كذب وفضيحة علماء الشيعه ومحسن الامين بكتاب نقض الوشيعه ص398 على عبدالله بن عمر في متعة الحج ويجعلون الامر كانه زواج المتعة وبترالحديث منه هو الشيعي الايرواني بكتابه دروس تمهيدية في تفسير ايات الاحكام من القران ج1 ص336 | وثيقة




كذب وفضيحة علماء الشيعه ومحسن الامين بكتاب نقض الوشيعه ص398 على عبدالله بن عمر في متعة الحج ويجعلون الامر كانه زواج المتعة وبترالحديث منه هو الشيعي الايرواني بكتابه دروس تمهيدية في تفسير ايات الاحكام من القران ج1 ص336 | وثيقة


بسم الله
ولا حول ولا قوة
الا بالله عليه توكلنا
والـيه المصير وصلى
اللهم على محمد وعلى
الـــــــــــــــــــــــــــــــــه
وصــــــــــحــــــبــــــــــــــــــه

كذب وفضيحة علامة الشيعة الايرواني على عبدالله بن عمر في زواج المتعة | وثيقة



 


وهذا هو النص الاصلي
الكامل لرواية مسند الامام احمد رحمه الله

-------------------


تــــفــــريـــــغ الــــنـــــصوص :

يقول علامة الشيعة محمد باقر الايرواني :
ونترك المجال في هذه القضية إلى ولد الخليفة الثاني حيث روى أحمد في مسنده : قيل لعبد الله بن عمر الذي كان يفتي بجواز التمتع : كيف تخالف اباك وقد نهى عن ذلك ؟ فقال لهم : ويلكم ألا تتقون... أفرسول الله أحق أن تتبعوا سنته أم سنة عمر ؟! (1).
(1) مسند أحمد 2 : 130. الرقم 5702
المصدر :
دروس تمهيدية في تفسير ايات الاحكام من القران ج1 ص336

ــــــ

روى الامام احمد رحمه الله :
5700 - حَدَّثَنَا رَوْحٌ، حَدَّثَنَا صَالِحُ بْنُ أَبِي الْأَخْضَرِ، حَدَّثَنَا ابْنُ شِهَابٍ، عَنْ سَالِمٍ قَالَ: كَانَ عَبْدُ اللهِ بْنُ عُمَرَ " يُفْتِي بِالَّذِي أَنْزَلَ اللهُ عَزَّ وَجَلَّ مِنْ الرُّخْصَةِ بِالتَّمَتُّعِ، وَسَنَّ رَسُولُ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فِيهِ "، فَيَقُولُ نَاسٌ لِابْنِ عُمَرَ: كَيْفَ تُخَالِفُ أَبَاكَ وَقَدْ نَهَى عَنْ ذَلِكَ؟ فَيَقُولُ لَهُمْ عَبْدُ اللهِ: وَيْلَكُمْ، أَلَا تَتَّقُونَ اللهَ، إِنْ كَانَ عُمَرُ نَهَى عَنْ ذَلِكَ فَيَبْتَغِي فِيهِ الْخَيْرَ يَلْتَمِسُ بِهِ تَمَامَ الْعُمْرَةِ، " فَلِمَ تُحَرِّمُونَ ذَلِكَ وَقَدْ أَحَلَّهُ اللهُ وَعَمِلَ بِهِ رَسُولُ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ "، أَفَرَسُولُ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَحَقُّ أَنْ تَتَّبِعُوا سُنَّتَهُ، أَمْ سُنَّةَ عُمَرَ؟ إِنَّ عُمَرَ لَمْ يَقُلْ لَكُمْ إِنَّ الْعُمْرَةَ فِي أَشْهُرِ الْحَجِّ
حَرَامٌ، وَلَكِنَّهُ قَالَ: إِنَّ أَتَمَّ الْعُمْرَةِ أَنْ تُفْرِدُوهَا مِنْ أَشْهُرِ الْحَجِّ (1)

