يقول المعصوم.لا يقتل النبيين واولاد النبيين الا اولاد زنا.كامل الزيارات ابن قولويه ص 79.بينما نجد ان الرسول والحسن تزوجوا زانيات والعياذ بالله كونهم ماتوا بالسم من عائشة وحفصة وجعدة اولاد الزنا تقول رواية سم الرسول الاتي.فسم قبل الموت إنهما سمتاه.بحار الأنوار المجلسي ج٣١ص٦٤١وتقول رواية سم الحسن الاتي. إن جعدة بنت أشعث بن قيس الكندي سمت الحسن بن علي ..فاستمسك في بطنه ثم انتفط به فمات.مرآة العقول المجلسي ج5ص 355وحسنه
يقول المعصوم.لا يقتل النبيين واولاد النبيين الا اولاد زنا.كامل الزيارات ابن قولويه ص 79.بينما نجد ان الرسول والحسن تزوجوا زانيات والعياذ بالله كونهم ماتوا بالسم من عائشة وحفصة وجعدة اولاد الزنا تقول رواية سم الرسول الاتي.فسم قبل الموت إنهما سمتاه.بحار الأنوار المجلسي ج٣١ص٦٤١وتقول رواية سم الحسن الاتي. إن جعدة بنت أشعث بن قيس الكندي سمت الحسن بن علي ..فاستمسك في بطنه ثم انتفط به فمات.مرآة العقول المجلسي ج5ص 355وحسنه
بانهم اولاد زنا والعياذ بالله تعالى , فقد جاء في كامل الزيارات : "وحدثني ابي رحمه الله ومحمد بن الحسن، عن سعد بن عبد الله، عن ابراهيم بن هاشم، عن عثمان بن عيسى، عن عمرو بن شمر، عن جابر، عن ابي جعفر (عليه السلام) ، قال: لا يقتل النبيين واولاد النبيين الا اولاد زنا" اهـ .
١٧٨ - كامل الزيارات - ابن قولويه - ١٦٣ .
کتاب : كامل الزيارات - ط دار المرتضوية نویسنده : ابن قولويه القمي جلد : 1 صفحه : 79 |
شِمْرٍ عَنْ جَابِرٍ عَنْ أَبِي جَعْفَرٍ ع قَالَ: لَا يَقْتُلُ النَّبِيِّينَ وَ أَوْلَادَ النَّبِيِّينَ إِلَّا أَوْلَادُ زِنًا. 10- حَدَّثَنِي أَبِي رَحِمَهُ اللَّهُ عَنْ سَعْدِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ وَ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ جَعْفَرٍ الْحِمْيَرِيِّ عَنْ أَحْمَدَ بْنِ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ الْبَرْقِيِّ عَنْ أَبِيهِ مُحَمَّدِ بْنِ خَالِدٍ عَنْ عَبْدِ الْعَظِيمِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ عَلِيٍّ الْحَسَنِيِّ عَنِ الْحَسَنِ بْنِ الْحُسَيْنِ الْعَمْرِيِّ عَنِ الْحُسَيْنِ بْنِ شَدَّادٍ الْجُعْفِيِّ عَنْ جَابِرٍ عَنْ أَبِي جَعْفَرٍ ع قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ ص لَا يَقْتُلُ الْأَنْبِيَاءَ وَ أَوْلَادَ الْأَنْبِيَاءِ إِلَّا وَلَدُ زِنًا. |
کتاب : المحاسن نویسنده : البرقي، ابو جعفر جلد : 1 صفحه : 108 |
| |
٣ ـ عدة من أصحابنا ، عن أحمد بن محمد ، عن علي بن النعمان ، عن سيف بن عميرة ، عن أبي بكر الحضرمي قال إن جعدة بنت أشعث بن قيس الكندي سمت الحسن بن علي وسمت مولاة له فأما مولاته فقاءت السم وأما الحسن فاستمسك في بطنه ثم انتفط به فمات .
______________________________________________________ الحديث الثالث : حسن موقوف. | ||
نام کتاب : مرآة العقول نویسنده : العلامة المجلسي جلد : 5 صفحه : 354 ............................................... |
کتاب : الأمالي نویسنده : الشيخ الصدوق جلد : 1 صفحه : 174 | ||||||||
|
.....................
