فضيحة شيخ الشيعة مسلم الداوري يحذف فتاواه من موقعه بعد أن كشف جهله صور قبل وبعد ؟

فضيحة شيخ الشيعة مسلم الداوري يحذف فتاواه من موقعه بعد أن كشف أخوكم الحوزوي جهله

الحمد لله وبعد :

بعد أن تبخرت كل أحلام الزملاء الإمامية في إثبات خرافة كسر الضلع

صار الآن شيوخهم يجرون أذيال الهزيمة و الخيبة بل و يتهربون من كلامهم ويكفرون به

كنت قد كتبت موضوعا خصص للرد على رواية محددة يستدل بها الرافضة من كتاب

( دلائل الإمامة ) للشخصية الخرافية الطبري الصغير بعنوان

دراسة مفصلة لرواية ابن جرير الطبري الرافضي في كسر الضلع [ وثائق جديدة ] للكبار فقط

تجده في هذا الرابط :

http://www.alsrdaab.com/vb/showthread.php?t=47682

و تبين من خلال هذا البحث المصغر رأي الخوئي في مسألة ( عدم اشتراك ) الطبري الصغير و الطبري الكبير في هذه المداخلة تحديدا رقم ( 18 ) من الصفحة الثانية .

http://www.alsrdaab.com/vb/showpost....9&postcount=18

سأقوم بإعادة رفع الصور القديمة مرة أخرى إن شاء الله .

و لما تبين رأي الخوئي بوضوح ولله الحمد , استشكل الرافضة على من يسمونه

( استاذ علم الرجال ) وهو شيخهم ( مسلم الداوري ) أحد طلاب الخوئي

حيث كان يقول لهم أن الخوئي يرى أن الطبري الصغير صاحب الدلائل

هو نفسه الطبري الكبير صاحب المسترشد !

و هذا جوابه عندما سأل :




وهو عكس كلام الخوئي في المعجم , مما يؤكد أن من يسمونه استاذ فن الرجال لا يعي حتى كلام شيخه

فقمت ولله الحمد بفتح موضوع بينت فيه أن الداوري هذا إما غبي لا يفهم كلام شيوخه أو يفتري على الخوئي و كان الموضوع بعنوان :

إلى أفراخ مسلم الداوري : أفتونا في شيخكم إما غبي أو مفتري ؟ بخصوص رأي الخوئي في الطبري .

http://www.alsrdaab.com/vb/showthrea...t=48991&page=2

و عندها استشكل أحباب الداوري كلام شيخهم فسألوه عن هذا الغباء الامتناهي

لكن كان عنوان السؤال (((( استفسار )))) لكي لا يتفطن الناس لهذه الفضيحة

و إليكم الصورة :




لكن طاااااااااااااااااااااار الاستفساااااااااااااااااااااااار

هذا نص الاستفسار :




عندها فتحت موضوع بعنوان :

( فضيحة ) أفراخ الرافضي مسلم الداوري يسألونه عن غبائه بعد أن كشف أخوكم الحوزوي جهله

http://www.alsrdaab.com/vb/showthread.php?t=51041

لكن

إين الاستفسار ؟ لقد طاااااااااااااااااار !


بل طار السؤال الأول أيضا لكي يستر عار جهله
http://alsrdaab.com/vb/showthread.php?t=55410

تعليقات

المشاركات الشائعة

علي عند الشيعة يؤذي النبي ويكفر بطعنه وتكفيره لاهل البيت الموصى بهم ومنهم عم النبي العباس ويطعن بعقيل اخوه كما بالرواية.وبقيت بين جلفين جافيين ذليلين حقيرين عاجزين العباس وعقيل وكانا قريبي العهد بكفر.كتاب سليم بن قيس ص٢١٦وبحارالانوار ج٢٩ص٤٦٨وبالكافي نحوه وحسنه المجلسي والنبي يقول بروايتهم.من آذى العباس فقد آذاني.الأمالي الطوسي ص٢٧٣

الامام المعصوم عند الشيعة يقول زوجات النبي الله اذهب عنهم الرجس ومعصومات ومن اهل الكساء يقوله باخر دعائة.اللهم صل على محمد وأهل بيته وذريته وأزواجه الطيبين الأخيار الطاهرين المطهرين الهداة المهتدين غير الضالين ولا المضلين الذين أذهبت عنهم الرجس وطهرتهم تطهيرا.بحار الأنوار المجلسي ج٨٧ص٨٦وثيقة

علي مسخ بعوضة عند الشيعة كونه يستهزى بالرسل تقول الرواية.عن ابي عبدالله ان هذا المثل ضربه الله لامير المؤمنين فالبعوضة امير المؤمنين وما فوقها رسول الله صلى الله عليه وآله.١٦٧ تفسير القمي ج١ص٣٤.٣٥وقد صحح الرواية حسين الساعدي في كتابه المعلى بن خنيس ص ١٨٨قال الرضا وان البعوض كان رجلا يستهزئ بالأنبياء ويشتمهم ويكلح في وجوههم فمسخه الله تعالى بعوضا ..."١٦٨ - علل الشرائع - الشيخ الصدوق - ج ٢ ص ٤٨٦ - ٤٨٧ .

يقول المعصوم.لا يقتل النبيين واولاد النبيين الا اولاد زنا.كامل الزيارات ابن قولويه ص 79.بينما نجد ان الرسول والحسن تزوجوا زانيات والعياذ بالله كونهم ماتوا بالسم من عائشة وحفصة وجعدة اولاد الزنا تقول رواية سم الرسول الاتي.فسم قبل الموت إنهما سمتاه.بحار الأنوار المجلسي ج٣١ص٦٤١وتقول رواية سم الحسن الاتي. إن جعدة بنت أشعث بن قيس الكندي سمت الحسن بن علي ..فاستمسك في بطنه ثم انتفط به فمات.مرآة العقول المجلسي ج5ص 355وحسنه

علي عند الشيعة يسب بوقاحة في عورة رجل وحاشاه يقول بالرواية.من عبد الله علي أمير المؤمنين إلى عبد الله بن قيس أما بعد يا ابن الحائك يا عاض أير أبيه فوالله إن كنت لأرى أن بعدك.بحار الأنوار المجلسي ج٣٢ص86-٨٧

ادلة خلافة ابو بكر رضي الله عنه من كتب السنة بالسند الصحيح

العلامة الشيعي أستاذ الحوزة السنجري يمدح(السقيفة)ويترضى عن عمر قائلاً وبالتالي أصبحت سقيفة بني ساعده هي قمة ...وقمة التعبير عن الرأي والمنافسة على أدارة الدولة من منطلق الكفوئين و الأكفاء

أبا الحسن عليه السلام عن صفات الله يقول إثبات بلا تشبيه من كتب الشيعه

جهل المعصومين قد يغيب حكم بعدم علم فاطمة بان معاشر الانبياء لانورث ماتركناه صدقة نفس علي بانه خفي عليه حكم قيام الليل كله وكذا غياب الحكم على الحسن من تمر الصدقة وغياب الحكم على علي بان اخت حمزه اخت للنبي من الرضاعه ونصح بخطبتها له من كتب الشيعة موثق

قال زرارة رواي الشيعه لابي جعفر المعصوم شيعتكم لو حملتموهم على الأسنة أو على النار لمضوا وهم يخرجون من عندكم مختلفين بالكافي والحدائق الناضرة