عبس وتولى نزلت بالنبي عند شيعة ابليس والائمة المعصومين يعبسون في وجه اصحابهم واليكم الدليل من كتبهم تقول الرواية.فقال أمير المؤمنين عليه السلام: علي بعاصم بن زياد، فجيئ به فلما رآه عبس في وجهه،الكافي الكليني ج١ص٤١٠قال المجلسي مراة العقول ج٤ ص٣٦٣مرسل معتبر بل هو كالمتواتر روي بأسانيد وفي متنه اختلاف والمضمون مشترك.
الائمة المعصومين يعبسون في وجه اصحابهم واليكم الدليل من كتبهم تقول الرواية. فقال أمير المؤمنين عليه السلام : علي بعاصم بن زياد ، فجيئ به فلما رآه عبس في وجهه،الكافي الكليني ج١ص٤١٠قال المجلسي مراة العقول ج٤ ص٣٦٣مرسل م عتبر بل هو كالمتواتر روي بأسانيد وفي متنه اختلاف والمضمون مشترك. الكافي - الشيخ الكليني - ج ١ - الصفحة ٤١٠ 3 - علي بن محمد ، عن صالح بن أبي حماد ، وعدة من أصحابنا، عن أحمد بن محمد وغيرهما بأسانيد مختلفة في احتجاج أمير المؤمنين عليه السلام على عاصم بن زياد حين لبس العباء وترك الملاء وشكاه أخوه الربيع بن زياد إلى أمير المؤمنين عليه السلام أنه قد غم أهله وأحزن ولده بذلك، فقال أمير المؤمنين عليه السلام : علي بعاصم بن زياد ، فجيئ به فلما رآه عبس في وجهه، فقال له: أما استحييت من أهلك؟ أما رحمت ولدك؟ أترى الله أحل لك... مراة العقول ج٤ ص٣٦٣للمجلسي يقول مرسل معتبر بل هو كالمتواتر روي بأسانيد وفي متنه اختلاف والمضمون مشترك. ومن العجب أن الرافضة ينكرون عبوس النبي صلى الله عليه وآله وسلم ويقبلون عبوس علي عليه سلام الله ورضوانه!!! فقد روى الكليني في الكافي ج 1 ص 410 والم