معصوم الشيعةيخطىء بعدد أضلاع الرجال انها أقل من أضلاع النساء بضلع عدد الجنب الأيمن(١٢)ضلعا و الجنب الأيسر [١١]ضلعا خطأ علمي فادح يجعل الشيعة العقلاء يلعنون كتبهم بسند صحيح روضة المتقين المجلسي‌ ج11ص 365وثيقة

 معصوم الشيعةيخطىء بعدد أضلاع الرجال انها أقل من أضلاع النساء بضلع عدد الجنب الأيمن(١٢)ضلعا و الجنب الأيسر [١١]ضلعا خطأ علمي فادح يجعل الشيعة العقلاء يلعنون كتبهم بسند صحيح روضة المتقين المجلسي‌ ج11ص 365وثيقة




١


اسم الکتاب : الحدائق الناضرة في أحكام العترة الطاهرة المؤلف : البحراني، الشيخ يوسف    الجزء : 23  صفحة : 5


و الخبر الذي روي أن حواء خلقت من ضلع آدم الأيسر صحيح، و معناه من الطينة التي فضلت من ضلعه الأيسر، فلذلك صارت أضلاع الرجل أنقص من أضلاع النساء بضلع».


و منها ما رواه


في الفقيه في الصحيح و الشيخ في التهذيب في الضعيف عن أمير المؤمنين (عليه السلام) في ميراث الخنثى، يعد الأضلاع، و الحديث طويل، قال فيه برواية الشيخ في التهذيب [1] «فقال الزوج: يا أمير المؤمنين امرأتي و ابنة عمي ألحقتها بالرجال ممن أخذت هذه القضية، قال: اني ورثتها من أبي آدم و أمي حواء خلقت من آدم، و أضلاع الرجال أقل من أضلاع النساء بضلع».


و في رواية الفقيه «فقال زوجها: يا أمير المؤمنين ابنة عمي و قد ولدت مني تلحقها بالرجال؟!! فقال: اني حكمت عليها بحكم الله، إن الله تعالى خلق حواء من ضلع آدم الأيسر الأقصى، و أضلاع الرجال تنقص، و أضلاع النساء تمام».



اسم الکتاب : وسائل الشيعة - ط الإسلامية المؤلف : الشيخ حرّ العاملي    الجزء : 17  صفحة : 576


العلم الحديث

يقول


12 زوجًا من الضلوع ، أي ما مجموعه 24 ، بغض النظر عن نوع الجنس


٢


اسم الکتاب : روضة المتقين في شرح من لا يحضره الفقيه( ط- القديمة) المؤلف : المجلسي‌، محمد تقى الجزء : 11 صفحة : 365


روى الشيخ في القوي، عن شريح قال ميسرة تقدمت إلى شريح امرأة فقالت:


إني جئتك مخاصمة فقال لها: و أين خصمك فقالت: أنت خصمي فأخلا لها المجلس و قال لها: تكلمي فقالت: إني امرأة لي إحليل، و لي فرج فقال: قد كان لأمير المؤمنين عليه السلام في هذا قضية، ورث من حيث جاء البول قالت إنه يجي‌ء منهما جميعا فقال لها: من أين سبق البول؟ قالت ليس شي‌ء منهما يسبق يجيئان في وقت واحد و ينقطعان في وقت واحد فقال لها: إنك تخبرين بعجب فقالت أخبرك بما هو أعجب من هذا تزوجني ابن عم لي و أخذ مني خادما فوطئتها فأولدتها، و إنما جئتك لما ولد لي لتفرق بيني و بين زوجي فقام من مجلس القضاء فدخل على علي عليه السلام فأخبره بما قالت المرأة فأمر بها فأدخلت فسألها عما قال القاضي فقالت هو الذي أخبرك قال: فأحضر زوجها ابن عمها فقال له علي أمير المؤمنين عليه السلام: هذه امرأتك و ابنة عمك؟ قال: نعم، قال: قد علمت ما كان؟ قال: نعم قد أخدمتها خادما فوطئتها فأولدتها، قال: ثمَّ وطئتها بعد ذلك؟ قال: نعم قال علي عليه السلام: لأنت أجرأ من خاصي الأسد علي بدينار الخصي‌[1] و كان معدلا، و بمرأتين فأتى بهم فقال لهم خذوا هذه المرأة إن كانت مرأة فأدخلوها بيتا و ألبسوها ثيابا و جردوها من ثيابها و عدوا أضلاع جنبيها ففعلوا ثمَّ خرجوا إليه فقالوا له:


عدد الجنب الأيمن اثنا عشر ضلعا و الجنب الأيسر أحد عشر ضلعا فقال علي عليه السلام: الله أكبر ايتوني بالحجام فأخذ من شعرها و أعطاه رداء و حذاء و ألحقها بالرجال فقال الزوج: يا أمير المؤمنين مرأتي و ابنة عمي ألحقتها بالرجال؟


ممن أخذت هذه القضية؟ قال: إني ورثتها من آدم، و حواء خلقت من ضلع آدم، و أضلاع الرجال أقل من أضلاع النساء بضلع و عدد أضلاعها أضلاع رجل و أمر بهم فأخرجوا[2]


[1] علم لذلك العبد و لم يرد( ع) الدينار المقابل للدرهم.


