آصف محسني تلميذ الخوئي الرافضي يقول تفسير القمي يصلح لقصص الأطفال بكتاب مشرعة بحار الأنوار 1 / 189 ( وثيقة )

آصف محسني تلميذ الخوئي الرافضي يقول عن شيخ الكليني القمي الثقه ان تفسيره يصلح لقصص الأطفال  بكتاب مشرعة بحار الأنوار 1 / 189 ( وثيقة )



 



الحمد لله وبعد :

لا يخفى على الجميع تقديس الزملاء الإمامية لكتاب تفسير علي بن إبراهيم القمي

( تفسير القمي ) و مؤلفه الذي لا يترك مناسبة إلا ويقدح فيها بالوحي

و قد اعترف البحراني في الدرر النجفية بقول القمي بتحريف كتاب الله .

و مع ذلك نجد هذا الضال مبجلاً و مقدساً هو و تفسيره المضحك الملفق

عند جم غفير من علماء الإمامية و غوغائهم فإليكم القول الصريح في هذا التفسير

و أن ما فيه يصلح لقصص الأطفال 

قال أحد أجل علماء الإمامية المعاصرين وهو العلامة آصف محسني ساخرا

من كتاب تفسير القمي وما دُون فيه لآية :

" هذا الجبل المخالف للحس كالعنقاء وجملة من المفاهيم المشهورة فلتكتب في كتب

قصص الأطفال
لا في الكتب الدينية المقدسة , لكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن
! "


المصدر : مشرعة بحار الأنوار 1 / 189 .




توثيق القمي



وذكره الطبرسي بقوله: "إن علي بن إبراهيم القمي من أكبر رواة الشيعة ومن المعاصرين للإمام الحسن العسكري صلوات الله وسلامه عليهم، وقد نقل عنه محمد بن يعقوب الكليني كثيرًا من الروايات"(3).

وذكره ابن داود في رجاله: علي بن إبراهيم بن هاشم القمّي أبو الحسن ثقة في الحديثثبت معتمد صحيح المذهب(4).


- المصدر: ترجمة أبو الحسن علي بن إبراهيم القمّي ? الموقع الإلكتروني لشبكة أنصار الحسين.
4- المصدر: رجال ابن داود الحلي ص141 - مكتبة أهل البيت.


منقول بتصرف

http://alsrdaab.com/vb/showthread.php?t=55529

تعليقات

المشاركات الشائعة

علي عند الشيعة يؤذي النبي ويكفر بطعنه وتكفيره لاهل البيت الموصى بهم ومنهم عم النبي العباس ويطعن بعقيل اخوه كما بالرواية.وبقيت بين جلفين جافيين ذليلين حقيرين عاجزين العباس وعقيل وكانا قريبي العهد بكفر.كتاب سليم بن قيس ص٢١٦وبحارالانوار ج٢٩ص٤٦٨وبالكافي نحوه وحسنه المجلسي والنبي يقول بروايتهم.من آذى العباس فقد آذاني.الأمالي الطوسي ص٢٧٣

الامام المعصوم عند الشيعة يقول زوجات النبي الله اذهب عنهم الرجس ومعصومات ومن اهل الكساء يقوله باخر دعائة.اللهم صل على محمد وأهل بيته وذريته وأزواجه الطيبين الأخيار الطاهرين المطهرين الهداة المهتدين غير الضالين ولا المضلين الذين أذهبت عنهم الرجس وطهرتهم تطهيرا.بحار الأنوار المجلسي ج٨٧ص٨٦وثيقة

علي مسخ بعوضة عند الشيعة كونه يستهزى بالرسل تقول الرواية.عن ابي عبدالله ان هذا المثل ضربه الله لامير المؤمنين فالبعوضة امير المؤمنين وما فوقها رسول الله صلى الله عليه وآله.١٦٧ تفسير القمي ج١ص٣٤.٣٥وقد صحح الرواية حسين الساعدي في كتابه المعلى بن خنيس ص ١٨٨قال الرضا وان البعوض كان رجلا يستهزئ بالأنبياء ويشتمهم ويكلح في وجوههم فمسخه الله تعالى بعوضا ..."١٦٨ - علل الشرائع - الشيخ الصدوق - ج ٢ ص ٤٨٦ - ٤٨٧ .

يقول المعصوم.لا يقتل النبيين واولاد النبيين الا اولاد زنا.كامل الزيارات ابن قولويه ص 79.بينما نجد ان الرسول والحسن تزوجوا زانيات والعياذ بالله كونهم ماتوا بالسم من عائشة وحفصة وجعدة اولاد الزنا تقول رواية سم الرسول الاتي.فسم قبل الموت إنهما سمتاه.بحار الأنوار المجلسي ج٣١ص٦٤١وتقول رواية سم الحسن الاتي. إن جعدة بنت أشعث بن قيس الكندي سمت الحسن بن علي ..فاستمسك في بطنه ثم انتفط به فمات.مرآة العقول المجلسي ج5ص 355وحسنه

علي عند الشيعة يسب بوقاحة في عورة رجل وحاشاه يقول بالرواية.من عبد الله علي أمير المؤمنين إلى عبد الله بن قيس أما بعد يا ابن الحائك يا عاض أير أبيه فوالله إن كنت لأرى أن بعدك.بحار الأنوار المجلسي ج٣٢ص86-٨٧

أبا الحسن عليه السلام عن صفات الله يقول إثبات بلا تشبيه من كتب الشيعه

العلامة الشيعي أستاذ الحوزة السنجري يمدح(السقيفة)ويترضى عن عمر قائلاً وبالتالي أصبحت سقيفة بني ساعده هي قمة ...وقمة التعبير عن الرأي والمنافسة على أدارة الدولة من منطلق الكفوئين و الأكفاء

جهل المعصومين قد يغيب حكم بعدم علم فاطمة بان معاشر الانبياء لانورث ماتركناه صدقة نفس علي بانه خفي عليه حكم قيام الليل كله وكذا غياب الحكم على الحسن من تمر الصدقة وغياب الحكم على علي بان اخت حمزه اخت للنبي من الرضاعه ونصح بخطبتها له من كتب الشيعة موثق

قال زرارة رواي الشيعه لابي جعفر المعصوم شيعتكم لو حملتموهم على الأسنة أو على النار لمضوا وهم يخرجون من عندكم مختلفين بالكافي والحدائق الناضرة