فاطمة تضرب علي النبي يقبل ثدييها علي يتهم فاطمة بالكذب وفاطمة تتهم ايضا علي غزل ياشيعه علي يقول لسلمان ائت منزل فاطمة فانها إليك مشتاقة النبي يقبل فاطمة بفمها ويضع لسانه فيه فاطمة لاتحيض وعلي يسب التي لاتحيض غريب يدخل على فاطمة فاطمة تولول ونائحة فاطمة تلمس رجل وتجره بثوبه إليها وتصرخ وتولول كالنائحة فاطمة كافرة عند الشيعة فاطمة اتاها شيطان بالمنام وتفتح الباب للرجال واعيباه وعلي موجودعند الشيعة رجل نزل على فاطمة ودخل بيتها وغرفة نومها فراى ثديهاوكان ثدياها طويلين فاطمة تغضب من علي وترفع رجلها كالكلب لاختبار حيضها فاطمة عند الشيعة تشبه زوجها علي بالوزغ ووجه فاطمة أصفر كأنه بطن جرادة عند الشيعة المراءة عقرب ويلزم أيضا فاطمة عقرب عند الشيعة المراءة حبل للشيطان ويلزم فاطمة أيضا

فاطمة تضرب علي النبي يقبل ثدييها علي يتهم فاطمة بالكذب وفاطمة تتهم ايضا علي غزل ياشيعه علي يقول لسلمان ائت منزل فاطمة فانها إليك مشتاقة النبي يقبل فاطمة بفمها ويضع لسانه فيه فاطمة لاتحيض وعلي يسب التي لاتحيض غريب يدخل على فاطمة فاطمة تولول ونائحة فاطمة تلمس رجل وتجره بثوبه إليها وتصرخ وتولول كالنائحة فاطمة كافرة عند الشيعة فاطمة اتاها شيطان بالمنام وتفتح الباب للرجال واعيباه وعلي موجودعند الشيعة رجل نزل على فاطمة ودخل بيتها وغرفة نومها فراى ثديهاوكان ثدياها طويلين فاطمة تغضب من علي وترفع رجلها كالكلب لاختبار حيضها فاطمة عند الشيعة تشبه زوجها علي بالوزغ ووجه فاطمة أصفر كأنه بطن جرادة عند الشيعة المراءة عقرب ويلزم أيضا فاطمة عقرب عند الشيعة المراءة حبل للشيطان ويلزم فاطمة أيضا


.......


اولا

 فاطمة عند الشيعة ممنوع ايذائها بينما نجد من يوذيها


!! أما علمت أن فاطمة بضعة مني أنا منها ، فمن آذاها فقد آذاني ، ومن آذاني فقد آذى الله ، ومن آذاها بعد موتي كان كمن آذاها في حياتي ، ومن آذاها في حياتي كان كمن آذاها بعد موتي .

انظر علل الشرائع لابن بابويه القمي ص 185 ، 186 مطبعة النجف ، أيضا أورد الرواية المجلسي في كتابه ( جلاء العيون )


##


4 - الطرائف: أحمد في مسنده وابن المغازلي في مناقبه من عدة طرق أن النبي صلى الله عليه وآله قال: يا أيها الناس من آذى عليا فقد آذاني. وزاد فيه ابن المغازلي عن النبي صلى الله عليه وآله:

يا أيها الناس من آذى عليا بعث يوم القيامة يهوديا أو نصرانيا.بحار الأنوار - العلامة المجلسي - ج ٣٩ - الصفحة ٣٣٣




ثانيا روايات الطعن


فاطمة الزهراء تضرب علي بن ابي طالب...وتدخل الله وانقذه منها بواسطة جبريل..كتب الشيعه




1111




كتب الشيعه المعتمده تقول هذا ...فاطمه تضرب الامام المعصوم الاول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الأمالي- الشيخ الصدوق ص 555 :

فلما أتى المنزل قالت له فاطمة ( عليهما السلام ) : يا بن عم ، بعت الحائط الذي غرسه لك والدي ؟ قال : نعم ، بخير منه عاجلا وآجلا . قالت : فأين الثمن ؟ قال : دفعته إلى أعين استحييت أن أذلها بذل المسألة قبل أن تسألني . قالت فاطمة : أنا جائعة ، وابناي جائعان ، ولا أشك إلا وأنك مثلنا في الجوع ، لم يكن لنا منه درهم ! وأخذت بطرف ثوب علي ( عليه السلام ) ، فقال علي : يا فاطمة ، خليني . فقالت : لا والله ، أو يحكم بيني وبينك أبي . فهبط جبرئيل ( عليه السلام ) على رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) فقال : يا محمد السلام يقرئك السلام ويقول : اقرأ عليا مني السلام وقل لفاطمة : ليس لك أن تضربي على يديه ولا تلمزي بثوبه . فلما أتى رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) منزل علي ( عليه السلام ) وجد فاطمة ملازمة لعلي ( عليه السلام ) ، فقال لها : يا بنية ، ما لك ملازمة لعلي ؟ قالت : يا أبه ، باع الحائط الذي غرسته له باثني عشر ألف درهم ولم يحبس لنا منه درهما نشتري به طعاما . فقال : يا بنية ، إن جبرئيل يقرئني من ربي السلام ، ويقول : أقرئ عليا من ربه السلام ، وأمرني أن أقول لك : ليس لك أن تضربي على يديه . قالت فاطمة ( عليها السلام ) : فإني استغفر الله ، ولا أعود أبدا .

واليكم بقية المراجع الشيعيه المعتمده التي ذكرت نص الروايه:

الأمالي - الشيخ الصدوق :ص-555

مدينة المعاجز ج1 - السيد هاشم البحراني :ص-116

بحار الأنوار ج41 - العلامة المجلسي :ص-46

شجرة طوبى ج2 - الشيخ محمد مهدي الحائري :ص-270

كلمات الإمام الحسين (ع) - الشيخ الشريفي :ص-78

الانوار العلوية - الشيخ جعفر النقدي :ص-122 


عين الحياة





2222222




النبي يقبل فاطمة بين ثدييها


ولك أن تتأمل ما رووا عن الباقر والصادق أن النبي صلى الله عليه وسلم كان لا ينام حتى يقبّل عرض وجه فاطمة ويدعو لها، وفي رواية: حتى يقبل عرض وجنة فاطمة أو بين ثدييها! وفي رواية: حتى يضع وجهه بين ثدييها. (مناقب آل أبي طالب لابن شهرآشوب 3/114 بحار الأنوار للمجلسي 34/42 و55 و78 ومجمع النورين للمرندي 30 وكشف الغمة للإربلي 3/95 واللمعة البيضاء للتبريزي الأنصاري 53)