152 عن عبد الصمد بن بشير عن أبي عبد الله ع قال تدرون مات النبي ص أو قتل- إن الله يقول: «أَ فَإِنْ ماتَ أَوْ قُتِلَ انْقَلَبْتُمْ عَلى أَعْقابِكُمْ» فسم قبل الموت إنهما سقتاه[3] [قبل الموت] فقلنا إنهما و أبوهما شر من خلق الله[4]. [3]- و في نسخة البحار« سمتاه» بدل« سقتاه» و مرجع الضمير كما قاله الفيض« ره» الامرأتان. [4]- البحار ج 8: 6، البرهان ج 1: 320، الصافي ج 1: 305. |
نام کتاب : تفسير العيّاشي نویسنده : العياشي، محمد بن مسعود جلد : 1 صفحه : 200 |
.......................
ولقد جاء في اعتقادات الصدوق ان جعدة بنت الاشعث زوجة الحسن بن عليه رضي الله عنهما قد سمته , قال الصدوق: "والحسن بن علي - عليهما السلام - سمته امرأته جعدة بنت الأشعث الكندي ، مات في ذلك" اهـ .
١٧٧ - الاعتقادات في دين الإمامية - الصدوق - ص ٩٨ .
...........................................
ويلزم من هذا نصب هذه المرأة العداء للحسن رضي الله عنه , والزواج من الناصبية لا يجوز عند الامامية , فقد جاء في من لا يحضره الفقيه : "٤٤٢٤ - وروى الحسن بن محبوب ، عن سليمان الحمار عن أبي عبد الله عليه السلام قال :" لا ينبغي للرجل المسلم منكم أن يتزوج الناصبية ، ولا يزوج ابنته ناصبا ولا يطرحها عنده ". قال مصنف هذا الكتاب - رحمه الله - : من نصب حربا لآل محمد صلوات الله عليهم فلا نصيب له في الاسلام فلهذا حرم نكاحهم" اهـ .
١٧٩ - من لا يحضره الفقيه - الصدوق - ج ٣ ص ٤٠٨ .
وفي تهذيب الاحكام للطوسي : "وعنه عن أحمد بن الحسن عن أبيه عن علي بن الحسن بن رباط عن ابن أذينة عن فضيل بن يسار عن أبي جعفر عليه السلام قال : ذكر الناصب فقال : لا تناكحهم ولا تأكل ذبيحتهم ولا تسكن معهم" اهـ .
١٨٠ - تهذيب الأحكام - الطوسي - ج ٧ - ص ٣٠٣ , وقال المجلسي عن الرواية في ملاذ الاخيار - موثق - ج ١٢ ص ١٢٥ .
وورد في منية السائل : "( س ) هل يجري على الناصبي - المحرز نصبه العداء - في أحكام الزواج ما يجري على الكافر من بطلان العقد ابتداء، وانفصال بزوجته عنه . ولو طرء النصب بعد العقد ؟ . ( ج ) نعم يجري عليه حكم الكافر كاملا" اهـ .
١٨١ - منية السائل - السيد الخوئي - ص ١١٨ .
فالناصبية كافرة عند الامامية , ومن المعلوم بانه لا يجوز للمسلم ان يتزوج الكافرة قال الله تعالى : {وَلَا تُمْسِكُوا بِعِصَمِ الْكَوَافِرِ (١٠) : الممتحنة } , فكيف يخالف الامام الحسن القران ويتزوج ناصبية ؟ !!! .
بل ورد في كتب الامامية ان الباقر لم يتزوج حفيدة للاشعث مدعيا ان رسول الله صلى الله عليه واله وسلم قد لعنهم , قال هادي النجفي : "الكليني ، عن محمد بن يحيى ، عن أحمد بن محمد ، عن علي بن الحكم ، عن أبيه ، عن سدير قال : قال لي أبو جعفر ( عليه السلام ) : يا سدير بلغني عن نساء أهل الكوفة جمال وحسن تبعل فابتغ لي امرأة ذات جمال في موضع ، فقلت : قد أصبتها جعلت فداك فلانة بنت فلان ابن محمد بن الأشعث بن قيس فقال لي : يا سدير إن رسول الله ( صلى الله عليه وآله وسلم ) لعن قوما فجرت اللعنة في أعقابهم إلى يوم القيامة وأنا أكره أن يصيب جسدي جسد أحد من أهل النار . الرواية معتبرة الإسناد" اهـ .