[2] التهذيب باب ميراث الخنثى خبر 5.








٤

12 زوجًا من الضلوع ، أي ما مجموعه 24 ، بغض النظر عن نوع الجنس بخلاف كتب الرافضة



style type="text/css"> }

مشغل الوسائط

تعليقات

إرسال تعليق

يسرني تعليقك

المشاركات الشائعة

علي عند الشيعة يؤذي النبي ويكفر بطعنه وتكفيره لاهل البيت الموصى بهم ومنهم عم النبي العباس ويطعن بعقيل اخوه كما بالرواية.وبقيت بين جلفين جافيين ذليلين حقيرين عاجزين العباس وعقيل وكانا قريبي العهد بكفر.كتاب سليم بن قيس ص٢١٦وبحارالانوار ج٢٩ص٤٦٨وبالكافي نحوه وحسنه المجلسي والنبي يقول بروايتهم.من آذى العباس فقد آذاني.الأمالي الطوسي ص٢٧٣

الامام المعصوم عند الشيعة يقول زوجات النبي الله اذهب عنهم الرجس ومعصومات ومن اهل الكساء يقوله باخر دعائة.اللهم صل على محمد وأهل بيته وذريته وأزواجه الطيبين الأخيار الطاهرين المطهرين الهداة المهتدين غير الضالين ولا المضلين الذين أذهبت عنهم الرجس وطهرتهم تطهيرا.بحار الأنوار المجلسي ج٨٧ص٨٦وثيقة

علي مسخ بعوضة عند الشيعة كونه يستهزى بالرسل تقول الرواية.عن ابي عبدالله ان هذا المثل ضربه الله لامير المؤمنين فالبعوضة امير المؤمنين وما فوقها رسول الله صلى الله عليه وآله.١٦٧ تفسير القمي ج١ص٣٤.٣٥وقد صحح الرواية حسين الساعدي في كتابه المعلى بن خنيس ص ١٨٨قال الرضا وان البعوض كان رجلا يستهزئ بالأنبياء ويشتمهم ويكلح في وجوههم فمسخه الله تعالى بعوضا ..."١٦٨ - علل الشرائع - الشيخ الصدوق - ج ٢ ص ٤٨٦ - ٤٨٧ .

علماء الشيعة يتهمون عليا بالتقية والمداراة في قوله ببيعة الخلفاء بكتاب الكيدري البيهقي حدائق الحقائق في شرح نهج البلاغة ج2 ص387 و 388وكتاب الراوندي منهاج البراعة في شرح نهج البلاغة ج2 ص247 و 248/ وثائق

علي عند الشيعة يسب بوقاحة في عورة رجل وحاشاه يقول بالرواية.من عبد الله علي أمير المؤمنين إلى عبد الله بن قيس أما بعد يا ابن الحائك يا عاض أير أبيه فوالله إن كنت لأرى أن بعدك.بحار الأنوار المجلسي ج٣٢ص86-٨٧

أبا الحسن عليه السلام عن صفات الله يقول إثبات بلا تشبيه من كتب الشيعه

يقول المعصوم.لا يقتل النبيين واولاد النبيين الا اولاد زنا.كامل الزيارات ابن قولويه ص 79.بينما نجد ان الرسول والحسن تزوجوا زانيات والعياذ بالله كونهم ماتوا بالسم من عائشة وحفصة وجعدة اولاد الزنا تقول رواية سم الرسول الاتي.فسم قبل الموت إنهما سمتاه.بحار الأنوار المجلسي ج٣١ص٦٤١وتقول رواية سم الحسن الاتي. إن جعدة بنت أشعث بن قيس الكندي سمت الحسن بن علي ..فاستمسك في بطنه ثم انتفط به فمات.مرآة العقول المجلسي ج5ص 355وحسنه

العلامة الشيعي أستاذ الحوزة السنجري يمدح(السقيفة)ويترضى عن عمر قائلاً وبالتالي أصبحت سقيفة بني ساعده هي قمة ...وقمة التعبير عن الرأي والمنافسة على أدارة الدولة من منطلق الكفوئين و الأكفاء

جهل المعصومين قد يغيب حكم بعدم علم فاطمة بان معاشر الانبياء لانورث ماتركناه صدقة نفس علي بانه خفي عليه حكم قيام الليل كله وكذا غياب الحكم على الحسن من تمر الصدقة وغياب الحكم على علي بان اخت حمزه اخت للنبي من الرضاعه ونصح بخطبتها له من كتب الشيعة موثق

قال زرارة رواي الشيعه لابي جعفر المعصوم شيعتكم لو حملتموهم على الأسنة أو على النار لمضوا وهم يخرجون من عندكم مختلفين بالكافي والحدائق الناضرة