333333333



وزعموا « أن فاطمة أتت بماء فأخذه رسول الله  ومج فيه ثم قال لها: تقدمي فتقدمت فنضح بين ثدييها وعلى رأسها وقال: اللهم إني أعيذها بك وذريتها من الشيطان الرجيم» (بحار الأنوار34/116 المسترشد ص345 محمد بن جرير الطبري (الشيعي). مناقب أمير المؤمنين2/215 محمد بن سليمان الكوفي الأمالي ص43 للطوسي مناقب آل ابي طالب3/131 ابن شهر آشوب ذخائر العقبى ص28 احمد بن عبدالله الطبري ص 28)



4444444


بل زعموا أن رائحة الجنة تخرج من بين ثديي فاطمة. فقد قال التبريزي في اللمعة البيضاء (235): « ساطعا عطر الجنة ورائحتها من بين ثدييها، ورسول الله صلى الله عليه وآله كان يمس وجهه لما بين ثدييها كل يوم وليلة يشمها ويلتذ من استشمامها»!




5555555



بل قال الأحمدي « كان صلى الله عليه وآله يكثر تقبيل فاطمة عليها السلام، يقبّل نحرها ويدها ووجهها وصدرها حتى أنه صلى الله عليه وآله في كل ليلة قبل أن ينام يأتي لبيت فاطمة عليها السلام ويقبل عرض وجهها وبين ثدييها أو يضع وجهه الشريف بين ثدييها حتى اعترضت عائشة» (مكاتيب الرسول1/568 للأحمدي الميانجي1/568).

لا شك أن واضع هذه الأكذوبة فاجر يفتح شهية نساء مذهبه للمتعة بطريق غير مباشر عن طريق حكاية هذه الروايات التي يختلقها ليحقق بها مأربه.


فهل في ترويج مثل هذه الأكاذيب إلا فتح باب الفجور وإغراء عوام الشيعيات من قبل المعممين المروجين لهذا الفساد باسم أهل البيت؟!!!

هل هذه إلا دعوة غير مباشرة لكل شيعية أن تشتهي المعمم وهي تسمع منه هذه الرواية؟؟؟


وهل تجرأ النواصب والخوارج أن يضعوا حكاية بهذه الشناعة مثل هذه التي تطعن في فاطمة وأبيها؟ وليس غريبا على ابن شهر اشوب والمجلسي والمرندي والإربلي والتبريزي أن يروجوا للنصب في صورة محبة.




66666666




 علي يتهم فاطمة بالكذب وفاطمة تتهم علي بالكذب


فدفع الدينار إليه ورجع حتى دخل المسجد، فصلى الظهر والعصر والمغرب، فلما قضى رسول الله المغرب مر بعلي عليه السلام وهو في الصف الأول، فغمزه برجله، فقام علي عليه السلام فلحقه في باب المسجد، فسلم عليه فرد رسول الله وقال: يا أبا الحسن هل عندك عشاء تعشيناه فنميل معك؟ فمكث مطرقا لا يحير جوابا حياء من رسول الله، وقد عرف ما كان من أمر الدنيا ومن أين أخذ وأين وجهه بوحي من الله إلى نبيه، وأمره أن يتعشى عند علي عليه السلام تلك الليلة، فلما نظر إلى سكوته قال: يا أبا الحسن مالك لا تقول لا فانصرف أو نعم فأمضي معك؟ فقال حياء وتكرما: فاذهب بنا، فأخذ رسول الله صلى الله عليه وآله بيد علي عليه السلام فانطلقا حتى دخلا على فاطمة وهي في مصلاها قد قضت صلاتها وخلفها جفنة (3) تفور دخانا، فلما سمعت كلام رسول الله صلى الله عليه وآله خرجت من مصلاها فسلمت عليه، وكانت أعز الناس عليه، فرد السلام ومسح بيديه على رأسها وقال لها: يا بنتاه كيف أمسيت رحمك الله؟ قالت: بخير، قال: عشينا رحمك الله وقد فعل، فأخذت الجفنة فوضعتها بين يدي رسول الله صلى الله عليه وآله وعلي فلما نظر علي إلى الطعام وشم ريحه رمى فاطمة ببصره رميا شحيحا، قالت له فاطمة: سبحان الله ما أشح نظرك وأشده! هل أذنبت فيما بيني وبينك ذنبا استوجبت منك السخط (4)؟ فقال:

وأي ذنب أعظم من ذنب أصبته (5)، أليس عهدي بك اليوم الماضي وأنت تحلفين بالله مجتهدة ما طعمت طعاما منذ يومين، قال: فنظرت إلى السماء وقالت: إلهي يعلم في سمائه


بحار الأنوار - العلامة المجلسي - ج ٣٧ - الصفحة ١٠٤


وبالكافي





777777777



غزل ياشيعه علي يقول لسلمان ائت منزل فاطمة فانها إليك مشتاقة فهرول سلمان  فاذا هي جالسة وعليها قطعة عباء إذا خمرت رأسها انجلى ساقها وإذا غطت ساقها انكشفت رأسها فقالت يا سلمان جفوتني بعد وفات أبي قلت حبيبتي لم أجفكم بكتاب بحار الانور وغيره


 


عن عاصم ، عن عبدالله بن سلمان الفارسي ، عن أبيه قال : خرجت من منزلي يوما بعد وفاة رسول الله 9 بعشرة أيام فلقيني علي بن أبي طالب 7 ابن عم الرسول 9 فقال لي : يا سلمان جفوتنا بعد رسول الله 9 فقلت : حبيبي أبا الحسن مثلكم لا يجفى ، غيرأن حزني على رسول الله 9 طال ، فهو الذي منعني من زيارتكم فقال 7 : يا سلمان ائت منزل فاطمة بنت رسول الله 9 فانها إليك مشتاقة تريد أن تتحفك بتحفة قد اتحفت بها من الجنة ، قلت لعلي 7 : قد اتحفت فاطمة / بشئ من الجنة بعد وفاة رسول الله 9؟ قال : نعم بالامس.


قال سلمان : فهر ولت إلى منزل فاطمة بنت محمد 9 فاذا هي جالسة وعليها قطعة عباء إذا خمرت رأسها انجلى ساقها ، وإذا غطت ساقها انكشفت رأسها ، فلما نظرت إلى اعتجرت ثم قالت : يا سلمان جفوتني بعد وفات أبي 9 ، قلت : حبيبتي لم أجفكم ، قالت : فمه ، اجلس واعقل ما أقول لك.


.....................