١٨٢ - موسوعة أحاديث أهل البيت - هادي النجفي - ج ١٠ ص ٥٦ .
فلم يتزوج بها الباقر لانها ملعونة , ولكننا نرى ان الحسن رضي الله عنه يتزوج من احدى الملعونات من بنات الاشعث - على حسب ادعاء الامامية - , فلعنة رسول الله صلى الله عليه واله وسلم كانت قبل زواج الحسن رضي الله عنه من بنت الاشعث , فلماذا يتزوج الحسن امرأة ملعونة من نسل الاشعث , ولا يتزوج الباقر من نسل الاشعث , ويخاف ان يصيب جسده جسد امراة من اهل النار ؟ !!! , من المصيب الحسن رضي الله عنه الذي تزوج الملعونة وقبل ان يمس جسده جسد امرأة من اهل النار , ام الباقر الذي لم يتزوج الملعونة ورفض ان يمس جسده جسد امرأة من اهل النار ؟ !!! . والله ان هذا لهو التناقض بعينه عند الامامية , ويلزم منه الطعن بأهل البيت رضي الله عنهم .
ولقد ورد في كتب الامامية ان الامام يعرف المؤمن من الكافر اذا دخل عليه , ففي بصائر الدرجات للصفار : "حدثني السندي بن الربيع عن الحسن بن علي بن فضلا عن علي بن رئاب عن أبي بكر الحضرمي عن أبي جعفر عليه السلام قال ليس مخلوق الا وبين عينيه مكتوب انه مؤمن أو كافر وذلك محجوب عنكم وليس بمحجوب من الأئمة من آل محمد صلى الله عليه آله ليس يدخل عليهم أحد الا عرفوه هو مؤمن أو كافر ثم تلا هذه الآية ان في ذلك لايات للمتوسمين فهم المتوسمون" اهـ .
١٨٣ - بصائر الدرجات - محمد بن الحسن الصفار - ص ٣٧٤ .
وفي الكافي : "١ - عَلِيُّ بْنُ إِبْرَاهِيمَ عَنْ أَبِيهِ عَنْ عَبْدِ الْعَزِيزِ بْنِ الْمُهْتَدِي عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ جُنْدَبٍ أَنَّهُ كَتَبَ إِلَيْهِ الرِّضَا ( عليه السلام ) أَمَّا بَعْدُ فَإِنَّ مُحَمَّداً ( صلى الله عليه وآله ) كَانَ أَمِينَ اللَّهِ فِي خَلْقِهِ فَلَمَّا قُبِضَ ( صلى الله عليه وآله ) كُنَّا أَهْلَ الْبَيْتِ وَرَثَتَهُ فَنَحْنُ أُمَنَاءُ اللَّهِ فِي أَرْضِهِ عِنْدَنَا عِلْمُ الْبَلَايَا وَ الْمَنَايَا وَ أَنْسَابُ الْعَرَبِ وَ مَوْلِدُ الْإِسْلَامِ وَ إِنَّا لَنَعْرِفُ الرَّجُلَإِذَا رَأَيْنَاهُ بِحَقِيقَةِ الْإِيمَانِ وَ حَقِيقَةِ النِّفَاقِ وَ إِنَّ شِيعَتَنَا لَمَكْتُوبُونَ بِأَسْمَائِهِمْ وَ أَسْمَاءِ آبَائِهِمْ أَخَذَ اللَّهُ عَلَيْنَا وَ عَلَيْهِمُ الْمِيثَاقَ يَرِدُونَ مَوْرِدَنَا وَ يَدْخُلُونَ مَدْخَلَنَا لَيْسَ عَلَى مِلَّةِ الْإِسْلَامِ غَيْرُنَا" اهـ .
