الخوئي لم يقل بالتحريف بل عمل بالتحريف فأيهما أمر ؟ في كتاب البيان في تفسير االقرآن ص393 يحرف اية قرانية هل يريد تحريف او اثبات عقيدة البداء بزعمهم

الخوئي لم يقل بالتحريف بل عمل بالتحريف فأيهما أمر ؟ في كتاب البيان في تفسير االقرآن ص393  يحرف اية قرانية هل يريد تحريف او اثبات عقيدة البداء بزعمهم 




قال ( الخوئي ) في معرض كلامه عن البداء ما نصه ( .... وقد وقع نظير ذلك في كثير من الاستعمالات القرآنية ، كقوله تعالى : " الان علم الله أن فيكم ضعفا 8 : 66 " ... )


وأشار الى الاية رقم 66 من سورة الانفال وهي

لْآنَ خَفَّفَ اللَّهُ عَنْكُمْ وَعَلِمَ أَنَّ فِيكُمْ ضَعْفًا فَإِنْ يَكُنْ مِنْكُمْ مِائَةٌ صَابِرَةٌ يَغْلِبُوا مِائَتَيْنِ وَإِنْ يَكُنْ مِنْكُمْ أَلْفٌ يَغْلِبُوا أَلْفَيْنِ بِإِذْنِ اللَّهِ وَاللَّهُ مَعَ الصَّابِرِينَ} [الأنفال : 66]


فحرف الخوني ( الخوئي ) كتاب الله عند النقل منه و الاستشهاد fi , اتعلمون لماذا ؟؟ كي يتبت البداء لله عز وجل والعياذ بالله من عقيدة الروافض , وإن الله ما كان يعلم ثم علم عند حصول الاحداث كي يبرووا افعال أئمتهم (زعموا ) عند اخبارهم بالمستقبل ولم يحصل .





1- هل الخطأ المطبعي في حرف او حرفين مثل بين ح , خ , ج ولقربهما في لوحة المفاتيح وممكن ان يرد الخطأ مثل هذا ؟؟؟؟!!!!!!

2- هل الخطا المطبعي أن يحذف كلمتين وهما ( خفف , عنكم ) و يقدم كلمة ( وعلم ) على كلمة ( الله ) كي يكون النص ( الان علم الله أن فيكم ضعفا ) ؟؟؟؟!!!!!

3- كل هذه المحاولات الجادة في التلاعب في آيات الله خطأ مطبعي ؟؟؟؟!!!!!!

4- لماذ هذا لخطأ المطبعي نفسه عينا قد حصل في كل النسخ المطبوعة وحتى الموجودة في النت و البرمجيات ؟؟؟؟!!!!

5-هل قرا الخوني ( الخوئي ) الكتاب بعد طبعه وعلق عليه ؟؟؟؟!!!!

6- هل هنالك موضع آخر في الكتاب حصل به خطأ مطبعي بسيط اصلا , حتى يقع مثل هذا الخطا المفذلك المرتب وفي هذه الاية حصرا ؟؟؟!!!

7- الخوني ( الخوئي ) إما ان يكون غير حافظ للآية جيدا ( وهنا نقول ممكن ) وعليه يجب ان يرجع الى كتاب الله وينقل النص كاملا كما موجود في كتاب الله , وإما أن يكون حافظ للآية لأنه اشار الى رقم الاية 66 من الانفال وإلا كيف عرف رقمها وفي أي سورة ؟ , وفي كل حالة يتوجب عليه أن يعلم إن النص مكتوب غير الذي استدل به فلماذا عمد الى التحريف ؟؟؟؟؟!!!!!!!


منقول بتصرف
 
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=147484&highlight=%C7%E1%CE%E6%C6%ED 

تعليقات

المشاركات الشائعة

روايات تحريف القران الصحيحة من كتب الشيعة بقلم المحاور ابو داحم

معصوم الشيعة علي الرضا يذكر حكم النبي عليه السلام بجلد كل من يسب صحابته تقول الرواية.من سب نبيا قتل ، ومن سب صاحب نبي جلد .بحار االأنوار ج79ص22 وسائل الشيعة للحر العاملي ج28 ص213وثيقة

علماء الشيعة الفاني والأصفهاني والكاشاني والموسوي والميلاني والروحاني والخوئي والمجلسي والعاملي والبحراني وميرزا الخوئي وابو الفضل محمدي ونعمة الله الجزائري والطهراني وفتح المحمدي ومحمد هادي وابن أبي جمهور والخرساني والصدوق ومحمد القزويني البرغاني يقرون ويعترفون بان علماء الشيعة يقولون بتحريف القران وثائق

النبي وعلي وفاطمة اعترضوا على بشارة الله لما اخبر بولادة الحسين وقالوا لا حاجة لنا فيه وتكرهة يقول المعصوم.إن جبرئيل نزل على محمد ..فقال يولد لك غلام تقتله أمتك من بعدك فقال يا جبرئيل لا حاجة لي فيه.ثم دعا عليا..فقلت لا حاجة لي فيه.. فأرسل إلى فاطمة إن الله يبشرك بغلام تقتله أمتي من بعدي قالت فاطمة لا حاجة لي فيه.كامل الزيارات بن قولويه ص ١٢٢-١٢٣والكافي

زين العابدين يبطل دعوى بانهم مغفور لهم ويغضب على القائل ويدمر العصمة بقوله ان لأهل البيت المسيء منهم له ضعفين من العذاب تقول الرواية. قال له رجل إنكم أهل بيت مغفور لكم. فغضب وقال نحن أحرى أن يجري فينا ما أجرى الله في أزواج النبي . إنا نرى ..لمسيئنا ضعفين من العذاب ثم قرأ الآيتين. مجمع البيان الطبرسي ج ٨ ص١٥٣وبحار الانوار

ادلة خلافة ابو بكر رضي الله عنه من كتب السنة هدية لاخونا مراد الإسلام غرفة المهاجرين والانصار للرد عالشيعة اكثر من ١٥ دليل بالمصدر

الله اكبر الامام الرضا يكذب ابو بصيراوثق راوي عند الشيعة ولازال الشيعة ياخذون به يقول الرضا.كذب أبو بصير ليس هكذا حدثه انما قال إن جاءكم عن صاحب هذا الامر.اختيار معرفة الرجال الطوسي ج ٢ص٧٧٣ومسند الرضا

المعصومين الباقر والصادق يختلفون مع بعض بالزكاة تقول الرواية. فقال أبو ذر أما ما اتجر به أو دير وعمل به فليس فيه زكاة.فقال القول ما قال أبو ذر فقال أبو عبد الله. لأبيه ما تريد إلى أن تخرج مثل هذا فيكف الناس أن يعطوا فقراءهم ومساكينهم ؟ فقال أبوه إليك عني لا أجد منها بدا. تهذيب الاحكام الطوسي ج ص 70 – 71وقال المجلسي بملاذ الاخيار صحيح ج 6 ص 188

فهرس موثق بالكتب والصور والمصدر من بطون كتب الشيعه الاثنى عشرية اقيمت الحجة عليكم ياشيعة