المصادر

  اسم الکتاب : بحار الأنوار - ط مؤسسةالوفاء (العلامة المجلسي) ، الجزء : 95 ، الصفحة : 3

  اسم الکتاب : سلمان الفارسي في مواجهة التحدّي (العاملي، السيد جعفر مرتضى) ، الجزء : 1 ، الصفحة : 14

  اسم الکتاب : منازل الآخرة والمطالب الفاخرة (القمي، الشيخ عباس) ، الجزء : 1 ، الصفحة : 299


  اسم الکتاب : سفینة البحار و مدینة الحکم و الآثار (القمي، الشيخ عباس) ، الجزء : 4 ، الصفحة : 249


  اسم الکتاب : فاطمة الزهراء بهجة قلب المصطفى(ص) (الرحماني الهمداني‌، أحمد) ، الجزء : 1 ، الصفحة : 280

  اسم الکتاب : الثاقب في المناقب (ابن حمزة الطوسي) ، الجزء : 1 ، الصفحة : 297

  اسم الکتاب : الموسوعة الكبرى عن فاطمة الزهراء(ع) (الأنصاري الزنجاني، إسماعيل) ، الجزء : 9 ، الصفحة : 255





8888888




النبي يقبل فاطمة بفمها ويضع لسانه فيه



4 المتن:


عن الصادق جعفر بن محمد (عليه السلام) أنه قال: بلغنا عن آبائنا أنهم قالوا: كان رسول اللّه (صلّى اللّه عليه و آله) يكثر تقبيل فم فاطمة سيدة نساء العالمين (عليها السلام)، إلى أن قالت عائشة: يا رسول اللّه، أراك كثيرا ما تقبّل فم فاطمة و تدخل لسانك في فيها؟


قال: نعم يا عائشة، إنه لما أسري بي إلى السماء أدخلني جبرئيل الجنة فأدناني من شجرة طوبى و ناولني من ثمارها تفاحة، فأكلتها فصارت نطفة في ظهري. فلما هبطت إلى الأرض واقعت خديجة فحملت بفاطمة. فكلما اشتقت إلى الجنة قبّلتها و أدخلت لساني في فيها، فأجد منها ريح الجنة و أجد منها رائحة شجرة طوبى، فهي إنسية سماوية.


المصادر:


1. تفسير علي بن إبراهيم القمي: على ما في إعلام الورى بأعلام الهدى.


2. إعلام الورى بأعلام الهدى: ص 150 عن تفسير القمي.




اسم الکتاب : الموسوعة الكبرى عن فاطمة الزهراء(ع) المؤلف : الأنصاري الزنجاني، إسماعيل    الجزء : 2  صفحة : 23





9999999





7 - علي بن محمد، عن عبد الله بن إسحاق، عن الحسن بن علي بن سليمان، عمن حدثه، عن أبي عبد الله (عليه السلام) قال: إن فاطمة (عليها السلام) قالت لرسول الله (صلى الله عليه وآله): زوجتني بالمهر الخسيس، فقال لها رسول الله (صلى الله عليه وآله): ما أنا زوجتك ولكن الله زوجك من السماء وجعل مهرك خمس الدنيا ما دامت السماوات والأرض.


الكافي - الشيخ الكليني - ج ٥ - الصفحة ٣٧٨






10101010





فاطمة لاتحيض وعلي يسب التي لاتحيض


: ورد عن أبي بصير عن أبي عبد الله (عليه السلام) قال: (حرّم الله عزوجل النساء على علي ما دامت فاطمة حيّة، قلت: فكيف؟ قال: لأنها طاهرة لا تحيض). وعن رسول الله (صلى الله عليه وآله) قال: (إن فاطمة خلقت حورية في صورة إنسية, وإن بنات الأنبياء لا تحيض). وقد سئل رسول الله (صلى الله عليه وآله) ما البتول؟ قال: (التي لم تر حمرة قط ولم تحض، فإن الحيض مكروه في بنات الأنبياء). ودمتم في رعاية الله


***

جاءت امرأة شنيعة إلى أمير المؤمنين ع وهو على المنبر وقد قتل أباها وأخاها فقالت: هذا قاتل الأحبة فنظر إليها فقال لها: يا سلفع يا جريئة يا بذية يا مذكرة يا التي لا تحيض كما تحيض النساء يا التي على هنها شيء بين مدلى قال:بحار الأنوار للمجلسي (1111 هـ) الجزء41 صفحة293 باب 114 معجزات كلامه من إخباره بالغائبات





11111111111




غريب يدخل على فاطمة وغير محرم



روايتهم عن الباقر أنه قال لجابر بن عبدالله الأنصاري: يا جابر أخبرني عن اللوح الذي رأيته في يد أمي فاطمة بنت محمد وما أخبرتك به أمي أنه في ذلك اللوح مكتوب؟ فقال جابر: أشهد أني دخلت على


أمك فاطمة في حياة رسول الله فهنأتها بولادة الحسين، ورأيت في يدها لوحا أخضر ظننت أنه من زمردة، ورأيت فيه كتابا أبيض شبه لون الشمس، فقلت لها: بأبي أنت وأمي يا بنت رسول الله ما هذا اللوح


؟ فقالت: هذا اللوح أهداه إلي رسول الله فيه اسم أبي واسم بعلي واسم ابني واسم الأوصياء من ولدي وأعطانيه أبي ليبشرني بذلك، قال جابر: فأعطتنيه أمك فاطمة فقرأته واستنسخته ............... الى خر الروايه ..





12121212





فاطمة تولول ونائحة


  اسم الکتاب : بيت الأحزان (القمي، الشيخ عباس) ، الجزء : 1 ، الصفحة : 111

... لئن لم تكف عنه لأنشرن شعري ولأشقن جيبي ولآتين قبر ابي ولأصيحن ... تكفئان (8)، والله إن نشرت شعرها، وشقت جيبها وأتت قبر أبيها وصاحت إلى ... فدعني حتى آتي قبر أبي، فأنشر شعري وأشق جيبي وأصيح إلى ربي فقال سلمان ... ، لئن لم تخلوا عنه لأنشرن شعري ولأضعن قميص رسول الله صلى ...


  اسم الکتاب : مجمع النورين (المرندي، الشيخ أبو الحسن) ، الجزء : 1 ، الصفحة : 77

... والله لئن لم تكف عنه لأنشرن شعري ولأشقن جيبي ولأصيحن الى ربي وأخذت ... جنبتي المدينة تكفيان والله إن نشرت شعرها وشقت جيبها وأتت قبر أبيها وصاحت الى ... فدعني حتى اتي قبر أبي فانشر شعري وأشق جيبي وأصيح الى ربي فقال سلمان ..