١٨٤ - الكافي - الكليني - ج ١ ص٢٢٣ - ٢٢٤ , وقال المجلسي عن الرواية في مرآة العقول - حسن - ج ٣ ص ١٤ .
وورد عند الامامية ان الامام عنده كتاب مكتوب فيه اسماء شيعته , واسماء اعداءه الى يوم القيامة ,قال المجلسي : "روى ابن بابويه رحمه الله بسند قويّ عن عليّ بن موسى الرضا عليه السلام انّه قال : للإمام علامات ، يكون أعلم الناس ، وأحكم الناس "
ويكون عنده صحيفة فيها أسماء شيعته إلى يوم القيامة ، وصحيفة فيها أسماء أعدائهم الى يوم القيامة "اهـ ."
١٨٥ - عين الحياة - محمد باقر المجلسي - ج ١ ص ١٧٨ - ١٧٩ .
فهل نسي الامام الحسن قراءة اسم جعدة في اعدائه , ام انه لم يجده مكتوبا , ام ان الكتاب كان فيه نقص ؟ !!! .
وورد في كتب الامامية ان هناك ملكا يسدد الامام ,فقد جاء في الكافي : ""
١ - عدة من أصحابنا، عن أحمد بن محمد، عن الحسين بن سعيد، عن النضر بن سويد، عن يحيى الحلبي، عن أبي الصباح الكناني، عن أبي بصير قال: سألت أبا عبد الله عليه السلام عن قول الله تبارك وتعالى: "وكذلك أوحيناإليك روحا من أمرنا ما كنت تدرى ما الكتاب ولا الايمان" قال: خلق من خلق الله عزوجل أعظم من جبرئيل وميكائيل، كان مع رسول الله صلى الله عليه وآله يخبره ويسدده وهو مع الائمة من بعده "اهـ ."
١٨٦ - الكافي - الكليني - ج ١ ص ٢٧٣ , وقال المجلسي عن الرواية في مرآة العقول - صحيح - ج ٣ ص ١٦٩ .
اين معرفته للشخص بحقيقة الايمان والنفاق ؟ !!!
اين الكتاب الموجود فيه اسماء شيعته ؟ !!!
اين تسديد الملك له ؟ !!! , ام ان الملك قد تركه من غير تسديد في اختيار ناصبية من اعدائه ليتزوج بها ثم تقتله ؟ !!! .
وورد في كتب الامامية ان الله تعالى يبغض المطلاق الذواق ,فقد جاء في الكافي : "٢- علي بن إبراهيم، عن أبيه، عن ابن أبي عمير، عن غير واحد، عن أبي عبد الله عليه السلام قال: ما من شئ مما أحله الله عزوجل أبغض إليه من الطلاق وإن الله يبغض المطلاق الذواق" اهـ .
١٨٧ - الكافي - الكليني - ج ٦ ص ٥٤ , وقال المجلسي عن الرواية في مرآة العقول - حسن - ج ٢١ ص ٩٤ .
وفي لسان العرب وتهذيب اللغة : "ورجل ذَوّاق مِطْلاق إِذا كان كثير النكاح كثير الطلاق" اهـ .
١٨٨ - لسان العرب - ابن منظور - ج ١٠ ص ١١١ , وتهذيب اللغة - الازهري -ج ٣ ص ٢٦٠ .
وقد ذكرت سابقا في الرواية الشيعية ان الحسن رضي الله عنه قد تزوج خمسين امرأة , وقال محمد جواد مغنية : "وروى الرواة أن الإمام الحسن كان كثير الزواج ، وليس هذا بغريب ، فقد عد أهل السير لجده المصطفى أكثر من عشرين امرأة ، واستشهد أبوه أمير المؤمنين ، وعنده ٢٢" اهـ .
١٨٩- الشيعة في الميزان - محمد جواد مغنية - ص ٢١٧ .
وفي روضة المتقين : "و في الصحيح، عن يحيى بن أبي العلاء، عن أبي عبد الله عليه السلام قال: إن الحسن بن علي عليهما السلام طلق خمسين امرأة فقام علي عليه السلام بالكوفة فقال يا معشر (معاشر- خ ل) أهل الكوفة لا تنكحوا الحسن فإنه رجل مطلاق" اهـ .