يقول المحقق الشيخ شعيب الأرنؤوط :
(1) إسناده ضعيف بهذه السياقة لضعف صالح بن أبي الأخضر، وبقية رجاله ثقات رجال الشيخين. روح: هو ابن عبادة، وابن شهاب: هو الزهري.
وأخرجه الترمذي (824) بسياقة أخرى عن عبد بن حميد، عن يعقوب بن إبراهيم بن سعد، عن أبيه، عن صالح بن كيسان، عن ابن شهاب، أن سالم بن عبد الله حدثه أنه سمع رجلاً من أهل الشام وهو يسألُ عبدَالله بنَ عمر عن التمتع بالعمرة إلى الحج، فقال عبدُالله بن عمر: هي حلال، فقال الشامي: إن أباك قد نهى عنها، فقال عبدُالله بن عمر: أرأيتَ إن كان أبي نهى عنها وصنعها رسولُ الله صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: أمرُ أبي يُتًبَغ أم أمر رسولِ الله صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ؟ فقال الرجلُ: بل أمرُ رسولِ الله صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ. فقال: لقد صنعها رسولُ الله صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ. وإسناده صحيح على شرط مسلم، رجاله ثقات رجال الشيخين غير عبد بن حميد، فمن رجال مسلم، وروى له البخاري تعليقاً. يعقوب بن إبراهيم بن سعد: هو ابن إبراهيم بن عبد الرحمن بن عوف، وقال الترمذي: حديث حسن صحيح.
وأخرج مالك في "الموطأ" 1/344 عن صدقة بن يسار، عن عبد الله بن عمر، أنه قال: والله لأن أعتمر قبل الحج وأهدي، أحب إليً من أن أعتمر بعد الحج في ذي الحجة.
وأخرج مالك في "الموطأ"1/347 عن نافع، عن ابن عمر، أن عمر بن الخطاب قال: افصلوا بين حجكم وعمرتكم، فإن ذلك أتمُ لحج أحدكم، وأتمُّ لعمرته أن يعتمر في غير أشهر الحج. وأخرجه مسلم (1217) من طريق قتادة عن أبي نضرة، عن جابر بن عبد الله، عن عمر، قال: فافصلوا حجكم من عمرتكم، فإنه أتم لحجكم، وأتم لعمرتكم.
المصدر :
مسند الامام احمد ج9 ص510 و 511




............


وقد نقل اخواننا في الشبكة وغيرها اقوال جملة كبيرة من اساطين علماء الشيعة في كذبهم على سيدنا عبدالله بن عمر رضي الله عنه في موقف مثيل اخر.
-----------------------------------------------------------------

يقول علامة الشيعة رضي الدين ابن طاوس :
ومن ذلك ما رواه الترمذي في صحيحه عن عمر ابن وقد ساله رجل من إهل الشام عن متعة النساء فقال " هي حلال. فقال: ان أباك قد نهى عنها
فقال ابن عمر: أرايت ان كان أبى نهى عنها وصنعها رسول الله " ص " يترك السنة وتتبع قول أبى.
المصدر :
الطرائف ج2 ص460

وقد تناقل اساطين علماء الشيعة هذا التحريف لنص الرواية بلا استحياء او ادنى خجل منهم :
-----------------------------------------


1 ـ العقائد الجعفرية ـ شيخ الطائفة الطوسي ج5 ص47
2 ـ الطرائف ـ رضي الدين ابن طاوس ج2 ص460
3 ـ نهج الحق ـ ابن المطهر الحلي ص282 ـ 283
4 ـ الروضة البهية ـ الشهيد الثاني ج5 ص283
5 ـ الصراط المستقيم ـ النباطي ج3 ص269
6 ـ نفحات اللاهوت ـ علي بن الحسين الكركي ص119
7 ـ وصول الاخيار ـ الحسين بن عبد الصمد الهمداني العاملي ص380 ضمن : رسائل في دراية الحديث ج1
8 ـ نور الله التستري المرعشي ـ احقاق الحق (الأصل) ص243
9 ـ بحار الانوار ـ المجلسي ج30 ص600
10 ـ مسالك الافهام ـ الجواد الكاظمي ج3 ص201 و 202
11 ـ قلائد الدرر ـ احمد بن اسماعيل الجزائري ج3 ص68 ط(ق) وفي ج3 ص478 ط(ج)
12 ـ الحدائق الناضرة ـ يوسف البحراني ج24 ص114
13 ـ كشف الغطاء ـ جعفر كاشف الغطاء ج1 ص132 ط(ج)
14 ـ نقض الوشيعة ـ محسن الأمين ص326 – 327 ط(الاعلمي) وفي ص397 و 398 ط(الغدير)
الحصون المنيعة ـ محسن الامين ص69
15 ـ الفصول المهمة ـ شرف الدين الموسوي ص59 ط(ق) وفي ص80
مسائل فقهية ـ شرف الدين الموسوي ص75
16 ـ دلائل الصدق ـ محمد حسن المظفر ج3 ص167 و 184
17 ـ الزواج المؤقت ودوره في حل مشكلات الجنس ـ محمد تقي الحكيم ص41 وموسوعة زواج المتعة ص93 و 94
18 ـ المتعة ـ توفيق الفكيكي ص42 و 72
19 ـ المتعة ومشروعيتها في الإسلام ص185
20 ـ الزواج في القرآن والسنة ـ عز الدين بحر العلوم ص272
21 ـ متعة النساء في الكتاب والسنة ـ الاية جعفر السبحاني ص27