  اسم الکتاب : بحار الأنوار - ط مؤسسةالوفاء (العلامة المجلسي) ، الجزء : 28 ، الصفحة : 228

... ؟ 


1313131313




فاطمة تلمس رجل وتجره بثوبه إليها وتضع انفها بانفه وصدره بصدرها وحاشاها تقول الرواية.أخذت بتلابيب عمر فجذبته إليها.الكافي للكليني ج ١ ص٤٦٠و٣وثيقة



5 محمّد بن يحيى، عن محمّد بن الحسين، عن محمّد بن إسماعيل، عن صالح بن عقبة، عن عبد اللّه بن محمّد الجعفي، عن أبي جعفر و أبي عبد اللّه (عليهما السلام) قالا: إنّ فاطمة (عليها السلام) لمّا أن كان من أمرهم ما كان- أخذت بتلابيب عمر فجذبته إليها ثمّ قالت: أما و اللّه يا ابن الخطّاب لو لا أنّي أكره أن يصيب البلاء من لا ذنب له لعلمت أنّي ساقسم على اللّه ثمّ أجده سريع الاجابة.


طبعا باللغة معنى التلابيب

أخذ بتلابيبه: أمسكه من أعلى ثوبه كأنّه يريد ضربَه

لبَّب الشّخصَ: أخذ بتلبيبه، أي، جمع ثيابَه عند صدره ونحره في الخصومة وجرَّه


قال المازندراني بشرحه


التلابيب جمع التلبيب و هو ما فى موضع اللبب من ثياب الرجل تقول اخذت بتلبيب فلان اذا جمعت عليه ثوبه الّذي هو لا بسه و قبضت عليه تجره....



اسم الکتاب : شرح الكافي (المازندراني، الملا صالح) ، الجزء : 7 ، الصفحة : 214

... كان من أمرهم ما كان- أخذت بتلابيب عمر فجذبته إليها ثمّ قالت: أما و ... فى القلب. قوله: أخذت بتلابيب عمر) (2) التلابيب جمع التلبيب و هو ما فى ... موضع اللبب من ثياب الرجل تقول اخذت بتلبيب فلان اذا جمعت ...

  




14141414





فاطمة وحاشاها عند الشيعة تصرخ وتولول كالنائحة تقول الرواية.ورأت فاطمة ما صنع عمر فصرخت وولولت.مراة العقول المجلسي ج٢٦ص١٩١وثيقة



اسم الکتاب : مرآة العقول في شرح أخبار آل الرسول المؤلف : العلامة المجلسي الجزء : 26 صفحة : 191


ورأت فاطمة ما صنع عمر فصرخت وولولت ، واجتمع معها نساء كثير من الهاشميات وغيرهن فخرجت إلى باب حجرتها




1515151515


فاطمة كافرة عند الشيعة لما طلبت فدك وخالفت الدليل ومعصومة وتعلم حسب قول الشيعة والاسلام يقول بتوريث العلم فقط سليمان علم منطق الطير بدليل.وَوَرِثَ سُلَيْمَانُ دَاوُودَ وَقَالَ يَا أَيُّهَا النَّاسُ عُلِّمْنَا مَنْطِقَ الطَّيْرِ.وقال النبي عند الشيعة أن الأنبياء لم يورثوا درهما ولا دينارا ولكن ورثوا العلم.الكافي ص٣٤وثيقة


فاطمة وحاشاها شاقت الرسول وعصت الله ورسوله فاستوجبت النار عند الشيعه


قال الله


وَمَن يَعْصِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَتَعَدَّ حُدُودَهُ يُدْخِلْهُ نَارًا خَالِدًا فِيهَا وَلَهُ عَذَابٌ مُّهِينٌ (14)النساء


وقال

وَمَن يُشَاقِقِ الرَّسُولَ مِن بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُ الْهُدَىٰ وَيَتَّبِعْ غَيْرَ سَبِيلِ الْمُؤْمِنِينَ نُوَلِّهِ مَا تَوَلَّىٰ وَنُصْلِهِ جَهَنَّمَ ۖ وَسَاءَتْ مَصِيرًا (115)النساء

فهي في النار بدليل القرآن



وهنا من رد كلام الرسول فهو كمن رد على الله



ومافيه شك أن من رد قول الله ثم رسوله فهو مرتد كفاطمة عند الشيعه لما ردت فدك وحاشاها


تقول الرواية



عن رسول الله (ص): من بلغه عني حديث فكذب به, فقد كذب ثلاثة: الله ورسوله, والذي حدث به.


-------


 بحار الأنوار ج 2 ص 212



يقول المعصوم


ومن رد على رسول الله صلى الله عليه وآله فقد رد على الله،.




بحار الأنوار - العلامة المجلسي - ج ٩٧ - الصفحة ١٢٢


الان الى ادلة توريث العلم فقط وليس المال من الانبياء



قول الله تعالى : ( وَوَرِثَ سُلَيْمَانُ دَاوُودَ وَقَالَ يَا أَيُّهَا النَّاسُ عُلِّمْنَا مَنْطِقَ الطَّيْرِ وَأُوتِينَا مِنْ كُلِّ شَيْءٍ إِنَّ هَذَا لَهُوَ الْفَضْلُ الْمُبِينُ )




فإنّ سليمان عليه السلام لم يرث من داود عليه السلام المال وإنما ورث النبوة والحكمة






ومن هنا الدليل على توريث العلم وليس المال كما فعلت فاطمة المعذبه في النار حسب عقيدة الشيعة




تقول الرواية




کتاب : الکافی- ط دار الحدیث نویسنده : الشيخ الكليني جلد : 1 صفحه :76و 77

٤٨ / ٢. مُحَمَّدُ بْنُ يَحْيى ، عَنْ أَحْمَدَ بْنِ مُحَمَّدِ بْنِ عِيسى ، عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ خَالِدٍ ، عَنْ أَبِي الْبَخْتَرِيِّ :عَنْ أَبِي عَبْدِ اللهِ عليه‌السلام ، قَالَ : « إِنَّ الْعُلَمَاءَ وَرَثَةُ الْأَنْبِيَاءِ ، وَذَاكَ [١] أَنَّ الْأَنْبِيَاءَ لَمْ يُورِثُوا دِرْهَماً وَلَا دِينَاراً ، وَإِنَّمَا أَوْرَثُوا [٢] أَحَادِيثَ مِنْ أَحَادِيثِهِمْ ، فَمَنْ أَخَذَ بِشَيْ‌ءٍ مِنْهَا ، فَقَدْ أَخَذَ حَظّاً وَافِراً ، فَانْظُرُوا عِلْمَكُمْ هذَا عَمَّنْ تَأْخُذُونَهُ؟ فَإِنَّ فِينَا [٣] ـ أَهْلَ الْبَيْتِ ـ فِي كُلِّ خَلَفٍ [٤] عُدُولاً يَنْفُونَ عَنْهُ تَحْرِيفَ الْغَالِينَ وَانْتِحَالَ [٥] الْمُبْطِلِينَ وَتَأْوِيلَ الْجَاهِلِينَ » [٦].