١٩٠ - روضة المتقين - محمد تقي المجلسي - ج ٩ ص ٥ .
ومن كثرة طلاق الحسن رضي الله عنه فقد بلغ طلاقه لخمسين امرأة كما جاء في الرواية ثم نرى ان امير المؤمنين علي رضي الله عنه يصفه بالمطلاق وينصح الناس ان لا يزوجوه , وهذا طعن واضح بالامام الحسن رضي الله عنه وفق ما جاء في حكم المطلاق عند الامامية , وانا اذكر هذا كله من باب الالزام لا اكثر , وارجو من القاريء الكريم ان يعلم انني انقل ما جاء في كتب الامامية من باب الالزام لا اكثر , واما عن عقيدتي في اهل البيت رضي الله تعالى عنهم , فإني اخذها من القران الكريم , وما صح عند اهل السنة والجماعة من النقولات ولست ملزما بغير مصادر اهل السنة والجماعة اعلى الله تعالى مقامهم وانار برهانهم
....................
ا
الإمام الجواد (ع)
القاتل: المعتصم، وذلك بواسطة زوجة الإمام (ع) أم الفضل بنت المأمون العباسي(6).
وسيلة القتل: السم.
(6) بحار الأنوار: ج50 ص7 ب1 ح8.
33333333333333333333333
وهل ينهانا الرسول عن فعل معين ويقوم هو به وكأن لسان حالكم يقول ان قول الله عز وجل ينطبق عليه والعياذ بالله .
{كَبُرَ مَقْتاً عِندَ اللَّهِ أَن تَقُولُوا مَا لَا تَفْعَلُونَ }الصف3
وهنا ايضا :
عن محمد بن مسلم قال : قال أبوجعفر ( عليه السلام ) : أتى رجل النبي ( صلى الله عليه وآله ) يستأمره في النكاح ، فقال رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) : انكح وعليك بذات الدين تربت (1) يداك .
الكافي 5 : 332 | 1 ، واورد مثله في الحديث 2 من الباب 9 من هذه الابواب .
(1) ترب الشيء بالكسر : اصابه التراب ، ومنه ترب الرجل افتقر كانه لصق بالتراب ، يقال : تربت يداك وهو على الدعاء اي : لا اصبت خيرا « الصحاح 1 | 91 ، هامش المخطوط » .
وسائل الشيعة ج 20
14 ـ باب استحباب تزويج المرأة لدينها وصلاحها ولله ولصلة
الرحم ، وكراهة تزويجها لمالها أو جمالها أو للفخر والرياء
ص 49 ص 68
بريد العجلي ، عن أبي جعفر ( عليه السلام ) قال : قال رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) : من تزوج امرأة لا يتزوجها إلا لجمالها لم ير فيها ما يحب ، ومن تزوجها لمالها لا يتزوجها إلا له وكله الله إليه ، فعليكم بذات الدين .
التهذيب 7 : 399 | 1592 .
وسائل الشيعة ج 20
14 ـ باب استحباب تزويج المرأة لدينها وصلاحها ولله ولصلة
الرحم ، وكراهة تزويجها لمالها أو جمالها أو للفخر والرياء
ص 49 ص 68
عن النبيّ ( صلى الله عليه وآله ) أنه قال : من نكح امرأة حلالا بمال حلال غير أنه أراد ( به ) (2) فخرا ورياء ( وسمعة ) (3) لم يزده الله بذلك إلا ذلا وهوانا ، وأقامه (4) بقدر ما استمتع منها على شفير جهنم ، ثمّ يهوي به فيها سبعين خريفا .
عقاب الاعمال 333 .
(1) تقدم في الحديث 9 من الباب 10 من ابواب الاحتضار .
(2) في المصدر : بها .
(3) لم ترد في المصدر .
(4) في المصدر زيادة : الله .
