خزعبلات لأذهاب وجع العين عند الرافضة التوسل بالإمام موسى عليه السلام ينفع لوجع العين .بكتاب الباقيات الصالحات للقمي ج1 ص809 نقلاً عن الكفعمي الرافضي وثيقة

خزعبلات لأذهاب وجع العين عند الرافضة التوسل بالإمام موسى عليه السلام ينفع لوجع العين .بكتاب الباقيات الصالحات للقمي ج1 ص809 نقلاً عن الكفعمي الرافضي وثيقة


اسم الکتاب : مفاتيح الجنان المؤلف : القمي، الشيخ عباس    الجزء : 1  صفحة : 809
أيضاً لوجع العين
روي ليقرأ اَّية الكرسي وليضمر في نفسه أنها تبري [١] وإذا وضع قبل قراءة الآية يده على عينيه وقال : أعيذُ نورَ بَصَري بِنورِ الله الَّذي لايُطْفَاء ، نفعه ذلك [٢].
عوذة لضعف الباصرة والشبكور (العشاوة)
روي أن يكتب اَّيه النور [٣] مرات في جام ، ثم اغسله وصيره في قارورة واكتحل به [٤]. وروي أنه من قرأ في المصحف نظراً متّع ببصره [٥]. وروي أيضاً أنّه من كان يقول في كل يوم : فَجَعَلْناهُ سَميعاً بَصيراً ؛ تسلم عينيه من الآفات [٦].
قال الكفعمي قد جرّب أنّ التوسل بالإمام موسى عليهالسلام ينفع لوجع العين ولاوجاع سائر الأعضاء [٧].
وللرعاف : يصب على رأس المرعوف وجبهته ماءً بارداً [٨].

............

خولنا نشوف الكفعمي الظاهر انه هذا من اهل الرفض
 
هو إبراهيم بن عليّ بن حسن بن صالح (840 هـ - 905 هـ). لقبه أبو التقي، هو فقيه وشاعر وأديب

تعليقات

المشاركات الشائعة

علي عند الشيعة يؤذي النبي ويكفر بطعنه وتكفيره لاهل البيت الموصى بهم ومنهم عم النبي العباس ويطعن بعقيل اخوه كما بالرواية.وبقيت بين جلفين جافيين ذليلين حقيرين عاجزين العباس وعقيل وكانا قريبي العهد بكفر.كتاب سليم بن قيس ص٢١٦وبحارالانوار ج٢٩ص٤٦٨وبالكافي نحوه وحسنه المجلسي والنبي يقول بروايتهم.من آذى العباس فقد آذاني.الأمالي الطوسي ص٢٧٣

الامام المعصوم عند الشيعة يقول زوجات النبي الله اذهب عنهم الرجس ومعصومات ومن اهل الكساء يقوله باخر دعائة.اللهم صل على محمد وأهل بيته وذريته وأزواجه الطيبين الأخيار الطاهرين المطهرين الهداة المهتدين غير الضالين ولا المضلين الذين أذهبت عنهم الرجس وطهرتهم تطهيرا.بحار الأنوار المجلسي ج٨٧ص٨٦وثيقة

علي مسخ بعوضة عند الشيعة كونه يستهزى بالرسل تقول الرواية.عن ابي عبدالله ان هذا المثل ضربه الله لامير المؤمنين فالبعوضة امير المؤمنين وما فوقها رسول الله صلى الله عليه وآله.١٦٧ تفسير القمي ج١ص٣٤.٣٥وقد صحح الرواية حسين الساعدي في كتابه المعلى بن خنيس ص ١٨٨قال الرضا وان البعوض كان رجلا يستهزئ بالأنبياء ويشتمهم ويكلح في وجوههم فمسخه الله تعالى بعوضا ..."١٦٨ - علل الشرائع - الشيخ الصدوق - ج ٢ ص ٤٨٦ - ٤٨٧ .

يقول المعصوم.لا يقتل النبيين واولاد النبيين الا اولاد زنا.كامل الزيارات ابن قولويه ص 79.بينما نجد ان الرسول والحسن تزوجوا زانيات والعياذ بالله كونهم ماتوا بالسم من عائشة وحفصة وجعدة اولاد الزنا تقول رواية سم الرسول الاتي.فسم قبل الموت إنهما سمتاه.بحار الأنوار المجلسي ج٣١ص٦٤١وتقول رواية سم الحسن الاتي. إن جعدة بنت أشعث بن قيس الكندي سمت الحسن بن علي ..فاستمسك في بطنه ثم انتفط به فمات.مرآة العقول المجلسي ج5ص 355وحسنه

علي عند الشيعة يسب بوقاحة في عورة رجل وحاشاه يقول بالرواية.من عبد الله علي أمير المؤمنين إلى عبد الله بن قيس أما بعد يا ابن الحائك يا عاض أير أبيه فوالله إن كنت لأرى أن بعدك.بحار الأنوار المجلسي ج٣٢ص86-٨٧

أبا الحسن عليه السلام عن صفات الله يقول إثبات بلا تشبيه من كتب الشيعه

العلامة الشيعي أستاذ الحوزة السنجري يمدح(السقيفة)ويترضى عن عمر قائلاً وبالتالي أصبحت سقيفة بني ساعده هي قمة ...وقمة التعبير عن الرأي والمنافسة على أدارة الدولة من منطلق الكفوئين و الأكفاء

جهل المعصومين قد يغيب حكم بعدم علم فاطمة بان معاشر الانبياء لانورث ماتركناه صدقة نفس علي بانه خفي عليه حكم قيام الليل كله وكذا غياب الحكم على الحسن من تمر الصدقة وغياب الحكم على علي بان اخت حمزه اخت للنبي من الرضاعه ونصح بخطبتها له من كتب الشيعة موثق

قال زرارة رواي الشيعه لابي جعفر المعصوم شيعتكم لو حملتموهم على الأسنة أو على النار لمضوا وهم يخرجون من عندكم مختلفين بالكافي والحدائق الناضرة