. الرواية معتبرة الإسناد " اهـ.[1]

طبعا حسنها وصححها المجلسي والخميني



وقال النراقي : " صحيحة أبي البختري عن الصادق عليه السلام، قال : ( إن العلماء ورثة الأنبياء، وذلك أنهم لم يورثوا دينارا ولا درهما، وأنما أورثوا أحاديث من أحاديثهم، فمن أخذ بشئ منها فقد أخذ حظا وافرا " اهـ.[3]



1 - موسوعة أحاديث أهل البيت - هادي النجفي - ج 7 ص 264.


3 - عوائد الأيام - النراقي - ص 463.



وبوّب الكليني باباً مستقلاً في الكافي بعنوان ( إنّ النساء لا يرثن من العقار شيئاً ) روى فيه عن أبي جعفر قوله: ( النساء لا يرثن من الأرض ولا من العقار شيئاً ) 




161616



عند الشيعة المعصومة فاطمة اتاها شيطان بالمنام يقال له الدهار فاستيقظت صاحبة الولاية التكوينية باكية ذعرة ببحار الانوار وتفسير الثقلين والصافي والقمي وثائق

...........................


- تفسير علي بن إبراهيم: [10] عن أبيه، عن ابن أبي عمير، عن أبي بصير، عن أبي عبد الله عليه السلام قال: في قوله تعالى " إنما النجوى من الشيطان ليحزن الذين آمنوا وليس بضارهم شيئا إلا بإذن الله وعلى الله فليتوكل المؤمنون " إن فاطمة عليها السلام رأت في منامها أن رسول الله صلى الله عليه وآله هم أن يخرج وفاطمة وعلي والحسن والحسين صلوات الله عليهم من المدينة فخرجوا حتى جاوزوا من حيطان المدينة فتعرض لهم طريقان فأخذ رسول الله ذات اليمين حتى انتهى بهم إلى موضع فيه نخل وماء فاشترى رسول الله صلى الله عليه وآله شاة كبرا وهي التي في أحد اذنيها نقط بيض، فأمر بذبحها فلما أكلوا ماتوا في مكانهم، فانتبهت فاطمة باكية ذعرة، فلم تخبر رسول الله صلى الله عليه وآله بذلك.فلما أصبحت جاء رسول الله صلى الله عليه وآله بحمار فأركب عليه فاطمة عليها السلام وأمر أن يخرج أمير المؤمنين والحسن والحسين من المدينة كما رأت فاطمة عليها السلام في نومها فلما خرجوا من حيطان المدينة عرض له طريقان فأخذ رسول الله صلى الله عليه وآله ذات اليمين كما رأت فاطمة عليها السلام حتى انتهوا إلى موضع فيه نخل وماء فاشترى رسول الله صلى الله عليه وآله شاة كما رأت فاطمة عليها السلام فأمر بذبحها فذبحت وشويت فلما أرادوا أكلها قامت فاطمة وتنحت ناحية منهم تبكي مخافة أن يموتوا، فطلبها رسول الله صلى الله عليه وآله حتى وقع عليها وهي تبكي فقال عليه السلام: ما شأنك يا بنية؟ قالت: يا رسول الله رأيت البارحة كذا وكذا في نومي وقد فعلت أنت كما رأيته، فتنحيت عنكم لئلا أراكم تموتون.

فقام رسول الله صلى الله عليه وآله فصلى ركعتين: ثم ناجى ربه فنزل عليه جبرئيل فقال: يا محمد هذا شيطان يقال لها: الدهار، وهو الذي أرى فاطمة هذه الرؤيا ويؤذي المؤمنين في نومهم ما يغتمون به فأمر جبرئيل به فجاء به إلى رسول الله صلى الله عليه وآله فقال له: أنت أريت فاطمة هذه الرؤيا؟ فقال: نعم يا محمد فبزق عليه ثلاث بزقات وشجه في ثلاث مواضع، ثم قال جبرئيل لمحمد: قل يا محمد إذا رأيت في منامك شيئا تكرهه أو رأى أحد من المؤمنين فليقل " أعوذ بما عاذت به ملائكة الله المقربون وأنبياء الله المرسلون، وعباد الصالحون، من شر ما رأيت من رؤياي " ويقرأ الحمد والمعوذتين وقل هو الله أحد، ويتفل عن يساره ثلاث تفلات فإنه لا يضره ما رأى، وأنزل الله على رسوله " إنما النجوى من الشيطان " الآية


  اسم الکتاب : بحار الأنوار - ط مؤسسةالوفاء (العلامة المجلسي) ، الجزء : 43 ، الصفحة : 91

... ربه ، فنزل عليه جبرئيل فقال : يا محمد هذا شيطان يقال له : الدهار وهو الذي أرى فاطمة هذه الرؤيا ويؤذي [١] المؤمنين في نومهم ... الله 9 فقال له : أنت أريت فاطمة هذه الرؤيا؟ فقال : نعم يا محمد فبزق عليه ثلاث ...


  اسم الکتاب : بحار الأنوار - ط دارالاحیاء التراث (العلامة المجلسي) ، الجزء : 43 ، الصفحة : 91

... ربه ، فنزل عليه جبرئيل فقال : يا




17171717




فاطمة الشيعة تفتح الباب للرجال واعيباه وعلي موجود بالبيت وهرب يقول النص.فلما عرفت فاطمة(عليها السلام)إنهم يحرقون منزلها، قامت و فتحت الباب.وخرج علي ابن أبي طالب عليه السلام نحو العالية.فانطلقا جميعا حتى عادا إلى المدينة وإذا فاطمة عليها السلام واقفة على بابها.الامالي للمفيد ص٥٠ وبين الأحزان للقمي ص١١٧وثيقة



الأمالي - الشيخ المفيد - الصفحة ٥٠

 اضربوا به الحجر، فضرب بسيفه الحجر حتى انكسر. وخرج علي ابن أبي طالب عليه السلام نحو العالية (1) فلقيه ثابت بن قيس بن شماس (2)، فقال:

ما شأنك يا أبا الحسن؟ فقال: أرادوا أن يحرقوا علي بيتي وأبو بكر على المنبر يبايع له ولا يدفع عن ذلك ولا ينكره، فقال له ثابت: ولا تفارق كفي يدك حتى أقتل دونك، فانطلقا جميعا حتى عادا إلى المدينة وإذا فاطمة عليها السلام واقفة على بابها، وقد خلت دارها من أحد من القوم وهي تقول: لا عهد لي بقوم أسوا محضرا منكم، تركتم رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم جنازة بين أيدينا وقطعتم أمركم بينكم لم تستأمرونا (3) وصنعتم بنا ما صنعتم ولم تروا لنا حقا.