وسائل الشيعة ج 20
14 ـ باب استحباب تزويج المرأة لدينها وصلاحها ولله ولصلة
الرحم ، وكراهة تزويجها لمالها أو جمالها أو للفخر والرياء
ص 49 ص 68
عن محمد بن مسلم ، عن أبى جعفر ( عليه السلام ) قال : أتى رجل رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) يستأمره في النكاح ، فقال : نعم ، انكح وعليك بذوات الدين تربت يداك ، وقال : انما مثل المرأة الصالحة مثل الغراب الأعصم الذي لا يكاد يقدر عليه ، قال : وما الغراب الاعصم ؟ قال : الابيض إحدى رجليه .
ورواه الكلينى عن أحمد بن محمّد العاصمي ، عن عليّ بن الحسن ، نحوه ، وترك صدره إلى قوله : تربت يداك
2 ـ التهذيب 7 : 401 | 1600 ، واورده في الحديث 2 من الباب 14 من هذه الابواب .
(1) الكافي 5 : 515 | 4 .
وسائل الشيعة ج 20
9 ـ باب استحباب اختيار الزوجة الصالحة المطيعة الحافظة
لنفسها ومال زوجها
ص 30 ص 48
عن الفضل بن شاذان ، عن صفوان بن يحيى ، عن أبي الحسن علي بن موسى الرضا ( عليه السلام ) قال : ما أفاد عبد فائدة خيرا من زوجة صالحة إذا رآها سرته وإذا غاب عنها حفظته في نفسها وماله .
الكافي 5 : 327 | 3 .
وسائل الشيعة ج 20
9 ـ باب استحباب اختيار الزوجة الصالحة المطيعة الحافظة
لنفسها ومال زوجها
ص 30 ص 48
عن ابن فضال ، عن عليّ بن عقبة ، عن بريد بن معاوية العجليّ ، عن أبي جعفر ( عليه السلام ) قال : قال رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) : قال الله عزّ وجلّ : إذا أردت أن أجمع للمسلم خير الدنيا وخير الاخرة جعلت له قلبا خاشعا ، ولسانا ذاكرا ، وجسدا على البلاء صابرا ، وزوجة مؤمنة تسره إذا نظر إليها ، وتحفظه إذا غاب عنها في نفسها وماله .
الكافي 5 : 327 | 2 .
9 ـ باب استحباب اختيار الزوجة الصالحة المطيعة الحافظة
لنفسها ومال زوجها
ص 30 ص 48
عن زرارة بن أعين ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) قال : تزوجوا في الشكاك ولاتزوجوهم ، فإن المرأة تأخذ من أدب زوجها ويقهرها على دينه .
وعن عدة من أصحابنا ، عن سهل بن زياد ، عن أحمد بن محمد بن أبي نصر ، عن عبد الكريم بن عمرو ، عن أبي بصير ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) ، مثله (1) .
ورواه الصدوق بإسناده عن صفوان ، عن زرارة (2)
ورواه في ( العلل ) عن أبيه ، عن سعد ، عن أيوب بن نوح ، عن صفوان ، عن موسى بن بكر ، مثله (3) .
ورواه الشيخ بإسناده عن الحسين بن سعيد ، عن أحمد بن محمد ، عن عبد الكريم إلا أنه قال : من دين زوجها (4) .
2 ـ الكافي 5 : 349 | 5 .
(1) الكافي 5 : 348 | 1 .
(2) الفقيه 3 : 258 | 1226 .
(3) علل الشرائع : 502 | 1 .
(4) التهذيب 7 : 304 | 1266 ، والاستبصار 3 : 184 | 670 .
وسائل الشيعة ج 20
11 ـ باب جواز مناكحة المستضعفين والشكاك المظهرين للاسلام
وكراهة تزويج المؤمنة منهم
ص 552 ـ ص 564
954 - 5 - محمد بن يحيى، عن أحمد بن محمد، عن علي بن الحكم، عن موسى بن بكر، عن زرارة بن أعين، عن أبي عبدالله (ع) قال: تزوجوا في الشكاك ولا تزوجوهم فإن المرأة تأخذ من أدب زوجها ويقهرها على دينه.