وهذا هو النص الاصلي الكامل لرواية الجامع الكبير ـ سنن الترمذي رحمه الله
------------------------------------




 
وهذه وثيقة اخرى نقل فيها كلام علامة الشيعة المنافق محمد باقر الايرواني
-----------------------


تعليقات

المشاركات الشائعة

الامام المعصوم عند الشيعة يقول زوجات النبي الله اذهب عنهم الرجس ومعصومات ومن اهل الكساء يقوله باخر دعائة.اللهم صل على محمد وأهل بيته وذريته وأزواجه الطيبين الأخيار الطاهرين المطهرين الهداة المهتدين غير الضالين ولا المضلين الذين أذهبت عنهم الرجس وطهرتهم تطهيرا.بحار الأنوار المجلسي ج٨٧ص٨٦وثيقة

علماء الشيعة يتهمون عليا بالتقية والمداراة في قوله ببيعة الخلفاء بكتاب الكيدري البيهقي حدائق الحقائق في شرح نهج البلاغة ج2 ص387 و 388وكتاب الراوندي منهاج البراعة في شرح نهج البلاغة ج2 ص247 و 248/ وثائق

السيستاني بالاستفتاءات يجوز زرع كبد الخنزير في بدن الإنسان وترقيع الجسم بعضو الخنزير والكلب الوثيقة

العلامة الشيعي أستاذ الحوزة السنجري يمدح(السقيفة)ويترضى عن عمر قائلاً وبالتالي أصبحت سقيفة بني ساعده هي قمة ...وقمة التعبير عن الرأي والمنافسة على أدارة الدولة من منطلق الكفوئين و الأكفاء

عند الشيعة رجل نزل على فاطمة ودخل بيتها وغرفة نومها فراى ثديها ترضع الحسين تقول الرواية.ففتحت الباب فدخلت وإذا فاطمة (عليها السلام) نائمة و الحسين (عليه السلام) على ثديها قد نام معها.الموسوعة الكبرى لفاطمة الأنصاري ج٩ص٣٦٧و٣٧٩وثيق

قال زرارة رواي الشيعه لابي جعفر المعصوم شيعتكم لو حملتموهم على الأسنة أو على النار لمضوا وهم يخرجون من عندكم مختلفين بالكافي والحدائق الناضرة

علي عند الشيعة يؤذي النبي ويكفر بطعنه وتكفيره لاهل البيت الموصى بهم ومنهم عم النبي العباس ويطعن بعقيل اخوه كما بالرواية.وبقيت بين جلفين جافيين ذليلين حقيرين عاجزين العباس وعقيل وكانا قريبي العهد بكفر.كتاب سليم بن قيس ص٢١٦وبحارالانوار ج٢٩ص٤٦٨وبالكافي نحوه وحسنه المجلسي والنبي يقول بروايتهم.من آذى العباس فقد آذاني.الأمالي الطوسي ص٢٧٣

بالصوت والصورة كتاب فصل الخطاب فى إعتقاد الشيعة بتحريف الكتاب - فايز المرسي اكثر من ١٢٠عالم شيعي يقول بتحريف القران للتحميل

دعاء غير الله عند الشيعة وزعمهم ان الايات التي نستدل بها عليهم هي في الاصنام واثبات أنهم انبياء وصالحين من كتب الشيعة والسنة الفريقين

علامة الشيعة الوحيد البهبهاني وكسره لشوكة الاخباريين بكتاب طبقات اعلام الشيعة ج10 ص170 و 171 وكتاب منتهى المقال ج6 ص177 و 178| وثائق