کتاب : بيت الأحزان نویسنده : القمي، الشيخ عباس جلد : 1 صفحه : 117

فصل [ إقبال فاطمة عليها السلام إلى قبر أبيها وما قالت ] قال صاحب كتاب علم اليقين، نقلا من كتاب إلتهاب نيران الأحزان ما هذا لفظه: ثم إن عمر جمع جماعة من الطلقاء والمنافقين وأتى بهم إلى منزل أمير المؤمنين عليه السلام فوافوا بابه مغلق، فصاحوا به: أخرج يا علي فإن خليفة رسول الله يدعوك فلم يفتح لهم الباب. فأتوه بحطب فوضعوه على الباب وجاؤا بالنار ليضرموه فصاح عمر وقال: والله لئن لم تفتحوا لنضر منه بالنار، فلما عرفت فاطمة عليها السلام إنهم يحرقون منزلها قامت وفتحت الباب




18181818




عند الشيعة رجل نزل على فاطمة ودخل بيتها وغرفة نومها فراى ثديها ترضع الحسين تقول الرواية.ففتحت الباب فدخلت وإذا فاطمة (عليها السلام) نائمة و الحسين (عليه السلام) على ثديها قد نام معها.الموسوعة الكبرى لفاطمة الأنصاري ج٩ص٣٦٧و٣٧٩وثيقة





المتن:


عن أبي جعفر (عليه السلام)، قال: بعث رسول اللّه (صلّى اللّه عليه و آله) عمارا ليدعو عليا (عليه السلام). قال: فجاء إلى بابه فوجده مفتوحا، فجعل يقول: أين أبو الحسن؟ قال: فصوّت عمار أصواتا و ليس يجيبه أحد، و سمع صوت رحى تدور. فظن عمار أن ما يمنعهم من إجابته هو صوت الرحى، فقال: إنما أنا رسول رسول اللّه (صلّى اللّه عليه و آله) و إنما هي ابنته. قال: ففتحت الباب فدخلت، فإذا رحى تدور و ليس يديرها أحد، و إذا فاطمة (عليها السلام) نائمة و الحسين (عليه السلام) على ثديها قد نام معها



قال عمار: فخرجت و أنا ذعر، فأتيت النبي (صلّى اللّه عليه و آله) و خبّرته بما رأيت. فقال لي: و ما يعجبك من هذا يا عمار إن كان اللّه نظر إلى ابنة نبيه فأيّدها بملك يعينها على دهرها؟


المصادر:


1. مناقب أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (عليه السلام): ج 2 ص 192 ح 664.


2. الثاقب في المناقب: ص 290 ح 247/ 1، بتغيير فيه، و فيه: عن أبي ذر، عن أبي جعفر (عليه السلام).


الأسانيد:


في مناقب الإمام: محمد بن سليمان، قال: حدثنا محمد بن منصور المرادي، قال: حدثنا محمد بن أبي البهلول، عن عمرو بن ثمر، عن جابر، عن أبي جعفر (عليه السلام).


اسم الکتاب : الموسوعة الكبرى عن فاطمة الزهراء(ع) المؤلف : الأنصاري الزنجاني، إسماعيل الجزء : 9 صفحة : 367و368




19191919



طعن الرافضة بفاطمة الزهراء رضي الله عنهاقال التبريزي وأنها كانت أبدا بتولا عذراء، وكان ثدياها طويلين بحيث كانت تلقيهما من أعلى كتفيها على عقبها، وترضع أولادها من وراء ظهرهاورسول اللهكان يمس وجهه لما بين ثدييها كل يوم وليلة يشمها ويلتذ من إستشمامها.اللمعة البيضاءص234 – 235وثيقة


قال التبريزي عن فاطمة رضي الله عنها : " [في خصائصها وبعض معجزاتها ] وكان لها خصائص ومعجزات مفصلة في مواضعها، وقد أشرنا إلى بعضها فيما مر، وذلك مثل كونها بعد ولادتها تنشأ في اليوم كالجمعة، وفي الجمعة كالشهر، وفي الشهر كالسنة، ومثل تنور جمالها، وظهور نور وجهها كل يوم لعلي (عليه السلام) ثلاث مرات، على ما مر تفصيله في وجه تسميتها (عليها السلام) بالزهراء. وأنها كانت أبدا بتولا عذراء، وكان ثدياها طويلين بحيث كانت تلقيهما من أعلى كتفيها على عقبها، وترضع أولادها من وراء ظهرها، على ما ذكر بعضهم ذلك مسندا إلى الرواية .

.......................... وهي ام الأئمة النقباء النجباء، وأنجب الورى من بين النساء، ساطعا عطر الجنة ورائحتها من بين ثدييها، ورسول الله (صلى الله عليه وآله) كان يمس وجهه لما بين ثدييها كل يوم وليلة يشمها ويلتذ من إستشمامها، ولذا كانت تسمى ريحانة نفس النبي (صلى الله عليه وآله) ومهجتها وبهجتها " اللمعة البيضاء - محمد علي بن أحمد التبريزي - ص234 – 235


وقال ابن شهر اشوب : " الباقر والصادق ( ع ) : انه كان صلى الله عليه وآله لا ينام حتى يقبل عرض وجه فاطمة ويضع وجهه بين ثديي فاطمة ويدعو لها ، وفي رواية : حتى يقبل عرض وجنة فاطمة أو بين ثدييها " مناقب آل أبي طالب - ابن شهر آشوب - ج 3 ص 114

 لماذا التركيز على الثدي ؟ !!! .

ما هو الداعي الى ذكر ثدي فاطمة رضي الله عنها ؟ !!! .

ما هي المكانة التي تنالها فاطمة رضي الله عنها في تركيز الواصف لها بان لها ثديين طويلين ؟ !!! .

وقال محمد حسين ال كاشف الغطاء عن السيدة الزهراء رضي الله عنها : "

وكانت ثائرة متأثرة حتى خرجت عن حدود الآداب , التي لم تخرج من حظيرتها مدة عمرها " جنة المأوى – محمد حسين ال كاشف الغطاء – ص 135


ما هو حكم القائل عن السيدة لازهراء رضي الله عنها انها قد خرجت عن حدود الاداب ؟ !!! .

وهل يخرج المعصوم عن حدود الاداب ؟ !!! .



