الخوئي الشيعي يقول عن صاحب الوسائل الشيعي:وإنما ألحق ذاك السند برواية أخرى لا وجود لها مع هذا السند وكأن عينه قد طفرت من رواية إلى أخرى حين النقل



الخوئي الشيعي يقول عن صاحب الوسائل الشيعي:وإنما ألحق ذاك السند برواية أخرى لا وجود لها مع هذا السند وكأن عينه قد طفرت من رواية إلى أخرى حين النقل

الحمد لله تعالى , والصلوات الطيبات الزاكيات على محمد وآله تتوالى


أبتسم حين ألمح بعض المتعصبين الذين يدافعون عن ما ورثوه من الآباء والأحداد أو ما ورثوه بتقليدهم كبراؤهم ومشيختهم طريقتهم في حوار مخالفيهم , ,


فأجد البعض من الإثني عشرية الأصولية في محاولتهم نقد السنة لا يتورعون عن وصف السنة بأبشع الأوصاف ويرمونهم بالتزوير والتحريف وكأنهم يصورون السنة بأنهم قطاع طريق أو خفافيش ظلام أو مصاصي دماء أو عصابة مافيا !!



لكن . . .


حين ينقدون مشائخهم وكبراؤهم . . فإن الموازين تنقلب ! لماذا ؟!

أليس العقاب على الجميع ؟!

لنفرض جدلا أن ما قلتموه على مخالفيكم هم في الأصل مستحقين له , فلماذا لم تعاقبوا الجميع سواء سنة أو شيعة !!


إذا سرق فيهم الشريف تركوه واذا سرق فيهم الضعيف أقاموا عليه الحد ؟!


إنها مفارقة عجيبة


[ مرجئة مع مشائخهم خوارج على علمائنا ]


نقرأ سويا هذا الموقف مع أحد مشائخ الشيعة الإثني عشرية الأصولية . .


كيف تعامل مع قومه . . . وكيف يتعامل قومه معنا !!



كتاب الصوم - السيد الخوئي - ج 1 - شرح ص 437

على أنا أسلفناك فيما مر أن هذه الروية رواها الكليني بسند آخر قد غفل عنه صاحب الوسائل فاقتصر على نقل الرواية بالسند المذكور عن الشيخ ولم يروها بذاك السند عن الكافي ، وإنما ألحق ذاك السند برواية أخرى لا وجود لها مع هذا السند وكأن عينه قد طفرت من رواية إلى أخرى حين النقل . . . أهـ



ألحق السند برواية لا وجــــــــــــــــــــــــــود لها مع السند المذكور . . .


والعذر ( عينه قد طفرت ) , العتب على النظر , . . .


ما ألطف هذه الكلمات . . !!


لكن لو أن الذي وقع في هذا أحد علماء السنة . .


لوجدنا كل مافي القواميس من كلمات نابية واتهامات وسوء ظن وتحامل وظلم . .


نسأل الله السلامة والعافية . .






http://www.alsrdaab.com/vb/showthread.php?t=52050

بتصرف

تعليقات

المشاركات الشائعة

علي عند الشيعة يؤذي النبي ويكفر بطعنه وتكفيره لاهل البيت الموصى بهم ومنهم عم النبي العباس ويطعن بعقيل اخوه كما بالرواية.وبقيت بين جلفين جافيين ذليلين حقيرين عاجزين العباس وعقيل وكانا قريبي العهد بكفر.كتاب سليم بن قيس ص٢١٦وبحارالانوار ج٢٩ص٤٦٨وبالكافي نحوه وحسنه المجلسي والنبي يقول بروايتهم.من آذى العباس فقد آذاني.الأمالي الطوسي ص٢٧٣

الامام المعصوم عند الشيعة يقول زوجات النبي الله اذهب عنهم الرجس ومعصومات ومن اهل الكساء يقوله باخر دعائة.اللهم صل على محمد وأهل بيته وذريته وأزواجه الطيبين الأخيار الطاهرين المطهرين الهداة المهتدين غير الضالين ولا المضلين الذين أذهبت عنهم الرجس وطهرتهم تطهيرا.بحار الأنوار المجلسي ج٨٧ص٨٦وثيقة

علي مسخ بعوضة عند الشيعة كونه يستهزى بالرسل تقول الرواية.عن ابي عبدالله ان هذا المثل ضربه الله لامير المؤمنين فالبعوضة امير المؤمنين وما فوقها رسول الله صلى الله عليه وآله.١٦٧ تفسير القمي ج١ص٣٤.٣٥وقد صحح الرواية حسين الساعدي في كتابه المعلى بن خنيس ص ١٨٨قال الرضا وان البعوض كان رجلا يستهزئ بالأنبياء ويشتمهم ويكلح في وجوههم فمسخه الله تعالى بعوضا ..."١٦٨ - علل الشرائع - الشيخ الصدوق - ج ٢ ص ٤٨٦ - ٤٨٧ .

يقول المعصوم.لا يقتل النبيين واولاد النبيين الا اولاد زنا.كامل الزيارات ابن قولويه ص 79.بينما نجد ان الرسول والحسن تزوجوا زانيات والعياذ بالله كونهم ماتوا بالسم من عائشة وحفصة وجعدة اولاد الزنا تقول رواية سم الرسول الاتي.فسم قبل الموت إنهما سمتاه.بحار الأنوار المجلسي ج٣١ص٦٤١وتقول رواية سم الحسن الاتي. إن جعدة بنت أشعث بن قيس الكندي سمت الحسن بن علي ..فاستمسك في بطنه ثم انتفط به فمات.مرآة العقول المجلسي ج5ص 355وحسنه

علي عند الشيعة يسب بوقاحة في عورة رجل وحاشاه يقول بالرواية.من عبد الله علي أمير المؤمنين إلى عبد الله بن قيس أما بعد يا ابن الحائك يا عاض أير أبيه فوالله إن كنت لأرى أن بعدك.بحار الأنوار المجلسي ج٣٢ص86-٨٧

أبا الحسن عليه السلام عن صفات الله يقول إثبات بلا تشبيه من كتب الشيعه

ادلة خلافة ابو بكر رضي الله عنه من كتب السنة بالسند الصحيح

العلامة الشيعي أستاذ الحوزة السنجري يمدح(السقيفة)ويترضى عن عمر قائلاً وبالتالي أصبحت سقيفة بني ساعده هي قمة ...وقمة التعبير عن الرأي والمنافسة على أدارة الدولة من منطلق الكفوئين و الأكفاء

جهل المعصومين قد يغيب حكم بعدم علم فاطمة بان معاشر الانبياء لانورث ماتركناه صدقة نفس علي بانه خفي عليه حكم قيام الليل كله وكذا غياب الحكم على الحسن من تمر الصدقة وغياب الحكم على علي بان اخت حمزه اخت للنبي من الرضاعه ونصح بخطبتها له من كتب الشيعة موثق

قال زرارة رواي الشيعه لابي جعفر المعصوم شيعتكم لو حملتموهم على الأسنة أو على النار لمضوا وهم يخرجون من عندكم مختلفين بالكافي والحدائق الناضرة