية المزعومة وينقل كلام الشيعة بقولهم بالتحريف وثيقة

معصوم الشيعة يجيز بيع الخمر ونقلها بالسفن مع الخنازير الى من يتناولها الرواية.سَأَلْتُ أَبَا الْحَسَنِ عَنْ بَيْعِ الْعَصِيرِ فَيَصِيرُ خَمْراً قَبْلَ أَنْ يُقْبَضَ الثَّمَنُ قَالَ فَقَالَ لَوْ بَاعَ ثَمَرَتَهُ مِمَّنْ يَعْلَمُ أَنَّهُ يَجْعَلُهُ حَرَاماً لَمْ يَكُنْ بِذَلِكَ بَأْسٌ.الكافي الكليني ج٥ ص٢٣٠المجلسي بمرآة العقول صحيح ج١٩ص٢٧٢وبرواية.أَبِي عَبْدِ اللَّهِ أَسْأَلُهُ عَنِ الرَّجُلِ يُؤَاجِرُ سَفِينَتَهُ وَ دَابَّتَهُ مِمَّنْ يَحْمِلْ فِيهَا أَوْ عَلَيْهَا الْخَمْرَ وَ الْخَنَازِيرَ قَالَ لَا بَأْسَ.الكافي ج٥ ص٢٢٧بمرآة العقول صحيح ج١٩ص٢٦٧

الحسن يجحد امامة زين العابدين ويكفر ام انه نسي المعصوم ياشيعة تقول الرواية.إِنَّ لِلَّهِ مَدِينَتَيْنِ إِحْدَاهُمَا بِالْمَشْرِقِ وَ الْأُخْرَى بِالْمَغْرِبِ..وَمَا فِيهِمَا وَ مَا بَيْنَهُمَا وَ مَا عَلَيْهِمَا حُجَّةٌ غَيْرِي وَ غَيْرُ الْحُسَيْنِ أَخِي. الكافي الكليني ج١ص٤٦٢وقال المجلسي بمرآة العقول صحيح ج٥ص٣٥٧عن أبي جعفر عليه السلام قال: : من جحد إماما من الله برئ منه ومن دينه فهو كافر مرتد عن الاسلام. بحار الأنوار المجلسي ج٧٦ص٢٢٥

علي عند الشيعة يسب بوقاحة في عورة رجل وحاشاه يقول بالرواية.من عبد الله علي أمير المؤمنين إلى عبد الله بن قيس أما بعد يا ابن الحائك يا عاض أير أبيه فوالله إن كنت لأرى أن بعدك.بحار الأنوار المجلسي ج٣٢ص86-٨٧

ابراهيم الشيعة كره ارادة الله له الخير بقبضه عندما ارسل الملك بالمرة الاولى قال المعصوم.إن إبراهيم لما قضى مناسكه..ملك الموت أتاه ليقبضه فكره إبراهيم الموت فرجع ملك الموت.كتاب موسوعة أحاديث أهل البيت النجفي ج١١ص٣٩بينما نجد بالرواية ان ملك الموت يقول بالمرة التالية عندما اتاه الاتي. يا خليل الرحمن إن الله إذا أراد بعبد خيرا بعثني إليه في هذه الصورة.المصدرالسابق.ويقول المعصوم.ما بال هؤلاء المسلمين يكرهون الموت قال لأنهم جهلوه فكرهوه ولو عرفوه وكانوا من أولياء الله عز وجل لأحبوه.معاني الأخبارالصدوق ص٢٨٩

ادلة خلافة ابو بكر رضي الله عنه من كتب السنة بالسند الصحيح

الرافضة لايعبدون الله وسيدخلون جهنم كما قال المعصوم ان عدم وجود امام ظاهر يرجع الناس اليه في حلالهم وحرامهم يترتب عليه عدم عبادة الله والمهدي طبعا مختفي ليس ظاهر تقول الرواية.قلت لأبي عبد الله" ع "تبقى الأرض بلا عالم حي ظاهر يفزع إليه الناس في حلالهم وحرامهم ؟ فقال لي إذا لا يعبد الله يا أبا يوسف.علل الشرائع الصدوق ج١ص ١٩٥

فهرس موثق بالكتب والصور والمصدر من بطون كتب الشيعه الاثنى عشرية اقيمت الحجة عليكم ياشيعة

روايات تحريف القران الصحيحة من كتب الشيعة بقلم المحاور المدافع عن القران ابو داحم