20202020


فاطمة تغضب من علي المعصوم وتقول له يا ابن أبي طالب اشتملت مشيمة الجنين وقعدت حجرة الظنين بعد ما أهلكت شجعان الدهر وقاتلتهم والآن غلبت من هؤلاء المخنثين في كتاب حق اليقين وبحار الانوار للمجلسي وكتاب الأمالي للطوسي

 

 

فاطمة تغضب من سيدنا علي قبل موتها وتشكوه إلي الله وسوله . والدليل من كتب الشيعة

كتب الشيعة تثبت بأن السيدة فاطمة غضبت علي سيدنا علي بن ابي طالب لأنه لم يناصرها فأخذت تشكوه إلي الله تعالي وإلي رسول الله صلي الله عليه وسلم وإليكم ما قالته السيدة فاطمة - كما يزعم الشيعة في كتبهم - عن علي ابن أبي طالب ومن كتب الشيعة :



...............................


الرواية



( فرجعت فاطمة عليها السلام وقد جرعها من الغيظ ما لم يوصف ومرضت ، وغضبت على عليّ لامتناعه عن مناصرته ومساعدته إيّاها وقالت : يا ابن أبي طالب !! اشتملت مشيمة الجنين وقعدت حجرة الظنين بعد ما أهلكت شجعان الدهر وقاتلتهم ، والآن غلبت من هؤلاء----- المخنثين -----، فهذا هو ابن أبي قحافة يأخذ مني فدك التي وهبها لي أبي جبراً وظلماً ويخاصمني ويحاججني ، ولا ينصرني أحد فليس لي ناصر ولا معين وليس لي شافع ولا وكيل ، فذهبت غاضبة ورجعت حزينة أذللت نفسي تأتي الذئاب وتذهب ولا تتحرك ، يا ليتني مـتّ قبل هذا وكنت نسياً منسياً إنما أشكو إلى أبي وأختصم إلى ربي )


انظر كتاب حق اليقين للمجلسي بحث فدك ص 203 ، 204 ، ومثله في كتاب الأمالي للطوسي ص 295


وكتاب الانتصار - العاملي - ج ٧ - الصفحة ٢٤٣


  اسم الکتاب : بحار الأنوار - ط مؤسسةالوفاء (العلامة المجلسي) ، الجزء : 43 ، الصفحة : 148


  اسم الکتاب : مستدرك سفينة البحار (النمازي، الشيخ علي) ، الجزء : 8 ، الصفحة : 205


  اسم الکتاب : مسند الإمام الصادق أبي عبد الله جعفر بن محمد(ع) (العطاردي، الشيخ عزيز الله) ، الجزء : 21 ، الصفحة : 266




21212121


كتب الشيعه المراءة الحائض ترفع رجلها كالكلب لاختبار حيضها اتهام أيضا فاطمة بالكافي ووسائل الشيعة وتهذيب الاحكام وغيره موثق


[2215] 4 ـ وعن المفيد ، عن أحمد بن محمد ، عن محمد بن يحيى ، عن محمد بن علي بن محبوب ، عن العباس ، عن عثمان بن عيسى ، عن سماعة ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) ، قال :




قلت له : المرأة ترى الطهر وترى الصفرة أو الشيء فلا تدري أطهرت أم لا ؟



قال : فإذا كان كذلك فلتقم فلتلصق بطنها إلى حائط ، وترفع رجلها على حائط ، كما رأيت الكلب يصنع إذا أراد أن يبول ، ثم تستدخل الكرسف ، فإذا كان ثمة من الدم مثل رأس الذباب خرج ، فإن خرج دم فلم تطهر ، وإن لم يخرج فقد طهرت.


التهذيب 1 : 161 | 462.


كتاب وسائل الشيعة ج 2 ص 301 ـ 320





222222222




فاطمة عند الشيعة تشبه زوجها علي بالوزغ وتزيل عنه العصمة بوصفة بالرجس تقول الرواية.وتوسدت الوراء كالوزغ ومستك الهناة والنزغ.بحار الأنوار ج٢٩ص٣١٧بينما نجد روايةتقول سألت أبا عبد الله عن الوزغ فقال: رجس وهو مسخ كله الكافي الكليني ج ٨ ص ٢٣٢وثيقة



تقول الرواية



بالجيم.. أي تركت اهتمامك وسعيك


وفي رواية السيد: فقد أضعت جدك يوم أصرعت خدك


وفرس الأسد فريسته - كضرب - وافترسها: دق عنقها، ويستعمل في كل قتل (1)، ويمكن أن يقرأ بصيغة الغائب، فالذئاب مرفوع، والمعنى: قعدت عن طلب الخلافة ولزمت الأرض مع أنك أسد الله (2)، والخلافة كانت فريستك حتى افترسها وأخذها الذئب الغاصب لها، ويحتمل أن يكون بصيغة الخطاب.. أي كنت تفترس الذئاب واليوم افترشت التراب، وفي بعض النسخ: الذباب - بالباءين الموحدتين - جمع ذبابة (3)، فيتعين الأول، وفي بعضها: افترست الذئاب وافترستك الذئاب.

وفي رواية السيد مكانهما: وتوسدت الوراء كالوزغ ومستك الهناة والنزغ..

والوراء بمعنى خلف (4).

والهناء: الشدة والفتنة (5).

والنزغ (6): الطعن والفساد (7).

ما كففت قائلا، ولا أغنيت باطلا ولا خيار لي، ليتني مت قبل هينتي ودون


وتوسدت الوراء كالوزغ ومستك الهناة والنزغ 

اسم الکتاب : بحار الأنوار - ط مؤسسةالوفاء المؤلف : العلامة المجلسي الجزء : 29 صفحة : 317




23232323





رواية تطعن عند الشيعة تقول. وجه فاطمة (عليهما السلام) أصفر كأنه بطن جرادة.الكافي ج ٥ ص ٥٢٩وثيقة




الكافي - الشيخ الكليني - ج ٥ - الصفحة ٥٢٨



الكافي - الشيخ الكليني - ج ٥ - الصفحة ٥٢٩


الله، قال: أنا ومن معي؟ قالت: ومن معك، قال جابر: فدخل رسول الله (صلى الله عليه وآله) ودخلت وإذا وجه فاطمة (عليهما السلام) أصفر كأنه بطن جرادة، فقال رسول الله (صلى الله عليه وآله): مالي أرى وجهك أصفر، قالت: يا رسول الله الجوع فقال (صلى الله عليه وآله): اللهم مشبع الجوعة ودافع الضيعة (1) أشبع فاطمة بنت محمد، قال جابر: فوالله لنظرت إلى الدم ينحدر من قصاصها حتى عاد وجهها أحمر فما جاعت بعد ذلك اليوم.






242424


عند الشيعة المراءة عقرب ويلزم أيضا فاطمة عقرب




قال عليه السلام المرأة عقرب حلوة اللبسة.



نهج البلاغة- (باب المختار من حكم أمير المؤمنين عليه السلام) - حكمة رقم (٦١).