الفـروع من الكــافي
الجزء 5
تأليف
ثقة الإسلام أبي جعفر محمد بن يعقوب بن إسحاق
الكليني الرازي رحمه الله
(باب)* (مناكحة النصاب والشكاك)
(348)(350)
يا رافضة :
اعتقد انكم قرأتم اقول المعصومين ,, الرسول صلى الله عليه وسلم يتحدث عن زوجة مؤمنة وزوجة صالحة إذا رآها سرته وإذا غاب عنها حفظته في نفسها وماله وعن ذوات الدين ومرجعكم يقول لاااااااااااااا الرسول صلى الله عليه وسلم ينطبق عليه قول الله عز وجل (( {كَبُرَ مَقْتاً عِندَ اللَّهِ أَن تَقُولُوا مَا لَا تَفْعَلُونَ }الصف3 )) الم يتزوج منافقة ؟ !!
يا رافضة كملوا قراءة اقول المعصومين :
عن زرارة بن أعين، عن أبي عبدالله (ع) قال: تزوجوا في الشكاك ولا تزوجوهم فإن المرأة تأخذ من أدب زوجها ويقهرها على دينه.
الفـروع من الكــافي
الجزء 5
تأليف
ثقة الإسلام أبي جعفر محمد بن يعقوب بن إسحاق
الكليني الرازي رحمه الله
(باب)* (مناكحة النصاب والشكاك)
(348)(350)
ومنها: ما دل على النهي عن تزويج الشكاك كقوله "ع" في صحاح الأخبار تزوجوا في الشكاك ولا تزوجوهم لأن الإمراة تأخذ من أدب زوجها ويقهرها على دينه وما دل من الأخبار المعتبرة أن العارفة لا توضع إلا عند عارف
أنوار الفقاهة ( كتاب النكاح )
آية الله العظمى الشيخ حسن كاشف الغطاء "قدس سره"
البحث في الكفاءة: وفيها فوائد
20/03
فهل استطاع الرسول صلى اله عليه وسلم ان يقهر نساءه على دينه وهل أدبعن بأدبه أم انه حدث
العكس يا رافضة ؟
يا رافضة أقرأوا قول معصومكم :
[ 25010 ] 7 ـ وفي ( الخصال ) : عن أبيه ، عن محمد بن يحيى ، عن محمد بن أحمد ، عن أبي عبدالله الرازي ، عن سجّادة ، عن درست (1) ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) قال : خمس خصال من لم ( يكن فيه شيء منها لم يكن ) (2) فيه كثير مستمتع : أولها : الوفاء ، والثانية : التدبير ، والثالثة : الحياء ، والرابعة : حسن الخلق ، والخامسة ، وهي تجمع هذه الخصال : الحريّة ، وقال ( عليه السلام ) : خمس خصال من فقد واحدة منهن لم يزل ناقص العيش ، زائل العقل ، مشغول القلب : فأولها : صحّة البدن ، والثانية : الأمن ، والثالثة : السعة في الرزق ، والرابعة : الأنيس الموافق ، قلت : وما الانيس الموافق ؟ قال : الزوجة الصالحة ، والولد الصالح ، والجليس (3) الصالح ،والخامسة ، وهي تجمع هذه الخصال : الدعة .
الخصال : 284 | 33 و 34 .
(1) في المصدر زيادة : عن ابي خالد السجستاني ( هامش المصححة الثانية ) .
(2) في المصدر : تكن فيه خصلة منها فليس .
(3) في المصدر : الخليط .
وسائل الشيعة ج 20
14 ـ باب استحباب تزويج المرأة لدينها وصلاحها ولله ولصلة
الرحم ، وكراهة تزويجها لمالها أو جمالها أو للفخر والرياء
ص 49 ص 68
هل كانت زوجات الرسول صلى الله عليه وسلم صالحات ..؟
ان كن كذلك فلزاما عليكم تكفير الزنديق الشهرودى وكل من يقول بقوله وان كنتم تروا عكس ذلك فهل نقص الرسول صلى الله عليه سلم حسب قول معصومكم إحدى الخصال التى تنفى عنه زوال العقل والعياذ بالله ؟؟
يا رافضة اقرااااااااااااااااااااوا كتبكم !!!
الكلام الاخير
ساجد لله
تعليقات
إرسال تعليق
يسرني تعليقك