يقول صاحب كتاب اسم الکتاب : منهاج البراعة في شرح نهج البلاغة المؤلف : هاشمى خويى، ميرزا حبيب الله الجزء : 8 صفحة : 339



أقول: و هذا ألطف ممّا ذكره البحراني، و يؤيد ما قاله من أنّه كنّى عن الزّوجة بالحمة ما يرويه السيّد (ره) عنه في أواخر الكتاب من قوله: المرأة عقرب حلوة اللّبسة، أى حلوة اللّسعة.

اسم الکتاب : شرح نهج البلاغه ابن ميثم المؤلف : البحراني، ابن ميثم الجزء : 5 صفحة : 272




-و قال عليه السّلام:


اَلْمَرْأَةُ عَقْرَبٌ حُلْوَةُ اللَّسْبَةِ


[اللغة]


اللبسة للعقرب : لسعها .



[المعنى ]


استعارة و استعار المرأة لفظ العقرب بالوصف المذكور باعتبار أنّ من شأنها الأذى لكن أذاها مشوب بما فيها من اللذّة بها فلا يحسّ به و هو كأذى الجرب المشوب بلذّته في زيادة حكّته .


اسم الکتاب : بحار الأنوار - ط مؤسسةالوفاء المؤلف : العلامة المجلسي الجزء : 103 صفحة : 228





25252525


عند الشيعة المراءة حبل للشيطان ويلزم فاطمة أيضا حبل تقول الرواية.قال عليه‌السلام : النساء حبائل الشيطان.بحار الأنوار ج١٠٣ص٢٤٩وثيقة



وقال عليه‌السلام : النساء حبائل الشيطان [٥].


اسم الکتاب : بحار الأنوار - ط مؤسسةالوفاء المؤلف : العلامة المجلسي الجزء : 103 صفحة : 249



اسم الکتاب : مستدرك الوسائل (المحدّث النوري) ، الجزء : 14 ، الصفحة : 159


... ( صلى الله عليه وآله ) ، قال : « النّساء حبائل الشّيطان »



...










  اسم الکتاب : شرح نهج البلاغة (ابن ابي الحديد) ، الجزء : 18 ، الصفحة : 199



... المرفوع استعيذوا بالله من شرار النساء و كونوا من خيارهن على ... كلام الحكماء أعص هواك و النساء و افعل ما شئت . دعا ... . 14- و في الحديث أيضا النساء حبائل الشيطان . 14- و في الحديث أيضا ... تركت بعدي فتنة أضر من النساء على الرجال. 14- و في ...



٢٦







تعليقات

المشاركات الشائعة

علي عند الشيعة يؤذي النبي ويكفر بطعنه وتكفيره لاهل البيت الموصى بهم ومنهم عم النبي العباس ويطعن بعقيل اخوه كما بالرواية.وبقيت بين جلفين جافيين ذليلين حقيرين عاجزين العباس وعقيل وكانا قريبي العهد بكفر.كتاب سليم بن قيس ص٢١٦وبحارالانوار ج٢٩ص٤٦٨وبالكافي نحوه وحسنه المجلسي والنبي يقول بروايتهم.من آذى العباس فقد آذاني.الأمالي الطوسي ص٢٧٣

الامام المعصوم عند الشيعة يقول زوجات النبي الله اذهب عنهم الرجس ومعصومات ومن اهل الكساء يقوله باخر دعائة.اللهم صل على محمد وأهل بيته وذريته وأزواجه الطيبين الأخيار الطاهرين المطهرين الهداة المهتدين غير الضالين ولا المضلين الذين أذهبت عنهم الرجس وطهرتهم تطهيرا.بحار الأنوار المجلسي ج٨٧ص٨٦وثيقة

علي مسخ بعوضة عند الشيعة كونه يستهزى بالرسل تقول الرواية.عن ابي عبدالله ان هذا المثل ضربه الله لامير المؤمنين فالبعوضة امير المؤمنين وما فوقها رسول الله صلى الله عليه وآله.١٦٧ تفسير القمي ج١ص٣٤.٣٥وقد صحح الرواية حسين الساعدي في كتابه المعلى بن خنيس ص ١٨٨قال الرضا وان البعوض كان رجلا يستهزئ بالأنبياء ويشتمهم ويكلح في وجوههم فمسخه الله تعالى بعوضا ..."١٦٨ - علل الشرائع - الشيخ الصدوق - ج ٢ ص ٤٨٦ - ٤٨٧ .

يقول المعصوم.لا يقتل النبيين واولاد النبيين الا اولاد زنا.كامل الزيارات ابن قولويه ص 79.بينما نجد ان الرسول والحسن تزوجوا زانيات والعياذ بالله كونهم ماتوا بالسم من عائشة وحفصة وجعدة اولاد الزنا تقول رواية سم الرسول الاتي.فسم قبل الموت إنهما سمتاه.بحار الأنوار المجلسي ج٣١ص٦٤١وتقول رواية سم الحسن الاتي. إن جعدة بنت أشعث بن قيس الكندي سمت الحسن بن علي ..فاستمسك في بطنه ثم انتفط به فمات.مرآة العقول المجلسي ج5ص 355وحسنه

علي عند الشيعة يسب بوقاحة في عورة رجل وحاشاه يقول بالرواية.من عبد الله علي أمير المؤمنين إلى عبد الله بن قيس أما بعد يا ابن الحائك يا عاض أير أبيه فوالله إن كنت لأرى أن بعدك.بحار الأنوار المجلسي ج٣٢ص86-٨٧

ادلة خلافة ابو بكر رضي الله عنه من كتب السنة بالسند الصحيح

العلامة الشيعي أستاذ الحوزة السنجري يمدح(السقيفة)ويترضى عن عمر قائلاً وبالتالي أصبحت سقيفة بني ساعده هي قمة ...وقمة التعبير عن الرأي والمنافسة على أدارة الدولة من منطلق الكفوئين و الأكفاء

أبا الحسن عليه السلام عن صفات الله يقول إثبات بلا تشبيه من كتب الشيعه

جهل المعصومين قد يغيب حكم بعدم علم فاطمة بان معاشر الانبياء لانورث ماتركناه صدقة نفس علي بانه خفي عليه حكم قيام الليل كله وكذا غياب الحكم على الحسن من تمر الصدقة وغياب الحكم على علي بان اخت حمزه اخت للنبي من الرضاعه ونصح بخطبتها له من كتب الشيعة موثق

قال زرارة رواي الشيعه لابي جعفر المعصوم شيعتكم لو حملتموهم على الأسنة أو على النار لمضوا وهم يخرجون من عندكم مختلفين بالكافي والحدائق الناضرة